من أفضل وأقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة

من أفضل وأقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة

من أفضل واقوه الكنب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة افعال وجمل و كلمات .. تعلم معنا ..
من أفضل وأقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة

كتب لتعلم اللغة الألمانية بكل سهولة أفعال وجمل وكلمات، ملاحظة لتحميل الكتاب اضغط على أحد الروابط: من أفضل واقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة يحتوي الكتاب على أفعال، جمل وكلمات التطبيقات العشرة لتعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت في لمحة غالباً ما ينتظر اللاجئون أشهر لشغل الوظائف الشاغرة في دورات اللغة الألمانية التي تمولها الدولة. نظرًا لأن العديد من القادمين الجدد يمتلكون هاتفًا ذكيًا، أراد Stiftung Warentest 

معرفته: 

هل يمكن للتطبيقات مساعدتك في تعلم اللغة الألمانية؟ تم اختبار اثني عشر تطبيقًا للبالغين والأطفال الناطقين باللغة العربية. ينصح اثنين. 
لقد أجرينا اختبارنا على اللغة العربية من" أفضل واقوى الكتب لتعلم اللغة المانية بكل سهولة يحتوي الكتاب على أفعال، جمل وكلمات".

اقرأ ايضا: أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل (اخر موعد للتسجيل)

كتب لتعلم اللغة الألمانية

ملاحظة لتحميل الكتاب اضغط على أحد الروابط:

تعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت بنقرة واحدة اثنا عشر تطبيقًا للبالغين والأطفال في الاختبار نظرًا لأن العديد من اللاجئين لديهم هاتف ذكي، فقد أراد Stiftung Warentest أن يعرف إلى أي مدى يمكن للتطبيقات أن تساعدهم في تعلم اللغة الألمانية. قمنا بتضمين 12 تطبيقًا للمبتدئين الألمان في الاختبار، تسعة منها للبالغين وثلاثة للأطفال.

 نظرًا لأن معظم القادمين الجدد من سوريا، فقد كان التركيز على العروض المناسبة للمتحدثين باللغة العربية.

 يجب أن تكون اللغة العربية قابلة للتعديل كلغة مصدر. إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فيجب أن تكون التطبيقات ذاتية الوضوح على الأقل بحيث يكون التعلم ممكنًا حتى بدون الإشارة إلى اللغة العربية. المنتجات في الاختبار إما مجانية أو تكلف بضعة يورو فقط.
 العرض القائم على الرسوم اثنين على الأقل نسخة مخفضة.

اقرأ ايضا: بطاقات الموبايل SIM كارت في تركيا في نهاية الطريق! تعرف على تقنية eSIM الجديدة

ملاحظة لتحميل الكتاب اضغط على احد الروابط




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close