أخر الاخبار

كيف عكس شاشة iPhone على شاشة Android

تجعل أجهزة iPhone حياتنا مريحة - يمكنك البث ولعب الألعاب مع الأصدقاء وإجراء محادثة فيديو وحضور المحاضرات مباشرة من شاشتك. ومع ذلك، هناك خدعة صغيرة واحدة هي الشاشة الصغيرة.

how-to-mirror-iphone-screen-to-android-tv
كيف عكس شاشة iPhone على شاشة Android

الشيء الجيد هو أنه يمكنك بسهولة عكس شاشة iPhone على تلفزيون Android أو أي تلفزيون ذكي آخر متوافق. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

أفضل الطرق عكس شاشة iPhone على شاشة Android

يمكن عكس شاشة iPhone على شاشة Android مباشرة، حيث يتطلب ذلك استخدام تقنية العرض اللاسلكي للشاشة أو تقنية البث المباشر. ومع ذلك، هناك عدد من التطبيقات والأدوات التي يمكن استخدامها لتحقيق هذا الهدف.

أحد الطرق هو استخدام تطبيق ثالث مثل "AirServer"، الذي يتيح لك عرض شاشة iPhone على شاشة الأندرويد باستخدام خاصية Airplay المدمجة في أجهزة الايفون. عندما تستخدم تطبيق AirServer، يتم إنشاء نقطة اتصال Wi-Fi مؤقتة تسمح للأجهزة المختلفة بالتواصل مع بعضها البعض، مما يتيح عرض شاشة الايفون على الشاشة الأندرويد.

هناك أيضًا تطبيقات مثل "TeamViewer" و "AnyDesk" التي تسمح للمستخدمين بالتحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى، ويمكن استخدامها لعرض شاشة الايفون على الشاشة الأندرويد. يتطلب هذا الخيار أن تكون الأجهزة المختلفة متصلة بنفس الشبكة اللاسلكية.

طريقة وصل جهاز iPhone على شاشة Airplay

تتيح لك ميزة Apple هذه بث المحتوى أو مشاركته من أجهزتك إلى جهاز Mac أو Apple TV أو أي تلفزيون ذكي متوافق مع Airplay. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان تلفزيونك يدعم Airplay، فإليك قائمة بأجهزة التلفزيون المتوافقة مع AirPlay2.

الآن، لبدء النسخ المتطابق، قم بما يلي:
  1. تأكد من أن جهاز iPhone أو Android TV أو أي تلفزيون ذكي متوافق مع Airplay متصل بشبكة Wi-Fi نفسها.
  2. افتح مركز التحكم ← اضغط على انعكاس الشاشة.
  3. حدد جهاز التلفزيون الخاص بك من القائمة. إذا ظهر رمز مرور Airplay على التلفزيون، فأدخل رمز المرور على جهاز iPhone الخاص بك.
  4. لإيقاف انعكاس الشاشة من iPhone إلى التلفزيون، ما عليك سوى النقر فوق Stop Mirroring أعلى الشاشة أو التوجه إلى  Control Center، والنقر فوق  Screen Mirroring، ثم النقر فوق  Stop Mirroring.

كيفية عكس شاشة iPhone على تلفزيون Android باستخدام كابل HDMI

إذا كان تلفزيونك لا يدعم Airplay، فلن يكون الاتصال لاسلكيًا ممكنًا. لا تقلق؛ رهانك التالي هو توصيل جهازك بالتلفزيون باستخدام كابل HDMI. هنا ايضا هذه المقالة الرائعة حول كيفية الاتصال بدعم Apple للحصول على مساعدة لجهاز Apple.

الجانب السلبي الوحيد هو أنك مقيد ماديًا بالكابلات، لذلك لن تتمكن من اصطحاب iPhone معك. ولكن إذا لم يكن الانفصال عن جهازك يمثل مشكلة، فإن هذا الخيار ممتاز. للحصول على نتائج أفضل، ابحث عن كابل HDMI عالي السرعة.

ثم قم بما يلي:
  1. قم بتوصيل محول بمنفذ شحن جهاز iPhone الخاص بك. ستحتاج إلى هذا لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بكابل HDMI.
  2. قم بتوصيل المحول بكابل HDMI.
  3. قم بتوصيل كابل HDMI بجهاز Android TV.

كيفية إرسال iPhone إلى Android TV باستخدام تطبيقات الطرف الثالث

في حين أن طرازات التلفزيون الأحدث تحمل ملصق " يعمل مع Apple Airplay "، فإن أجهزة تلفزيون Android الأخرى لا تحمل التصنيف. ومع ذلك، تتيح لك التطبيقات المدعومة من Chromecast مثل تطبيقات Netflix و Google إرسال شاشة iPhone بسهولة إلى تلفزيون Android الخاص بك بغض النظر عما إذا كان تلفزيونك متوافقًا مع Airplay. ما عليك سوى فتح التطبيق المدعوم والنقر على زر الإرسال، عادةً في الزاوية اليمنى العلوية أو السفلية.

إذا كنت لا تزال غير قادر على عكس شاشة iPhone على جهاز Android TV، فقد ترغب في تجربة استخدام تطبيقات الطرف الثالث. يمكن لتطبيقات مثل  Air Droid Cast Web  أو  Airplay Mirror  مساعدة مستخدمي Apple على عكس شاشات أجهزة Apple الخاصة بهم بسهولة على أجهزة Android TV.

بغض النظر عن التطبيق، ما زلت بحاجة إلى اتباع نفس العملية. قم بتنزيل التطبيق وتأكد من توصيل جهاز iPhone والتلفزيون بنفس شبكة Wi-Fi. تأكد من قربهم من جهاز التوجيه للحصول على أفضل تجربة مشاهدة. اقرا هذه المقالة الرائعة حول طريقة إصلاح Continuity Camera لا تعمل على Mac.

كيفية دفق الفيديو من جهاز iPhone الخاص بك إلى التلفزيون الذكي

بصرف النظر عن تسجيل الشاشة، يمكنك دفق مقاطع الفيديو من جهاز iPhone الخاص بك إلى التلفزيون. العملية متشابهة وتتضمن ما يلي:
  1. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بنفس شبكة Wi-Fi مثل التلفزيون الذكي الخاص بك.
  2. ابحث عن الفيديو الذي تريد بثه على جهاز iPhone الخاص بك.
  3. اضغط على  Airplay . قد تحتوي بعض التطبيقات على خطوة إضافية. على سبيل المثال، إذا كان الفيديو موجودًا في الصور، فاضغط على مشاركة ← البث.
  4. اختر التلفزيون الخاص بك من القائمة.
  5. لإيقاف البث، حدد Airplay في التطبيق وانقر فوق iPhone الخاص بك من القائمة التي ستظهر.

ماذا تفعل إذا كان فيديو iPhone الخاص بك يتدفق تلقائيًا إلى جهاز Airplay؟

إذا كنت تقوم بالدفق بشكل متكرر على جهاز التلفزيون الخاص بك باستخدام جهاز iPhone الخاص بك، فهناك ميل إلى دفق الفيديو من جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا.

إذا لاحظت رمز Airplay في الزاوية العلوية اليسرى عند فتح تطبيق الفيديو الخاص بك، فسيتم تحديد جهاز Airplay وسيقوم ببث الفيديو على التلفزيون بمجرد الضغط على زر التشغيل. ما رأيك صديقي ان تقرا هذه المقالة الرائعة حول جميع الطرق لإصلاح الاختصارات التي لا تعمل على iPhone.

لاستخدام Airplay على جهاز مختلف، اضغط على أيقونة Airplay، ثم حدد جهازًا آخر. بدلاً من ذلك، انقر فوقه لإيقاف البث عبر Airplay.

الخاتمة.

في النهاية، من الممكن عكس شاشة iPhone على شاشة Android باستخدام بعض التطبيقات والأدوات مثل AirServer أو TeamViewer أو AnyDesk، والتي تتيح للمستخدمين عرض شاشة الايفون على الشاشة الأندرويد. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذه الطرق قد لا تعمل بشكل ممتاز في جميع الحالات، وقد يواجه المستخدمون بعض المشاكل مع التأخير في الإدخال والتحكم. لذلك، ينصح بالاستعانة بمحترفي التكنولوجيا إذا كانت هذه الخيارات لا تعمل بشكل صحيح.

هل كنت قادرًا على عكس شاشة iPhone على تلفزيونك الذكي؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close