القائمة الرئيسية

الصفحات

كود فري فاير مهرج السلاح مجانا لهذه اليوم Free Fire Redeem code

كود فري فاير مهرج السلاح مجانا لهذه اليوم 17 فبراير


Free Fire Redeem code
كود فري فاير مهرج السلاح مجانا لهذه اليوم



فري فاير يقدم مجموعة واسعة من جلود بندقية، وملابس مختلفة، والشخصيات، والحيوانات الأليفة، وأكثر من ذلك. هذه العناصر هي جذابة، وإغراءات الحصول عليها صعبة جدا لمقاومة. ويمكن عادة الحصول عليها في اللعبة من خلال إنفاق واحدة من عملات اللعبة -جواهر فري فاير، إليك أيضا "لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا".
يمكن للعديد من المستخدمين أيضاً تجميع هذه العناصر الحصرية من أحداث مختلفة عن طريق إكمال مهام متعددة. ومع ذلك، تظل أكواد الاسترداد هي أسهل طريقة للحصول على هذه العناصر لأنها تتطلب أقل جهد.

أحدث كود فري فاير Clown Weapon

رموز استرداد فري فاير لهذا اليوم (17 فبراير)

Free Fire Redeem code
كود فري فاير مهرج السلاح مجانا لهذه اليوم

رمز: 9GJT66GNDCLN

مكافأة: 4x MP40 – متستر مهرج سلاح Loot Crate.
ملاحظة: رمز الاسترداد قابل للاستخدام فقط في مناطق الولايات المتحدة، و NA، و SAC. وبالتالي، لا يمكن للاعبين من المناطق/البلدان الأخرى استخدامها. سيواجهون خطأ يفيد بأنه "لا يمكن استخدام هذا الرمز في منطقتك" عند محاولة استرداده، إليك أيضا (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

طريقة استخدام كود الاسترداد في "فري فاير"

يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات الواردة أدناه للمطالبة بالمكافآت:
الخطوة 1: قم بزيارة موقع استرداد مكافآت المكافآت المجانية.
الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول إلى حساب "فري فاير".
لا يمكن للمستخدمين الذين لديهم حساب ضيف استخدام أكواد الاسترداد للحصول على المكافآت. يجب أن يربطوا / يربطوا حسابهم بأي من التالي - فيسبوك، جوجل، VK، هواوي ID، تويتر، أو أبل ID للمطالبة بالمكافآت، إليك أيضا لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا.


Free Fire Redeem code
كود فري فاير مهرج السلاح مجانا لهذه اليوم


الخطوة الثالثة: بعد تسجيل الدخول، أدخل رمز الاسترداد في حقل النص واضغط على التأكيد.

Free Fire Redeem code
كود فري فاير مهرج السلاح مجانا لهذه اليوم

الخطوة 4: بمجرد نجاح إجراءات الاسترداد، سيحصل المستخدمون على المكافآت في غضون 24 ساعة. جمع العناصر من قسم البريد في اللعبة، في حين سيتم إضافة العملات مباشرة.
لا يمكن استخدام رمز الاسترداد إلا لفترة محدودة. بعد انتهاء صلاحيتها، سيواجه المستخدم خطأ يفيد، "فشل في استرداد. الرمز غير صالح أو مسترد." لا يمكن للاعبين أن يفعلوا أي شيء للالتفاف على هذا الخطأ، إليك أيضا لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات