القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية

طريقة استكمال التحديات جاسوس فورت نايت وكسب مكافآت مجانية


طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية
طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية

طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية


مرحبا يارفاق المقالة اليوم عن "طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية" طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية Fortnite صدر مؤخرا جاسوس جديد داخل LTM، والتي هي مشابهة جدا للعبة شعبية بيننا، "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".

هذه المادة يلقي الضوء على جميع التحديات جاسوس داخل جنبا إلى جنب مع المكافآت المجانية في اللعبة.
مع أحدث تحديث 15.10، وقد أدخلت Fortnite جاسوس جديد داخل LTM التي يمكن للاعبين من خلالها كسب مكافآت مجانية.
بينا كانت واحدة من أفضل الألعاب إيندي من السنة، واللاعبين التمتع اللعب فريدة من نوعها التي تقدمها. وقد اتخذت العديد من ألعاب الفيديو والمبدعين إلهام لجعل النسخة الخاصة بهم من اللعبة الشعبية، "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

وضع الجاسوس المجهول محدود الوقت يخترق FORTNITE

بداية من 15 ديسمبر، يمكنك الانضمام إلى قائمة لعب الجاسوس المجهول محدود الوقت التي تضم ألعاب جديدة للجاسوس المجهول صنعها فريق من المبدعين الموهوبين جدًا. تحية كبيرة لـDolphinDom وKKSlider وBunni_ وWert وBlanky وjstKamui وMackJack وRitual وSnownymous من أجل ما قاموا به. كل بضعة أيام، سوف تُقدَم لعبة جاسوس مجهول جديدة تُظهر عملهم في قائمة الألعاب محدودة الوقت.
أكمل حزمة تحدي الجاسوس المجهول لفتح شكل آخر من لوح التزلج الحصري للحدث، وأكثر.
Fortnite صدر مؤخرا LTM، جاسوس داخل، التي تنتجها بعض المبدعين في وضع Fortnite الإبداعية.


عرضت Fortnite رسميًا وضع اللعبة المحدودة الوقت مع التحديث الأخير. أيضا، يمكن للاعبين كسب مكافآت مجانية بعد الانتهاء من التحديات في هذا الوضع لعبة.

الجاسوس داخل فورتا نيت LTM التحديات:

طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية
طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية

الجاسوس داخل وضع اللعبة يعمل بشكل مشابه جداً بيننا. وينقسم اللاعبون إلى فئتين: الجواسيس والوكلاء.
الجواسيس لديهم هدف بسيط للقضاء على العملاء. على الجانب الآخر، وكلاء لديهم لإكمال المهام الموكلة بهم، وكسب العملات الذهبية، والفوز في المباراة، (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).
لا يمكن للاعبين التحدث مع بعضهم البعض خلال المباريات، ولكن يمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض خلال اجتماع طارئ والتصويت على بعضهم البعض أيضًا. وضع اللعبة بأكملها هو في الشخص الأول. لذا، ستكون تجربة جديدة تمامًا للعديد من اللاعبين.

في حين أن معظم المهام يسهل إكمالها، إلا أنها قد تكون مربكة للاعبين الذين ليسوا على دراية بـ بيننا. للعب مباريات Spy Inside ،عليك إكمال خمس مباريات. كل ما عليك فعله هو التأكد من بقائك في اللعبة حتى ترى "هزيمة" أو "انتصار". ومع ذلك، إذا تم إقصائك من قبل لاعبين، فلن يتم احتساب ذلك. في مهمة الإقصاء، يجب أن تصبح جاسوسًا وتبدأ في القضاء على اللاعبين. يُقترح تجنب اللاعبين عند دخولك المباراة لأول مرة واستهداف اللاعبين الذين يقفون بمفردهم. لإكمال المهام في مباريات Spy Inside النهائية، ستحتاج إلى أن تكون كبير الخدم. ما عليك سوى التفاعل مع كائنات مختلفة وإكمال 25 مهمة.


فيما يلي قائمة بالتحديات التي يجب القيام بها للحصول على مكافآت مجانية:
  1. لعب الجاسوس داخل مباريات (10) -- كسب التفاف الحرة.
  2. القضاء على اللاعبين في الجاسوس داخل مباريات (3) - كسب الموسيقى اللوبي الحرة المسار.
  3. المهام كاملة في المباريات جاسوس داخل (25) -- كسب حر عيد الميلاد على عنوان طائرة شراعية، (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).

مقالات ذات صله

تحميل هكر فورت نايت انقر هنا

كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا

شحن فورت نايت فيبوكس مجانا (How to Get Free Fortnite V-Bucks)

تحميل لعبة فورت نايت (Fortnite) مجاناً للكمبيوتر

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite


طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية
طريقة استكمال التحديات جاسوس Fortnite وكسب مكافآت مجانية

كيف تعب الجاسوس المجهول محدود الوقت

  • كل فرد يبدأ المواجهة وهو يعرف إلى أي الفرق ينتمي وحسب. تُحجب هوية كل اللاعبين الآخرين.
  • سيحاول لاعبان - يُعرفان بالجاسوسين - القضاء على لاعبين آخرين دون الكشف عن هويتهما. يجب عليهما القيام بذلك قبل أن يكمل الطاقم أهدافه.
  • ثمانية لاعبين يُعرفون بالعملاء سيعملون معًا ليعرفوا الجاسوسين ويصوتوا لطردهما قبل أن يتمكن الجاسوسان من القضاء على جميع اللاعبين الآخرين. يجب على العملاء جمع العملات الذهبية -- المكتسبة من خلال استكمال الأهداف -- للفوز.
  • لا يمكن للاعبين التحدث مع بعضهم بعضًا في الدردشة الصوتية إلا إذا كانوا في اجتماع.
  • يمكن للاعبين عقد اجتماعات كلما وجدوا شخصية، أو في حالة الشك في لاعب آخر. يمكن للاعبين الآن التحدث ومناقشة شكوكهم. يمكنهم اختيار التصويت لطرد شخص، ما يسبب استبعاده. على الجواسيس توخي الحذر، وإلا سيثيرون الشكوك وسيجري التصويت لطردهم!
دردشة الفيديو في FORTNITE:
الجاسوس المجهول يصبح أفضل مع إجراء دردشة الفيديو. الآن فرصتك لتتواصل مع أصدقائك داخل اللعبة عبر استخدام وضع Fortnite على House party، {تحميل هكر فورت نايت انقر هنا}.

بعد الانتهاء من كل هذه التحديات، وسوف تتلقى جاسوس الحرة داخل بلينغ العودة في فورتنيت.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات