أخر الاخبار

كيفية العثور على AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max المفقودة

فقدان سماعات AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max يمكن أن يكون أمرًا محبطًا. ومع ذلك، هناك بعض الإجراءات التي يمكن اتباعها لزيادة فرص العثور على السماعات المفقودة. سواء كنت تعثر على سماعة واحدة أو كل السماعات، فإن وجود خطة عمل واضحة يمكن أن يساعدك في تقليل الإجهاد وزيادة فرص استعادتها.

كيفية العثور على AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max المفقودة
(How-to-find-lost-airpods)

سوف نتناول في هذا المقال بعض الاستراتيجيات والخطوات التي يمكن اتباعها للعثور على AirPods المفقودة، بغض النظر عن الطراز الذي تمتلكه. سواء كنت تملك AirPods العادية أو AirPods Pro أو AirPods Max، فهناك خيارات وأدوات تتوفر للمساعدة في إيجادها. هنا ايضا مقالة رائعة حول كيف استخدام تطبيق Find My لتتبع جهاز iPhone المفقود أو المسروق.

طريقة العثور على سماعات AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max المفقودة

من خلال معرفة كيفية استخدام وظائف البحث المدمجة في تطبيقات Apple والاستفادة من التكنولوجيا المتاحة، يمكنك زيادة فرصك في استعادة AirPods المفقودة. دعنا نلقي نظرة على الخطوات والإجراءات التي يمكن اتباعها للعثور على السماعات المفقودة وإعادتها إلى يديك.

ومع ذلك لكي تعمل الميزة يجب تمكينها على أجهزة Apple الخاصة بك قبل أن تفقد AirPods. يمكنك بعد ذلك تشغيل الصوت أو حتى تتبع موقعهم على الخرائط.

تابع القراءة لمعرفة كيفية العثور على AirPods المفقودة بذكاء.

ملاحظة: تعمل الطرق أدناه مع جميع أجهزة AirPods.

تتبع AirPods المفقودة على الخريطة باستخدام iPhone أو iPad أو Mac

عندما يفقد الشخص سماعات AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max، قد يشعر بالقلق والإحباط. ومع ذلك، هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها للمساعدة في العثور على السماعات المفقودة. في هذا المقال، سنستعرض بعض النصائح والإجراءات التي يمكن اتباعها للعثور على سماعات AirPods المفقودة. ايضا اخترت لك مقالة عن طريقة إصلاح iPhone Auto-Lock لا يعمل في iOS 16.

لذلك اتبع الخطوات أدناه للعثور على AirPods المفقودة باستخدام جهاز iOS أو macOS:

استخدم "Find My" على iPhone أو iPad

إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad، يمكنك استخدام تطبيق "Find My" للعثور على سماعات AirPods المفقودة. افتح التطبيق وانتقل إلى قسم "Devices"، ثم اختر AirPods من القائمة. ستظهر لك خريطة توضح موقع آخر اتصال للسماعات بالجهاز. يمكنك تحريك الخريطة والتكبير والتصغير لتحديد موقعها الحالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النقر على خيار "Play Sound" لجعل السماعات تصدر صوتًا بارزًا لتسهيل العثور عليها.

استخدم خدمة Find My على iCloud:

إذا لم تكن لديك جهاز iPhone أو iPad، يمكنك استخدام موقع iCloud على أي جهاز متصل بالإنترنت للعثور على السماعات المفقودة. قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك وانتقل إلى قسم "Find iPhone". ستظهر لك خريطة توضح موقع آخر اتصال للسماعات بأحد الأجهزة المتاحة في حسابك. اتبع نفس الخطوات السابقة لتشغيل صوت السماعات للمساعدة في العثور عليها.

استخدم تطبيقات تتبع الجهاز:

هناك العديد من التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات تساعدك في تتبع وتحديد موقع سماعات AirPods المفقودة. يمكنك تثبيت هذه التطبيقات على جهازك الذكي وربطها بسماعات AirPods الخاصة بك. تقدم هذه التطبيقات وظائف مثل تتبع الموقع وإصدار صوت عالٍ للمساعدة في العثور على السماعات المفقودة. بعض التطبيقات الشهيرة تشمل "Find My Headphones & Earbuds" و"Finder for AirPods" و"PodsFinder" وغيرها. اقرا هذه المقالة وهي حول طريق استعادة الرسائل النصية المحذوفة على iPhone.

البحث اليدوي:

إذا لم تتمكن من تحديد موقع سماعات AirPods المفقودة باستخدام الخيارات المذكورة أعلاه، فيمكنك القيام بالبحث اليدوي في المناطق التي تعتقد أنك فقدتها فيها. تحقق من الجيوب والحقائب والمناطق الأخرى التي قد تكون قد وضعت فيها السماعات. قد يكون قد سقطت أو انزلقت إلى مكان ما بالخطأ.

استشارة خدمة العملاء:

إذا لم تتمكن من العثور على سماعات AirPods المفقودة بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء لشركة Apple أو البائع الذي اشتريت منه السماعات. قد يكون لديهم إجراءات أو توصيات إضافية للمساعدة في استعادة السماعات أو شراء سماعات جديدة بخصم خاص.

في النهاية، فإن الحفاظ على سماعات AirPods في مكان آمن وتتبعها بانتظام هو الأفضل لتجنب فقدانها. قم بتنظيم السماعات وتخزينها في العلبة الخاصة بها عند عدم استخدامها وتجنب تركها في أماكن عرضة للفقدان.

AirPods الضائعة, كيفية العثور على AirPods المفقودة, AirPods المفقودة غير المتصلة بالإنترنت, استراتيجيات العثور على AirPods المفقودة, تطبيقات العثور على AirPods, العثور على AirPods واحدة فقط, استعادة AirPods المفقودة, AirPods Pro المفقودة, AirPods Max المفقودة, تطبيقات العثور على الأجهزة المفقودة.
في Find My app على iPhone انتقل إلى Devices وانقر على اسم AirPods

حدد موقع AirPods الخاص بك باستخدام جهاز كمبيوتر

لحدد موقع سماعات AirPods باستخدام جهاز كمبيوتر، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بفتح مستعرض الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى موقع iCloud (www.icloud.com).
2. سجل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك باستخدام نفس بيانات تسجيل الدخول التي تستخدمها على أجهزتك الأخرى المرتبطة بحساب iCloud.
3. بمجرد تسجيل الدخول، ستظهر لك واجهة iCloud. انقر فوق رمز "Find iPhone" للمتابعة.
4. سيتم تحميل قسم "Find iPhone" وستظهر خريطة توضح مواقع جميع الأجهزة المرتبطة بحسابك. انقر على قائمة المنسدلة في الزاوية العلوية المبينة بأيقونة "All Devices".

AirPods الضائعة, كيفية العثور على AirPods المفقودة, AirPods المفقودة غير المتصلة بالإنترنت, استراتيجيات العثور على AirPods المفقودة, تطبيقات العثور على AirPods, العثور على AirPods واحدة فقط, استعادة AirPods المفقودة, AirPods Pro المفقودة, AirPods Max المفقودة, تطبيقات العثور على الأجهزة المفقودة.
حدد AirPods الخاص بك من القائمة من iCloud.com

5. ستظهر قائمة بجميع الأجهزة المرتبطة بحسابك. ابحث عن اسم السماعات اللاسلكية AirPods أو AirPods Pro أو AirPods Max وانقر عليها.
6. ستظهر لك خريطة توضح موقع آخر اتصال للسماعات بأحد الأجهزة المتاحة في حسابك. يمكنك تحريك الخريطة والتكبير والتصغير لتحديد موقعها الحالي.
7. بعض الخيارات الإضافية المتاحة هي تشغيل صوت السماعات بنقرة واحدة للمساعدة في العثور عليها.

من خلال اتباع هذه الخطوات، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد موقع سماعات AirPods المفقودة عن طريق موقع iCloud. يرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون سماعات AirPods متصلة بجهاز آخر متاح في حساب iCloud الخاص بك لتظهر على الخريطة.


AirPods الضائعة, كيفية العثور على AirPods المفقودة, AirPods المفقودة غير المتصلة بالإنترنت, استراتيجيات العثور على AirPods المفقودة, تطبيقات العثور على AirPods, العثور على AirPods واحدة فقط, استعادة AirPods المفقودة, AirPods Pro المفقودة, AirPods Max المفقودة, تطبيقات العثور على الأجهزة المفقودة.
شاهد موقع AirPods على الخريطة أو قم بتشغيل صوت لتحديد موقعه

ماذا تفعل إذا فقدت Air Pod واحدة فقط

إذا كنت قد فقدت سماعة AirPods واحدة، فإليك بعض الخطوات الإضافية التي يمكنك اتباعها:

استخدم "Find My" على iPhone أو iPad:

قم بفتح تطبيق "Find My" على جهاز iPhone أو iPad المرتبط بحسابك. انتقل إلى قسم "Devices" وابحث عن AirPods في القائمة. ستظهر لك خريطة توضح موقع آخر اتصال للسماعات. قد تساعدك هذه المعلومات في تحديد المكان الذي فقدت فيه السماعة الواحدة. راجع هذه المقالة التي تتكلم عن بوصلة iPhone لا تعمل؟ 11 طرق لإصلاحها.

استخدم التطبيقات المخصصة للعثور على السماعات المفقودة:

هناك تطبيقات متخصصة مثل "Find My Headphones & Earbuds" و"Finder for AirPods" و"PodsFinder" وغيرها، يمكنها مساعدتك في تحديد موقع السماعة المفقودة. قم بتثبيت أحد هذه التطبيقات على جهازك الذكي واتبع التعليمات لاستخدامها في تتبع وتحديد موقع السماعة المفقودة.

شراء سماعة AirPods فردية:

إذا لم تتمكن من العثور على السماعة المفقودة، يمكنك شراء سماعة AirPods فردية لتعويض السماعة المفقودة. يمكنك الحصول على السماعة الفردية من متجر Apple أو من موزعين معتمدين. تأكد من توافق السماعة الجديدة مع السماعة الأخرى التي لديك.

مهما كانت الخطوة التي تختارها، يجب عليك الأخذ في الاعتبار أنه قد يكون من الأفضل استخدام حافظة الشحن الخاصة بك لتخزين السماعات عند عدم استخدامها، حيث يمكن أن تكون السماعات في مكان آمن وسهل الوصول إليه.

كيفية البحث عن AirPods المفقودة غير المتصلة بالإنترنت

عندما تفقد سماعة AirPods وهي غير متصلة بالإنترنت، يصبح العثور عليها أكثر تحديًا، ولكن يمكنك اتباع بعض الخطوات الإضافية لزيادة فرص العثور عليها:

قم بتفعيل وضع البحث عن الجهاز المفقود (Lost Mode) على جهاز iPhone المرتبط بحساب iCloud:

قم بفتح تطبيق "Find My iPhone" على جهاز iPhone وابحث عن سماعات AirPods في قائمة الأجهزة. اختر سماعات AirPods المفقودة واختر "Lost Mode". يمكنك تعيين رسالة توضح أن السماعة مفقودة وتشمل معلومات الاتصال الخاصة بك. ستظهر الرسالة على السماعة الثانية عندما يتصل بها شخص آخر. ما رأيك ان تقرأ هذه المقالة الجيدة وهي حول طريقة اصلاح ضبابية الزاوية اليسرى لجهاز iPhone.

استخدم خدمات البلوتوث المتاحة:

بعض التطبيقات الخاصة بالعثور على الأجهزة المفقودة تستخدم تقنية البلوتوث للعثور على الأجهزة الضائعة. قد يكون هناك تطبيقات متاحة في متجر التطبيقات توفر هذه الخدمة للعثور على سماعة AirPods المفقودة. قم بتثبيت التطبيق واتبع التعليمات لتشغيل وظيفة البحث عن السماعة باستخدام البلوتوث.

اتصل بخدمة العملاء لشركة Apple:

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لشركة Apple وإبلاغهم بفقدان سماعة AirPods. قد يقدمون إرشادات إضافية أو يتمكنون من توجيهك إلى خيارات أخرى للعثور على السماعة المفقودة.

مهمة العثور على سماعة AirPods المفقودة غير المتصلة بالإنترنت تعتمد على الظروف والتقنيات المتاحة. قد تحتاج إلى مزيد من الصبر والمثابرة في البحث.

نصيحة إضافية: استخدم تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية للعثور على AirPods المفقودة

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق من جهة خارجية للعثور على AirPods المفقودة، فهناك عدد من التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات يمكن أن تساعدك في ذلك. قد يكون لهذه التطبيقات ميزات إضافية وخدمات متقدمة لتحديد موقع السماعات المفقودة. فيما يلي بعض التطبيقات المشهورة التي يمكنك استخدامها:

Find My Headphones & Earbuds (iOS):

يعد هذا التطبيق من بين التطبيقات الأكثر شيوعًا للعثور على السماعات المفقودة. يستخدم تقنية البلوتوث لتحديد موقع AirPods المفقودة ويعرض إشارة تنبيه صوتية تساعدك في تحديد موقعها. صديقي اخترت لك هذه المقالة الجيدة حول طريقة مسح ذاكرة التخزين المؤقت في Chrome على جهاز Mac.

Finder for AirPods (iOS):

يوفر هذا التطبيق خيارات متعددة للعثور على AirPods المفقودة، بما في ذلك الاستماع إلى إشارة الصوت، وتحديد الموقع على الخريطة، واستخدام الاهتزاز لتحديد الموقع التقريبي.

PodFinder (Android):

هذا التطبيق مخصص لمستخدمي أجهزة Android ويسمح لك بتحديد موقع AirPods المفقودة باستخدام تقنية البلوتوث وإصدار إشارة صوتية قوية لمساعدتك في العثور عليها.

تأكد من قراءة المراجعات والتقييمات للتطبيقات قبل تثبيتها واختيار تلك التي تحظى بمصداقية عالية وتوفر دعمًا مستقرًا وميزات فعالة للعثور على السماعات المفقودة.

يرجى ملاحظة أن استخدام تطبيق خارجي يعتمد على توافر الاتصال بالبلوتوث بين جهاز الهاتف الذكي وسماعات AirPods، لذا يمكن أن تكون النتائج متنوعة وتعتمد على الظروف.

AirPods الضائعة, كيفية العثور على AirPods المفقودة, AirPods المفقودة غير المتصلة بالإنترنت, استراتيجيات العثور على AirPods المفقودة, تطبيقات العثور على AirPods, العثور على AirPods واحدة فقط, استعادة AirPods المفقودة, AirPods Pro المفقودة, AirPods Max المفقودة, تطبيقات العثور على الأجهزة المفقودة.
قم بتشغيل تطبيق Wunderfind وانقر على اسم AirPods ثم اضغط على تشغيل الصوت على iPhone

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها العثور على AirPods في غير مكانها. آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا. إذا كانت لديك أسئلة أخرى فيمكنك التواصل معي باستخدام قسم التعليقات أدناه. واخيرا هذه المقالة جيدة لك وهي عن كيف عكس شاشة iPhone على شاشة Android.

الخاتمة:

في الختام، فقدان سماعات AirPods يمكن أن يكون أمرًا محبطًا. ومع ذلك، هناك عدة خطوات يمكن اتباعها لزيادة فرص العثور على السماعات المفقودة. قم بتفعيل وظيفة "العثور على iPhone" واستخدم خاصية الصوت وتطبيقات البحث الخارجية المتاحة لتحديد الموقع التقريبي وإصدار إشارات تنبيه صوتية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close