أهم الأسباب التي تحظر حسابك في ببجي موبايل وطريقة فك الحظر

حل مشكلة حظر حساب ببجي, حل مشكلة الباند في ببجي 2022, الغاء حظر شخص في ببجي, إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022, ماهي مخالفة اتفاقية المستخدم ببجي, كيف أفك الحظر في لعبة ببجي, كيف افك الحظر عن شخص في ببجي, حل مشكلة الباند في ببجي 2022
 أهم الأسباب التي تحظر حسابك في ببجي موبايل وطريقة فك الحظر

يمكن أن يكون حظر حسابك على PUBG mobile بمثابة كارثة، خاصة في هذا الوباء. ولكن إذا كنت تمر بهذا الموقف، فيمكننا مساعدتك في ذلك. يمكن لألعاب Tencent حظر حسابك لأسباب عديدة. لكن أي واحد قدمته في حالتك؟ ومع ذلك، فإن الغش ليس السبب الوحيد الذي يمكنهم من حظر حساباتنا. ماذا فعلت؟ لقد قمنا بتضمين كل شيء في هذا الدليل الشامل. تحقق أيضًا من هذا الدليل التفصيلي حول كيفية إلغاء حظر PUBG Mobile وتشغيل PUBG Mobile مرة أخرى.

 أهم الأسباب التي تحظر حسابك في ببجي موبايل وطريقة فك الحظر تسرد قواعد حظر ببجي موبايل PUBG Mobile الأشياء التي لا يُسمح لك بفعلها في هذه اللعبة. إذا انتهكت قواعد هذه اللعبة، فسيتم حظرك بالتأكيد، إليك أيضا كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة PUBG Mobile.

أهم الأسباب التي تحظر حسابك في ببجي موبايل وطريق فك الحظر

تسرد قواعد حظر ببجي موبايل PUBG Mobile الأشياء التي لا يُسمح لك بفعلها عند لعب هذه اللعبة. إذا انتهكت قواعد هذه اللعبة، فستحصل بالتأكيد على حظر. لذلك، يجب تجنب كسر الهبوط حتى لا تحصل على حظر. تحقق من قواعد الحظر هذه في PUBG Mobile ببجي موبايل هنا مع Gurugamer.com، إليك أيضا طريقة الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل الموسم19.

مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 11

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


تعاون مع فرق العدو يحظر حسابك في ببجي موبايل

PUBG Mobile ببجي موبايل هي لعبة إطلاق نار حيث يمكنك فقط التعاون مع زملائك في الفريق. إذا انضممت إلى أعداء أو لاعبين من فرق أخرى، فستحصل على حظر. للحفاظ على لعبة عادلة، لا يُسمح للاعبين بالتعاون مع الأعداء لإنشاء فريق أقوى والقضاء على الفرق الأخرى. إنه يكسر الروح التنافسية لهذه اللعبة الملكية.

 يمكن للاعب الذي يخالف هذه القاعدة الحصول على حظر في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك، إذا كررت هذا الخطأ عدة مرات، فستزيد مدة الحظر أيضًا، إليك أيضا تاريخ بدء Royale Pass الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile.

أهم الأسباب التي تحظر حسابك في ببجي موبايل وطريقة فك الحظر
 أهم الأسباب التي تحظر حسابك في ببجي موبايل وطريقة فك الحظر

عندما يكتشف شخص ما أنك تتعاون مع فرق أخرى للحصول على مزايا على اللاعبين الآخرين على الخريطة، يمكنه الإبلاغ عنك. على سبيل المثال، إذا رأيت مجموعة من أكثر من أربعة لاعبين يتحدون معًا ولكنهم لا يطلقون النار على بعضهم البعض في وضع الفريق، فإنهم يتعاونون معًا.

تعاون مع الهاكرز والغشاشين لعدة مرات يحظر حسابك في ببجي موبايل

يجب أن تعرف ما إذا كان زملائك في الفريق يغشون أم لا لأنه يمكنك أيضًا الحصول على حظر إذا تعاونت معهم عدة مرات. كثير من اللاعبين لا يعرفون هذه القاعدة. بعد ذلك، يلعبون مع المتسللين والغشاشين عدة مرات للترتيب بسرعة. ثم يحصلون على حظر.

كما أنه محظور في PUBG Mobile ببجي موبايل. لذلك، تحصل أيضًا على عقوبة للعب مع المتسللين في العديد من الألعاب لرفع الترتيب. عندما تلعب مع قراصنة وتقتل لاعبين آخرين، فإنك أيضًا تتعارض مع روح اللعب النظيف في ببجي موبايل PUBG Mobile. هذا ليس عدلاً بالنسبة للاعبين الآخرين. يمكنك إما الحصول على تحذير من خادم اللعبة أو حظر لمدة قصيرة، إليك أيضا تعرف على خريطة Paramo الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع.


مقالات ذات صله

حل مشكلة حظر حساب ببجي

إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022

حل مشكلة الباند في ببجي 2022

ماهي مخالفة اتفاقية المستخدم ببجي

الغاء حظر شخص في ببجي


لماذا يتم حظر حسابك في ببجي موبايل وطريقة فك الحظر؟

يستخدم العديد من اللاعبين مواقع ويب احتيالية للحصول على موارد غير محدودة، مثل UC والعملات الفضية والجلود المجانية وما إلى ذلك. يتم التعرف على هذه المولدات على أنها تطبيقات تابعة لجهات خارجية غير مسموح باستخدامها في هذه اللعبة. بعض مواقع الغش هذه لا تُحدث أي تغيير في إعدادات اللعبة، بل هي أيضًا أدوات غش.

علاوة على ذلك، من غير العدل أيضًا أن يحتاج اللاعبون الحقيقيون إلى دفع نقود حقيقية مقابل تلك العناصر والعملات بينما يمكن للغشاشين الحصول عليها مجانًا. لهذا السبب يذكر ناشر اللعبة أيضًا هذه اللائحة في قائمة قواعد حظر ببجي موبايل PUBG Mobile . سيحصل اللاعبون الذين يستخدمون هذه المواقع غير القانونية أو الاحتيالية بالتأكيد على حظر طويل الأمد.

اشحن رصيد UC عبر قناة الدفع غير المصرح بها يحظر حسابك في ببجي موبايل

يحظر ببجي موبايل PUBG Mobile أيضًا على اللاعبين استخدام قنوات غير مصرح بها لتعبئة رصيد UC أو عملات أخرى. UC هي العملة الرئيسية في ببجي موبايل PUBG Mobile التي يحتاجها اللاعبون لفتح العناصر داخل اللعبة، ولعب الدورات المحظوظة للحصول على مكافآت حصرية، وما إلى ذلك، فإن الطلب على زيادة رصيد UC في هذه اللعبة ضخم للغاية، إليك ايضا كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile مجانًا.

يستخدم العديد من اللاعبين قنوات دفع غير مصرح بها تمنحهم مكافآت كبيرة أو مبالغ استرداد النقود لإعادة شحن هذه العملة. ومع ذلك، قد يعلمون أو لا يعرفون أن هذه القنوات محظورة في هذه اللعبة. نتيجة لذلك، يتلقى هؤلاء اللاعبون رسالة حظر من النظام. لكن الكثير منهم لا يعرفون حتى لماذا يخسرون حساباتهم وأموالهم. يا للأسف!

 لإعادة شحن UC بأمان، يجب عليك استخدام قنوات الدفع المصرح بها، مثل Google Balance و Paytm وUPI و MasterCard، إليك أيضا كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile مجانًا.

العب اللعبة في تطبيق لعبة غير مصرح به / متصدع يحظر حسابك في ببجي موبايل

هناك العديد من الروابط لتنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile المتصدعة على الإنترنت والتي تسمح للاعبين بلعب هذه اللعبة بنفس طريقة اللعب. تقدم بعض ملفات ألعاب APK مزايا غير عادلة لمستخدميها. لهذا السبب لا يُسمح في هذه اللعبة بضمان بيئة ألعاب عادلة لجميع اللاعبين.

لتجنب الحصول على حظر من نظام اللعبة، يجب عليك تنزيل هذه اللعبة من متاجر الألعاب المعتمدة، مثل App Store و Google Play Store. إذا قمت بتنزيل ملف APK لتثبيت اللعبة المتصدعة وتسجيل الدخول للعب في تطبيقات الألعاب المتصدعة، فستحصل على حظر طويل الأمد، إليك أيضا تعرف على خريطة Paramo الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع.

أسباب أخرى لحظر PUBG Mobile يحظر حسابك في ببجي موبايل

هناك العديد من الذنوب الأخرى التي لا يجب عليك ارتكابها، وإلا فستحصل على حظر:
اقتل زملائك في الفريق: سيتم حظرك إذا قتلت زملائك في الفريق عدة مرات. إذا أبلغ زميلك المقتول عن مقتل فريقك، فستحصل على حظر مباشر. إذا سامحك، فستظل تفقد بعض نقاط الجدارة، إليك أيضا تاريخ بدء Royale Pass الموسم السادس عشر من PUBG Mobile.

إساءة استخدام اللغات السيئة يحظر حسابك في ببجي موبايل

يمكن للاعبين أيضًا الحصول على حظر قصير عند استخدام لغة بذيئة لإهانة لاعبين آخرين.

استغلال الأخطاء: إذا قمت باستغلال الأخطاء ومواطن الخلل في اللعبة لتحقيق الفوز، فسيتم حظرك أيضًا.

AFK العادي (بعيدًا عن لوحة المفاتيح): يدخل العديد من اللاعبين المباراة للوصول إلى هدف رقم المباراة في مهام الإنجاز. ثم يذهبون AFK ويدخلون مباريات أخرى. إنه يؤثر على تكتيكات فريقهم. لهذا السبب ستحظر ببجي موبايل PUBG Mobile لاعبي AFK. وإلا، قد يذهب العديد من اللاعبين إلى AFK بسبب انخفاض مشكلة ping، إليك أيضا كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة PUBG Mobile.

هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول قواعد حظر ببجي موبايل PUBG Mobile. لتحديث آخر أخبار لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile بالإضافة إلى المزيد من النصائح والحيل للاعبين، دعنا نزور موقعنا على الويب.


مقالات ذات صله

كيف أفك الحظر في لعبة ببجي

إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022

حل مشكلة الباند في ببجي 2022

حل مشكلة الباند في ببجي 2022

كيف افك الحظر عن شخص في ببجي


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close