القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل خلال 2021

إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل

إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2
إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2

PUBG 2 اللعبة القادمة من شركة ببجي / وحدة التحكم والموبايل


هل حان الوقت لتتمة Player Unknown في ساحات القتال؟ في حين أن PUBG كانت مرة واحدة سخونة اللعبة في العالم، ولا تزال تحتفظ بقاعدة مستخدم صلبة، فقد خفت نجمها بلا شك منذ أن أصبح منافسون مثل Fortnite و Apex Legends و Call of Duty: دخلت Warzone المعركة الانتخابية. تتمة كاملة قد يكون مجرد شيء اللازمة لإعادة تسخين العلامة التجارية PUBG الواهنة" لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".
وفقا لتقرير حديث من وسائل الإعلام الكورية MTN (ظهرت من قبل PUBG المسرب Player IGN) "تتمة أصيلة" ل PUBG هو في الواقع في الأعمال، وكان لبعض الوقت. لا توجد ترجمة إنجليزية للقصة، ولكن جوجل تكشف عن عدد قليل من الحكايات المثيرة للاهتمام. على ما يبدو، بدأت Krafton (الاسم الجديد لشركة PUBG Corp. ) في توظيف مكاتبها الرئيسية في سيول لـ PUBG 2 في وقت مبكر من مايو 2019. وفي الوقت نفسه، يتم تطوير PUBG Mobile 2 داخليًا من قبل الفريق الذي سبق تطويره من PUBG Lite لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة"تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

سيتم إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل خلال 2021

شخص واحد يقال إنه لن يشارك في PUBG 2 هو Player Unknown نفسه، بري Brendan Greene، الذي صرح علنا في الماضي انه لا يريد أن يجعل تتمة PUBG. كلمة هو، التي لم تتغير، كما يقال غرين أن تعمل على الملكية الفكرية الجديدة في الاستوديو PUBG أمستردام التي أنشئت مؤخرا. Glen Schofield’s Krafton بتمويل استوديو ضرب المسافة أعلنت مؤخرا عن لعبة الرعب الميت مثل الفضاء وبروتوكول كاليستو، لذلك نعم، سادة PUBG لديهم الكثير حتى الأكمام الخاصة بهم في الوقت الحالي، 2 مليون دولار جائزة البطولة من PUBG موبايل.
بالطبع، تأخذ كل هذه المعلومات مع اندفاعة من الملح في الوقت الراهن. نأمل أننا لن تضطر إلى الانتظار طويلا لتأكيد - MTN تلميحات أننا قد نرى كشف عن الألعاب الجديدة في النصف الأول من عام 2021.

إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2
لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل

ما رأيك في كل هذا؟ هل تتمة PUBG فكرة جيدة؟ هلا لعبت اللعبة؟ أو ينبغي أن Krafton التركيز فقط على الاستمرار في ترقية اللعبة الحالية؟

Brendan Greene 'لا نريد أن تجعل PUBG 2'

وقال Brendan Greene انه يتحرك من النوع الملكي المعركة انه ساعد في تعميم مع Player Unknown 's ساحات القتال.
"آخر رجل يقف مفهوم كبير، ولكن لقد فعلت ذلك"، وقال المطور GamesIndustry.biz "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".
"أنا لا أنوي حقا لجعل PUBG 2. لقد فعلت معركة رويال، لقد حان الوقت لمحاولة شيء آخر. واضاف "لدي الكثير من الافكار الاخرى في رأسي للمباريات التي اود ان العبها وسنرى ما إذا كان الاشخاص الاخرون يرغبون في لعبها ايضا".

إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2
لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل

وكشف جرين في مارس انه سيترك فريق تطوير PUBG في سول لقيادة قسم جديد من شركة PUBG Corp في امستردام.
وقال، لدى إعلانه عن هذه الخطوة:
 "يمكن للتجارب والمساحات عبر الإنترنت أن تربطنا بطرق لم أحلم بها إلا عندما جلست لأول مرة أمام جهاز كمبيوتر قبل نحو 30 عامًا. وتلك الأحلام لربط الآخرين هي التي تقود عملنا في مشاريع PUBG الخاصة، هكر ببجي موبايل وكيفية اختراق PUBG.
"نحن مكلفون باستكشاف، تجربة، وخلق التكنولوجيات الجديدة، والأدوات، وخطوط الأنابيب، واللعب. ولكن بالنسبة لي، هو أكثر من ذلك. ومع فريق من مطوري الألعاب والباحثين، سوف نستكشف إمكانيات جديدة للتفاعل والتواصل داخل مساحة اللعبة.
في حين أن المعركة رويال لم يعد التركيز الأساسي غرين، وقال انه لا يزال مدير الإبداعية الاستشارية على PUBG، وانه لا يزال لديه آمال كبيرة لمستقبل هذا النوع.
"أريد أن أرى معركة رويال esports"، وقال GamesIndustry.biz. "أعتقد أن الفريق الذي لدينا يقوم بعمل جيد - يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإنشاء رياضة جيدة ناجحة. لا يحدث ذلك بين عشية وضحاها، وخاصة الأنظمة والإجراءات التي تحتاج إلى تشغيلها. لا يهمني من يفعل ذلك - أود أن يكون لنا، وأعتقد أنه سيكون لنا - ولكن هذا هو حلمي.

إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2
لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل

"أود أيضا أن نرى معركة رويال الاستقرار، ونرى المزيد من الناس جعل الملكيات معركة خاصة بهم من المتعة بدلا من مجرد محاولة لجعل باك سريعة. قامت Apex Legends بعمل مذهل، ولم ينجوا أي شيء، لقد أعلنوا للتو وقدموا لعبة رائعة. من الصعب دخول الفضاء الآن أنا لا أحسد فرق المطورين على هذه المهمة".

في يونيو 2018، ادعت PUBG Corporation أن مبيعات PUBG قد تجاوزت 50 مليون عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إكس بوكس One، وأن اللعبة وصلت إلى أكثر من أربعمائة مليون لاعب عبر جميع المنصات، بما في ذلك نسختها المجانية للهاتف المحمول. اللعبة التي تم إصدارها على PS4 في ديسمبر 2018"تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".
أثار نجاح الاختراق من PUBG سباقًا لدخول مساحة رويال المعركة، والتي يتنافس عليها الآن بعض أكبر اللاعبين في هذه الصناعة. شعبية واسعة من الألعاب المجانية للعب مثل ملحمة Fortnite وEA 'أبيك أساطير تسير وجها لوجه، في حين أن العروض قسط مثل بلاك أوبس 4 التعتيم من  Activision، وساحة المعركة V' عاصفة نارية، وأيضا من EA، وتتنافس ضد PUBG.

إطلاق لعبة الفيديو PUBG 2
لعبة الفيديو PUBG 2 المنافسة لـ ببجي موبايل


في مارس 2019، قال الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games تيم سويني لـ Enga dget أن قاعدة اللاعبين المسجلين في Fortnite قد تضخمت من 200 مليون في نوفمبر إلى ما يقرب من 250 مليون، مع رقم قياسي متزامن للاعبين بلغ 10.8 مليون.
وفي مارس 2019 أيضًا، قالت  Respawn Entertainment إن Apex Legends قد جذبت 50 مليون لاعب في الشهر الأول من التوافر، أفضل الأماكن اللوت في خريطة كاراكين ببجي موبايل.

التعتيم وعاصفة مختلفة من الوحوش في أنها ليست منتجات مستقلة -- انهم وسائط عادة ما تكون متاحة فقط لأصحاب الألقاب الأم، نداء الواجب: بلاك أوبس 4 وساحة المعركة الخامس، على التوالي.
أطلقت عاصفة نارية في أواخر مارس 2019، بعد أربعة أشهر ونصف من ساحة المعركة الخامسة لأول مرة، وبعد خمسة أشهر ونصف الشهر من ظهور Blackout لأول مرة إلى جانب Black Ops 4 في أكتوبر 2018.
في الأسبوع التالي لإطلاق النار، Activision أصدرت الخريطة الثانية التعتيم، اللكتراز، وقال ان وضع رويال المعركة سيكون حرا في الوصول إلى جميع المنصات طوال شهر أبريل.


reaction:

تعليقات