أخر الاخبار

أفضل الألعاب المدفوعة لأجهزة iPhone و iPad

الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أصبحت أجهزة لا غنى عنها في حياتنا اليومية، وتطورت تلك الأجهزة إلى أكثر من مجرد وسائل اتصال، إذ أصبحت تقدم لنا تجارب ترفيهية مذهلة وألعابًا ممتعة لا تنتهي. ومن بين أجهزة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم هي أجهزة iPhone وiPad من شركة Apple.

تتميز أجهزة iPhone وiPad بنظام تشغيل iOS القوي الذي يتيح للمطورين إمكانية إنشاء تطبيقات وألعاب مبتكرة تلبي متطلبات اللاعبين بشكل استثنائي. ومنذ إطلاق أول إصدار لهاتين الأجهزتين، توفرت العديد من الألعاب المدفوعة التي تعتبر من أفضل الألعاب المتاحة على متجر التطبيقات، حيث تجمع بين الرسومات المذهلة والقصص المشوقة والتحديات الإدمانية.

الألعاب المدفوعة لأجهزة iPhone و iPad

في هذا المقال، سنستعرض بعضًا من أفضل الألعاب المدفوعة المصممة خصيصًا لأجهزة iPhone وiPad. ستجد في قائمتنا تشكيلة متنوعة من الألعاب، بما يشمل الألعاب المغامرات الشيقة، والألعاب الألغاز الذكية، والألعاب الحركية الرائعة، وغيرها الكثير. ستأخذك هذه الألعاب في رحلات استثنائية إلى عوالم خيالية وتقدم لك تجارب لعب مذهلة لا مثيل لها.

سواء كنت مهتمًا بتحديات القتال الشرسة أو الغوص في ألغاز ذكاء العقل، أو حتى استكشاف عوالم سحرية خيالية، فإن هذه الألعاب المدفوعة تضمن لك تجارب لعب ممتعة ومسلية تجعلك مغرمًا بها لساعات طويلة. انضم إلى الشخصيات المحبوبة واكتشف أسرار عوالم جديدة وحارب الأعداء وحل الألغاز الشيقة في هذه الألعاب المذهلة المصممة خصيصًا لأجهزة iPhone وiPad.

انضم إلينا في هذه الجولة المثيرة لاستكشاف أفضل الألعاب المدفوعة لأجهزة iPhone وiPad، واستعد للانغماس في تجارب لعب لا تُنسى وتحديات ممتعة تجعلك مدمنًا عليها، حيث ينتظرك عالم من المغامرات والتسلية في كل لمسة. تأكد من أن جهازك مشحون بالكامل، لأن هذه الألعاب ستأخذك إلى عوالم رائعة لا تُريد أن تتوقف عن استكشافها.

  1. Minecraft.
  2. Plague.
  3. Monopoly.
  4. Dead Cells.
  5. Crashlands.
  6. Townscaper.
  7. Exploding Kittens.
  8. Playdead LIMBO.
  9. GRIS.

1. Minecraft - اختيار المحرر

مقدار المحتوى الذي تقدمه لك Minecraft كلاعب هو مجرد شيء مجنون. ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل ألعاب iPhone المدفوعة على الإطلاق.

في حين أن الرسومات والجماليات مختلفة وتقريباً رجعية، فإن طريقة اللعب ستجعلك مدمن مخدرات. يمكنك لعب الوضع الإبداعي بموارد وحرية لا نهائية. قم ببناء مدينة بأكملها أو أرقى القلاع ودع خيالك يجنون.

هناك وضع للبقاء على قيد الحياة حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة كل ليلة أثناء البحث عن الإمدادات وبناء قاعدتك وحماية نفسك من مخلوقات الليل. وضع البقاء على قيد الحياة في Minecraft مفصل وصعب بشكل مدهش.

هناك أيضًا الكثير من دعم التعديل من المجتمع، ويمكنك تطبيق التعديلات لتغيير السلوك واللعب داخل اللعبة. هذا يضيف الكثير من إعادة التشغيل.

المشكلة الوحيدة التي وجدتها هي أن اللعبة تتجمد وتتعطل بشكل متكرر. نأمل أن يتمكن المطورون من تسوية هذا الأمر في التحديثات المستقبلية.

السعر: 6.99 دولارًا (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 1.99 دولارًا).


2. شركة Plague Inc. - أفضل لعبة محاكاة


قد تضرب شركة Plague Inc. قريبًا جدًا من المنزل، مع الأخذ في الاعتبار الوضع الحالي. ومع ذلك، فهي لا تزال واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة لأجهزة iPhone  التي يمكنك لعبها اليوم.

في هذه اللعبة، لم يتم تكليفك كعالم أو جندي رائع يجب أن يوقف الفيروس. يتم عكس الأدوار - عليك التحكم في الفيروس والتأكد من أنه يمحو العالم.

كل إجراء تقوم به في اللعبة له عواقب، وستحاول البشرية التكيف والدفاع عن نفسها ضد كل تغيير وتحديث للفيروس الخاص بك. هدفك هو إصابة العالم قبل قتل الفيروس.

تعلمنا اللعبة عن السلامة الصحية، والمخاطر، وكيف يمكن للتعاون الدولي أن يعمل في مثل هذه السيناريوهات. بالإضافة إلى ذلك، فإن اللعبة ممتعة، وسيتعين عليك وضع استراتيجية مع كل خطوة تقوم بها.

ومع ذلك، فإن اللعبة بها ارتفاعات صعوبة غير متسقة. لذا كن حذرًا من ذلك عند تشغيله.

السعر: 0.99 دولارًا (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 0.99 دولارًا).


3. Monopoly - أفضل لعبة لوحية


لعبة اللوحة الكلاسيكية التي شغلت معظم طفولتنا متاحة الآن للأجهزة المحمولة. لحسن الحظ، إنها واحدة من أفضل التكرارات للعبة اللوحة التي يمكنك العثور عليها.

يمكنك لعب هذه اللعبة ضد الذكاء الاصطناعي، لكنني وجدت أنها أكثر إمتاعًا كلعبة عائلية. علاوة على ذلك، هناك ميزة تكامل دردشة الفيديو داخل اللعبة والتي تتيح لك اللعب وجهًا لوجه مع الأصدقاء في مناطق مختلفة.

عليك أن تصبح قطب العقارات الأغنى بين اللاعبين الآخرين. يمكنك لعب هذه اللعبة بالقواعد الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعل الأشياء أكثر إثارة للاهتمام، فيمكنك تحديد قواعد المنزل الخاصة بك لجعل طريقة اللعب فريدة من نوعها.

هناك أيضًا تذكرة موسمية تضيف الكثير من المحتوى إلى اللعبة الضخمة بالفعل. يضيف مواقع وموضوعات وقطعًا مختلفة أيضًا.

ومع ذلك، تتطلب اللعبة اتصالاً قويًا بالإنترنت حيث يمكن قطع الاتصال بشكل متكرر في منتصف الألعاب عبر الإنترنت.

السعر: 3.99 دولارات (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 4.99 دولارات).

4. لعبة Dead Cells - أفضل لعبة أكشن


لقد لعبت Dead Cells على الكمبيوتر الشخصي قبل إصدارها لجمهور الجوال. يسعدني أن أقول إن جودة إصدار الكمبيوتر الشخصي قد تم إحضارها إلى iPhone باستخدام هذا المنفذ.

Dead Cells هي لعبة صعبة للغاية. ومع ذلك، فهي مجزية أيضًا. تحتوي اللعبة على هيكل روجلايك وتتميز أيضًا بموت دائم. إذا ماتت في أي مستوى في اللعبة، فسيتعين عليك إعادة اللعبة من البداية.

علاوة على ذلك، يتم إنشاء المستويات من الناحية الإجرائية. كل لعب يختلف عن الآخر. يمكنك أيضًا العثور على أفضل العناصر من ألعاب الحركة ولعب الأدوار في Dead Cells. إلى جانب ذلك، تتوفر جميع DLCs التي تم إصدارها على جهاز الكمبيوتر في إصدار الهاتف المحمول.

أنصحك بلعب هذه اللعبة على شاشة أكبر. نظام التحكم لا يسير بشكل جيد مع الشاشات الأصغر. سيكون الخيار الأفضل إذا كان بإمكانك استخدام لوحة ألعاب جيدة.

السعر: 8.99 دولارًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 3.99 دولارات أمريكية).


5. Crashlands - أفضل لعبة iPhone مدفوعة


قد لا تبدو Crashlands كثيرًا للوهلة الأولى. ومع ذلك، فهي لعبة لعب أدوار واسعة النطاق تستحق وقتك (وأموالك).

تتبع القصة سائق شاحنة مجري سُرقت شحنته، ووجدوا أنفسهم عالقين على كوكب غريب. مهمتك هي استرداد الحزم الخاصة بك. أثناء قيامك بذلك، ستصبح جزءًا من مؤامرة خطيرة للهيمنة.

في النهاية، بصفتك لاعبًا، عليك أن تزدهر على هذا الكوكب. هذا يعني أنه عليك التعامل مع الشخصيات غير القابلة للعب، ومحاربة الرؤساء القاتلين، ومعرفة أسرار الكوكب نفسه. علاوة على ذلك، هناك أكثر من 500 عنصر يمكن صنعه في اللعبة. لذا، دع خيالك ينطلق بحرية!

ومع ذلك، تعاني اللعبة من بعض المشكلات المتعلقة بالتنقل داخل اللعبة. لذلك عليك أن تتحمل هذا عندما تلعب اللعبة.

السعر: 6.99 دولار.


6. Townscaper - أفضل لعبة عارضة


Townscaper هي واحدة من تلك الألعاب التي ستجعلك تغوص في الحنين إلى الماضي. إنها تتميز بطريقة لعب بسيطة للغاية، وستساعدك أيضًا على الاسترخاء.

ليس هناك هدف لهذه اللعبة على هذا النحو. يتيح لك Townscaper اختيار الألوان والمكعبات وتصميم مدينتك أو بلدتك أو قرية صغيرة.

قد يبدو هذا مملاً، لكن في الواقع، طريقة اللعب تسبب الإدمان. يمكنك لعب هذا لساعات، وبناء أفضل مدينة مع الأقواس المناسبة، والشجيرات، والساحات الخلفية للمنازل المختلفة.

علاوة على ذلك، فإن جماليات اللعبة ليست صعبة على العيون، والصوت معتدل بما يكفي لمساعدتك على التركيز على جهود البناء الخاصة بك.

أشعر أن خيارات البناء بحاجة إلى المزيد من التنوع والحرية. لكن على خلاف ذلك، فإن اللعبة في مكانها الصحيح.

السعر: 4.99 دولار.


7. Exploding Kittens - أفضل لعبة ورق


عندما يتعلق الأمر بألعاب الورق، فقد استحوذ عدد قليل جدًا على انتباهي مثل لعبة Exploding Kittens.

هذه لعبة ورق متعددة اللاعبين يكون الهدف فيها أن تكون آخر شخص يقف. سيتعين عليك الاستمرار في رسم البطاقات حتى يقوم شخص ما برسم بطاقة بهرة صغيرة متفجرة. بعد أن تنفجر القطة، يخرج اللاعب الذي سحب البطاقة من اللعبة.

يمكنك حتى نزع فتيل القطة باستخدام مؤشرات الليزر وفرك البطن المتوفرة في بعض البطاقات. يتم استخدام باقي البطاقات ببساطة للحفاظ على تدفق اللعبة وتغيير ترتيب السحوبات.

يمكن لعب اللعبة مع ما يصل إلى 5 لاعبين، محليًا أو عبر الإنترنت. بالنظر إلى الفرضية البسيطة والأنيقة للعبة، ليس هناك شك في سبب كونها واحدة من أكثر الألعاب الممولة في تاريخ كيك ستارتر!

إذا لعبت ضد الذكاء الاصطناعي للعبة، فقد تواجه تحديًا على أي مستوى صعوبة. أنصحك بلعب هذه اللعبة مع أصدقائك فقط أو عبر الإنترنت.

السعر: 1.99 دولارًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا).

8. Playdead's LIMBO - لعبة اللغز الأكثر الاستخفاف


لطالما صنع Playdead بعض الألعاب الجميلة المزعجة. LIMBO هي واحدة من أولى أغانيهم.

إنها واحدة من أفضل ألعاب الألغاز المدفوعة لـ iPhone . يجب عليك حل ألغاز متعددة أثناء تقدمك في السرد. يخلق الصوت والرسومات جوًا غريبًا يمسك بك على الفور.

هذه لعبة صعبة. لا نخطئ. سوف تموت عدة مرات في محاولة لإكمال اللغز. ومع ذلك، فإن الجهد الذي تبذله في اللعبة يستحق كل هذا العناء.

أحد المحاذير في هذه اللعبة هو أن هناك طريقة واحدة فقط لحل الألغاز. أتمنى أن يكون المطورون قد أضافوا المزيد من التنوع إلى الحلول.

السعر: 3.99 دولار.

9. لعبة GRIS Paid iPhone


GRIS هي واحدة من أجمل الألعاب التي لعبتها على الإطلاق. في حين أن هذا يبدو وكأنه مبالغة، فإنه ليس كذلك. ستجذب GRIS أوتار قلوبك وتتركك في حالة من الرهبة من العمل الفني الجميل والقصة الجديرة بالملاحظة.

هذه لعبة مغامرة ممزوجة بعناصر الألغاز. إلى جانب ذلك، إنها لعبة تحتاج إلى تجربتها. يتضمن العمل الفني لوحات مائية جمالية، وتعرض الموسيقى مجموعة متنوعة من الأنواع.

قصة اللعبة هي أيضًا ذات صلة كبيرة. يواجه بطل الرواية حدثًا مؤلمًا ويتعلم كيفية التعامل مع الألم. أثناء لعبك للقصة، ستدرك أن اللعبة تدور حول رحلتها إلى الجانب الآخر من تلك التجربة وكيف تتعلم كيفية التعامل مع الصدمة بطريقة أفضل.

على الرغم من ذلك، فإن قسم المقدمة في اللعبة عبارة عن عربات التي تجرها الدواب قليلاً. لذلك قد تواجه بعض الأخطاء عند تشغيل اللعبة لأول مرة.

السعر: 4.99 دولار.

قد يكون الدفع مقابل الألعاب أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت غير متأكد من اللعبة التي تناسب أساليب اللعب وخياراتك. ومن ثم، فقد قمت برعاية هذه القائمة لأفضل ألعاب iPhone المدفوعة لجعل البحث أسهل.

هل تمانع في دفع ثمن الألعاب في البداية؟ أو هل تحب نموذج فريميوم مع المعاملات الدقيقة؟ اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close