أفضل العاب متعددة اللاعبين للآيفون بدون نت في 2024

إذن، ما نوع ألعاب iPhone غير المتصلة بالإنترنت التي تبحث عنها؟ هل تبحث عن لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة أو لعبة ركض لا نهاية لها مليئة بالمرح أو أفضل ألعاب السباق التي يمكنك لعبها إلى ما لا نهاية دون حرق بياناتك الخلوية؟

في هذه المجموعة الواسعة، اخترنا مجموعة متنوعة من الألعاب بحيث يمكنك اختيار اللعبة المطلوبة للعب دون انقطاع. بالنسبة إلى الشخص الذي يجب عليك اختياره للبدء، فكل ذلك يتلخص في تفضيلاتك الشخصية ومزاجك بالطبع. بعد كل ما قيل، دعونا نقفز مباشرة!

أفضل العاب متعددة اللاعبين للايفون بدون نت في 2023
أفضل العاب متعددة اللاعبين للآيفون 

أفضل 10 العاب متعددة اللاعبين للآيفون

تعد الألعاب متعددة اللاعبين ممتعة ومنتشرة، ولكن في بعض الأحيان لا يكون لديك القدرة على الاتصال بالإنترنت. لكن لا داعي للقلق، فهذه المقالة هنا لإنقاذ الموقف، لقد جمعنا معًا أفضل 11لعبة في هذه الفئة يمكنك تجربتها. الق نظرة.

هناك الكثير من الألعاب متعددة اللاعبين في وضع عدم الاتصال لنظام التشغيل iOS في عام 2023 والتي تتيح لك اللعب مع الأصدقاء في أي وقت تريده. يتم لعب بعض هذه الألعاب على نفس الشاشة، بينما يستخدم البعض الآخر اتصالات محلية، ولكن جميعها مسلية على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع مختلفة من الألعاب - من الرماة إلى العدائين، لذلك هناك ما يناسب الجميع.

أفضل الألعاب اوف لاين لأجهزة iPhone في 2024

List of reviewed apps:
  • 1. Fruit Ninja
  • 2. 2 3 4 Player Games
  • 3. DUAL
  • 4. Fling Fighters
  • 5. Soul Knight
  • 6. Sea Battle 2
  • 7. Spaceteam
  • 8. BombSquad
  • 9. Escapists 2
  • 10. Stickman Party
  • 11. Terraria
  • 12. Pigeon Wings Strike
  • 13. BADLAND

هناك العديد من الألعاب المتعددة اللاعبين التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها على iPhone بدون اتصال بالإنترنت، وفيما يلي بعض الأمثلة على أفضل الألعاب المتعددة اللاعبين في عام 2024:

  • BombSquad - لعبة متعددة اللاعبين تحتوي على مجموعة من الأوضاع المختلفة مثل إلقاء القنابل والتحديات الرياضية.
  • Spaceteam - لعبة تعاونية متعددة اللاعبين حيث يجب على اللاعبين العمل سويًا لإدارة السفينة الفضائية.
  • Badland - لعبة مغامرة تحتوي على مجموعة من المستويات وتحديات اللعب المتعدد.
  • Terraria - لعبة مغامرة تحتوي على عالم مفتوح وتعاوني يمكن لعدة لاعبين الاستمتاع بها معًا.
  • Minecraft - لعبة مغامرة تحتوي على عالم مفتوح ومجموعة من الأوضاع المختلفة مثل البقاء على قيد الحياة والإبداع.
  • Mini Motor Racing - لعبة سباق سيارات تحتوي على مجموعة من الأوضاع المختلفة وتحديات اللعب المتعدد.
  • Dual - لعبة تحتوي على مجموعة من الألعاب الخفيفة والأوضاع المختلفة للاعبين المتعددين.
  • Virtual Table Tennis - لعبة كرة الطاولة متعددة اللاعبين والتحديات الإلكترونية.
  • Shadowgun Legends - لعبة تصويب متعددة اللاعبين تحتوي على مجموعة من الأوضاع المختلفة.
  • Sea Battle 2 - لعبة حرب البحرية التي يمكن لعدة لاعبين الاستمتاع بها معًا.

تذكر أن بعض هذه الألعاب يحتوي على خيار اللعب عبر الإنترنت ولكن يمكن الاستمتاع بها.

Fruit Ninja:

هل هذه اللعبة تتطلب حتى مقدمة؟ لقد كانت موجودة منذ سنوات حتى الآن وقد غزت قلوب ملايين اللاعبين حول العالم.
مفهوم هذه اللعبة يتجاوز البساطة - الثمار تتساقط من السماء، وتحتاج إلى تقطيعها جميعًا دون أن يفوتك أي شيء. تعمل اللعبة على تقنيات صعوبة متزايدة، لذلك ستبدأ الثمار في الظهور بشكل أسرع مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك، ستكشف المستويات الجديدة عن ثمار جديدة وسيجلب لك بعضها نقاطًا أكثر من غيرها.

بالإضافة إلى ذلك، تغطي اللعبة الكثير من الشفرات التي ستفتحها بمرور الوقت. تأتي جميع الشفرات بحدة مختلفة قد تؤثر على تقطيعك كثيرًا. تأتي اللعبة مع عدة أوضاع. بادئ ذي بدء، هناك الوضع الكلاسيكي، حيث تحتاج إلى الاستمرار لأطول فترة ممكنة. بعد ذلك، هناك وضع أركيدة حيث تحاول باستمرار تجاوز نتيجتك.

علاوة على ذلك، يمكنك دائمًا الراحة في وضع التدريب لتحسين مهاراتك. هناك أيضًا الكثير من الألعاب المصغرة التي يمكنك الانضمام إليها لتنويع تجربة الألعاب. ولكن الأفضل من ذلك كله - هناك وضع لاعبين غير متصل بالإنترنت حيث يمكنك أنت ورفيقك القتال على شاشة واحدة. من الأسهل القيام بذلك على جهاز لوحي، على الرغم من ذلك، لأن الثمار كلها عشوائية.

2 3 4 Player Games:

ثانيًا، لدينا مجموعة من الألعاب المصغرة لما يصل إلى 4 لاعبين، إذا كنت هنا للألعاب البسيطة المثالية لقتل الوقت - فهذا التطبيق مناسب لك. وهي تغطي أكثر من 30 لعبة صغيرة من أنواع مختلفة يمكن أن يلعبها ما يصل إلى 4 أشخاص في نفس الوقت. طيه، يتم لعب جميع الألعاب على نفس الجهاز، ومن الأفضل أن تكون جهازًا لوحيًا. العيب الوحيد هنا هو أنك لن تكون قادرًا على اللعب بمفردك.

كما قد تكون خمنت، تعمل الألعاب في وضع عدم الاتصال، لذا يمكنك اللعب في أي وقت تريده. غالبية الألعاب في هذا التطبيق هي إعادة صنع لبعض ألعاب الجوال الشهيرة، لذا فمن المحتمل جدًا أن تكون على دراية بالقواعد. هناك ألعاب مثل الأفعى والسباقات ومعركة الدبابات وكرة القدم والعدائين وتحديات الصيد والمزيد.

جميع الألعاب جيدة الصنع وتسبب الإدمان، لذا تأكد من تجربتها. جميع عناصر التحكم بسيطة، لذلك لن تواجه أي مشكلة في ذلك. تتم إضافة ألعاب مصغرة جديدة بانتظام، لذلك هناك دائمًا شيء جديد يمكن تجربته. لا توجد حزم فرعية مدفوعة، ولكن هناك الكثير من الإعلانات.

DUAL:

إنها لعبة مبارزة معروفة يمكن لعبها عبر الشاشات، يجب أن يقال، مفهوم هذه اللعبة فريد من نوعه. إذا قمت بإضافة شريكك، فيجب أن تضع هواتفك بجوار بعضها البعض ثم تقوم بالتصوير بين الشاشة. هل سبق لك أن رأيت شيئًا كهذا؟ الآليات بسيطة للغاية - يقوم أحد اللاعبين بإنشاء الشبكة وينضم الشخص الآخر.

ومع ذلك، فإن هذه اللعبة لا تتعلق فقط بالمسابقات، ولكن يمكنك أيضًا العمل جنبًا إلى جنب مع رفاقك لتدمير الأعداء المشتركين. الأمر كله يتعلق بالأنماط، حقًا، وهناك ثلاث خيارات هنا. الأول يجعلك أنت وشريكك تقفان ضد بعضهما البعض. ستحتاج إلى الهجوم أثناء محاولتك تجنب الرصاص، والشخص الذي سيبقى على قيد الحياة - يفوز.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الذهاب أو وضع دفاع للتعاون مع زملائك ضد المنافسين. وإذا كنت في حالة مزاجية بسيطة - فانتقل إلى وضع يكون كل ما عليك فعله هو محاولة تسجيل الأهداف. آخرها يشبه كرة القدم عبر الشاشات. تعمل اللعبة على حزم فرعية، وتشمل اللعبة المجانية وضع المبارزة فقط.

Fling Fighters:

إنها لعبة معركة لاعب ضد لاعب تتيح لك القتال مع الأصدقاء في وضع عدم الاتصال/ تغطي اللعبة أكثر من 40 شخصية بمهارات وقوى فريدة تحتاج إلى مراعاتها أثناء اللعب. بالطبع، لن تكون جميع الشخصيات متاحة منذ البداية، وسيتعين عليك كسبها أولاً. هناك وضع لاعب ضد لاعب في وضع عدم الاتصال، ووضع كلاسيكي متعدد اللاعبين، ووضع تدريبي أيضًا.

أما بالنسبة للمفهوم، فأنت تخوض معركة احتلال إحدى الجزر. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستحتاج إلى حماية الجزيرة ولن تجعل اللاعبين الآخرين يأخذونها منك. وبالتالي، خلال الموسم خلال الموسم، ستحتاج إلى اجتياز معارك لا حصر لها وترقية بطلك والارتقاء في لوحة المتصدرين. بموجب هذا، ستتمكن من تحسين كل من بطلك والدروع التي يقاتل بها.

تغطي اللعبة الكثير من المواقع ذات الظروف البدنية المختلفة التي قد تؤثر على معركتك. بالإضافة إلى ذلك، تمتلئ جميع الجولات بالفخاخ التي قد تحاصرك وتطلق عليك النار وكل ذلك. ستحتاج أيضًا إلى مواجهة الزعماء الذين يدافعون عن جميع الجزر، جنبًا إلى جنب مع بعض الكنوز المخفية التي قد تكون مفيدة جدًا في المعارك.

Soul Knight:

إذا كنت من محبي القصص المثيرة - فلا تتجاوز هذه اللعبة، كما تقول القصة، منذ زمن طويل، قام بعض المخلوقات الفضائية الشريرة بهدم توازن العالم عن طريق سرقة حجر سحري. لقد نفد الأمل تقريبًا في الإنسانية، ولهذا السبب عليك أن تستعجل. مهمتك هنا هي التخلص من كل المخلوقات الفضائية واستعادة الحجر إلى حيث ينتمي. للتعامل مع ذلك، ستحتاج إلى اختيار واحدة من الشخصيات ذات المواهب الفريدة ونقاط القوة.

كما هو الحال دائمًا، كل الأبطال مختلفون ويستخدمون أساليب مختلفة لتدمير المنافسين. كل ما عليك فعله هو اختيار الشخص الذي يعجبك أكثر. بعد ذلك، ستحتاج إلى ترقية بطلك، والحصول على درع جديد له، وكل ذلك. عند الحديث عن الدرع، يوجد أكثر من 270 خيارًا من خيارات العتاد، وهو أمر مثير للإعجاب. لن تتمكن من الوصول إليها جميعًا منذ البداية - ستحتاج إلى اكتسابها.

يأتي التطبيق مزودًا بأداة تصويب تلقائية رائعة، لذا حتى إذا لم تكن جيدًا في التصوير، فستكون بخير. تعتمد اللعبة على عالم من الأبراج المحصنة يتم إنشاؤه عشوائيًا، لذا ستحصل على تجربة جديدة في كل مرة. ستتمكن من التعاون مع الأصدقاء عبر شبكة محلية لتحطيم الكائنات الفضائية معًا.

BombSquad:

هذه لعبة ممتعة تتيح لك ولاكتشافاتك الاستمتاع بمحاولة تفجير بعضكما البعض، القواعد تتجاوز البساطة - يقوم اللاعبون بإلقاء القنابل على بعضهم البعض والشخص الذي سيبقى على قيد الحياة يفوز. طيه، قد تكون الإعدادات مختلفة. يغطي التطبيق العديد من الألعاب المصغرة من التقاط العلم إلى لعبة الهوكي، وكل ذلك. تحدث جميع الألعاب المصغرة في مواقع مختلفة، مع مزاياها وعيوبها. هناك أنواع متعددة من القنابل - من النارية إلى المتجمدة، لذا تأكد من تجربتها جميعًا.

أبعد من ذلك، لا تنس أن تأخذ قطرات المناعة التي ستزيد على الفور من مقياس صحتك. تعتمد اللعبة على فيزياء الدمية، لذا فإن كل المواجهات تؤدي إلى نتائج غير متوقعة. تتيح لك اللعبة أيضًا اختيار بطلك وترقيته. هناك خيارات مثل القراصنة والأطباء المجانين والزعماء المجانين وكل ذلك.

مع استمرار اللعبة، سيتطور بطلك ويصبح أكثر استدامة في مواجهة الهجمات. ستحصل أيضًا على مكافآت لشراء قنابل وأسلحة جديدة. واجهة المستخدم غير عادية إلى حد ما، لكنك ستعتاد عليها. يمكن لعب اللعبة على الهواتف والأجهزة اللوحية وحتى على أجهزة التلفزيون عبر أجهزة التحكم.

Escapists 2:

إنها لعبة تقمص أدوار إستراتيجية حيث تحتاج إلى الهروب من السجن، أفضل شيء في هذه اللعبة أنها ليست بالبساطة التي قد تتوقعها. يمنحك تجربة وضع الحماية حيث تحتاج إلى إنشاء إستراتيجية فريدة وتخطيط الاختراق بالتفصيل. هناك المئات من الخيارات التي يمكنك تخصيصها، حتى لا تشعر بالملل هنا. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد الهروب بمفردك أو التعاون مع شخص ما.

يمكنك في الواقع التعاون مع ما يصل إلى 3 من أصدقائك من خلال لعبة متعددة اللاعبين المحليين لا تتطلب اتصالاً بالويب. هناك 13 سجنًا يمكنك الاختيار من بينها - تتميز جميعها بميزات وفخاخ فريدة لم تكتشفها بعد. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع اللعبة ببعض الأجواء المستقلة المجنونة، لذا استعد للدخول في مواقف مرحة.

عندما تبدأ في التخطيط للحرملة، ستحتاج إلى مقايضة وشراء كل الأشياء التي قد تكون مفيدة، يمكنك صنع شيء من العناصر لإنشاء أسلحة وإمدادات فريدة. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك لا تتصرف بشكل مريب وأن تحضر جميع الوظائف المطلوبة في سجنك.

Stickman Party:

هنا لدينا لعبة تتكون من العديد من الألعاب المصغرة التي قد تستمتع بها مع رفاقك، يتيح لك التطبيق اللعب بمفردك أو مع ما يصل إلى 3 من أصدقائك عبر وضع متعدد اللاعبين في وضع عدم الاتصال. علاوة على ذلك، يتم تشغيل جميع الألعاب الموجودة في التطبيق على نفس الجهاز. وغني عن القول، إذا كنت ستلعب مع 3 أو 4 أشخاص، فمن الأفضل العثور على جهاز لوحي لأنه من المستحيل جدًا القيام بذلك على الهاتف. إذا كنت في حالة مزاجية للتدريب - يمكنك دائمًا الزراعة بمفردك أيضًا.

يجب أن يقال، جميع الألعاب التي يغطيها هذا التطبيق بسيطة للغاية، لذلك لا تتوقع أي شيء خاص. بالإضافة إلى ذلك، فإن غالبية الألعاب عبارة عن عمليات سرقة لبعض ألعاب الجوال، لذلك من المحتمل أن تعرف القواعد الخاصة بها جميعًا. هناك خيارات مثل العدائين ومعارك الدبابات وكرة القدم وكرة القدم والسباقات وتردد الكرة والمزيد.

ومع ذلك، هناك بعض الألعاب الحصرية أيضًا، لذلك لن تشعر بالملل. في الوقت الحالي، هناك بالفعل أكثر من 40 لعبة هنا، وتظهر الخيارات الجديدة بانتظام، لذلك هناك دائمًا أشياء جديدة لتجربتها. الألعاب ممتعة لجميع الأعمار وتناسب أي مناسبة، من حفلة إلى عشاء عائلي.

Terraria:

إنها لعبة مغامرة حيث ستحتاج إلى القتال من أجل البقاء، تأتي اللعبة بواجهة منقطة والكثير من المواقع لتستكشفها. ستتمكن من الغوص في المحيط، وزيارة الأبراج المحصنة والكهوف، والذهاب عبر الغابات والرمال، والمزيد. سيكون عليك محاربة الأعداء، واختبار شجاعتك، وحتى محاولة بناء مدينتك الخاصة. هناك العديد من الأحجام من العوالم للاختيار من بينها - من الصغيرة إلى الكبيرة، تمامًا كما كانت في لعبة الكمبيوتر.

حتى أن هناك بعض العوالم الخفية التي قد تكتشفها. بالنسبة إلى اللاعبين المتعددين، يمكنك اللعب عبر شبكة محلية أو عبر الإنترنت، فالأمر متروك لك. في كلتا الحالتين، تتيح لك اللعبة التعاون مع ما يصل إلى 7 رفاق لبناء طريقك في عالم البكسل. يأتي التطبيق أيضًا مع دعم لوحة الألعاب إذا لزم الأمر.

تحتوي اللعبة على فيزياء واقعية، لذا إذا كنت في الصحراء - فقد تكون هناك عواصف رملية وعواصف ثلجية، وما إلى ذلك. هناك أيضًا الكثير من الأحداث التي قد تحضرها لإجراء اتصال مفيد أو ترتيب شخصياتك. في حال كنت معتادًا على هذه اللعبة بالفعل ، فهناك سيد صنع لن يسمح لك بالملل لثانية واحدة.

Pigeon Wings Strike:

هذه لعبة ممتعة متعددة اللاعبين غير متصلة بالإنترنت يسهل أن تضيع فيها، وفقًا للمؤامرة، جاء دوق شرير وأتباعه لغزو المدينة. لديهم الكثير من الدروع والفخاخ التي لا يمكن للطيور التعامل معها. لحسن الحظ، أنت هنا لإنقاذ الموقف. لديك فريق شجاع تحت القيادة، وأنت على استعداد للتخلص من خصومك. ستحتاج إلى إطلاق النار على الأعداء، وتجنب إطلاق النار عليك، وكل ذلك.

علاوة على ذلك، ستخوض قتالًا مع الهامستر الحار والسمكة وزملائك في الحمام. تأكد من كسب أكبر عدد ممكن من النقاط لترقية درعك، والعتاد للتغلب على أعدائك مرة واحدة وإلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من فتح شخصيات سرية جديدة ستساعدك على الاستفادة من الدوق الشرير.

تغطي اللعبة الكثير من المواقع بميزات فريدة تحتاج إلى مراعاتها أثناء اللعب. إنها واحدة من أسرع ألعاب الرماية التي قد تجدها على iOS ، وهي مسببة للإدمان للغاية، لذا تأكد من قضاء بضع ساعات في اللعب. يمكنك استخدام اتصال محلي للعب مع أصدقائك ولإنشاء فريق مثالي.

BADLAND:

وأخيرًا، لدينا عداء في الغلاف الجوي مع وضع متعدد اللاعبين غير متصل بالإنترنت، لذا من الجيد القول، هذه اللعبة تختلف عن غيرها من الألعاب. لديها بعض المشاعر الفريدة والغريبة التي ستكرهها أو تحبها. تتم تسوية اللعبة في غابة أصيلة غريبة مليئة بالمخلوقات غير العادية والأشجار الشائكة والزهور الجميلة. يبدو جميلًا نوعًا ما، لكن لا يزال لديك شعور بأن شيئًا ما ليس هنا.

تعتمد اللعبة على فيزياء حقيقية تحتاج إلى مراعاتها أثناء اجتياز المستويات. ستتمكن من التحكم في مخلوق صغير ورقيق للسفر عبر مواقع مختلفة، وتجنب كل العقبات في الطريق. لا تدع نفسك يصرف انتباهك عن الصورة، فقد يؤدي ذلك إلى الفشل. أهم الأشياء التي يجب أن تتجنبها هي الأشواك، لذا ابتعد عنها.

ستلعب مع أصدقائك باستخدام شاشة واحدة. إنه يعمل بشكل رائع على الهواتف ولكنه يعمل بشكل أفضل مع الأجهزة اللوحية. يمكنك اللعب مع ما يصل إلى 4 شركاء، وسيصبح آخر لاعب دائم هو الفائز. لا تتردد في الغش ودفع خصومك إلى الأشواك إذا لزم الأمر.

ها أنت ذا! إذن، هذه هي ألعاب iOS المفضلة بلا اتصال بالإنترنت. الآن بعد أن عرفت مفضلاتي، حان دورك لمشاركة مجموعتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعتقد أن بعض الألعاب تستحق الذكر في هذه الجولة، فتأكد من إخباري بأسمائها أيضًا.




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.