أداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني

أداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني

اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني
أداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني 

أداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني، اداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني اداة اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني عبر هذه الأداة الرهيبة!

طريقة إختراق وايفاي "Wi-Fi" عن طريق الترمكس termux اداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني.

اقرأ ايضا: ماهي برامج الاختراق المستخدمة في سلسلة Mr Robot؟

كيف تعمل هذه الأداة! اختراق موقع قناة LBC اللبنانية وتسريب بياناته ووجهت المجموعة رسالة إلى الشعب اللبناني تقول:
تحذير: ﻻ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﺎﺕ ﺍﻻﺧﺮﻳﻦ ﺗﺤﺖ ﺃﻱ ﻇﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻓﺄﻧﺖ ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﻔﻌﻠﻪ ، ﻫﺬﻩ الصفحة ﻟﻸﻏﺮﺍﺽ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻓﻘﻂ ﺃﻱ اﺧﺘﺒﺎﺭ ﺍﻻﺧﺘﺮﺍﻕ .

اقرأ ايضا: أسهل طريقة لتعلم الهكر الأخلاقي واكتشاف الثغرات خطوة بخطوة

طريقة اختراق شبكات الواي فاي

طريقة ذكية وتتطلب ايضا معرفة شاسعة في مجال امن الشبكات، ما يقوم به الهكر في هذه الطريقة انه يقوم بإنشاء نقطة واي فاي مشابهة ومطابقة لشبكة الواي فاي التي تتصل بها مثلا لنفترض أنك تتصل بشبكة واي فاي اسمها Vi king الهكر سوف يقوم بانشاء نقطة واي فاي مشابهة بنفس الاسم وكلمة السر ويقوم بإطفاء او اعتراض الشبكة الاصلية حتى تتوقف أداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الواي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني.

حينها جهازك بشكل اوتوماتيكي سوف يقوم بالبحت عن الشبكة التي كان يتصل بها فيجد شبكة الواي فاي الخاصة بالهكر ويقوم بالاتصال بها ولن تلاحظ انه قد تم تغيير شبكة الواي فاي,"أداة خطيرة جدا.. اختراق شبكات الوأي فاي مهما كانت درجة حمايته في ثواني ".

اقرأ ايضا: كيفية الاختراق باستخدام الهندسة الإجتماعية

كيف تعمل اداة هكر الواي فاي

ﺍﻷﺩﺍﺓ ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﻧﺴﺦ ﻧﻘﻄﺔ اتصال الوايفاي ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ و إﻧﺸﺎﺀ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺷﺒﻴﻬﺔ ﺑﻬﺎ و بعدها تقوم بتنفيذ هجوم حجب خدمة الدوس على الروتر لتعطيل وتشويش هذه نقطة الاصلية وﻫﻨﺎ تكمن الخطورة، ﺣﻴﺚ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻢ ﺇﻧﺸﺎﺀ ﻧﻘﻄﺔ ﻣﺰﻭﺭﺓ لهذا للوايفاي ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﺻﻄﻴﺎﺩﻙ ليتم ﺇﻧﺸﺎﺀ ﺻﻔﺤﺔ ﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻣﺸﺎﺑﻬﺔ ﻟﻠﺼﻔﺤﺔ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ الخاصة بالراوتر ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺗﻘﻮﻡ ﺍﻷﺩﺍﺓ ﺑﺎﺟﺒﺎﺭﻙ .

ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺫﻛﻴﺔ ﻭﺧﺎﺩﻋﺔ ﻟﻠﻨﻘﻄﺔ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﻤﺰﻳﻔﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻣﺸﺎﺑﻬﺔ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻟﻸﺻﻠﻴﺔ بحيث يقوم الضحية بادخال كلمة السر الحقيقية للوايفاي المزيف بدون اي مشاكل بمعنى ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻣﺘﺼﻼ ﺑﺎﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻛﺄﻧﻚ فعلا ﻣﺘﺼﻞ ﺑﻨﻘﻄﺔ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ ، ﻭﻫﺬﺍ ما سيؤدي بك ﺇﻟﻰ ﺳﺮﻗﺔ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﺴﺮ الخاصة بالراوتر وكذا بياناتك الشخصية، صحيح؟ نعم لأن الأداة تنفذ هجوم آخر يسمح لها بفصل ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻤﺘﺼﻠﺔ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻷﺻﻠﻴﺔ ﻭﺗﻌﻮﻳﻀﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺰﻭﺭﺓ وبالتالي اختراق معلوماتك بسهولة.

اقرأ ايضا: برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد

وفي السياق نفسه:

تعرضت قاعدة بيانات الموقع الإلكتروني للهيئة اللبنانية الدولية للإرسال LBCI TV للاختراق وتسريب معلومات عن موظفيها. والجهة المسؤولة التي تبنت عملية القرصنة هي مجموعة "جنود الثورة السورية ".
 "جنود الثورة السورية تقف معكم ضد نظام عون وإعلامه المضلل. الطغاة يستخدمون العنف لأن ليس لديهم أي شيء آخر، وكلها زاد عنفهم، كلما أكثر هشاشة أصبحوا".

اقرأ ايضا: اخـتراق شبكات الواي فاي Wi-Fi من الهاتف الاندرويد

وتابعت "نحيي تصميمكم على أن تكون ثورتكم السلمية في مواجهة هذا النظام الوحشي المضلل. وبفضل شجاعتكم حزب الله هو التالي. وكل من يتعرض إلى عنصرية أو إلى العنف أو انتهاك حقوق إخوتكم السوريين في لبنان هو لا يمثل الشعب اللبناني بأي صلة".

كذلك توجهت الرسالة إلى الجيش اللبناني بالقول: 
"أنت مسؤول عن حماية الشعب اللبناني وليس حماية الطغاة، دافعوا عن بلدكم، انتفضوا ضد النظام".


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close