ببجي موبايل تاريخ بدء PUBG Mobile Season M9

ببجي موبايل تاريخ بدء PUBG Mobile Season M14
ببجي موبايل تاريخ بدء PUBG Mobile Season M14

تاريخ بدء Royale Pass الموسم السادس عشر من ببجي موبايل PUBG Mobile من المرجح أن يتم إطلاق ببجي موبايل PUBG Mobile Season M14 في 17 نوفمبر 2022.

تمامًا مثل كل موسم آخر من ببجي موبايل PUBG Mobile ، سيقدم الموسم M14 نوعين مختلفين من Elite Pass. هذا يعني أنه سيأتي ببعض المحتويات الكبيرة داخل اللعبة لجميع اللاعبين، مع توفير المزيد لمن يختارون Season M14 Royale Pass.
تم طرح PUBG Mobile Season M14 من قبل المطورين.

وآخر تحديث متاح الآن للتنزيل. بمجرد أن يقترب الموسم 14 من نهايته، سيبدأ الموسم M14 Royale Pass جديدًا تمامًا في ببجي موبايل PUBG Mobile. كما هو الحال دائمًا، سيحمل الموسم M14 القادم من PUBG Mobile مجموعة من المكافآت الجديدة والمثيرة.

سيستمر PUBG Mobile Season 15 لمدة شهرين تقريبًا في اللعبة، أي حتى 15 نوفمبر.

تاريخ بدء PUBG Mobile Season M14

كما ذكرنا سابقًا، ستتبع نهاية الموسم الخامس عشر بداية الموسم التالي. من المتوقع إصدار PUBG Mobile Season M14 في 17 نوفمبر 2022، بينما سيتم طرح التحديث 1.3 قبل اكتمال الموسم M8 ببجي موبايل تاريخ بدء PUBG Mobile Season M14.
بعد قفل قسم PUBG Mobile Season 15 RP، لن يتمكن أي شخص من الدخول إليه حتى يتم توفير Season M14 Royale Pass.

قد يكون هناك تحديث تصحيح صغير داخل اللعبة على شاشة تحميل ببجي موبايل PUBG Mobile. سيتم إلغاء قفل قسم RP بمجرد تثبيت تحديث الموسم M14.

حول PUBG Mobile Season M14 Royale Pass

تمامًا مثل كل موسم آخر من ببجي موبايل PUBG Mobile ، سيقدم الموسم M14 نوعين مختلفين من Elite Pass. من المتوقع أن تكلف Elite Upgrade Royale Pass حوالي 600 UC، بينما تكلف Elite Upgrade Plus حوالي 1800 UC.

يتضمن الموسم M14 من ببجي موبايل ما يلي

  1. جلود معدنية ميدلي لـ DP-28، وقنبلة دخان، وطائرة، و Crowbar.
  2. جلد الجمجمة السام لعوزي.
  3. الزي Cyber Enforcer.
  4. الزي أرتيوم.
  5. ملابس آنا.
  6. زي ميلر.
  7. رعب الليل.
  8. حقيبة ظهر بانك رينو.
  9. زخرفة البومة المعدنية.
  10. زي الإرهاب الليلي وغطاء الرأس.

 قدم PUBG Mobile Season M14، الذي يُطلق عليه أيضًا " Beyond ACE"، عددًا كبيرًا من المكافآت الحصرية مثل Samurai Oops Set و Whitestar outfit وأربع عواطف جديدة.

كما تم تقديم اشتراك RP Prime، بالتعاون مع Google. يتضمن كلاً من Prime و Prime Plus.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close