القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11


كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11
كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في الموسم 11 للهواتف المحمولة


كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11 يمكن العثور على أسلحة COD Mobile Legendary في BR أو كمخططات.
إنها أندر الأسلحة التي يمكن العثور عليها في اللعبة بصرف النظر عن السلاح الأسطوري الجديد.
يمكن أن يكون للأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي COD Mobile عدة استخدامات مختلفة حسب مكان وجودها. حتى قبل يومين، كانوا من أندر الأسلحة التي يمكن للاعبين الحصول عليها. الآن بعد أن أصبح هناك سلاح أسطوري في COD Mobile على شكل Fennec، فإن الأسلحة الأسطورية هي مستوى أدناه ولكنها لا تزال نادرة كما كانت دائمًا.

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

Call of Duty هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تنشرها Activision. في اللعبة، يمكن أن يكون للأسلحة الأسطورية استخدامات مختلفة حسب مكان وجودها. علاوة على ذلك، كانت من أندر الأسلحة التي يمكن للاعبين الحصول عليها. الآن بعد أن أصبح هناك سلاح أسطوري في COD Mobile على شكل Fennec، فهو مستوى أدناه الآن.

إذن ما هم بالضبط؟ الأسلحة الأسطورية هي في الأساس مخططات. باستخدام المخططات، يمكن للاعب أن يكون لديه ملحقات على سلاح ويغير بشكل جذري الشكل الجمالي والتصميم من المخطط الأصلي. ومع ذلك، فإن معنى ذلك يتغير على الرغم من اعتماده على ما إذا كان مخططًا أو إسقاطًا لسلاح Battle Royale.

لتولي مسؤولية الأسلحة الأسطورية في Cod Mobile، يتعين على اللاعبين الوصول إلى مستويات معينة. في المقابل، ستفيدهم أيضًا من خلال الفوز بالمكافآت والألقاب.

يتم تمثيل الأسلحة الأسطورية بلونها الذهبي أو المصفر. إنهم لا يغيرون فقط الإحصائيات أو الملحقات الموجودة على السلاح ولكن لديهم أيضًا القدرة على إحداث تغيير كبير في الجمالية والتصميم.

COD Mobile الموسم 11: كيفية الحصول على أسلحة أسطورية

كول اوف ديوتي,كول اوف ديوتي موبايل,تسريبات كول اوف ديوتي موبايل,السيزون 11 كول اوف ديوتي,كول اوف ديوتي للموبايل,اضافات كول اوف ديوتي موبايل,مهارات كول اوف ديواتي,كول اوف ديوتى موبايل,تسريبات كول اوف ديوتى موبايل,لعبة كول أوف ديوتي موبايل,كول اوف ديوتي احلى اضافات الموسم ١١,شرح لعبة كول أوف ديوتي موبايل,الموسم 11,كول اوف ديوتى,لعبة كول اوف ديوتي موبايل,كول اوف ديوتي على الايفون,تحميل كول اوف ديوتي موبايل,كول اوف ديوتي ضد ببجي,الباتل باس الموسم 11,كول اوف ديوتي طور باتل رويال
كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي الموسم 11

بشكل عام، يعني السلاح الأسطوري في كول اوف ديوتي COD Mobile إصدارًا مجددًا تمامًا من السلاح مع مجموعة جديدة من الملحقات وتصميم جديد. عندما نتحدث عنه بالمعنى العام، فإن السلاح الأسطوري يعني ببساطة مخططًا لسلاح. بالنسبة للاعبين في المباريات متعددة اللاعبين المعتادة، يمكن أن تعني المخططات بعض الأشياء.
يمكن للاعبين الذين ليس لديهم سلاح في التصنيف حتى الآن، ولكن لديهم مخططًا، استخدام مخطط سلاح أو تجهيزه واستخدام هذه الملحقات مع أي شيء آخر قاموا بفتحه. يمكن أن يوفر هذا الكثير من الوقت ويوفر تجربة تسوية أسهل.

 (تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

يمكن عادةً الحصول على المخططات الأسطورية عن طريق الشراء، سواء كان ذلك من خلال المتجر أو من خلال المستويات المختلفة في Battle Pass . من النادر الحصول على نسخة مجانية من المخطط الأسطوري، نظرًا لأنها مستحضرات تجميل بشكل أساسي لأي شخص لديه كل الفتحات.
الطريقة الثانية للحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي COD Mobile هي الذهاب إلى قسم السحب المحظوظ وفتح هذه الأسلحة، إما عن طريق الفوز بالسحب في المرة الأولى للسؤال أو عن طريق إنفاق CP على المسرحيات اللاحقة.
سيوفر السقوط السريع في الأماكن التي بها المزيد من صناديق المسروقات فرصة أكبر للعثور على سلاح أسطوري، بينما يوفر فتح صندوق الإسقاط عادةً أعلى فرصة للاعب للحصول على مثل هذا السلاح.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات