كيفية إيقاف تشغيل أو إعادة تشغيل أي جهاز iPhone أو iPad

كيفية إيقاف تشغيل iPhone/iPad، طريقة إعادة تشغيل iPhone/iPad، إيقاف تشغيل جهاز iPhone بسهولة، كيفية إعادة تشغيل iPad بخطوات بسيطة، إجراءات إيقاف تشغيل iPhone بدون مشاكل، حلول لإعادة تشغيل iPad بسرعة، إعادة تشغيل جهاز iPhone في حالة تجمد التطبيقات، كيفية إطفاء جهاز iPad بدون الزر الرئيسي، إعادة تشغيل iPhone دون فقدان البيانات، الخطوات البسيطة لإيقاف تشغيل جهاز iPad بأمان.

من الحين للحين، قد يواجه مستخدمو أجهزة iPhone iPad بعض المشاكل التقنية التي تستدعي إيقاف تشغيل الجهاز أو إعادة تشغيله. قد يكون ذلك بسبب بطء النظام، عدم استجابة التطبيقات، أو ببساطة لإعادة تحميل البرامج للحصول على أداءٍ أفضل. لحسن الحظ، تتيح أجهزة iPhone iPad إجراءات بسيطة لإيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل تلك الأجهزة دون الحاجة للوقوف أمام صعوبات تقنية معقدة.

في هذا المقال، سنستعرض ببساطة وبخطوات واضحة كيفية إيقاف تشغيل أو إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad بسهولة. ستتمكن من معرفة الطريقة المناسبة لجهازك وكيفية تنفيذها بخطوات بسيطة.

كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad (جميع الطرز)

سنقدم أدناه إرشادات لعدة طرق تشمل استخدام الأزرار المخصصة وكذلك الخيارات المتوفرة في إعدادات النظام. كما سنوفر نصائح إضافية تتعلق بالأوقات التي يُفضل فيها إعادة تشغيل جهازك للحفاظ على أداء النظام الأمثل.

ستجد أن إيقاف تشغيل وإعادة تشغيل الجهاز قد تُظهِر له بعض المساعدة عندما يتعلق الأمر بالمشاكل التقنية البسيطة، وكذلك في التحسينات العامة للأداء.

عند إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad، يتم إيقاف تشغيله ثم إعادة تشغيله مرة أخرى. يمكن لهذه العملية البسيطة إصلاح العديد من المشكلات البسيطة التي قد يواجهها جهازك أثناء الاستخدام المنتظم. بالطبع، عندما لا تعمل إعادة التشغيل وكان جهازك مستجيبًا، يلزم إعادة تشغيل القوة ولكن هذا فقط في حالات نادرة. يوصى بإعادة تشغيل أحدث جهاز iPhone أو iPad على فترات منتظمة مثل كل يومين للحفاظ على تشغيله بسلاسة. لذلك دعونا نرى ما تتضمنه العملية من طرز مختلفة من iPad و iPhone .

لنبدأ معًا في استكشاف الخطوات البسيطة التي تمكنك من إيقاف تشغيل أو إعادة تشغيل جهازك بكل سهولة ويسر:
  1. كيفية إعادة تشغيل iPhone 14 و13 و12 و11 وX وXR.
  2. كيفية إعادة تشغيل iPhone SE 2020 أو 8 أو 7 أو 6 أو أقدم و iPad (الذي يحتوي على زر الصفحة الرئيسية).
  3. كيفية إعادة تشغيل جهاز iPad الذي يحتوي على Face ID.

كيفية إعادة تشغيل iPhone 14 و13 و12 و11 وX وXR

1. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي من الجانب الأيمن للجهاز، وقم إما برفع الصوت أو خفض الصوت من الجانب الأيسر للجهاز. اترك كلا الزرين عندما ترى شريط التمرير.



2. اسحب شريط التمرير من اليسار إلى اليمين.


3. انتظر لمدة 30 ثانية على الأقل.
4. لتشغيل iPhone باستخدام Face ID، اضغط مع الاستمرار على الزر الأيمن. اتركه عندما ترى شعار Apple على الشاشة.


كيفية إعادة تشغيل iPhone SE 2020 أو 8 أو 7 أو 6 أو أقدم و iPad (الذي يحتوي على زر الصفحة الرئيسية)

يحتوي الجيل الثاني من iPhone SE و iPhone 8/8 Plus و iPhone 7/7 Plus و iPhone 6s / 6s Plus و iPhone SE 1st Gen و iPhone 6/6 Plus و iPhone 5s / 5c / 5 وجميع أجهزة iPad المزودة بزر الصفحة الرئيسية نفس طريقة إعادة التشغيل.

1. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي من الجانب الأيمن للجهاز (الزر العلوي لأجهزة iPhone و iPad الصغيرة). توقف عن الضغط على الزر عندما ترى شريط التمرير.


2. اسحب شريط التمرير من اليسار إلى اليمين.


3. انتظر لمدة 30 ثانية على الأقل.

لتشغيل جهاز iPhone أو iPad باستخدام زر الصفحة الرئيسية، اضغط مع الاستمرار على الزر الأيمن (أو الزر العلوي). اتركه عندما ترى شعار Apple على الشاشة.


كيفية إعادة تشغيل جهاز iPad الذي يحتوي على Face ID

إذا كان لديك iPad Pro 12.9 بوصة من الجيل الرابع أو الثالث، أو iPad Pro 11 بوصة الأصلي أو الجيل الثاني، فإن عملية إعادة التشغيل هي نفسها تقريبًا مثل أجهزة iPhone المزودة بمعرف الوجه. إلق نظرة.

1. مع الاستمرار على الزر العلوي، ورفع مستوى الصوت أو خفض الصوت من الجانب الأيمن للجهاز. اترك كلا الزرين عندما ترى شريط التمرير.



2. اسحب شريط التمرير من اليسار إلى اليمين.




3. انتظر لمدة 30 ثانية على الأقل.

لتشغيل جهاز iPad باستخدام Face ID، اضغط مع الاستمرار على الزر العلوي. اتركه عندما ترى شعار Apple على الشاشة.



هذا كل شيء يا صديقي!

هذه هي الطريقة القياسية التي يمكنك من خلالها إعادة تشغيل أي جهاز iPhone أو iPad. ومع ذلك، من الممكن أيضًا إعادة تشغيل جهازك بدون أزرار الطاقة أو الصفحة الرئيسية. أخيرًا، إذا لم تتمكن إعادة التشغيل البسيطة أو إعادة التشغيل بالقوة من حل مشكلة تواجهها، فقد تضطر إلى استخدام وضع الاسترداد أو وضع DFU. أخبرنا في التعليقات أدناه إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close