طريقة رفع صوت AirPods وإصلاح مشكلة انخفاض مستوى الصوت

رفع مستوى الصوت AirPods, إصلاح انخفاض مستوى الصوت, تحسين جودة الصوت, ضبط إعدادات الصوت AirPods, تحديثات برمجية AirPods, تنظيف سماعات AirPods, حلول مشكلة الصوت في AirPods, دعم فني AirPods.

في عالم يعج بالتكنولوجيا والابتكارات، أصبحت سماعات AirPods من آبل لا غنى عنها لعشاق الترفيه الصوتي والاستماع المريح. تقدم هذه السماعات تجربة استماع لاسلكية مميزة تجمع بين الأداء الصوتي المذهل والراحة العالية. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين أحيانًا مشكلة انخفاض مستوى الصوت في AirPods، مما يؤثر على جودة التجربة السمعية.

تعتبر مشكلة انخفاض مستوى الصوت واحدة من التحديات الشائعة التي يمكن أن يواجهها مالكو AirPods، وقد تنجم عن عوامل متعددة تشمل الإعدادات، والاتصال، وأحيانًا التداخل مع أجهزة أخرى. في هذا المقال، سنتناول بالتفصيل كيفية رفع مستوى الصوت في AirPods وكيفية إصلاح مشكلة انخفاض مستوى الصوت بخطوات بسيطة وفعّالة. سنقدم نصائح قيّمة لضمان تجربة استماع مثلى واستفادة كاملة من هذه السماعات المبتكرة.

طريقة رفع صوت AirPods

ملحوظة: تنطبق الحلول التالية على جميع الطرازات: AirPods الجيل الأول والثاني، وAirPods Pro، وAirPods Max. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التحقق من هذين الأمرين قبل الانتقال إلى الحلول:
  • تأكد من رفع مستوى الصوت. أثناء تشغيل الوسائط، اضغط على زر رفع الصوت عدة مرات من الجانب الأيسر للجهاز. يمكنك أيضًا إظهار مركز التحكم وسحب شريط تمرير مستوى الصوت لأعلى، أو استدعاء Siri ومطالبتها بضبط مستوى الصوت على 75 بالمائة أو 100 بالمائة.
  • تأكد من شحن AirPods . يمكنك معرفة كيفية التحقق من حالة الشحن هنا.

رفع صوت AirPods وإصلاح مشكلة انخفاض مستوى الصوت

  1. قم بإيقاف تشغيل حد مستوى الصوت والتحقق من الصوت على iPhone.
  2. قم بإيقاف تشغيل المعادل.
  3. قم بتعطيل أمان سماعات الرأس على جهاز iPhone الخاص بك.
  4. قم بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة.
  5. معايرة AirPods.
  6. اضبط توازن مستوى الصوت بين البودتين اليمنى واليسرى.
  7. قم بإيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية على AirPods Pro.
  8. قم بإلغاء إقران AirPods وإعادة إقرانه.
  9. هل الموسيقى أو مسار الفيلم هو المسؤول؟
  10. قم بتنظيف AirPods الخاص بك.
  11. قم بتحديث البرنامج الثابت على AirPods.
  12. إعادة ضبط إعدادات المصنع لسماعات AirPods الخاصة بك.

1. قم بإيقاف تشغيل حد مستوى الصوت والتحقق من الصوت على iPhone

  1. افتح تطبيق "الإعدادات" في iPhone، ثم قم بالتمرير لأسفل، ثم انقر فوق "الموسيقى".
  2. قم بالتمرير إلى الأسفل وأوقف تشغيل "التحقق من الصوت".
  3. إذا رأيت تبديلًا إضافيًا لـ Volume Limit ، فتأكد من إيقاف تشغيله أيضًا.

2. قم بإيقاف تشغيل المعادل

  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات ثم انقر فوق الموسيقى.
  2. اضغط على المعادل.

3. قم بتعطيل أمان سماعات الرأس على جهاز iPhone الخاص بك

  1. افتح تطبيق الإعدادات، ثم اضغط على الأصوات والحس اللمسي.
  2. اضغط على "أمان سماعة الرأس".
  3. قم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل لإشعارات سماعات الرأس.
  4. بعد ذلك، قم بإيقاف تشغيل مفتاح تقليل الأصوات العالية.

تحذير: أود أن أحثك ​​على توخي الحذر قبل تعديل الإعداد أعلاه. يجب أن نستمع إلى الموسيقى بمستوى لائق. يعد الاستخدام المطول لأي سماعات رأس بمستوى صوت مرتفع أمرًا محفوفًا بالمخاطر. وبالتالي، استخدم شريط التمرير لضبط مستوى الديسيبل بدلاً من ذلك (الخطوة 4).

4. قم بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة

قد يؤدي وضع الطاقة المنخفضة إلى تقليل الحد الأقصى لحجم الصوت. وبالنسبة لعدد قليل من المستخدمين، ساعد تعطيله في استعادة إخراج الصوت العالي. لإيقاف تشغيل "وضع الطاقة المنخفضة"، افتح تطبيق "الإعدادات" وانقر فوق "البطارية".

5. معايرة AirPods

أحد أسباب انخفاض مستوى صوت AirPods الخاص بك هو أن AirPods iPhone قد لا يكونان على نفس الصفحة. على سبيل المثال، قد يكون لها معنى مختلف لـ "الحجم الكامل"، مما قد يؤدي إلى عدم استخدام AirPods للحجم الكامل. إليك كيفية معايرة AirPods.

1. تأكد من توصيل AirPods بجهاز iPhone وفي الأذنين. الآن، قم بتحويل مستوى الصوت إلى الصفر. استخدم مركز التحكم لهذا الغرض.



2. بعد ذلك، قم بفصل سماعات AirPods. للقيام بذلك، افتح تطبيق الإعدادات ← Bluetooth ← اضغط على (i) بجوار AirPods المتصلة ← قطع الاتصال. حتى بعد قطع الاتصال، احتفظ بسماعات AirPods في أذنيك.



3. الآن، قم بتشغيل الموسيقى عبر سماعات iPhone. مرة أخرى، استخدم مركز التحكم لخفض مستوى الصوت إلى الصفر.
4. أخيرًا، قم بتشغيل Bluetooth وأعد توصيل AirPods الخاص بك. يمكنك الآن ضبط مستوى صوت AirPods حسب رغبتك.

6. ضبط توازن مستوى الصوت بين البودتين اليمنى واليسرى

  1. افتح تطبيق الإعدادات، ثم انقر فوق إمكانية الوصول.
  2. اضغط على الصوت/المرئي.
  3. تأكد من وجود شريط تمرير Balance في المنتصف.

ملاحظة: بالنسبة لبعض المقاطع الصوتية المحلية على جهاز iPhone الخاص بي، عندما قمت بتمكين Mono Audio، بدا الأمر وكأنه يزيد من مستوى الصوت، على الرغم من أن التجربة قد لا تكون ممتعة.

7. قم بإيقاف تشغيل وضع إلغاء الضوضاء والشفافية على AirPods Pro

إذا كنت تستخدم AirPods Pro أو AirPods Max ، فقد يساعدك إيقاف تشغيل "إلغاء الضوضاء" و"وضع الشفافية". للقيام بذلك، افتح مركز التحكم واضغط لفترة طويلة على شريط تمرير مستوى الصوت. سترى هذه الخيارات. تعطيلهم.

8. قم بإلغاء إقران AirPods وإعادة إقرانه

  1. افتح تطبيق الإعدادات، ثم انقر فوق Bluetooth .
  2. اضغط على (i) بجوار AirPods المتصلة.
  3. اضغط على "نسيت هذا الجهاز" وقم بالتأكيد.
  4. الآن، احتفظ بسماعات AirPods في علبة الشحن الخاصة بها. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  5. أخيرًا، أخرج AirPods من العلبة وقم بإقرانها مرة أخرى بجهاز iPhone الخاص بك.

9. هل الموسيقى أو الفيلم هو السبب؟

هل تمتلك موسيقى يتم تنزيلها من أماكن عشوائية أو تحويلها من ملف فيديو وما إلى ذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فمن المرجح أن يكون لهذه المسارات صوت رديء. في هذه المواقف، يكون السبب هو ملف الموسيقى وليس جهاز iPhone أو AirPods الخاص بك.

وبالمثل، قد تحتوي العديد من مقاطع فيديو YouTube على صوت أقل. وينطبق الشيء نفسه على ملفات الأفلام والبرامج التلفزيونية. حاول استخدام تطبيق VLC لملفات الفيديو ذات الامتدادات mp4 و.mkv وغيرها.

10. قم بتنظيف AirPods الخاص بك

إذا كانت شبكات AirPods مليئة بشمع الأذن أو الأوساخ، فإنها ستعيق إخراج الصوت بشكل كافٍ. في هذه الحالة، يرجى استخدام قطعة قماش ناعمة وفرشاة ناعمة (أو عود أسنان) لتنظيف الشوايات.

11. قم بتحديث البرنامج الثابت على AirPods

هل تعلم أن أجهزة AirPods الخاصة بك تتلقى أيضًا تحديثات (على الرغم من أنها ليست متكررة مثل iPhone)؟ لتحديثه، ضع AirPods في العلبة ← قم بتوصيل العلبة بمصدر طاقة ← قم بإقران AirPods بجهاز iOS الخاص بك واجعلهما أقرب. بمجرد الإعداد، سيتم تنزيل البرنامج الثابت لـ AirPods وتثبيته تلقائيًا على جهاز iOS الخاص بك.

ملاحظة: يجب أن يكون جهاز iOS الخاص بك متصلاً بالإنترنت.

12. إعادة ضبط إعدادات المصنع لسماعات AirPods الخاصة بك

أخيرًا، إذا لم يكن هناك شيء يساعد، فقد حان الوقت لإعادة ضبط AirPods الخاص بك. وهذا سيوصلهم إلى حالة خارج الصندوق. يمكنك التعرف على كيفية إعادة ضبط AirPods (الجيل الأول والثاني وPro) هنا. بالنسبة لـ AirPods Max، يرجى الاطلاع على هذا.

هل نجحت في جعل صوت AirPods أعلى وأصلحت مشكلات مستوى الصوت؟

إذا كانت سماعات AirPods الخاصة بك قديمة جدًا، ولم تجد أي تحسن في الصوت حتى بعد اتباع جميع الحلول المذكورة أعلاه، فهذا يعني أن الوقت قد حان لمواصلة الاستماع بمستوى صوت منخفض أو الاستثمار في زوج جديد. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم AirPods مع جهاز غير تابع لشركة Apple، فمن المحتمل أن تلاحظ بعض مستويات الصوت المتدهورة.

آمل أن يكون هذا الدليل قد ساعد في حل مشكلتك.

الخاتمة:

في نهاية هذا المقال، يُظهر تحسين مستوى الصوت في سماعات AirPods وحل مشكلة انخفاض مستوى الصوت أهمية كبيرة في الاستمتاع بتجربة استماع مرضية. من خلال اتباع الخطوات البسيطة والنصائح المقدمة، يمكن للمستخدمين الحفاظ على أداء هذه السماعات على أعلى مستوى.

إذا كنت تعاني من انخفاض مستوى الصوت، يمكنك البدء بمراجعة إعدادات الصوت على الجهاز المتصل وضبطها وفقًا لتفضيلاتك. كما يُفضل التحقق من التحديثات البرمجية الأخيرة للسماعات، حيث قد يحمل التحديث الحلول لمشاكل الأداء.

لا تنسى أن تتحقق من نظافة السماعات ومناطق التوصيل، فقد تتراكم الأوساخ والشوائب مع الاستخدام اليومي، مما يؤثر على جودة الصوت. وإذا لم تتجدر الحلول المذكورة، قد يكون من المستحسن التواصل مع دعم آبل أو البحث عن مراجع ونصائح إضافية عبر المنتديات والمواقع المختصة.

باختصار، تمثل سماعات AirPods تحفة من التكنولوجيا والابتكار، ومن المهم الحفاظ على أدائها المتميز من خلال اتباع الإرشادات المذكورة. بذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استماع مذهلة ونقية في أي وقت وفي أي مكان.

هل لديك أسئلة إضافية؟ كلى أذان صاغيه. يرجى مشاركتها في مربع التعليقات أدناه.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.