نصائح وحيل حول مود عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل

نصائح وحيل حول مود عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل

نصائح وحيل حول مود عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل ببجي موبايل,نصائح ببجي موبايل,ببجي,هكر ببجي موبايل,بوبجي,بوبجي موبايل,موبايل,نصائح في لعبة ببجي,ببجي العرب,هكر ببجي,تفتيح بكجات ببجي موبايل,كيف تصبح لاعب محترف في لعبة ببجي موبايل,ببجي العراق,ببجي السعودية,بابجي,نصائح ببجي موبايل لايت للمحترفين,ببجي مصر,نصائح ببجي موبايل للمبتدئين,نصائح ببجي موبايل 2019,احتراف ببجي موبايل,تحديات ببجي موبايل,قتل الوحش في ببجي موبايل,نصائح طور الزومبي ببجي موبايل,مود الزومبي,ببجي موبايل مود الزومبي الجديد,ببجي مود الزومبي,نصائح لاحتراف لعبة ببجي,بابجي موبايل
نصائح وحيل حول مود عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل

نصائح وحيل حول وضع عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل:


نصائح وحيل حول مود عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل فيما يلي أفضل النصائح والحيل لك للبقاء على قيد الحياة في أحدث وضع Infection Halloween في ببجي موبايل PUBG Mobile.

أعادت ببجي موبايل PUBG Mobile وضع العدوى مرة أخرى إلى اللعبة الأسبوع الماضي للاحتفال بعيد الهالوين. اليوم، سنقدم لك بعضًا من أفضل النصائح للفوز بهذا الوضع.

اقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

نصائح وحيل حول عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل


سوف يلعب 12 لاعبًا هذا الوضع على خريطة صغيرة. في بداية المباراة، سيتم تحويل 3 لاعبين عشوائيين إلى كائنات زومبي لإصابة جميع اللاعبين الآخرين (المدافعين). سوف يتكاثر لاعبو الزومبي ببجي موبايل إلى ما لا نهاية ولكن إذا تمكن اللاعبون الآخرون من الاستمرار حتى 3 دقائق، فسوف يفوزون.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

نصائح وحيل حول وضع عدوى الهالوين في لعبة ببجي موبايل

نصائح للمدافعين:

في بداية الجولة، تحتاج إلى خنق نقاط الخريطة بسرعة للدفاع قبل ظهور الزومبي. تجنب الأماكن التي بها الكثير من الناس لأن أحدهم قد يتحول إلى زومبي ببجي موبايل. التزم بالمدافعين الآخرين عند نقاط الاختناق لمنع الزومبي من الوصول. سيتم إبطاء الزومبي إذا تم إطلاق النار عليهم. يجب أن تهدف دائمًا إلى قتل الرأس في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضاً: كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

عندما يتبقى 3 مدافعين فقط، سوف يتحولون إلى قهر، محاربين أقوياء لديهم الكثير من HP وهجوم اشتباك قوي. لن تولد الزومبي الذين قتلوا من قبل الغزاة. حاول التحرك في نمط متحرك غير متوقع لأن الزومبي يركضون أسرع من Vanquishers ببجي موبايل.

نصائح للزومبي:

في بداية اللعبة، حاول استهداف المدافعين الذين ليسوا في مواقع بعد لزيادة عدد الزومبي. اذهب دائمًا مع العديد من الزومبي للحصول على فرصة كبيرة لإصابة المدافعين. حاول أن تجد طريقة للوقوف على الجانب بدلاً من الدخول مباشرة في نقطة الاختناق.

اعثر على معززات حول الخريطة لتتطور إلى Zombie King ، زومبي قوي يمكنه زيادة الدفاع عن الزومبي من حوله.


عندما يظهر 3 قاهرون، فأنت بحاجة إلى العمل مع الزومبي الآخرين لمحاصرتهم. كن حذرا من مهارة Vanquishers لأنها يمكن أن تسبب الكثير من الضرر في منطقة AOE. بصفتك زومبيًا، يمكنك الركض إلى المنطقة الزرقاء لتناول المعززات أو ألواح Vanquishers. في النهاية، يعود الأمر برمته إلى مهارة القتال المشاجرة لقتل Vanquishers ببجي موبايل. وهذه.





مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 8

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)