طريقة التسجيل في بطولة ببجي Chipotle Challenger Series II

تُعد بطولة ببجي سلسلة تشيبوتل تشالنجر واحدة من أكبر البطولات العالمية في لعبة ببجي موبايل، حيث يتنافس العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم على الفوز بجوائز مالية ضخمة. وللمشاركة في البطولة، يجب على اللاعبين التسجيل في الموقع الرسمي للبطولة وتحميل التطبيق الخاص بها.

وبعد تحميل التطبيق، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حسابهم في لعبة ببجي، ويجب عليهم تحديد فريق من اللاعبين الآخرين للمشاركة في البطولة. ويتم تنظيم البطولة بشكل دوري، حيث يجب على اللاعبين تسجيل الدخول واللعب في المواعيد المحددة للحصول على فرصة الفوز بالجوائز المالية الكبرى.

وتُعد بطولة ببجي سلسلة تشيبوتل تشالنجر فرصة رائعة للمشاركة في منافسات دولية والحصول على فرصة الفوز بجوائز مالية كبيرة، ولكن يجب على المستخدمين الانتباه لمتطلبات التسجيل والمشاركة في البطولة لتحقيق أفضل النتائج.

التسجيل في بطولة ببجي 2023
طريقة التسجيل في بطولة ببجي Chipotle Challenger Series II

طريقة التسجيل في بطولة ببجي سلسلة تشيبوتل تشالنجر

طريقة التسجيل في بطولة ببجي Chipotle Challenger Series II, تنضم PUBG MOBILE إلى Chipotle Challenger Series II ، ويمكنك الاشتراك مجانًا اليوم.

أظهر للعالم ما لديك واربح بعض الجوائز الملحمية من خلال المشاركة في 2023 Chipotle Challenger Series II
فتحت لعبة PUBG MOBILE الشهيرة على نطاق واسع في لعبة battle royale التسجيل في بطولة 2023 Chipotle Challenger Series (CCS) II. كأول عنوان للجوال في تاريخ سلسلة Chipotle Challenger ، أنت مدعو لمواجهة المبدعين المفضلين لديك والفرق المؤهلة الأخرى للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية وبوريتو لمدة عام، وأكثر من ذلك بكثير. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا.

سلسلة Chipotle Challenger ، التي ترعاها Chipotle Mexican Grill ، هي مسابقة للرياضات الإلكترونية تتوج بحدث نهائي كبير حيث سيجتمع كبار المنافسين للتغلب عليها ضد ثمانية فرق مؤثرة. مع وجود بعض الجوائز الملحمية على المحك، هناك ما يكفي لجذبك. لذا، هل تعتقد أن لديك ما يلزم؟

ما هي جوائز سلسلة CHIPOTLE CHALLENGER؟

لم يقتصر الأمر على تقديم Chipotle ما مجموعه 100000 دولار من الجوائز النقدية للجولة الثانية فحسب، بل قاموا أيضًا بتقديم جائزة قدرها 30،000 دولار وسنة من البوريتو المجانية للفريق الفائز. بالإضافة إلى ذلك، حصلت PUBG MOBILE على الجائزة النقدية النهائية، مما يجعلها أكثر سلسلة Chipotle Challenger ربحًا حتى الآن. تحقق من تفاصيل الجوائز الرئيسية أدناه.


التسجيل في بطولة ببجي 2023
طريقة التسجيل في بطولة ببجي Chipotle Challenger Series II


مقالات ذات صله

التسجيل في بطولة ببجي 2023

بطولة ببجي اليوم

مسابقة ببجي 2023

بطولة ببجي العالمية

بطولة PMCO 2023


جوائز المؤهل لبطولة سلسلة تشيبوتل تشالنجر


يتم توزيعها على الفرق الثلاثة الأولى في كل من التصفيات الثمانية:

  • 10000 دولار نقدا.
  • 20000 دولار في قسائم Logitech.


الجوائز النهائية لبطولة ببجي Chipotle Challenger Series

يتم توزيع هؤلاء بين أفضل عشرة لاعبين في النهائي:

  • 65000 دولار كاش.
  • 5000 دولار في قسائم Logitech.
  • شكل التحدي CHIPOTLE.

يتكون تحدي Chipotle من ثمانية أحداث تأهيلية، والتي تحتاج إلى التسجيل في فرق من اثنين. وتأخذ هذه الجولات على شكل جولات تعتمد على الحرارة، حيث يتنافس 32 فريقًا كحد أقصى وجهاً لوجه. هناك ما مجموعه 512 فريقًا، وثلاث جولات من التصفيات لكل حدث. تتقدم الثمانية الأوائل من كل حرارة، والتي يتم تحديدها بناءً على توزيع النقاط من كل من الموضع والقتل. ستفوز الفرق الثلاثة الأولى من الجولة النهائية بجوائز وتتأهل إلى النهائيات الكبرى.

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل Chipotle Challenger Series

التسجيل في بطولة ببجي 2023
طريقة التسجيل في بطولة ببجي Chipotle Challenger Series II


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن Chipotle Challenger Series II، أو كنت أنت وزملائك في الفريق على استعداد للارتقاء إلى المنافسة، يمكنك التسجيل من هنا اليوم بالإضافة إلى ذلك، في الفترة من 12 إلى 25 يوليو، يتمتع لاعبو PUBG MOBILE بالقدرة على ربح الرموز المميزة لشهر يوليو من خلال المهام، والتي يمكنك استردادها مقابل كوبونات Chipotle ومعدات اللعبة.

في غضون ذلك، من الأفضل أن تتمرن. اذهب واحصل على PUBG MOBILE الآن من متجر التطبيقات القريب منك.
شارك في المحادثة بالانتقال إلى منتديات المجتمع وصفحة Facebook. للبقاء على اطلاع بأحدث أدلة وأخبار ومراجعات الألعاب المحمولة، اتبعنا على Twitter و Facebook.

نقوم أحيانًا بتضمين روابط تابعة ذات صلة في المقالات التي نربح منها عمولة صغيرة. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.



مقالات ذات صله

شحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة

تحميل هكر ببجي موبايل



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close