-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

اداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني

اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني
اداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني 

اداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني 


داة اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني عبر هذه الأداة الرهيبة !

طريقة إختراق وايفاي "wifi" عن طريق الترمكس termux
كيف تعمل هذه الأداة !اختراق موقع قناة LBC اللبنانية وتسريب بياناتهووجهت المجموعة رسالة إلى الشعب اللبناني تقول:

تحذير : ﻻ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺧﺮﻳﻦ ﺗﺤﺖ ﺃﻱ ﻇﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻓﺄﻧﺖ ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﻔﻌﻠﻪ ، ﻫﺬﻩ ﺍلصفحه ﻟﻸﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻓﻘﻂ ﺃﻱ اﺧﺘﺒﺎﺭ ﺍﻻﺧﺘﺮﺍﻕ .

طريقة اختراق شبكات الواي فاي:


طريقة ذكية وتتطلب ايضا معرفة شاسعة في مجال امن الشبكات, ما يقوم به الهكر في هذه الطريقة انه يقوم بانشاء نقطة واي فاي مشابهة ومطابقة لشبكة الواي فاي التي تتصل بها مثلا لنفترض انك تتصل بشبكة واي فاي اسمها Vi king الهكر سوف يقوم بانشاء نقطة واي فاي مشابهة بنفس الاسم وكلمة السر ويقوم باطفاع او اعتراض الشبكة الاصلية حتى تتوقف.

حينها جهازك بشكل اوتوماتيكي سوف يقوم بالبحت عن الشبكة التي كان يتصل بها فيجد شبكة الواي فاي الخاصة بالهكر ويقوم بالاتصال بها ولن تلاحظ انه قد تم تغيير شبكة الواي فاي.

كيف تعمل اداة هكر الواي فاي:


ﺍﻷﺩﺍﺓ ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻧﺴﺦ ﻧﻘﻄﺔ اتصال الوايفاي ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ و إﻧﺸﺎﺀ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺷﺒﻴﻬﺔ ﺑﻬﺎ و بعدها تقوم بتنفيذ هجوم حجب خدمة الدوس على الروتر لتعطيل و تشويش هذه نقطة الاصلية وﻫﻨﺎ تكمن الخطورة ، ﺣﻴﺚ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻢ ﺇﻧﺸﺎﺀ ﻧﻘﻄﺔ ﻣﺰﻭﺭﺓ لهذا للوايفاي ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﺻﻄﻴﺎﺩﻙ ليتم ﺇﻧﺸﺎﺀ ﺻﻔﺤﺔ ﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻣﺸﺎﺑﻬﺔ ﻟﻠﺼﻔﺤﺔ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ الخاصة بالراوتر ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺗﻘﻮﻡ ﺍﻷﺩﺍﺓ ﺑﺎﺟﺒﺎﺭﻙ .

ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺫﻛﻴﺔ ﻭﺧﺎﺩﻋﺔ ﻟﻠﻨﻘﻄﺔ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﻤﺰﻳﻔﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻣﺸﺎﺑﻬﺔ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻟﻸﺻﻠﻴﺔ بحيث يقوم الضحية بادخال كلمة السر الحقيقية للوايفاي المزيف بدون اي مشاكل بمعنى ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻣﺘﺼﻼ ﺑﺎﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻛﺄﻧﻚ فعلا ﻣﺘﺼﻞ ﺑﻨﻘﻄﺔ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ ، ﻭﻫﺬﺍ ما سيؤدي بك ﺇﻟﻰ ﺳﺮﻗﺔ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﺴﺮ الخاصة بالراوتر و كذا بياناتك الشخصية ، صحيح ؟ نعم لأن الأداة تنفذ هجوم آخر يسمح لها بفصل ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻤﺘﺼﻠﺔ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ ﻭﺗﻌﻮﻳﻀﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺰﻭﺭﺓ و بالتالي اختراق معلوماتك بسهولة .

وفي السياق نفسه:
تعرضت قاعدة بيانات الموقع الإلكتروني للهيئة اللبنانية الدولية للإرسال LBCI TV للاختراق وتسريب معلومات عن موظفيها. والجهة المسؤولة التي تبنت عملية القرصنة هي مجموعة "جنود الثورة السورية ".
 "جنود الثورة السورية تقف معكم ضد نظام عون وإعلامه المضلل. الطغاة يستخدمون العنف لأن ليس لديهم أي شيء آخر، وكلها زاد عنفهم، كلما أكثر هشاشة أصبحوا".

وتابعت "نحيي تصميمكم على أن تكون ثورتكم السلمية في مواجهة هذا النظام الوحشي المضلل. وبفضل شجاعتكم حزب الله هو التالي. وكل من يتعرض إلى عنصرية أو إلى العنف أو انتهاك حقوق إخوتكم السوريين في لبنان هو لا يمثل الشعب اللبناني بأي صلة".
كذلك توجهت الرسالة إلى الجيش اللبناني بالقول: 
"أنت مسؤول عن حماية الشعب اللبناني وليس حماية الطغاة، دافعوا عن بلدكم، انتفضوا ضد النظام".

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الاسمبريد إلكترونيرسالة