طريقة تحميل نسخة بيتا ببجي موبايل لجميع الاجهزة

كيفية الحصول على رمز الدعوة ل PUBG موبايل 1.2 بيتا

ببجي موبايل, ببجي, هكر ببجي موبايل, جميع نسخ ببجى موبايل, بوبجي موبايل, ببجي موبايل النسخة الجديدة, ببجي موبايل النسخة الصينية, ببجي موبايل العالمية, ببجي مصر, تفتيح بكجات ببجي موبايل, نسخ اعدادات ببجي موبايل, نسخ ولصق الاسم في ببجي موبايل, نسخ و لصق اعدادات ببجي موبايل, نسخ اعدادات تحكم ببجي موبايل, طريقة نسخ اعدادات ببجي موبايل, تحميل كل نسخ ببجي للاندرويد, موبايل, ببجي العراق, سر ببجي موبايل, نسخة جديدة ببجي موبايل, ببجي موبايل تيمي, بديل ببجي موبايل, ببجي موبايل بيتا, قتلش ببجي موبايل
طريقة الحصول على نسخة المطورين ببجي موبايل وتجربة التحديثات قبل نزولها

طريقة تحميل نسخة بيتا ببجي موبايل لجميع الاجهزة:

الحصول على نسخة ببجي موبايل بيتا الأصلية لتجربة الميزات والتحديثات، كيفية الحصول على رمز الدعوة ل PUBG موبايل 1.2 بيتا: دليل خطوة بخطوة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

النسخة التجريبية 1.2 من PUBG موبايل أخيرا يعيش الآن يمكن للاعبين تحميل النسخة التجريبية لمحاولة الخروج من الميزات الجديدة المطورين من PUBG موبايل غالبا ما الافراج عن نسخة تجريبية من اللعبة حيث يمكن للاعبين اختبار أحدث الميزات قبل أن يتم تنفيذها في النسخة العالمية (حمل اقوى هكر ببجي موبايل من هنا).

كيفية الحصول على رمز الدعوة ل PUBG موبايل 1.2 بيتا: دليل مفصل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم



اختبار لإصدار 1.2 هو بالفعل جارية، ويمكن للاعبين تحميل أحدث نسخة بيتا لمحاولة الخروج من الميزات الجديدة. هذه المرة، واللاعبين تتطلب رمز تفعيل لتشغيل النسخة التجريبية.

في هذه المقالة، نحن نقدم للمستخدمين دليل خطوة بخطوة حول كيفية الحصول على رمز التفعيل "طريقة شحن شدات ببجي موبايل من هنا".

اتبع الخطوات الواردة أدناه للحصول على رمز الدعوة لـ PUBG Mobile 1.2 beta

  • الخطوة 1: تحميل وتثبيت PUBG موبايل 1.2 الإصدار التجريبي.
  • الخطوة الثانية: افتح PUBG Mobile بيتا وانقر على خيار الضيف. سيظهر مربع حوار يطالبك بإدخال رمز الدعوة كما هو موضح في الصورة أدناه.
  • الخطوة الثالثة: انقر على النص البرتقالي. سيتم توجيهك إلى صفحة (طريقة تهكير ببجي موبايل انقر هنا).


  • الخطوة 4: انقر على زر تسجيل الدخول وحدد PUBG موبايل.
  • الخطوة الخامسة: بعد فتح الإصدار العمومي، انقر فوق علامة التبويب الأحداث ثم اضغط على 'خادم الاختبار'.
  • الخطوة السادسة: انقر على زر "إنشاء رمز".
  • الخطوة 7: أدخل هذا الرمز في حقل النص في الإصدار التجريبي وانقر فوق الزر الأصفر.
(ملاحظة: اللاعبون بحاجة إلى ربط حساباتهم العالمية مع أن بيتا. إذا تم ارتكاب أي انتهاكات في النسخة التجريبية، سيتم معاقبة حسابهم العالمي).

رابط التحميل ببجي موبايل الإصدار العالمي 1.2 بيتا ودليل خطوة بخطوة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم


المطورين من PUBG موبايل دفع التحديثات العادية، والتي تقدم ميزات جديدة في اللعبة. تم طرح التحديث 1.1 من عنوان BR شعبية من قبل أقل من شهر، وبعض اللاعبين لم تختبر بعد جميع الميزات الجديدة.



مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 19

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


المطورين قد يضيع أي وقت من الأوقات وبدأت في التكرار المقبل من اختبار بيتا. يمكن للاعبين اختبار الميزات الجديدة قبل أن يتم تنفيذها في النسخة العالمية من اللعبة شحن شدات ببجي موبايل انقر هنا.

أحدث نسخة بيتا يجلب الوضع الجديد، وضع هانت المتطرفة، التي تم إنشاؤها لLivik و Erangel الخرائط، وميزات جديدة متعددة، بما في ذلك الهيكل الخارجي بالطاقة، respawns، وأكثر من ذلك.

PUBG موبايل الإصدار العالمي 1.2 بيتا التحديث لالروبوت: APK رابط التحميل ودليل خطوة بخطوة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحميل ببجي موبايل الإصدار العالمي 1.2 بيتا تحديث APK



رابط التحميل: انقر هنا

حجم ملف APK 625 ميغابايت، لذلك يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية متوفرة على أجهزتهم قبل تحميل الملف.

اتبع الخطوات الواردة أدناه لتحميل وتثبيت PUBG موبايل الإصدار العالمي 1.2 بيتا:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل ملف APK من الارتباط الموضح أعلاه.
  • الخطوة الثانية: انقر على زر التنزيل في الزاوية العلوية اليسرى، وحدد خيار APK من القائمة المنسدلة.
  • الخطوة الثالثة: تحديد موقع وتثبيت ملف APK.
  • الخطوة 4: افتح PUBG Mobile بعد اكتمال التحديث واضغط على خيار الضيف. يظهر مربع حوار، يطالب المستخدمين بإدخال رمز الدعوة.
  • الخطوة الخامسة: بعد إدخال الرمز، اضغط على الزر الأصفر. يمكن للاعبين الآن الاستمتاع باختبار أحدث الميزات.

تحميل لعبة ببجي موبايل نسخة البيتا للاندرويد او للكمبيوتر اخر اصدار 2022




ما هي ببجي موبايل بيتا ؟

ببجي موبايل بيتا هي نسخة تقوم شركة ببجي بتجربة الإضافات والتحديثات القادمة في النسخة العالمية الأصلية، عندما تريد الشركة بإضافة خريطة جديدة على سبيل المثال فإنها تقوم بتجربتها في نسخة البيتا للتأكد من عدم وجود أي مشاكل عند إصدارها في النسخة العالمية.

لعبة Beta Pubg Mobile هي نسخة متوفرة على المحاكي وعلى الاندرويد، تستطيع تحميلها وتجربة الإضافات الجديدة في تحديثات ببجي الجديدة القادمة ان شاء الله عند تحميل ببجي نسخة البيتا للأندرويد. وهي أيضا متوفرة في لعبة ببجي لايت حيث تستطيع تحميل ببجي لايت نسخه البيتا التحديث الجديد على الأندرويد.


كيفية تنزيل لعبة ببجي بيتا اخر تحديث 2022

يتوفر الان تحميل اصدار 1.7 في نسخة البيتا وهو التحديث الجديد القادم في لعبة ببجي موبايل. ويتميز تحديث ببجي الجديد بإضافة مود الجودزيلا ضد كينج كونج داخل خرائط ببجي، حيث سيكون جودزيلا في خريطة ارانغل مع وجود كونج في سانهوك وأيضا وجود جودزيلا الآلي في خريطة ليفيك.

تنزيل ببجي بيتا اخر اصدار من متجر جوجل بلاي سيجعلك تقوم بتجربة تلك المودات الجديدة في Pubg Mobile  ، وأيضا ستستطيع تجربة مود المستودع الجديد الذي سيتم إضافته في تحديث ببجي الجديد 1.7. تنزيل ببجي بيتا للايفون أيضا سيمكنك من الاستمتاع بالمودات الجديدة قبل نزولها في النسخة العالمية من خلال أحدث اصدار ببجي بيتا.

تحميل لعبة ببجي بيتا للاندرويد اخر اصدار

تنزيل أحدث اصدار ببجي بيتا على الاندرويد او الهاتف المحمول سيكون من خلال بعض المتاجر المختلفة عن متجر جوجل بلاي، لأنك لن تستطيع تحميل اللعبة من سوق بلاي لذا عليك بإتباع الخطوات الأتية في تحميل بيتا ببجي:

  • 1- ستقوم بالدخول على متصفح جوجل العادي على هاتفك المحمول.
  • 2- قم بكتابة كلمة UPTODOWN في خانة البحث في جوجل، وذلك هو المتجر الذي سنقوم باستخدامه في تنزيل ببجي بيتا للأندرويد.
  • 3- ستختار أول خيار بحث سوف يظر لك وتقوم ببدء تحميل اللعبة على الهاتف المحمول.
  • 4- ستطلب منك اللعبة ادخال كود الدعوة لفتح نسخة ببجي بيتا على الاندرويد، وحتى تستطيع الحصول عليه سوف تتوجه الي لعبة ببجي العالمية النسخة الأصلية، ثم على قائمة الأحداث، ومن ثم ستتوجع على قائمة موصي به الموجودة في الأحداث، وتقوم بالنزول لأسفل وتقوم بالضغط على دعوة لتجربة نسخة البيتا.

عند دخول على قائمة دعوة تجربة ببجي موبايل بيتا سوف تنشأ الرمز الخاص بك ومن ثم تتوجه الي Pubg Mobile Beta وتقوم بإدخال الرمز وسوف تفتح اللعبة مباشرة وتستطيع بدء اللعب وتجربة الإضافات الجديد في ببجي التحديث الجديد 1.7.

تحميل لعبة ببجي البيتا للأندرويد من هنا


مقالات ذات صله

طريقة الحصول على نسخة المطورين ببجي موبايل

تحميل تحديث ببجي موبايل بيتا 1.4.3 النسخة التجريبية

بوبجي البيتا - تحميل بوبجي النسخه البيتا PUBG Mobile

تحميل PUBG Mobile 1.5.4 Beta (ببجي التجريبية)

تحميل لعبة ببجي موبايل بيتا BETA PUBG MOBILE 1.5.4


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close