الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile

 الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile

تعرف على الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, ببجي, هكر ببجي موبايل, بوبجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, بوبجي, ببجي موبايل التحديث الجديد, اسلحة ببجي الجديدة, ببجي العراق, ببجي السعودية, تحديث ببجي موبايل, موبايل, ببجي موبايل ضحك, افضل اعدادات ببجي موبايل
 الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile


PUBG Mobile Armory التفاصيل الكاملة ونظرة عامة على الميزات الجديدة.


تعرف على الميزات الجديدة PUBG Mobile Armory استقبل مستودع أسلحة PUBG Mobile العديد من الأسلحة الجديدة. تحقق من التفاصيل الكاملة لمستودع الأسلحة الجديد 2020 في ببجي موبايل هنا مع Gurugamer.com.

اقرأ أيضاً: اكواد ببجي موبايل رديم PUBG Mobile Redeem Code 2022

تتضمن قائمة المستودعات في PUBG Mobile العديد من فئات الأسلحة



أسلحة المشاجرة والمسدسات ببجي موبايل:

هناك أربعة أسلحة قتال في ببجي موبايل، بما في ذلك Machete و Crowbar و Sickle و Pan. غالبًا ما يتم التقليل من أهمية هذه الأسلحة نظرًا لصعوبة استخدامها. علاوة على ذلك، تحتاج إلى الاقتراب من العدو لضربه. ومع ذلك، من الخطورة جدًا أن يكون لدى العدو سلاح. يتم استخدامه في كثير من الأحيان فقط في بداية المباراة عندما لا يمكنك نهب أي سلاح أو في الغرفة المخصصة.

المسدس هو أيضًا فئة أسلحة قصيرة المدى. وهي تشمل P92 وP1911 وR1895 وR45 و Sawed-Off و Skorpion و Desert Eagle و Flare Gun.

اقرأ أيضاً: هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2022

 Mobile} من بينها، Flare Gun هو السلاح الوحيد الذي لا يمكنك استخدامه لقتل الأعداء. ومع ذلك، يمكنك استخدامه للاتصال بصندوق الإمداد. يمكنك استخدام مسدس التوهج هذا للحصول على أسلحة أفضل مثل ARs وSR king و Shotgun king والمزيد.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

 تستخدم هذه المسدسات أنواعًا مختلفة من الذخيرة، من ذخيرة عيار 12، و45 ملم، و9 ملم، و7.62 ملم. ومع ذلك، فإن المسدسات فعالة فقط في القتال من مسافة قريبة وتحتاج إلى إطلاق النار في الرأس بالضبط للفوز في القتال. نصيحة للفوز ببندقية هي النقر بسرعة. يبدو أن Skorpion هو المسدس الأكثر تفضيلاً لأنه المسدس الوحيد المزود بنيران آلية كاملة لرش الرصاص.

رشاشات خفيفة (LMGs) ببجي موبايل:

M249 وPD-28 هما النوعان LMGs الوحيدان في هذه اللعبة. تتمثل الميزات الشائعة لـ LMGs في ببجي موبايل في ارتفاع معدل إطلاق النار، وسعة الذخيرة الكبيرة بدون فتحة ماج، والقوة الهائلة في القتال القريب والمتوسط. هذا سلاح ترسانة PUBG موبايل تضم اثنين من أندر البنادق. يتم إنتاج M249 فقط في الإنزال الجوي ويتم نشر DP-28 فقط في بعض الخرائط.


هكر ببجي, ببجي العرب, ببجي موبايل مصري, ببجي موبايل جيروسكوب, احتراف ببجي موبايل زيد الكيار, احتراف ببجي موبايل, تحديث ببجي موبايل الجديد, بابجي, اسلحة ببجي بالحقيقه, ببجي لايت, ببجى موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, تحديث ببجي الجديد, اسلحة ببجي في الحقيقة, أسلحة ببجى الجديدة
 الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل


يحتوي كل من هذه البنادق على bipod بحيث يمكنك التصوير بارتداد أقل عندما تكون عرضة. تصل سعة ذخيرة M249 إلى 100 و47 في DP-28 لكنك لست بحاجة إلى إرفاق أي ماج بهذا السلاح. ومع ذلك، فإن مدة إعادة تحميل هذه الأسلحة طويلة أيضًا، لذا فأنت بحاجة إلى الكثير من الوقت لإعادة تحميل الذخيرة.

البنادق ببجي موبايل:

تتضمن فئة الأسلحة هذه أربعة أسلحة، وهي S686 وS1897 وS12K و DBS. هذه البنادق قوية جدا في القتال من مسافة قريبة. كل منهم يستخدم ذخيرة عيار 12 والتي يمكن أن تقضي على عدو في طلقة واحدة بالضبط. (الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile) من بين هذه البنادق، تعد DBS أقوى البنادق ذات قدرة الذخيرة الأكبر. علاوة على ذلك، يتم إنتاج هذه البندقية فقط في الإنزال الجوي.

اقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي موبايل للايفون التحديث الجديد

فئة الأسلحة هذه هي الخيار المفضل للاعبين المحترفين لقتل واحد في قتال متلاحم

البنادق الرشاشة (SMGs):

SMG هي فئة الأسلحة الأكثر شعبية في PUBG mobile armory .2020. يتضمن العديد من الأسلحة بميزات جديدة وبنادق حصرية جديدة في التحديثات الأخيرة. اثنان منهم، Thompson SMG وUMP45، يستخدمان ذخيرة 45 ملم والباقي يستخدم ذخيرة 9 ملم. فيما يلي بعض التحديثات في مستودع الأسلحة هذا في التحديثات الأخيرة.

  • Bizon وMP5K هما سلاحان حصريان في Vikendi يستخدمان ذخيرة 9 ملم.
  • P90 هو أحدث مسدس حصري على الخريطة Livik بسعة ذخيرة كبيرة تبلغ 50 ولكنه لا يحتاج إلى mag.
  • يحتوي Thompson على فتحة نطاق مضافة حديثًا للنقطة الحمراء أو النطاق الهولوغرافي. يجعل البندقية أكثر قوة ويسهل التصويب وإطلاق النار.
  • بنادق قنص (SRs).
يتضمن مستودع الأسلحة هذا فئتين ببجي موبايل:
  • Bolt-action SRs: Kar98k وM24 وAWM وWin94.
  • SRs التلقائية: VSS وSKS وMini-14 وMk14 وSLR وQBU وMk12.
  • Mk12 هو SRs تلقائي حصري جديد في PUBG Mobile. وهي تحل محل Mini-14 وQBU في هذه الخريطة الجديدة.

هذه الأسلحة هي أفضل الخيارات للقتال بعيد المدى. AWM وMk14 هما أقوى سلاحين في مستودع الأسلحة هذا. علاوة على ذلك، فإن SKS وMini-14 وMk14 وSLR وQBU وMk12 هي أيضًا بنادق Marksman مصممة (DMR) يمكنها التعامل مع كل من القتال المتوسط ​​والطويل المدى.

اقرأ أيضاً: أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي مجانا

بنادق هجومية (ARs) ببجي موبايل:

يجب أن تكون فئة السلاح الأكثر تفضيلاً قوية ومتعددة الاستخدامات وشائعة. إنه أيضًا متنوع، لذلك لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. هناك مجموعتان من بنادق الواقع المعزز:

  • بنادق 5.56 ملم: M14، M4، SCAR، Q، G36C، وAUG A3.
  • بنادق عيار 7.62 ملم: AKM و Beryl M762 وMk47 و Groza.
  • AUG A3 و Groza هما جر وحش ARs يتم نشرهما فقط في الإنزال الجوي.


هكر ببجي, ببجي العرب, ببجي موبايل مصري, ببجي موبايل جيروسكوب, احتراف ببجي موبايل زيد الكيار, احتراف ببجي موبايل, تحديث ببجي موبايل الجديد, بابجي, اسلحة ببجي بالحقيقه, ببجي لايت, ببجى موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, تحديث ببجي الجديد, اسلحة ببجي في الحقيقة, أسلحة ببجى الجديدة
 الميزات الجديدة لمستودع أسلحة ببجي موبايل

Armory في PUBG Mobile التحديث الجديد


فيما يلي بعض التحديثات لمستودع الأسلحة في هذه اللعبة ببجي موبايل:

Mk12 وP90 هما أحدث سلاحين في مستودع أسلحة ببجي موبايل. هم أيضًا بنادق حصرية على خريطة Livik.

يمكن لمسدس طومسون الجديد إرفاق نقطة حمراء أو صورة ثلاثية الأبعاد.
يمكن التحقق من موقع مستودع أسلحة ببجي موبايل في مخزون الأسلحة من ردهة اللعبة.

تحصل على العديد من أشكال الأسلحة وترقية بعضها للحصول على تأثيرات إضافية. جلود الأسلحة الجديدة هي تحديثات كل موسم وحدث. يقوم مطورو اللعبة أحيانًا بإجراء تغييرات في الضرر والمدى الفعال وميزة إسقاط الرصاص على العديد من الأسلحة في بعض التحديثات. بعض الأسلحة التي تم نشرها في الإنزال الجوي هي AWM و Groza وAUG A3 وMk14 و DBS. هم أيضًا ملك كل فئة سلاح. على سبيل المثال، AWM هو ملك SRs.

هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول مستودع أسلحة ببجي موبايل. لتحديث آخر أخبار لعبة PUBG Mobile بالإضافة إلى المزيد من النصائح والحيل والأدلة للاعبين، دعنا نزور موقعنا على الويب.






مقالات ذات صله

تهكير شدات_ببجي مجانا

شحن شدات ببجي مجانا

شحن شدات_ببجي مجانا 2022

شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب

شدات ببجي مجانا 2022

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close