القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة نقاط النزاهة في ببجي موبايل بسرعة لتجنب الحظر

طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobile بسرعة لتجنب الحظر

طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil
طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil

كيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG موبايل بسرعة


ببجي موبايل لديها نظام استحقاق يعمل كإجراء ضد اللاعبين الذين يشعرون بالحزن. هدف نظام نقاط النزاهة هو الحفاظ على ثقافة صحية داخل اللعبة.
يجب على جميع اللاعبين الحفاظ على حد أدنى من النقاط؛ إذا فشل اللاعبون في تلبية هذا الحد، يتم تقييد حساباتهم فيما يتعلق بأنواع المباريات التي يمكنهم لعبها. يبدأ كل لاعب بـ 100 ميزة، وإذا انخفض إلى أقل من 60، فسيتم قصرها فقط على التوفيق الفردي.
يفقد اللاعبون نقاط النزاهة لتعاونهم بشكل متكرر مع الغشاشين. لن يكون هناك أي عقوبة على المخالفة الأولى؛ ومع ذلك، سيفقدون 15 نقطة استحقاق في كل نقطة لاحقة.


سيفقدون أيضًا نقاط النزاهة لقتل زملائهم في الفريق، سواء تم الكشف عنها بواسطة النظام أو تم الإبلاغ عنها من قبل اللاعبين. سيفقدون 20 نقطة استحقاق للهجوم الأول، وعند ارتكاب جريمة متعددة، في نفس الأسبوع، سيواجه المستخدمون خسارة استحقاق 30 ولكل جريمة لاحقة - 60-Merit Loss.
السؤال الذي يطرح نفسه في أذهان اللاعبين هو كيف يمكنهم زيادة نقاط النزاهة.

إليك أفضل طريقة كيفية زيادة نقاط النزاهة في ببجي موبايل

يمكن للاعبين استعادة نقاط النزاهة من خلال حسن السلوك في الوضع الكلاسيكي. سيحصلون على 3 مزايا للانتهاء من المراكز العشرة الأولى، في حين أن الانتهاء بين المركزين 11 و50 سيكسبهم ميزتين وميزة فردية للمركز 51 إلى 100.
بصرف النظر عن هذا، لا توجد طريقة أخرى لزيادة نقاط النزاهة.
لذلك بمجرد تقليل نقاط النزاهة، يكون من الممل رفعها مرة أخرى. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا بمجرد انخفاضه عن عتبة 60 لأنه بعد ذلك، سيتمكن اللاعبون من لعب مباريات فردية فقط. أيضًا، وجود 100 ميزة له ميزة، حيث يتم زيادة الحد الأقصى اليومي لقيمة BP بمقدار 200.


نقاط النزاهة هي في الأساس مقياس لـ PUBG Mobile للعثور على تطابق لك وفقًا لسلوكك تجاه زملائك في الفريق. الغرض من نقاط الاستحقاق هو فصل اللاعبين السامة عن اللاعبين الآخرين حتى لا يتم تدمير تجربتهم في اللعب. يتم إضافة نقاط النزاهة الخاصة بك أو استخلاصها من خلال نظام تلقائي من PUBG Mobile بناءً على نشاطك في اللعبة والملاحظات من زميلك في الفريق. في حالات نادرة، قد يستنتج النظام أيضًا نقاط النزاهة الخاصة بك عن طريق الصدفة.

طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil
طريقة زيادة نقاط النزاهة في ببجي موبايل

يتم إعطاء جميع لاعبي PUBG Mobile 100 نقطة جدارة. إذا كانت نقاط النزاهة الخاصة بك أقل من ذلك، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobile للحصول على امتيازات التوفيق الكاملة.
هنا في هذه المقالة، سوف نعرض لك ما يجب تجنب القيام به في اللعبة لعدم فقدان نقاط النزاهة وكيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG موبايل.

الانتهاكات التي من شأنها أن تخفض نقاط النزاهة الخاصة بك في PUBG موبايل

نقاط النزاهة في PUBG موبايل هي لتصفية اللاعبين الذين لديهم سلوك سام تجاه زملائهم. إذا قمت بتنفيذ الإجراءات أدناه، فإن PUBG Mobile سوف تقلل عددًا من نقاط النزاهة الخاصة بك استنادًا إلى مدى خطورتها.

قتل صديقك في الفريق في لعبة ببجي موبايل:

 سوف تفقد 30 نقطة في كل مرة كنت قتل زميل في الفريق، وفي بعض الحالات، قد تفقد حتى تصل إلى 50. سوف تفقد المزيد من نقاط النزاهة إذا كان زميلك في الفريق تقارير لك.

اللعب من الهكر يفقدك نقاط النزاهة في لعبة ببجي موبايل:

 إذا كنت بطريق الخطأ الانضمام إلى فريق مع الهكر، لن يحدث شيء حيث لا يوجد عقاب للمرة الأولى. ولكن إذا كنت تلعب مع الهكر مرة أخرى في غضون 7 أيام في وقت لاحق، سوف تفقد 15 نقاط النزاهة في كل مرة.

الغش او تهكير لعبة ببجي موبايل:

 إذا كنت تستخدم برامج الغش، سيتم حظر حسابك. عندما تنتهي مدة الحظر، سيتم تخفيض قيمة حسابك بمقدار 60 نقطة.

طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil
طريقة زيادة نقاط النزاهة في ببجي موبايل

لاحظ أن كل هذه الأعمال تتم بواسطة نظام الـ PUBG Mobile التلقائي لذلك لن تهتم إذا فعلت ذلك عن طريق الخطأ أم لا. بعض اللاعبين لديهم في الواقع نقاط النزاهة الخاصة بهم خفضت من قبل الكثير للمقلب مع أصدقائهم في لعبة. لن يتمكن النظام من تحديد أنه إذا كنت لاعبًا سامًا أو مجرد متعة مع أصدقائك لذلك من الأفضل عدم القيام بهذه الأشياء أعلاه للحفاظ على نقاط الاستحقاق الخاصة بك.

مساوئ انخفاض مستوى النزاهة في PUBG Mobile

نقاط النزاهة الافتراضية لجميع اللاعبين في PUBG Mobile هي 100. إذا كان اللاعب لديه أقل من 100 نقطة جدارة في PUBG Mobile ، فسيتلقى مساوئ اعتمادًا على عدد الـ Merit الذي لا يزال متبقيًا له. يمكنك التحقق من التفاصيل الكاملة من ذلك أدناه.

أقل من 100 نقطة:
 الحد الأقصى لـ BP الذي يمكنك الحصول عليه في اليوم الواحد يتم تخفيضه بمقدار 200.
90-60 نقطة:
 نقاط المعركة الخاصة بك ونقاط الخبرة ستكون أيضا 30٪ أقل إذا كانت نقاط النزاهة الخاصة بك بين 60 و90. لذلك كنت ترغب في الحصول على نقاط الاستحقاق الخاصة بك مرة أخرى إلى 100 للعب اللعبة بشكل صحيح. مواصلة القراءة لمعرفة كيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG موبايل!
60 نقطة أو أقل:
 بمجرد أن تصل إلى أقل من 60 نقطة، لن تتمكن من العثور على مباريات متعددة اللاعبين مع لاعبين آخرين في Duo و Squad. نقاط المعركة الخاصة بك ونقاط الخبرة ستكون 50٪ أقل.
0 نقطة: بان لمدة أسبوع.

طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil
طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil

كيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG موبايل عندما تكون نقاط النزاهة الخاصة بك منخفضة جدا

في حين يمكن تخفيض نقاط النزاهة الخاصة بك بسرعة كبيرة، فإن كسبها مرة أخرى يستغرق وقتًا طويلاً. إليك كيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG إذا كانت نقاطك أقل من 60 نقطة. تغيير إعداد التوفيق بين الخاص بك إلى وضع SOLO والعثور على المباريات الكلاسيكية. سوف تكسب بعض النقاط بعد الانتهاء من المباراة. يختلف عدد النقاط التي يمكنك كسبها وفقًا لموضعك في تلك المباراة.
  1. التشطيب في أعلى 10 سوف تعطيك 3 نقاط النزاهة.
  2. التشطيب في المركز 11th-50 سوف تعطيك 3 نقاط النزاهة.
  3. التشطيب في المركز 51th-100 سوف تعطيك 3 نقاط النزاهة.
طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil
طريقة زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobil

يمكنك التحقق من نقاط الاستحقاق الخاصة بك بسهولة من خلال الذهاب إلى ملفك الشخصي ومن ثم النقر على علامة التبويب نظرة عامة على الطبقة. سيتم عرض عدد مزايا الخاص بك هناك في أسفل يسار هاتفك.
ومع ذلك، لن يهم إذا كنت تعرف كيفية زيادة نقاط النزاهة في PUBG Mobile مرة أخرى إلى 100 إذا استمررت في انتهاك القواعد في المستقبل أو سيكون عليك الاستمرار في طحن نقاط الاستحقاق الخاصة بك مرة أخرى مرارًا وتكرارًا.
إذا كنت مهتما في المزيد من المواد PUBG موبايل، وهنا هو كيف يمكنك أن تهيمن على لاعبين آخرين على أحدث خريطة فريق Deathmatch، وأطلال.



تعليقات