ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسم M8

ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسمM8

ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسم M8
ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسم M8

كيفية رفع المستوى بسرعة في PUBG Mobile الموسم M8:

 ببجي موبايل هي واحدة من أكثر عناوين BR المخيفة في مجتمع الرياضات الإلكترونية ولا يمكن للاعبين الحصول على ما يكفي. إنه عنوان تنافسي وله نظام تصنيف سائد يمنح اللاعبين إحساسًا بالمنافسة.

يحاول اللاعبون غالبًا الوصول إلى قمة نظام الترتيب لإثبات مصداقيتهم في اللعبة. ومع ذلك، على عكس عناوين BR الأخرى مثل COD Mobile ، فإن PUBG Mobile لديها فقط الوضع Classic BR حيث يمكن للاعبين اللعب لرفع صفوفهم.
دفع الرتب ليس بهذه السهولة، خاصة في الموسم M8 من اللعبة. تشارك هذه المقالة بعض النصائح الرائعة بعد ذلك، حيث يمكن للاعبين الترتيب بسرعة كبيرة في اللعبة.

مقالات ذات صله

تهكير شدات ببجي موبايل2022 (Free UC PUBG Mobile 2022)

اسماء ببجي مضحكة 2022 القاب تضحك ببجي موبايل

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2022

طريقة لعب ببجي موبايل النسخة الاصلية على الكمبيوتر

طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل2022

ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسم M8 دليل سريع حول كيفية الارتقاء بمستوى أسرع في ببجي موبايل PUBG Mobile، حيث يتم تمييز الطرق المختلفة لكسب نقاط EXP.
ستساعدك هذه النصائح بالتأكيد على أن تصبح لاعبًا ذائع الصيت في PUBG Mobile.

أفضل طريقة لرفع مستواك في ببجي موبايل الموسم M8



PUBG Mobile ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب المعارك الملكية لعبًا في جميع أنحاء العالم. يحب اللاعبون الرسومات عالية الجودة بالإضافة إلى ديناميكيات اللعبة الجذابة. يحتوي العنوان على طريقة شيقة تزيد من مستوى خبرة اللاعبين في اللعبة. يساعد في التمييز بين ما إذا كان اللاعب محترفًا أو بدأ للتو في لعب اللعبة. في هذه المقالة، ناقشنا الطرق المحتملة للارتقاء بشكل أسرع في الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile.

1- لعب المزيد من المباريات الكلاسيكية لرفع مستواك في ببجي موبايل:

الطريقة الأكثر فعالية لرفع المستوى بشكل أسرع في الموسم الخامس عشر من ببجي موبايل PUBG Mobile هي لعب المزيد من المباريات الكلاسيكية. تمنحك المباراة الكلاسيكية أكبر قدر من نقاط الخبرة. لذلك كلما لعبت أكثر، كلما ارتفع مستوى خبرتك بشكل أسرع.

 إليك أيضا كيفية تغيير اسمك في ببجي موبايل بدون شدات.

2- البقاء على قيد الحياة لفترة أطول لرفع مستواك في ببجي موبايل:

هناك طريقة رائعة أخرى للارتقاء بمستوى أسرع في الموسم الجاري من اللعبة وهي البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في المباراة. ركز أكثر على لعب الألعاب الكلاسيكية، وبدلاً من محاولة اختيار كل قتال، حاول ببساطة البقاء على قيد الحياة فيها لمدة 20 دقيقة على الأقل. أفضل الخرائط لرفع المستوى بسرعة هي Erangel 2.0 و Miramar


3- استخدام بطاقات الخبرة لرفع مستواك في ببجي موبايل:

ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسم M8
ببجي موبايل كيفية رفع مستواك بسرعة في ببجي الموسم M8

PUBG Mobile: طرق رفع مستواك بسرعة في الموسم M8

تكافئ PUBG Mobile ببجي موبايل اللاعبين ببطاقات الخبرة لإكمال المهام المختلفة في اللعبة. بطاقات الخبرة هذه، عند تنشيطها، تكافئ اللاعبين بنقاط خبرة مزدوجة، وبالتالي سترفع مستواك مرتين أسرع من المعتاد. يمكن للاعبين الحصول على بطاقات خبرة مجانًا من مكافآت Elite Royale Pass.

4- استكمال المهام اليومية والتقدمية لرفع مستواك في ببجي موبايل:

لدى PUBG Mobile ببجي موبايل نظام رائع للمهام اليومية، حيث يحصل اللاعبون على نقاط EXP مجانية. تكافئ المهام اللاعبين بما يصل إلى 200 نقطة خبرة على أساس يومي.

5- العب مباريات الآركيد لرفع مستواك في ببجي موبايل:

النصيحة الأخيرة هي لعب مباريات أركيد مثل Quick Match أو War Mode لرفع مستوى أسرع في ببجي موبايل PUBG Mobile. عند لعب ببجي موبايل PUBG Mobile لفترة محدودة من الوقت، يمكن أن تكون المشاركة في أوضاع اللعب السريعة هذه هي السبيل للذهاب. إليك أيضا كيفية تغيير اسمك في ببجي موبايل بدون شدات.





مقالات ذات صله

كيف ارفع مستوى حسابي في ببجي

ببجي مستوى 100

ما هو مستوى التطور في ببجي

رفع مستوى ايفو ببجي

طريقة رفع RP في ببجي