كيفية تشغيل الدردشة الصوتية في روكيت ليغ (Rocket League)

تعد الدردشة النصية داخل اللعبة، وكذلك الدردشة الصوتية، من الميزات المهمة في كل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وبالمثل، يعد الاتصال ضروريًا في معظم المباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حتى تكون فعالة. تتطلب Rocket League من اللاعبين التعاون مع لاعبين آخرين في المباريات. 

وبالتالي، فإن القدرة على التواصل مع زملائك في الفريق أمر مهم. تتميز اللعبة بكل من الدردشة النصية وكذلك اتصالات الدردشة الصوتية. على الرغم من أن اتصال الدردشة النصية مفيد جدًا للدردشة مع لاعبين آخرين، إلا أن الكتابة أثناء المباريات يمكن أن تشتت الانتباه. معرفة كيفية استخدام الدردشة الصوتية أكثر سهولة. لذلك فإن هذه المقالة تتعلق بالخطوات الخاصة بكيفية تشغيل الدردشة الصوتية في Rocket League

كيفية تشغيل الدردشة الصوتية في روكيت ليغ (Rocket League)
كيفية تفعيل الدردشة الصوتية في روكيت ليغ

كيف أستكشف مشكلات الدردشة الصوتية وأحلها في Rocket

تتميز لعبة Rocket League الآن بالدردشة الصوتية ليستخدمها اللاعبون. لا يتيح ذلك للاعبين التنسيق بشكل أفضل فحسب، بل يتيح للاعبين الدردشة والتواصل في لعبة كانت تتضمن في السابق محادثة نصية فقط. ومع ذلك، قد يرغب بعض اللاعبين في إلغاء الاشتراك في هذه الميزة تمامًا. لنلقِ نظرة على كيفية تعطيل الدردشة الصوتية في Rocket League.

Rocket League هي لعبة سباق سيارات وكرة القدم المزيج الذي حقق شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. ويمكن الاستمتاع بها عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين عبر منصات مختلفة. يدعم اللعبة أيضًا دردشة صوتية للسماح للاعبين بالتواصل والتنسيق أثناء اللعب. يمكن تشغيل الدردشة الصوتية في Rocket League عن طريق تفعيل خيار الصوت في الإعدادات، والتأكد من توصيل سماعة الرأس أو الميكروفون الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك الدردشة مع اللاعبين الآخرين في المباراة للتنسيق والتواصل بشكل فعال في اللعبة.

طريقة تشغيل الدردشة الصوتية في روكيت ليغ

فيما يلي الخطوات المطلوبة:

1) أولاً وقبل كل شيء، عليك ببساطة تشغيل اللعبة والذهاب إلى القائمة الرئيسية للعبة. وبالمثل، يمكنك أيضًا إيقاف اللعبة مؤقتًا والانتقال إلى الخيارات أثناء المباراة.

2) بعد ذلك، عليك الانتقال إلى إعدادات اللعبة. في إعدادات اللعبة، عليك الانتقال إلى علامة التبويب الدردشة. ضمن علامة التبويب دردشة، يمكنك العثور على الإعدادات التي يمكنك تغييرها للدردشة النصية وكذلك الدردشة الصوتية.

3) بعد ذلك، عليك الانتقال إلى إعدادات الدردشة الصوتية والانتقال إلى خيار تمكين الدردشة الصوتية. يجب عليك تشغيل هذا الخيار. بعد القيام بذلك، يجب عليك الانتقال إلى وضع الدردشة الصوتية. يمكنك العثور على أوضاع الدردشة الصوتية المختلفة بما في ذلك Open Mic و Push to Talk وكذلك Toggle Mode. وبالمثل، يجب عليك تحديد وضع Open Mic. هذا ضروري لتكون قادرًا على الدردشة بحرية في اللعبة دون الحاجة إلى الضغط على زر للدردشة.

4) بالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضًا التأكد من رفع مستوى صوت الميكروفون بشكل كافٍ. هذا ضروري حتى يتمكن اللاعبون الآخرون من سماعك في اللعبة. يمكنك أيضًا ضبط خيار قناة الدردشة الصوتية في اللعبة.

كيفية إيقاف تشغيل الدردشة الصوتية Rocket League

لإيقاف تشغيل الدردشة الصوتية في Rocket League ، افتح الإعدادات وانقر فوق علامة التبويب الصوت. ألغِ تحديد المربع الذي يقول "تمكين الدردشة الصوتية". هذه الشاشة هي أيضًا المكان الذي يمكنك من خلاله تغيير جهاز الإدخال / الإخراج الصوتي، بالإضافة إلى تمكين ميزة Push to Talk.

يمكنك أيضًا تغيير الدردشة الصوتية من فريق إلى آخر. بينما تتيح لك الدردشة الجماعية التحدث إلى أي شخص يتم وضعه في فريقك، فإن الدردشة الجماعية ستبقيك في قناة صوتية فقط مع اللاعبين الذين دعوتهم أو انضممت إليهم. إذا كنت تريد حقًا قطع الاتصال باللاعبين الآخرين تمامًا، فيمكن أيضًا استخدام علامة التبويب هذه لتعطيل الدردشة النصية في Rocket League ، والتي تتيح لك عادةً التحدث ليس فقط مع فريقك، ولكن مع الخصم أيضًا.

إذا عطلت الدردشة الصوتية تمامًا، فلن تتمكن من سماع أي اتصال صوتي من زملائك في الفريق، والعكس صحيح. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء، فربما تدردش معهم في مكالمة على Discord أو في حفلة على Xbox / PlayStation. يمكن أن يساعدك تعطيل هذه الميزة أيضًا في تفادي أي لاعب عشوائي غير سار قد تصادفه في التوفيق بين اللاعبين.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من المساعدة في الدردشة الصوتية في Rocket League ، تحقق من صفحة الدعم الرسمية للعبة حول هذا الموضوع. لمزيد من الأدلة المفيدة وتحديثات الأخبار حول لعبة كرة القدم للمركبات، تحقق من صفحة Shacknews Rocket League وفكر في إعطائها إشارة مرجعية.

حل مشكلة الدردشة الصوتية لا تعمل في روكيت ليغ

هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل محادثتك الصوتية لا تعمل، وسنتناولها أدناه:
  • تحقق مما إذا تم تمكين الدردشة الصوتية - أدخل "الإعدادات" على الجانب الأيسر من الشاشة ثم حدد "الدردشة". تحقق مما إذا كان الخيار "تمكين الدردشة الصوتية" محددًا. إذا لم يكن كذلك، فانقر فوق المربع لتمكين الدردشة الصوتية.
  • تأكد من تحديد أجهزة الإدخال والإخراج المناسبة (ميكروفون / مكبرات صوت) - افتح الإعدادات مرة أخرى، وانتقل إلى قسم "الصوت" واختر الميكروفون ومكبرات الصوت التي تريد استخدامها في اللعبة.
  • حدد دردشة جماعية - في إعدادات "الدردشة"، حدد حفلة في "القناة الصوتية المفضلة" حتى يسمعك أصدقاؤك أثناء وجودك في اللعبة.
  • التحقق من ملفات اللعبة - إذا لم تساعد الإصلاحات السابقة في حل المشكلة، فتحقق من Epic Games أو Steam launcher. حدد الخيارات ضمن Rocket League ثم انقر فوق "تحقق". سيقوم المشغل بعد ذلك بتنزيل واستبدال أي ملفات لعبة مفقودة أو تالفة.
تتضمن بعض الإصلاحات المعروفة الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة ما يلي:
  • تحديث برنامج تشغيل الميكروفون.
  • تحديث الويندوز.
  • تجربة ميكروفونات و / أو مكبرات صوت مختلفة.
  • تحقق مما إذا كنت قد كتمت صوتك عن طريق الخطأ.
  • إذا لم يبدو أي شيء مفيدًا، فاتصل بـ Psyonix للحصول على دعم Rocket League.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close