📁 آخر الأخبار

10 ألعاب مجانية مثل Minecraft على IOS و Android

هناك العديد من الألعاب على نظامي Android و iOS تشبه لعبة Minecraft. إذا كنت تحب النسخة الأصلية، فإليك 5 ألعاب مجانية مثل Minecraft يمكنك تجربتها.

أصبحت لعبة Minecraft ظاهرة عالمية، ومن السهل معرفة السبب. إنها لعبة على غرار وضع الحماية تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو السويدي Mojang Studios وصممها Markus Persson.

منذ إصداره في عام 2011 لأجهزة الكمبيوتر، تم نقل Minecraft لوحدات التحكم وحتى الأجهزة المحمولة. المشكلة الوحيدة هي أن Minecraft ليست مجانية. سيتعين عليك دفع 7.49 دولارًا أمريكيًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Minecraft على جهاز Android أو iOS الخاص بك.

ألعاب مجانية، بناء العالم، الاستكشاف، الخيال، البقاء على قيد الحياة، Minecraft، IOS، Android، ألعاب النجاة، البناء والتعدين. ألعاب مجانية، Minecraft، IOS، Android، ألعاب بناء، ألعاب مغامرات، ألعاب كلاسيكية، ألعاب بيكسلية.
5 Free Games Like Minecraft on IOS And Android

تحميل ألعاب مجانية مثل Minecraft على IOS و Android

تم إصدار أول إصدار من Minecraft X box منذ 8 سنوات وأصبح شائعًا جدًا لدرجة أن إصدار الهاتف المحمول لم ينتظر وقتًا طويلاً للظهور.

منذ ذلك الحين، ظلت لعبة sandbox ثلاثية الأبعاد هذه تحظى بشعبية كبيرة بين حاملي الهواتف المحمولة، على الرغم من أن بعض الأشخاص يبحثون عن بدائل. أولاً، لأنهم يريدون شيئًا جديدًا ولكن بنفس الميزات. ثانيًا، Minecraft ليست مجانية ويجب أن تدفع مبالغ مختلفة من لحظة التنزيل.

في هذه المقالة، قمنا بتجميع 11 من أكثر الألعاب اللائقة مثل Minecraft على الرغم من وجود العديد من الألعاب الأخرى المعروضة في سوق التطبيقات. معظمها متاح لكل من أجهزة Android و iOS.

قائمة العاب تشبه ماين كرافت:

  • The Blockheads
  • Minitest
  • Survivalcraft
  • Terraria
  • Mikecraft
  • King Craft – New Block Building City Game
  • Winter Craft
  • Block Story
  • Crashlands
  • Roblox
  • Mines of Mars

قائمة الألعاب مثل Minecraft على الآيفون والأندرويد

الآن، لكي نكون منصفين بالنظر إلى أنه دفعة لمرة واحدة، فإن السعر هائل. لكننا نتفهم أيضًا أنه لا يرغب الجميع في إنفاق الأموال على اللعبة. لذلك، في هذه المقالة، سوف نستكشف أفضل 5 ألعاب مجانية تشبه Minecraft لنظامي Android و iOS.

تفضل أدناه بعض الألعاب المجانية المشابهة لـ Minecraft على نظامي التشغيل iOS و Android:

1- Roblox
2- Block Craft 3D: Building Simulator Game
3- Terraria
4- Pixel Worlds: MMO Sandbox
5- WorldCraft: 3D Build & Block Craft
6- The Blockheads
7- Survivalcraft 2
8- Growtopia
9- Blockheads 2
10- Junk Jack

تتميز هذه الألعاب بتجربة بناء واستكشاف عالم مفتوح بطريقة مشابهة لـ Minecraft، كما توفر أيضًا تحديات ومهام جديدة وأساليب لعب مختلفة. يمكن تنزيل جميع هذه الألعاب مجانًا من متاجر التطبيقات على كل من iOS و Android، مع إمكانية الوصول إلى محتوى إضافي مدفوع لبعضها.

1- لعبة تشبه ماين كرافت Terraria:

تيراريا تحتاج Terraria إلى القيام بالكثير من الأشياء مثل الحفر والقتال والبناء.

اللعبة هي نسخة محمولة من لعبة الكمبيوتر الشعبية. إنه يدعم الأحجام المختلفة للعالم الذي ستلعبه: متوسط ​​، صغير، كبير. كما أنه يدعم اللعب الفردي والمتعدد عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.

على الرغم من أن الرسومات بسيطة، إلا أنها مفصلة للغاية وملونة. الهدف الرئيسي هو الحفر ببطء واحدًا تلو الآخر للحصول على تحت الأرض. هناك أسلحة ومعدات عمل مختلفة مثل المطارق التي ستساعدك على الحفر.

عند جمع مواد مختلفة، يمكنك صنع أدوات يدوية مثل شعلة نارية. منجم لخامات مختلفة: ذهب، نحاس، حديد. غالبًا ما يتم وضع كتل الخامات معًا. هناك أكثر من 800 عنصر لاكتشافها.

  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

2- Block Story:

قصة كتلةBlock Story عبارة عن مزيج من صندوق رمل ثلاثي الأبعاد والاستكشاف ولعب الأدوار. إنها لعبة شائعة جدًا وذات تصنيف عالي وكلاهما لعبة مجانية مع استثناء واحد.

للحصول على نسخة كاملة، يُقترح عليك الترقية إلى اللعبة المتميزة عبر Android.

في هذه اللعبة، تقوم بالجري وجمع الأشياء مثل الحيوانات وكسب النقاط. تحتاج بعض المكونات لعمل شعلة. يمكنك الحصول على مخلوقات مختلفة مثل التنين والحصول على المشورة من المعالج. التنين والمحارب الآخر هو مساعدة كبيرة في مهمتك. صناعة الأسلحة والتحف إذا كانت مهمة وهي عناصر ضرورية خلال عملية اللعبة.

إنها لعبة بلوك ولكن لا يوجد شيء يتعلق بالتعدين في هذه اللعبة. إنها لعبة سحرية أكثر روعة حيث تكتشف صياغة الأراضي المختلفة وتجميعها وقهرها.

تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

3- Crashlands:

تحطيم لعبة رائعة أخرى مثل Minecraft مع وظائف صياغة الصيد تسمى Crashlands . يحدث الحدث بأكمله في الفضاء بين المجرات حيث يكون بطلك الرئيسي هو سائق شاحنة الفضاء وهدفك الرئيسي هو إبقائه على قيد الحياة.

ومع ذلك، يجب أن يبني ويصنع. هناك الكثير من الأسلحة والعديد من الاحتمالات في هذه اللعبة. حتى استكشاف العالم يمكن أن يمتد. هناك العديد من الأسباب لتسمية لعبة كتلة آر بي جي هذه بأنها لا نهائية. لا تنس أن تدافع عن نفسك حيث ستواجه الكثير من الأعداء على تلك الأراضي الغريبة.

فاز Crashlands بجوائز مختلفة في عام 2016. وكان يطلق عليه تطبيق العام في ذلك الوقت وذهب إلى أول 10 ألعاب Top Time في نفس عام 2016.

تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

4- Roblox:

RobloxRoblox هو بديل رائع لماين كرافت حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية من اللاعبين. صندوق رمل البقاء على قيد الحياة مع وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. إنها مناسبة للأطفال والكبار وهي مجانية.

تتضمن اللعبة لاعبين في استكشاف عالم لانهائي حيث يمكنهم شراء وبيع الأشياء وتجهيز أنفسهم والمشاركة في البنادق. الرسومات بسيطة، والشخصيات تشبه ألعاب ليغو ، وبالتالي فهي تحظى بشعبية بين الأطفال فوق سن 12 عامًا.

الميزة المثيرة للعبة هي أنها تحتوي على ألعاب مختلفة من أنواع مختلفة داخل تطبيق واحد. لذلك يقال إن هناك أنواعًا مختلفة وأعدادًا هائلة من العالم للعب فيها. تساعد اللعبة على تطوير الخيال بدلاً من اتباع بعض التعليمات فقط.

تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

5- Mines of Mars:

مناجم المريخ Mines of Mars هو بديل لماين كرافت متاح لنظامي التشغيل Android و iOS ويستحق اللعب. المعدل المرتفع يثبت شعبيته بين ألعاب الكتل ذات الأنواع المختلفة.

كل الأحداث تحدث على سطح المريخ الذي أصبح مأهولًا في يوم من الأيام. وطالما نحن على سطح المريخ، فإن كل شيء يتركز حول المناجم. يستخدم البطل الرئيسي البوابات للانتقال من مكان إلى آخر، وصنع المعدات والأسلحة. أخيرًا، احصل على أحجار الأحجار الكريمة واحصل على سبائك من الخامات.

إلى جانب التعدين، ستلتقي بمخلوقات مختلفة من الأفضل أن تُقتل لتأخذ منها نقاط الحياة خاصةً إذا نفدت منك الحياة.

يجب عليك أيضًا مراقبة كمية الوقود المهمة للتعدين. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحفريات: الجراثيم والمعادن. سوف تنجم عن توباز، روبي، إميرالد. المعادن والمعادن: ذهب، صلب، كوبالت.

استمتع بواقع الحياة على هذا الكوكب الأحمر البعيد مع الفجر وغروب الشمس.

تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

6- Minetest لعبة مثل ماين كرافت:

Minetest هو أحد أفضل بدائل Minecraft على نظام Android. على الرغم من أنها قد لا تكون مشهورة مثل بعض الألعاب الأخرى في القائمة، إلا أن Minetest هي حقًا لعبة مجانية. لا توجد تكلفة تنزيل، حتى بدون إعلانات!

شفرة مصدر اللعبة متاحة مجانًا لأي شخص للتعديل.

لكن هذا لا يعني أن اللعبة سيئة. يحتوي على كل ما تقدمه Minecraft تقريبًا مع دعم كامل للأوضاع الفردية ومتعددة اللاعبين. لذلك، يمكنك الاستمتاع باللعبة بمفردك أو مع الأصدقاء. اجمع وابني واستكشف عالم Minetest اللامتناهي.

تم تطوير اللعبة من قبل مطورين مستقلين يقومون بتحديثها بانتظام وإضافة أشياء جديدة بين الحين والآخر. يبلغ حجم Minetest 13 ميغابايت فقط ويمكن أن يعمل بشكل جيد على جميع الهواتف تقريبًا.

  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

7- WorldCraft: 3D Block Craft:




WorldCraft: 3D Block craft هي لعبة محمولة أخرى مشهورة مثل Minecraft. تحتوي اللعبة على أكثر من 10 ملايين تنزيل مع تصنيف 4.0 على google play.

تمامًا مثل Minecraft في WorldCraft: 3D Block Craft ، يمكنك استخراج الموارد وبناء واستكشاف العوالم المصغرة التي أنشأها لاعبون آخرون لمحتوى قلبك بمفردك أو مع أصدقائك.

هناك الكثير من وصفات الطعام والدروع والكتل والعناصر التي يمكنك تجربتها. يحتوي WorldCraft: 3D أيضًا على وضع البقاء على قيد الحياة اللانهائي حيث سيكون عليك محاربة الغوغاء من أجل البقاء على قيد الحياة.

المشكلة الوحيدة في اللعبة هي أنه على الرغم من كونها مجانية للتنزيل، إلا أنك ستتعرض للقصف بالإعلانات ولديها عمليات شراء داخل التطبيق أيضًا. ومع ذلك، فهي لا تزال أفضل من العديد من الألعاب المجانية المتوفرة. 

WorldCraft: يبلغ حجم 3D Block Craft 102 ميجابايت وتقوم اللعبة بتنزيل بعض المحتوى الإضافي أيضًا. هناك أيضًا نسخة مدفوعة حيث لن ترى أي إعلانات ولكن سيتعين عليك دفع 0.99 دولارًا. السعر أقل في دول مثل الهند (15 روبية). جربها!

  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

8- MultiCraft - Build and Mine:




ثالثًا، في قائمتنا MultiCraft - Build and Mine. إنه مظهر Minecraft آخر مشابه له مع الكثير من أوجه التشابه. سواء كان ذلك نفس التصميم أو أوضاع اللعبة.

تدمير الكتل لحصاد المواد واستخدامها لإنشاء عناصر جديدة. اصنع أسلحة وواجه الوحوش والحيوانات البرية في وضع البقاء على قيد الحياة أو قم ببناء أرض الأحلام في الوضع الإبداعي. هناك دائما شيء للجميع.

وإذا كنت شخصًا اجتماعيًا، فهناك خوادم متعددة اللاعبين حيث يمكنك التسكع مع أصدقائك.
لدى MultiCraft أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في Google play بتصنيف 4.2 نجمة. اللعبة مجانية ولكن معظم الألعاب المجانية هذه الأيام تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق وإعلانات عرضية.

  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

9- Exploration Craft 3D:



كما يوحي الاسم، فإن Exploration Craft 3D تدور حول الاستكشاف والبناء. إنها لعبة Sandbox عالم مفتوح حيث يمكنك فعل ما تريد.

صمم عالمك بمفردك في وضع اللاعب الفردي أو ازدحم مع أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين. استكشف الخريطة الضخمة، واركب التنانين، وقم ببناء قواعد، وحارب لاعبين آخرين واجمع الموارد. يمكنك أن تفعل كل شيء!

تم تنزيل Exploration craft بأكثر من 10 مليون مرة من متجر google play مع تصنيف إجمالي 4.3 نجوم. اللعبة مجانية للعب مع عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق وهي متوفرة على كل من iOS و Android.

  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

10- Blockheads لعبة مثل مايني كرافت:



 هي واحدة من أفضل بدائل Minecraft المجانية المتوفرة على iOS و Android. سبب وجود هذه اللعبة في نهاية قائمتنا هو أنها لم تعد متوفرة على google play.

إنها لعبة رمل ثنائية الأبعاد قائمة على التمرير الجانبي تجعلها فريدة وسهلة اللعب على جهاز بشاشة تعمل باللمس. إنها لعبة بقاء واستكشاف وإبداع ضخمة بإمكانيات لا نهاية لها.

يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال بلاعب واحد أو إنشاء عوالم عبر الإنترنت والانضمام إليها بسهولة للعب مع عائلتك وأصدقائك. يمكنك أيضًا استكشاف الآلاف من العوالم الفريدة التي أنشأها واستضافها لاعبون آخرون أيضًا.

ابدأ بلا شيء تقريبًا واستكشف بناء وتداول طريقك إلى القمة.

يمكنك العثور على The Blockhead على Apple AppStore. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم نظام Android ، فسيتعين عليك تحميله بشكل جانبي.

  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للأندرويد من هنا.
  • تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للآيفون من هنا.

استنتاج:

كانت هذه بعض بدائل Minecraft المجانية الرائعة لنظامي التشغيل iOS و Android. لا تخبرنا برأيك في المقال. هل لعبت أيًا منهم؟

أيضًا، هل تعرف أي ألعاب أفضل يجب أن تكون جزءًا من قائمتنا؟ قسم التعليقات مفتوح لك! 

أتمنى لك يوماً عظيماً!

مقالات ذات صله

العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر للاجهزه الضعيفة

تحميل لعبة تشبه ماين كرافت للاندرويد

تحميل العاب تشبه ماين كرافت للكمبيوتر

أفضل 5 تعديلات على ماين كرافت 1.18 اصدار Bedrock

لعبة ماين كرافت للاطفال



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close