طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في فورت نايت

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite
طريقة تفعيل محادثات الفيديو في فورت نايت



كيفية تفعيل محادثات الفيديو في Fortnitمرحبا يارفاق نشرح لكم عن "طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite" Fortnite تفعل محادثات الفيديو مباشرة وكيف تفعل محادثات الفيديو في فورت نايت يتضمن Fortnite دردشة فيديو وصوت داخل اللعبة مدعومًا من تطبيق Houseparty من Epic.



يمكنك استخدام دردشة الفيديو داخل اللعبة Fortnite على PlayStation 4 و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي، مع وجود منصات أخرى في الطريق. لاستخدام هذه الميزة، تحتاج إلى PlayStation أو جهاز كمبيوتر لتشغيل Fortnite، وهاتف أو جهاز لوحي لتشغيل تطبيق Houseparty.

بدءًا من اليوم، تواصل مع أصدقائك في Fortnite كما لم يحدث من قبل. سواء كنت تستمتع بأحدث حدث داخل اللعبة أو تطارد Victory Royale بعيد المنال، فإن التكامل الجديد مع تطبيق Houseparty يجلب تقنية دردشة فيديو ثورية حتى تتمكن من الدردشة بالفيديو مع الأصدقاء أثناء لعب Fortnite.

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite



كما قلنا من قبل، فإن دردشة الفيديو Fortnite متاحة فقط لمشغلات PS5 وPS4 وPC. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك جهاز iOS أو Android مثبت عليه House party. إذا لم تكن قد حصلت على House party بالفعل، فيمكنك تثبيته من متجر Google Play أو App Store. بعد ذلك، افتح التطبيق واربط حسابك على House party بحساب Epic Games الخاص بك.

يمنحك ربط الحسابات مكافأة إضافية لـ Rainbow Fog Wrap. ولكن نظرًا لأن الدردشة المرئية غير متاحة لجميع منصات Fortnite، فإن Epic Games ستوفر أيضًا للاعبين فرصة لإلغاء قفل هذا العنصر داخل اللعبة. أولئك الذين يلعبون خمس مباريات على أي منصة، بين 20 نوفمبر و26 نوفمبر، سيكافئون بالختام في الأسبوع الأول من ديسمبر. بمجرد ربط حساباتك، قم بتشغيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو PS5 أو PS4 وقم بإعداد جهازك المحمول حتى تتمكن من رؤية وجهك بالفعل - والذي قد يكون صعبًا بعض الشيء.

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في فورت نايت ستضيف Epic Games دردشة الفيديو إلى فورت نايت Fortnite من خلال تطبيق House party "تحميل هكر فورت نايت انقر هنا".
في حين أن معظم اللاعبين سيستخدمونها كمحادثة، تعد الدردشة المرئية ميزة مهمة لبعض اللاعبين.
ستدعم فورت نايت قريبًا الدردشة المرئية المباشرة باستخدام نفس إطار عمل تطبيق House party.
استحوذت Epic Games على House party في يونيو 2019 وتم استخدامها لتشغيل الدردشة الصوتية في Fortnite منذ ذلك الحين. إن تضمين دردشة الفيديو يجعل الاتصالات الفطرية في Fortnite أكثر انسجامًا مع ما تم تطوير تطبيق House party في البداية للقيام به "كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا".

كيف تفعل محادثات الفيديو في فورت نايت

هل دردشة الفيديو في Fortnite مفيدة؟

لذلك هنا نشرح لكم عن [طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite] بالنسبة لمعظم لاعبي فورت نايت، ستكون ميزة الدردشة المرئية أكثر حداثة من كونها ضرورة، لكنها لا تزال ميزة مفيدة لتضمينها.

ومع ذلك، يوفر برنامج الدردشة المرئية هذا نطاقًا أكبر من إمكانية الوصول إلى Fortnite. على سبيل المثال، سيستفيد من هذه الإضافة اللاعبين الصم الذين يفضلون استخدام لغة الإشارة بدلاً من الاعتماد على خيارات الاتصال البدائية المتاحة داخل اللعبة.
على وجه الخصوص، أظهر FaZe Ewok حماسه للميزة في منشور Twitter محمّل بالرموز التعبيرية، وعلق تحديدًا على مدى سهولة التواصل بالنسبة له.

مقالات ذات صله

تحميل هكر فورت نايت انقر هنا

كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا

شحن فورت نايت فيبوكس مجانا (How to Get Free Fortnite V-Bucks)

تحميل لعبة فورت نايت (Fortnite) مجاناً للكمبيوتر

طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite

على الرغم من أن Fortnite فورت نايت تسمح للاعبين باستخدام الأصوات السياقية على الخريطة للتواصل، إلا أنه من الصعب تنسيق أي نوع من الخطط أو الإستراتيجيات الشاملة عندما يقتصر الأمر على الأصوات فقط. بالنسبة للاعبين الصم، سيؤدي ذلك إلى كسر حاجز آخر أمام الألعاب (كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا).

ولكل شخص آخر؟

بالنسبة للاعبين الذين لديهم ثروة في امتلاك إمكانية الوصول الكامل إلى جميع حواسهم، لا تزال خيارات إمكانية الوصول هذه مهمة. بينما غالبًا ما يتم تجاهلها أو نسيانها، فإن التحسينات في إمكانية الوصول لا تفيد فقط أولئك الذين يعتبرون الجمهور المستهدف.
يتضمن أحد الأمثلة الواقعية شيئًا بسيطًا مثل حواف الرصيف المنحدرة التي تسمح للمشاة المرتبطين بالكراسي المتحركة بالسفر بدون مساعدة، ولكنها تسمح أيضًا لراكبي الدراجات والمتزلجين بالقيام بنفس الشيء.

إنه تغيير بسيط في نوعية الحياة تحتاجه الألعاب بشدة. حتى إذا كانت الغالبية العظمى من لاعبي فورت نايت يستخدمون ميزة دردشة الفيديو الخاصة بـ House party كوسيلة للتواصل وجهًا لوجه مع أصدقائهم البعيدين اجتماعيًا، فيمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو جعل اللعب أكثر متعة لجميع المعنيين. 
بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لاستحواذ Epic Games مؤخرًا على Hyprmeet، فقد تكون هذه هي الطريقة التي ستعرض بها Fortnite الصور الرمزية الرقمية مع ميزات الوجه في الوقت الفعلي {تحميل هكر فورت نايت انقر هنا}.

كيفية تمكين دردشة الفيديو لـ Fortnite House party وكسب Rainbow Fog Wrap

  1. سيسمح House party الآن للاعبي فورت نايت بالمحادثة بالفيديو مع بعضهم البعض أثناء لعب اللعبة.
  2. ستتوفر الميزة الجديدة على أجهزة الكمبيوتر وPS4 وPS5 عند الإطلاق.
  3. سيمكن تطبيق House party من Epic Games الأن لاعبي Fortnite من إجراء محادثة فيديو مع أصدقائهم أثناء لعب لعبة battle royale المكونة من 100 لاعب.
ميزات دردشة الفيديو في فورت نايت:
  • House party هو تطبيق دردشة فيديو متاح على أجهزة Android و iOS. سيكون خيار دردشة الفيديو House party متاحًا على الكمبيوتر الشخصي وجهاز PlayStation 5 و PlayStation 5. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تطرح Epic Games قريبًا نفس الميزة في تحديث مستقبلي للاعبي Fortnite على منصة Xbox.
  •  يحتاج House party إلى أن يكون مرتبطًا بحساب Epic Games الخاص باللاعب قبل البدء في دردشة الفيديو.
  • دعنا نتعمق ونلقي نظرة على تفاصيل ميزة الدردشة المرئية في فورت نايت على House party {كيفية الحصول على V-Bucks فورت نايت (Fortnite) مجانا}.

Fortnite House party: كيفية إعداده؟

لإعداد ميزة الدردشة المرئية على House party ، سيحتاج اللاعبون إلى اتباع الخطوات التالية:
  • افتح House party على iOS أو Android واتصل بـ فورت نايت من خلال الإعدادات أو أيقونة التلفزيون.
  • انضم إلى أصدقائك كما تفعل عادةً، أو ادعهم للانضمام إليك.
  • أطلق Fortnite على الكمبيوتر الشخصي أو PlayStation.
  • استمر في التحدث إلى أصدقائك أثناء اللعب.
  • يجب على اللاعبين وضع أجهزتهم المحمولة مع حسابات House party و Epic Games المرتبطة بطريقة تجعل وجههم بالكامل داخل الإطار.

كما قدمت Epic Games "Rainbow Fog Wrap" كمكافأة للاعبين الذين يربطون ملفهم الشخصي على Epic Games بملفاتهم الشخصية على House party. ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن House party لن يكون متاحًا على كل منصة وقت الإطلاق، فقد سمحت Epic Games للاعبين بالمطالبة بـ Rainbow Fog Wrap من خلال لعب خمس مباريات على Fortnite مع الأصدقاء. يجب لعب هذه الألعاب الخمس بين 20 نوفمبر (12:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي) و26 نوفمبر (11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي).

بالنظر إلى أن فورت نايت مليئة بالأطفال القابلين للتأثر، فقد ضمنت Epic Games إضافة مجموعة من خيارات الأمان والأمان للميزة الجديدة. وفقًا للمدونة الرسمية لشركة Epic Games.
"تم اقتصاص دردشة الفيديو مع Housep arty في Fortnite للتركيز على وجوه اللاعب. ستحصل على خلفية افتراضية على شكل Fortnite، بحيث يظهر وجهك فقط للاعبين الآخرين." (تحميل هكر فورت نايت انقر هنا).

أضاف أيضًا ميزات المراقبة الأبوية، والتي ستشهد إضافة خيار لإيقاف دردشة فيديو House party من داخل Fortnite. مع ميزات الأمان الإضافية التي تسمح للاعبين بحظر أو الإبلاغ عن شخص آخر بسبب سلوكه العدواني، فإن House party مستعد تمامًا لأخذ مجتمع فورت نايت عن طريق العاصفة حيث يتم إصداره في وقت لاحق اليوم.



طريقة تفعيل محادثات الفيديو في Fortnite
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق