-->

كيفية إيقاف التعليقات الحرجة في فيفا 23 FIFA

يسمح FIFA 23 للاعبين بتعطيل التعليقات "الحرجة" FIFA 23 هي لعبة تنتمي إلى سلسلة FIFA الشهيرة للغاية. بالنسبة للاعبين الحساسين، قد يكون تعطيل التعليق الناقد مفيدًا. كما سيمنع اللعبة من التأثير الضار على اللاعبين. سيؤدي تنشيط هذا الخيار إلى منع المعلقين من الإدلاء بملاحظات وقحة قد تدمر تجربة اللعب للاعب أو ربما يكون لها تأثير نفسي عليهم. إذا كنت من بين اللاعبين الذين يبحثون عن كيفية تعطيل التعليقات الحرجة في FIFA 23 ، فأنت في المكان الصحيح. استمر في قراءة المقال لمزيد من التفاصيل.

كيفية إيقاف التعليقات الحرجة في فيفا 23 FIFA
طريقة إيقاف التعليقات الحرجة في فيفا 23 FIFA 

 لعبة FIFA 23 تسمح للاعبين بتعطيل التعليقات الحرجة

FIFA 23 هو الدفعة الأخيرة في سلسلة FIFA. في هذه اللعبة، هناك مفهوم "التعليق النقدي". وهنا يقوم المعلقون بتمرير ملاحظات سلبية على اللاعبين قد تكون مثبطة للعزيمة بالنسبة للبعض. في هذه المقالة، قمنا بتغطية جميع التفاصيل حول كيفية تعطيل التعليقات الحرجة في FIFA 23، اقراء أيضا كيف يمكنني ربط حساب فيفا FIFA 23 بحسابي على Epic.

أطلقت EA الإصدار الرسمي لآخر لعبة FIFA تابعة لها - FIFA 23 - في 30 سبتمبر، والتي قيل إنها تصل بالعديد من المميزات الجديدة، ولعل إحدى الميزات التي تم تضمينها في الإصدار الأخير هي خيار تعطيل التعليق النقدي (critical commentary)، حيث ستسمح هذه الميزة للاعبين بإيقاف التعليق الذي ينتقد لعبهم، اقراء أيضا كيف ترفع اوفر فريقك في فيفا موبايل 22 بسرعة (FIFA 22).

ما هي أهمية التعليقات الحرجة وكيفية إيقافها في FIFA 23

هل سبق لك أن اصطفت في ترتيب اللقطة المثالية إلا أنها فاتتك بسبب أبسط خطأ؟ حسنًا، المعلقون لن يدعوك تنسى ذلك. هذا، بالطبع، إذا لم يكن لديك إعداد "التعليقات الحرجة" معطلاً في FIFA 23. هذا هو الإعداد الذي يجعل لعبة كرة القدم أكثر تماسكًا، وتنبيهك إلى كل ما فعلته بشكل خاطئ وصحيح في المباراة. لكن ماذا لو لم تكن على مستوى النقد؟ حسنًا، هناك طريقة يمكنك من خلالها إيقاف تشغيل "التعليقات الحرجة" بدلاً من ذلك. سنوجهك عبر الخطوات للقيام بذلك.

سيؤدى تمكين هذا الخيار إلى منع اللاعبين من التعليقات النقدية ويمكن أن يخلق تجربة ألعاب سلبية ويمكن أن يؤثر حتى على اللاعب عقليًا، وتركز هذه الميزة بشكل أساسي على الأطفال الذين يلعبون هذه اللعبة، وبعد تجربة سلبية مع أي لعبة، يميل الأطفال إلى التوقف عن لعب هذا العنوان، خاصة عندما يحدث أثناء تجارب اللعب الأولية.

ويمكن أن يكون تعطيل التعليق الناقد مفيدًا للاعبين الحساسين وسيوقف اللعبة أيضًا من تقديم تأثير سلبي على اللاعبين، وفى أخبار أخرى، سيكون Ted Lasso وناديه AFC Richmond من Apple TV + متاحين أيضًا على FIFA 23، اقراء أيضا هكر فيفا موبايل احدث اصدار في 2022 (FIFA Mobile).

FIFA 23 كيفية تعطيل التعليقات الحرجة في فيفا 23؟

حاول المطورون إبقاء FIFA 23 أقرب ما يكون إلى الواقع قدر الإمكان. يحتوي على جميع الميزات بدءًا من التحركات الاستثنائية وحتى التعليقات المليئة بالقوة. على أي حال، اتبع الخطوات المحددة لتعطيل التعليقات الحرجة في FIFA 23:

إن تعطيل التعليقات الحرجة ليس بالمهمة الصعبة في FIFA 23. أي لاعب لديه معرفة أساسية بهذه الألعاب يمكنه التعامل مع هذا بسهولة. لتعطيل التعليقات الحرجة في اللعبة، عليك التوجه أولاً إلى الشاشة الرئيسية للعبة (القائمة الرئيسية). ثم تحتاج إلى تحديد خيار التخصيص الموجود في أسفل يمين الشاشة. ستتوجه بعد ذلك إلى شاشة حيث ستتمكن من رؤية العديد من الخيارات المختلفة مثل الإعدادات، الملف الشخصي، إلخ. هناك، تحتاج إلى تحديد خيار يسمى "إعدادات اللعبة". بعد تحديد هذا الخيار، ستتمكن من تحديد الخيارات الفرعية المتنوعة المتاحة على الشاشة أمامك. هذه هي الخيارات التي تؤثر على عناصر التحكم والمرئيات داخل اللعبة بالإضافة إلى جوانب أخرى من اللعبة.

نظرًا لأننا نتعامل مع التعليقات الحرجة هنا، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى قسم الصوت. أمامك، على الشاشة، ستتمكن من رؤية قائمة بالخيارات المتعلقة بالصوت. من هنا، يمكنك تعديل العديد من ميزات الصوت داخل اللعبة. مرر الخيارات إلى الأسفل. هناك، ستتمكن من العثور على خيار يسمى "تعطيل التعليق النقدي". تحتاج إلى تعيين الخيار على "إيقاف"، وهذا كل شيء.

كيفية إيقاف التعليقات النقدية في FIFA 23

إذا كنت تقفز إلى عنوان FIFA الجديد لهذا العام، فسوف تكتشف بسرعة أن المعلقين يمكن أن يكونوا قاسيين بعض الشيء عندما يتحدثون عن طريقة لعبك. إنه جزء واحد فقط من اللعبة الذي سيجعل اللاعبين يرغبون في قلب الطاولة، ولكن الآن، هناك طريقة للحد من تلك التعليقات حتى قبل بدء المباراة.

لاحظ المستمتعون باللعب في FIFA 23 في وقت مبكر أن هناك خيارًا جديدًا في إعدادات اللعبة سيمنع Derek Rae وStewart Robson من الإضرار بأدائك، بغض النظر عن مدى فظاعة اللعب على أرض الملعب.

إنه خيار قد يبدو سخيفًا لبعض لاعبي FIFA ذوي الخبرة ومشجعي كرة القدم بشكل عام، ولكن بالنسبة للمشجعين الذين لا يستطيعون تحمل الحرارة بسبب اللعب السيئ، فهو خيار رائع لمنع أي ميل حتى قبل أن تلمس الكرة. إنها طريقة جيدة لمساعدة اللاعبين الأصغر سنًا في اللعبة على الشعور بضغط أقل للأداء أثناء المباريات الخاصة بهم أيضًا.


مكان تبديل التعليقات النقدية في إعدادات FIFA

في الإعدادات، يجب على لاعبي FIFA الانتقال إلى علامة تبويب الصوت في القائمة، قبل التمرير إلى الأسفل للعثور على إعدادات التعليق. يمكنك تعيين لغات التعليق، وتبديل المعلقين الجانبيين، وضبط مستوى صوت التعليق الخاص بك ومستوى صوت أجواء الاستاد.

تم وضع علامة على الإعداد النهائي "تعطيل التعليقات النقدية"، والذي سيؤدي إلى تعطيل أي تعليقات تحريضية أثناء اللعب. من غير المعروف عدد أو ما هي الأسطر التي سيتم حذفها بواسطة هذا الإعداد، ولكن يجب أن يكون تغييرًا ملحوظًا جدًا لأي شخص اعتاد على كل ما يقوله الممثلون.

كان هناك العديد من اللاعبين الذين سخروا من التغييرات على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلين إن اللعبة "كانت هادئة"، بينما أوضح آخرون أنه كان قرارًا جيدًا لأن المعلقين سيدلون بملاحظات حول قضايا خارجة عن سيطرة اللاعب، مثل تأثير التأخر تمريرة سيئة. ومع ذلك، لا يضطر اللاعبون إلى إجراء التبديل، لذا فإن إتاحة الخيار لا تؤذي أي شخص وهي ميزة رائعة لأولئك الذين يحتاجون إليها.


close