ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

قبل بضعة أيام، كشفوا أيضًا أنهم اتخذوا إجراءات ضد مواد الهكر PUBG Mobile عبر الإنترنت وأزالوا أكثر من 125،000 مقطع فيديو ومشاركات هكر ببجي من منصات التواصل الاجتماعي. كما أنها تنشر تقريرا أسبوعيا إبلاغ المشجعين عن الإجراءات التي اتخذت ضد الهكر، ببجي موبايل الموسم 17 رويال باس المكافآت، تاريخ الإصدار PUBG.

هكر ببجي, ببجي هكر, ببجي موبايل
ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر

ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر, تزداد شعبية PUBG Mobile بشكل كبير يومًا بعد يوم، حيث كانت اللعبة الأعلى دخلًا في عام 2021 وأضافت أكثر من 232 مليون لاعب جديد إلى قاعدة المستخدمين الحالية، "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

مع العديد من اللاعبين النشطين، من المهم أن تكون اللعبة خالية من الهكر. لمعالجة هذه الهكر ببجي والحفاظ على اللعب النظيف، مطوري PUBG موبايل لديها بعض النظم الصلبة لمكافحة الهكر في ببجي موبايل.

تنبيه: موقعنا عشوائيات الإنترنت لا يشجع على الاختراق والتهكير والقرصنة، وإنما هدف هذه المشاركة، هو محاولة فهم ديناميكية وعمل الهاكر في لعبة ببجي موبايل وكيفية عمل برنامج الهكر على اختراق لعبة ببجي موبايل، لهذا وجب التنبيه بتجنب مثل هذه التطبيقات، واستعمال الهكر على مسؤوليتك الشخصية.

نظام جديد لمكافحة الهكر في ببجي موبايل

وقد نشرت PUBG موبايل تقريرها الثامن عشر الهكر ببجي الذين تم حظرهم في الأسبوع السابق، أي من 1 يناير إلى 7 يناير. وكشف التقرير أنه تم حظر أكثر من 1,754,008 حساب من PUBG Mobile بتهمة الاحتيال، مع تعليق دائم لكل حساب.

تم نشر التقرير الأول في 29 أغسطس، حيث تم تعليق 1,273,152 حسابًا، وشهد التقرير الثاني حصول 1,838,223 حسابًا على الحذاء.

مقالات ذات صله

تحميل ملف ثبات سلاح ببجي التحديث الجديد بدون باند

هكر أحدث واقوى انواع الهكر في 2023

طريقة انشاء روم ROOM في لعبة

طريقة التسجيل المسبق في التحديث الجديد الاصدار 2.5

وقت الإصدار وحجم تحديث الاصدار 2.5


في الأسبوع الماضي، أوقفت PUBG Mobile 2,395,953 حسابًا للهكر ببجي. هذا الأسبوع، حظرت 47٪ أقل المحتالين بالمقارنة مع الأسبوع السابق، ببجي موبايل تكشف عن التحديث الجديد 1.2 والميزات الرائعة PUBG موبايل.

هذه الفئات من حسابات PUBG Mobile المحظورة

  • 2% من حسابات طبقة الفاتح.
  • 8% من حسابات فئة Ace.
  • 12% من حسابات الدرجة التاج.
  • 14% من حسابات فئة الماس.
  • 11% من حسابات فئة البلاتين.
  • 8% من حسابات فئة الذهب.
  • 9% من حسابات الفئة الفضية.
  • 36% من حسابات الطبقة البرونزية.

تقرير عن حسابات الهكر المحظورة في ببجي موبايل

  1. تم حظر 24٪ من هكر ببجي بسبب استخدام لصناعة السيارات في الهدف، والذي يستخدم لأطلاق النار الأعداء تلقائيا باستخدام البرامج النصية طرف ثالث.
  2. حوالي 28% استخدموا رؤى الأشعة السينية للحصول على ميزة غير عادلة ورؤية موقف العدو من خلال الأغطية والجدران.
  3. 15% كانوا يستخدمون الخارقة السرعة للتفوق على الأعداء من خلال ميزة حركة غير عادلة.
  4. تلقى 14٪ من عمليات الاحتيال تعليق لاستخدام تعديل الضرر في المنطقة، حيث يمكن أن تقتل الآخرين على الفور مع زيادة الأضرار بالرصاص.
  5. تم تسليم 7٪ من المتسللين الحظر لأنهم استخدموا تعديل الاختراق نموذج حرف للحصول على ميزة غير عادلة باستخدام الإضافات طرف ثالث ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر, حظر 1754008 حساب هذا الاسبوع.
  6. أما الـ 12% المتبقية فُرّبوا لأسباب غير محددة، "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

PUBG موبايل تحظر 1.4 مليون حساب في أسبوع واحد

كشفت PUBG Mobile عن تقدم كبير في برنامج مكافحة هكر ببجي. وكشف المسؤولون أنهم حظروا أكثر من 1.4 مليون حساب خلال سبعة أيام.
قامت PUBG Mobile بإعلان مكافحة هكر ببجي على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي والأرقام ضخمة للإطار الزمني لمدة سبعة أيام. 

من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، حظرت PUBG Mobile ما مجموعه 1,450,234 حساب.

الأرقام مذهلة بصراحة. PUBG موبايل هي لعبة شعبية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم، وخاصة في آسيا حيث الألعاب المتنقلة هي صناعة أكبر بكثير مما كانت عليه في الغرب، ولكن حظر أكثر من مليوني حساب في أسبوع يبدو لا يصدق.

ليس من المستغرب أن غش الأكثر شيوعا المستخدمة في PUBG المحمول تتعلق قادرة على رؤية الأعداء والسيارات تهدف إليها. وكشف ما بعد الإعلان عن الحظر أن 24٪ من هكر ببجي تم حظرها لغش الرؤية بالأشعة السينية و26٪ تم حظرها للغش لصناعة السيارات الهدف، إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل.

كل من هذه الأنواع من هكر ببجي من الواضح أن تقدم ميزة هائلة، ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر, حظر 1754008 حساب هذا الاسبوع ولكن يمكن أن يكون في بعض الأحيان من الصعب على الفور. شخص ما لديه رؤية بالأشعة السينية كان يمكن أن يسمعك وأنت تتحرك وتعرف أين أنت أو اكتشف موقعك بطريقة أخرى.

وشخص ما مع هدف السيارات يمكن أن يكون مجرد ردود فعل لا يصدق والمهارة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون واضحة على الفور، ولكن الكثير من الوقت ليس واضحا تماما، مما يشير إلى أنها ربما لماذا هي الأنواع الأكثر شعبية من الهكر.

ويوزع الحظر على عدة فئات على النحو التالي:

  • X-راي الرؤية – هكر ببجي الذين استخدموا أشياء مثل الجدار الاختراق أو أي هكر ببجي الأخرى التي تسمح لهم على الفور أعداء من مسافة طويلة. 24% تم حظرهم لاستخدامهم هذا.
  • السيارات تهدف الخارقة – اسم يقول كل شيء. تم استخدام الاختراق سيئة السمعة من قبل 26٪ من مجموع اللاعبين المحظورة.
  • الخارقة السرعة – إذا كنت قد رصدت من أي وقت مضى فلاش في اللعبةـ كانوا واحدا من speed hackers. 19% تم حظرها لاستخدام هذا الاختراق ببجي موبايل تطلق نظام جديد لمكافحة الهكر, حظر 1754008 حساب هذا الاسبوع.
  • تعديل المعلمات: أدت تعديلات أضرار المنطقة إلى فرض حظر بنسبة 13٪ وأدى نموذج الحرف المعدل إلى 1٪ من الحظر.
  • آخرون – استغلال اللعبة بأي طريقة أخرى ممكنة. 17% تم حظرهم لاستخدامهم هذا.




مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close