كل شيء عن خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع

تعرف على خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع
كل شيء عن خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع

تعرف على خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع في خريطة Paramo الجديدة من PUBG، سيكون هناك بركان ينفث الحمم باستمرار في جميع أنحاء الخريطة - مما يقيد منطقة اللعب باستمرار.

لقد وصل PUBG PC للتو إلى موسمه التاسع، ومعه، سيتم تقديم خريطة جديدة في اللعبة ببجي موبايل. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج كل ما تحتاج لمعرفته حول الخريطة الجديدة.

تعرف على خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع

التضاريس والمواقع الديناميكية في خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل:

تم تسمية الخريطة الجديدة بارامو وهي تستند إلى منطقة مرتفعات أمريكا الجنوبية. ستكون بارامو ثاني أصغر خريطة في اللعبة ببجي موبايل بحجم 3 × 3 - ضعف حجم كاراكين 2 × 2 كم. هناك الكثير من المستوطنات والمعالم على الخريطة مشابهة لما اعتاد اللاعبون رؤيته في PUBG. ومع ذلك، فإن مواقع المدينة ستغير كل مباراة! ".

حتى تضاريس الخريطة ستتحرك بعد كل لعبة ببجي موبايل. لهذا السبب، لن يتمكن اللاعبون أبدًا من التعود على هذه الخريطة - سيتعين عليهم وضع إستراتيجيات أثناء التنقل.

ميكانيكي بركان جديد في خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل:

لمزيد من الإثارة للأشياء، سيكون هناك بركان موضوع على الخريطة ببجي موبايل من شأنه أن يبصق باستمرار تيارات الحمم البركانية عبر الخريطة. ستقطع تيارات الموت تلك المناطق من الخريطة وتجعل الوصول إليها شديد الخطورة. عند دمجها مع ميكانيكي المنطقة الزرقاء، ستكون لعبة Paramo صعبة للغاية، "كل شيء عن خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع"..


كل شيء عن خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل
كل شيء عن خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل

للتعامل مع جميع المخاطر الخطيرة على الجزيرة، سيتم إضافة عنصر جديد يسمى مجموعة الاستجابة الحرجة. ستعمل المجموعة على إحياء اللاعبين الذين سقطوا في ثانية واحدة - وهو إنقاذ مثالي للأشخاص العالقين في مكان ضيق.

كل شيء عن خريطة بارامو الجديدة ببجي موبايل الموسم التاسع

أخيرًا، لا يمكن لعب Paramo في ببجي موبايل وضع الشخص الأول. من غير المعروف لماذا قررت PUBG Corps إزالة هذا.
هل سيتم إصدار Paramo في PUBG Mobile؟

بينما تم حظر PUBG Mobile في الهند، إلا أنها لا تزال قابلة للتشغيل حاليًا. ليس من غير الوارد إضافة الخريطة إلى PUBG Mobile ، حيث استعادت PUBG Corp السيطرة على اللعبة من Tencent.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close