القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر, حظر 1754008 حساب هذا الاسبوع

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر
ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

PUBG موبايل نظام جديد لمكافحة الهكر يحظر 1754008 حسابات هذا الاسبوع


تزداد شعبية PUBG Mobile بشكل كبير يومًا بعد يوم، حيث كانت اللعبة الأعلى دخلًا في عام 2020 وأضافت أكثر من 232 مليون لاعب جديد إلى قاعدة المستخدمين الحالية، "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".
مع العديد من اللاعبين النشطين، من المهم أن تكون اللعبة خالية من الهكر. لمعالجة هذه الهكر ببجي والحفاظ على اللعب النظيف، مطوري PUBG موبايل لديها بعض النظم الصلبة لمكافحة الهكر في ببجي موبايل.
قبل بضعة أيام، كشفوا أيضًا أنهم اتخذوا إجراءات ضد مواد الهكر PUBG Mobile عبر الإنترنت وأزالوا أكثر من 125،000 مقطع فيديو ومشاركات هكر ببجي من منصات التواصل الاجتماعي. كما أنها تنشر تقريرا أسبوعيا إبلاغ المشجعين عن الإجراءات التي اتخذت ضد الهكر، ببجي موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار PUBG.

نظام جديد لمكافحة الهكر في ببجي موبايل

وقد نشرت PUBG موبايل تقريرها الثامن عشر الهكر ببجي الذين تم حظرهم في الأسبوع السابق، أي من 1 يناير إلى 7 يناير. وكشف التقرير أنه تم حظر أكثر من 1,754,008 حساب من PUBG Mobile بتهمة الاحتيال، مع تعليق دائم لكل حساب.
تم نشر التقرير الأول في 29 أغسطس، حيث تم تعليق 1,273,152 حسابًا، وشهد التقرير الثاني حصول 1,838,223 حسابًا على الحذاء.
في الأسبوع الماضي، أوقفت PUBG Mobile 2,395,953 حسابًا للهكر ببجي. هذا الأسبوع، حظرت 47٪ أقل المحتالين بالمقارنة مع الأسبوع السابق، ببجي موبايل تكشف عن التحديث الجديد 1.2 والميزات الرائعة PUBG موبايل.

هذه الفئات من حسابات PUBG Mobile المحظورة

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر
ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

  • 2% من حسابات طبقة الفاتح.
  • 8% من حسابات فئة Ace.
  • 12% من حسابات الدرجة التاج.
  • 14% من حسابات فئة الماس.
  • 11% من حسابات فئة البلاتين.
  • 8% من حسابات فئة الذهب.
  • 9% من حسابات الفئة الفضية.
  • 36% من حسابات الطبقة البرونزية.

تقرير عن حسابات الهكر المحظورة في ببجي موبايل

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر
ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

  1. تم حظر 24٪ من هكر ببجي بسبب استخدام لصناعة السيارات في الهدف، والذي يستخدم لأطلاق النار الأعداء تلقائيا باستخدام البرامج النصية طرف ثالث.
  2. حوالي 28% استخدموا رؤى الأشعة السينية للحصول على ميزة غير عادلة ورؤية موقف العدو من خلال الأغطية والجدران.
  3. 15% كانوا يستخدمون الخارقة السرعة للتفوق على الأعداء من خلال ميزة حركة غير عادلة.
  4. تلقى 14٪ من عمليات الاحتيال تعليق لاستخدام تعديل الضرر في المنطقة، حيث يمكن أن تقتل الآخرين على الفور مع زيادة الأضرار بالرصاص.
  5. تم تسليم 7٪ من المتسللين الحظر لأنهم استخدموا تعديل الاختراق نموذج حرف للحصول على ميزة غير عادلة باستخدام الإضافات طرف ثالث.
  6. أما الـ 12% المتبقية فُرّبوا لأسباب غير محددة، "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

PUBG موبايل تحظر 1.4 مليون حساب في أسبوع واحد

كشفت PUBG Mobile عن تقدم كبير في برنامج مكافحة هكر ببجي. وكشف المسؤولون أنهم حظروا أكثر من 1.4 مليون حساب خلال سبعة أيام.
قامت PUBG Mobile بإعلان مكافحة هكر ببجي على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي والأرقام ضخمة للإطار الزمني لمدة سبعة أيام. 
من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، حظرت PUBG Mobile ما مجموعه 1,450,234 حساب.
الأرقام مذهلة بصراحة. PUBG موبايل هي لعبة شعبية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم، وخاصة في آسيا حيث الألعاب المتنقلة هي صناعة أكبر بكثير مما كانت عليه في الغرب، ولكن حظر أكثر من مليوني حساب في أسبوع يبدو لا يصدق.
ليس من المستغرب أن غش الأكثر شيوعا المستخدمة في PUBG المحمول تتعلق قادرة على رؤية الأعداء والسيارات تهدف إليها. وكشف ما بعد الإعلان عن الحظر أن 24٪ من هكر ببجي تم حظرها لغش الرؤية بالأشعة السينية و26٪ تم حظرها للغش لصناعة السيارات الهدف، إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل.


pubg-mobile-bans-1-4-million-accounts-in-one-week
ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

كل من هذه الأنواع من هكر ببجي من الواضح أن تقدم ميزة هائلة، ولكن يمكن أن يكون في بعض الأحيان من الصعب على الفور. شخص ما لديه رؤية بالأشعة السينية كان يمكن أن يسمعك وأنت تتحرك وتعرف أين أنت أو اكتشف موقعك بطريقة أخرى
وشخص ما مع هدف السيارات يمكن أن يكون مجرد ردود فعل لا يصدق والمهارة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون واضحة على الفور، ولكن الكثير من الوقت ليس واضحا تماما، مما يشير إلى أنها ربما لماذا هي الأنواع الأكثر شعبية من الهكر.

ويوزع الحظر على عدة فئات على النحو التالي:

  • X-راي الرؤية – هكر ببجي الذين استخدموا أشياء مثل الجدار الاختراق أو أي هكر ببجي الأخرى التي تسمح لهم على الفور أعداء من مسافة طويلة. 24% تم حظرهم لاستخدامهم هذا.
  • السيارات تهدف الخارقة – اسم يقول كل شيء. تم استخدام الاختراق سيئة السمعة من قبل 26٪ من مجموع اللاعبين المحظورة.
  • الخارقة السرعة – إذا كنت قد رصدت من أي وقت مضى فلاش في اللعبةـ كانوا واحدا من speed hackers. 19% تم حظرها لاستخدام هذا الاختراق.
  • تعديل المعلمات: أدت تعديلات أضرار المنطقة إلى فرض حظر بنسبة 13٪ وأدى نموذج الحرف المعدل إلى 1٪ من الحظر.
  • آخرون – استغلال اللعبة بأي طريقة أخرى ممكنة. 17% تم حظرهم لاستخدامهم هذا.



reaction:

تعليقات