أخر الاخبار

ألعاب محاكي شاحنات لنظامي التشغيل Android و iOS

هناك العديد من الألعاب التي تركز على سيارات السباق والدراجات النارية وحتى الدراجات، ولكن حتى وقت قريب نسبيًا لم يكن من الشائع على الإطلاق مشاهدة ألعاب حول الشاحنات. اكتسب هذا النوع من الألعاب شهرة في السنوات القليلة الماضية، مع إطلاق بعض أفضل ألعاب الشاحنات عبر الإنترنت، مثل Euro Truck Simulator للكمبيوتر الشخصي.

العاب شاحنات محاكي
best-online-truck-games-android-ios

والخبر السار هو أن هناك العديد من الألعاب الرائعة في نفس السياق للأجهزة المحمولة، سواء Android و iOS. إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الألعاب، فيمكنك الاطلاع على هذه المقالة هنا. تحقق منها!

أفضل لعبة محاكي شاحنات للأندرويد والآيفون

تتعامل Truck Games مع نوع القيادة وتحدث في بيئة ثلاثية الأبعاد حيث يمكن للاعب التحرك بحرية. تضع هذه الألعاب اللاعب في دور سائق الشاحنة، الذي يجب أن يلتقط شاحنته من المتاحة لبدء مسيرته في القيادة لكسب المال. تقدم هذه الألعاب جميع أنواع الشاحنات، بما في ذلك شاحنة إطفاء، وشاحنات نصف عجلات ذات 18 عجلة، وشاحنة قمامة، وحافلة مدرسية. معظم الألعاب عبارة عن محاكاة شاحنة من منظور شخص أول، مما يتيح للاعب تجربة لعب القيادة الواقعية. يمكن للاعب استخدام ميزة التخصيص لتعديل شاحنته والداخلية والمزيد لتحسين أداء شاحنته.

سيتلقى اللاعب الأموال بعد إكمال كل مهمة ويمكن استخدامه لفتح المزيد من العناصر. سلسلة Euro Truck Simulator هي أفضل لعبة لتجربة نوع القيادة. هناك الكثير من ألعاب الشاحنات المتاحة، كل لعبة تأتي برسومات فريدة، البيئة ونظام الطقس الديناميكي واللعب القائم على المهمة. في بعض الألعاب، يحتاج اللاعب إلى تسليم البضائع في غضون المهلة المحددة مع اتباع قواعد المرور وتجنب الازدحام المروري.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات اون لاين للأندرويد والآيفون

محاكاة قيادة واقعية بواسطة Ovidiu Pop لمنصات Android و iOS. تحتوي ألعاب محاكي شاحنات على وضع اللاعب الفردي وتوفر فرصة لتصبح سائق حافلة وتبحر في العالم الواقعي حيث تحدث. تتميز ألعاب محاكي شاحنات بمركبات جديدة وخرائط واقعية (ألاسكا وروما وبرلين ولوس أنجلوس وما إلى ذلك) وتصميمات داخلية مشرقة والمزيد. قبل الدخول إلى عالم اللعبة، عليك اختيار الحافلة الخاصة بك وتخصيص أسلوبك لجعلها رائعة.

ميزات ألعاب محاكي شاحنات:
  • قم بقيادة بيئة مثيرة، وقم بزيارة طرق مختلفة لتحقيق أهدافك وكسب المال لشراء أشياء مختلفة لحافلتك وفتح حافلات أخرى.
  • اتبع قواعد المرور، وواجه حالة الطقس المخصصة.
  • تتكون كل خريطة من الصحراء والريف والمدينة والثلج.
  • يتضمن نظام تلف واقعي، لذلك تجنب الاصطدام مع المركبات الأخرى لمنع الضرر.
  • تعامل مع العالم من منظور الشخص الثالث باستخدام عناصر التحكم باللمس.
  • يحتوي ألعاب محاكي شاحنات على ميزات أساسية مثل الخرائط الواقعية والأشخاص المتحركين والطقس الديناميكي والأضرار. 

أفضل ألعاب محاكاة الشاحنات للأندرويد

  1. Truck Simulator PRO Europe
  2. Truck Simulator Offroad 4
  3. Truck Simulator: Ultimate
  4. European Truck Simulator
  5. Truck Simulator USA Evolution
  6. World Truck Driving Simulator
  7. Truck Simulator: Europe
  8. Truckers of Europe 3
  9. Universal Truck Simulator
  10. Truck Simulator PRO 2
  11. Oil Tanker Transporter Truck Simulator
  12. Russian Car Driver ZIL 130 Premium


1. تطور Euro Truck:

بدءاً من قائمتنا، لدينا Euro Truck Evolution. إنها تشبه إلى حد كبير لعبة Euro Truck Simulator التي ذكرناها سابقًا، ولكنها مصممة خصيصًا بحيث يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة الاستمتاع.

في اللعبة، يمكنك السفر عبر العديد من البلدان الأوروبية، سواء كنت تفعل ذلك في الوضع الوظيفي أو وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. تعتبر عناصر التحكم رائعة أيضًا، مع الكثير من التحديات، ورسومات جيدة بشكل مدهش للعبة محمولة. انتقل إلى متجر Play أو متجر التطبيقات لمعرفة المزيد.

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

2. Heavy Truck Simulator:

في قائمتنا، سترى بالتأكيد العديد من أفضل ألعاب الشاحنات عبر الإنترنت التي تم وضعها في مدن أوروبية وأمريكية، ولكن Heavy Truck Simulator هي واحدة من الألعاب القليلة التي تقدم الكثير من التنوع، مثل الذهاب إلى البرازيل!

بخلاف ذلك، يمكنك الاختيار من بين الكثير من موديلات الشاحنات المختلفة، والاستمتاع برسوماتها الجميلة، والتعامل مع الثقوب على الطرق وكذلك المواقع الخطرة، وأكثر من ذلك. يمكنك تنزيله باتباع هذا الرابط.

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

3. World Truck Driving Simulator:

بعد ذلك، ليس لدينا ما هو أقل من World Truck Riding. كما أنه يضعك في مكان سائق الشاحنة الذي يحتاج إلى توصيل البضائع إلى جميع أنحاء العالم.

الجانب الرائع حقًا هو تنوع موديلات الشاحنات التي تقدمها، مع الشاحنات الأمريكية والأوروبية وحتى البرازيلية. بخلاف ذلك، فإن طريقة اللعب واقعية تمامًا، بما في ذلك المخاطر وقوانين النقل والمزيد. يمكنك تنزيله لنظام Android الآن.

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

4. USA Truck Driver:

يوضح اسم USA Truck Driver تمامًا أن الهدف هنا هو جعلك تسافر عبر الطرق الأمريكية. اللعبة نفسها بسيطة حقًا وتشبه العديد من أفضل ألعاب الشاحنات عبر الإنترنت التي تحدثنا عنها حتى الآن.

تحتاج إلى تسليم البضائع التي تسافر عبر طرق أمريكية مختلفة، وتوفر لك اللعبة العديد من طرازات الشاحنات الأمريكية المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. نظرًا لأنه مجاني تمامًا، فلا يوجد سبب يمنعك من التحقق منه في متجر Play.


تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

5. American Truck Driving 3D:

كما لاحظت، هناك العديد من أفضل ألعاب الشاحنات عبر الإنترنت التي تركز على الأراضي الأمريكية، وهي حالة American Truck Driving 3D. إنه يفرض عليك العمل في العديد من المدن المختلفة في الولايات المتحدة وأتبع قوانين المرور إلى T.

جميع موديلات الشاحنات المتوفرة أمريكية أيضًا، ولكن هناك مجموعة متنوعة جيدة جدًا منها. يمكنك معرفة المزيد عن هذه اللعبة وتنزيلها لنظام Android باتباع هذا الرابط.


تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

6. Truck Simulator USA:

Truck Simulator USA هي لعبة أمريكية أخرى بالكامل. هذا ينطبق على الطرق التي ستتخذها، والقوانين التي يجب عليك اتباعها، ومعايير الشاحنات وحتى أنواع الخرائط المتاحة.

على الرغم من عدم وجود مدن محددة، يمكنك القيادة عبر الأماكن القاحلة والمدن الحضرية وسلاسل الجبال والمواقع الثلجية. هناك أيضًا أنواع مختلفة من البضائع التي يمكنك نقلها. تعرف على المزيد حول هذا الموضوع.


تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

7. Army Truck Driving:

يوضح الاسم تمامًا: تختلف لعبة Army Truck Driving عن أفضل ألعاب الشاحنات الأخرى على الإنترنت في قائمتنا. إنه يركز بشكل خاص على موضوع الجيش. تختلف أنواع البضائع التي يمكنك حملها كثيرًا عن المعتاد، وعادةً ما تكون مرتبطة بالحروب.

بخلاف ذلك، تختلف المناظر الطبيعية أيضًا، وتحتاج إلى التعامل مع بعض الأخطار، بما في ذلك الزلازل والانعطافات المتعرجة والفيضانات. يمكنك تنزيل اللعبة على هاتف Android الخاص بك بالكامل مجانًا.

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

8. Truck Simulator 2018: Europe:

في Truck Simulator 2018: Europe، لا يمكنك تولي وظائف لشركات أخرى فحسب، بل يمكنك أيضًا فتح أعمالك الخاصة وإدارتها! إنه يركز بشكل كبير على الجانب الواقعي للأشياء، بما في ذلك الرسومات وأسلوب اللعب وقوانين النقل.

جميع المناظر الطبيعية أوروبية، ولكن هناك تنوع جيد عندما يتعلق الأمر بنماذج الشاحنات المتاحة. أفضل جزء هو أنه يدعم أكثر من 25 لغة، لذلك يمكن لأي شخص اللعب! يمكنك تنزيله الآن من Play Store أو App Store .


تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

9. Truck Simulator Pro 2:

أخيرًا، لدينا Truck Simulator Pro 2، واحدة تركز، ربما أكثر من اللازم، على الواقعية. يتيح لك إنشاء شركة نقل الشاحنات الخاصة بك، ويمكنك أيضًا القيادة حسب الرغبة.

هناك العديد من النماذج المختلفة للشاحنات الأمريكية والأوروبية، بالإضافة إلى العديد من المناظر الطبيعية المختلفة. كما أن نظام النقل والطريقة التي تقود بها مفصلتان تمامًا. يمكنك حتى استخدام وحدات تحكم أكثر تعقيدًا إذا كنت تريد التحكم الكامل في شاحنتك. قم بتنزيله لنظام Android أو iOS.

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل Android

تحميل لعبة محاكي شاحنات لنظام التشغيل iOS

هل أعجبك أي من أفضل ألعاب الشاحنات على الإنترنت؟

أخبرنا في التعليقات إذا وجدت أي عناوين جيدة للعب من خلال قراءة قائمتنا، وكذلك إذا كنت تعتقد أننا نسينا تضمين أي منها. لا تنسَ أيضًا التحقق من أفضل ألعاب الرماية المجانية لنظام Android، وأفضل ألعاب Android، وأفضل ألعاب iPhone.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close