أخر الاخبار

أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad

إذا كنت من محبي ألعاب الزومبي، فإن عالم iPhone iPad يحمل لك العديد من الخيارات الممتعة. تجربة لعبة "Plants vs. Zombies 2" تعطيك فرصة الدفاع عن حديقتك ضد هجمات الزومبي، باستخدام نباتات سحرية ومختلفة لهزيمة الأعداء. بينما تقدم لعبة "Into the Dead 2" لك تجربة البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي، حيث يجب عليك التحرك والتجنب واستخدام الأسلحة للبقاء على قيد الحياة.

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
(best-zombie-games-for-iphone-ipad)

مع هذه الألعاب، ستشعر بالتشويق والإثارة والتحدي وأنت تواجه جحافل الزومبي. استعد لمغامرات مروعة وقم بمواجهة المخاطر في عالم الزومبي على أجهزة iPhone iPad الخاصة بك!

أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad في عام 2024

في عالم الألعاب الإلكترونية، تتمتع ألعاب الزومبي بشعبية كبيرة وتجذب انتباه اللاعبين من مختلف الأعمار. إنها تقدم تجربة مثيرة ومخيفة في نفس الوقت، حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة ومحاربة جحافل الزومبي المتعطشة للدماء. وفي عالم أجهزة iPhone iPad، تتوفر العديد من الألعاب المذهلة التي تضعك في مواجهة هذه الكائنات المرعبة.

عندما تجمع بين قوة أجهزة iPhone iPad وتصميم الألعاب المتقدم، يمكنك الانغماس في عالم الزومبي بطريقة لم تكن ممكنة من قبل. تتميز هذه الألعاب بالرسومات المذهلة والأصوات الواقعية التي تجلب المخاوف إلى الحياة، مما يجعل تجربتك أكثر إثارة ومتعة.

إليك قائمة بأفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad

  1. "Plants vs. Zombies 2" - تجربة فريدة ومسلية حيث يجب عليك استخدام النباتات للدفاع عن حديقتك ضد هجمات الزومبي. تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من النباتات والزومبي، مع مستويات تحدي وأوضاع متعددة.
  2. "Into the Dead 2" - لعبة تحدي البقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي المروع. يجب عليك الركض والتجنب واستخدام الأسلحة للبقاء على قيد الحياة والوصول إلى الأهداف. تحتوي اللعبة على قصة مشوقة وتجربة لعب مثيرة.
  3. "Dead Trigger 2" - لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول حيث يجب عليك محاربة الزومبي في عالم ما بعد الابادة. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وأسلحة متنوعة ووضع اللعب الجماعي للتحدي مع الأصدقاء.
  4. "Zombie Gunship Survival" - تجربة فريدة حيث تتولى دور الطيار في مروحية وتقوم بقصف وإبادة الزومبي من السماء. يجب عليك الدفاع عن القاعدة والبقاء على قيد الحياة في ظل تحديات متزايدة.
  5. "The Walking Dead: Our World" - لعبة الواقع المعزز حيث يجب عليك محاربة الزومبي في عالم حقيقي. يمكنك استكشاف الأماكن المحيطة بك ومواجهة الزومبي في الشوارع والمباني باستخدام الأسلحة والمهارات.

هذه بعض أفضل ألعاب الزومبي التي يمكنك لعبها على أجهزة iPhone iPad. استعد للمغامرة والإثارة واستخدم مهاراتك لمحاربة جحافل الزومبي والبقاء على قيد الحياة.

1. Into the Dead 2 - اختيار المحرر

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
في لعبة Dead 2 zombie لـ iPhone

عندما يتعلق الأمر بنهاية العالم من الزومبي، ما الذي يدور في ذهنك؟ عليك قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي والركض بسرعة من أجل البقاء، أليس كذلك؟

هذه هي نفس الفرضية التي تقوم بتشغيل لعبة Into the Dead 2. حققت اللعبة الأولى نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين، وأنتج PikPok تكملة بأطنان من الميزات الجديدة.

هذا أحد تطبيقات الزومبي المجانية القليلة لأجهزة iPhone التي تستخدم فكرة النهايات المتعددة بناءً على تصرفات اللاعبين خلال اللعبة. هدف اللعبة بسيط - قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي في محاولة لإنقاذ نفسك وعائلتك.

تقدم اللعبة الكثير من الخيارات في الأسلحة. كيف تقتل الزومبي أمر متروك لك. هل تتخيل ضرب البوجرز من مسافة قريبة ببندقية؟ أو هل تريد أن تمطر الجحيم على الزومبي بمدفعك الرشاش الموثوق به؟ الخيار لك.

هناك العديد من البيئات في اللعبة، تقدم كل منها طرقًا متعددة لمواجهة تهديد الزومبي المتزايد. أيضا، يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال!

لسوء الحظ، أبلغ المستخدمون عبر الإنترنت عن تعطل ميكانيكا الطاقة في اللعبة. نأمل أن يتمكن المطورون من تصحيح هذا قريبًا.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

2. DEAD TRIGGER 2 - لعبة Zombie FPS مليئة بالإثارة

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة DEAD TRIGGER 2 zombie لأجهزة iPhone و iPad

غالبًا ما تفقد ألعاب الزومبي طريقها عند تلبية احتياجات الجمهور بكل من الإثارة والحبكة الجديرة بالاهتمام. لحسن الحظ، مع Dead Trigger 2، تحصل على إثارة بلا توقف مع طريقة لعب معقدة بشكل مدهش.

Dead Trigger 2 هي لعبة إطلاق نار تسمح لك بقتل الزومبي بأسلوب أنيق. تقدم البطولات الجديدة عبر الإنترنت كل أسبوع مكافآت رائعة لقتل الزومبي بأكثر الطرق الممكنة إبداعًا.

على جبهة اللعب، تحصل على لعبة حركة تقدم لك العديد من خيارات الأسلحة - أسلحة المشاجرة والمسدسات والبنادق والأدوات. أنت مكلف أيضًا ببناء مخبأ شخصي بمساعدة شخصيات مثل صانع السلاح والمسعف. كلما قمت بتحسين مخبئك، يمكنك الوصول إلى المزيد من الشخصيات والأسلحة.

هناك 10 مناطق لفتحها، وتوفر هذه المناطق للاعب أكثر من 600 مهمة وحملة رواية القصص. تعتمد طريقة أدائك في المناطق بالكامل على تكتيكاتك واستراتيجياتك.

نظرًا لأن هذه لعبة مجانية، فسيتعين عليك التعامل مع الكثير من الإعلانات.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 2.99 دولارًا أمريكيًا)

3. لعبة Death Road to Canada zombie لأجهزة iPhone و iPad

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة Death Road to Canada zombie لأجهزة iPhone و iPad

قد تكون لعبة Death Road to Canada أكثر الألعاب العشوائية التي ستلعبها على الإطلاق. أنا لا أذكر هذا بشكل مجازي - أعني ذلك حرفيًا!

تتمثل أكبر ميزة في اللعبة في أن مستوياتها يتم إنشاؤها عشوائيًا - المواقع والأحداث والمهارات وشخصيات الناجين.

في اللعبة، تدير مجموعة من الناجين يسافرون من فلوريدا إلى كندا، آخر دولة على هذا الكوكب بعد تفشي الزومبي الهائل. في رحلاتك، ستصادف ناجين وأحداث وأماكن مختلفة. علاوة على ذلك، نظرًا لأن كل عنصر عشوائي، يمكنك إعادة تشغيل اللعبة عدة مرات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء شخصيتك بفضل صانع الشخصيات داخل اللعبة. كيف ستعتمد أجرة شخصيتك على القرارات التي تتخذها في لعبتك.

في حين أن اللعبة ممتعة للغاية، إلا أنها تميل إلى التعطل بشكل متكرر. يمكن أن يؤدي عدم الاستقرار هذا إلى إعاقة تجربة اللاعب.

السعر: 14.99 دولارًا


4. Plants vs.Zombies Heroes - لعبة ورق قابلة للتحصيل

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة Plants vs.Zombies Heroes لعبة الزومبي لـ iPhone

عندما تفكر في ألعاب الزومبي، فأنت لا تفكر فيها عادةً على أنها بطاقات قابلة للتحصيل أو ألعاب لوحية. ومع ذلك، فإن العباقرة وراء سلسلة Plants vs.Zombies الفائقة نجحوا في تحقيق شيء يستحق وقتك.

Plants vs.Zombies Heroes هي لعبة على الإنترنت. في هذه اللعبة، يمكنك الاختيار من بين 20 من الأبطال الفريدين الذين يعتمدون على النباتات أو الزومبي. يأتي كل بطل بصلاحيات وخصائص فريدة.

علاوة على ذلك، يمكنك بناء طاقم بطل من خلال جمع بطاقات من شخصيات Plants vs.Zombies الكلاسيكية. سيتم تصميم طريقة لعب بطلك وفقًا للبطاقات التي تختارها. لحسن الحظ، تمنحك اللعبة مساحة واسعة لتجربة الشخصيات والمجموعات.

كل من أبطال علم النبات وأبطال الزومبي لديهم رحلاتهم وخرائطهم الفريدة لمتابعة. هذا يضيف قدرًا معينًا من إعادة اللعب للعبة.

باعتبارها لعبة مجانية، يتم تشجيع المعاملات الدقيقة هنا. قد تكون هذه مشكلة مع اللاعبين الجدد الذين لا يرغبون في الدفع مقابل العناصر داخل اللعبة.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)

5. AI Dungeon - مغامرة زومبي نصية

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة زومبي AI Dungeon لأجهزة iPhone و iPad

كانت ألعاب الكمبيوتر الأولى عبارة عن مغامرات نصية تتطلب منك إدخال سطور من النص بناءً على الموقف. لم تتم إضافة أي عناصر مرئية أو أصوات إلى اللعبة. ومع ذلك، حققت الألعاب نجاحًا كبيرًا بين الجماهير.

AI Dungeon هي لعبة مغامرات رجعية تستند إلى النصوص وتقدم الكثير من الاحتمالات. في حين أنها لا تعتمد بالكامل على مغامرات الزومبي، تسمح لك اللعبة بلعب سيناريوهات مختلفة تشمل جحافل من الموتى الأحياء.

هناك احتمالات لا حصر لها تقريبًا حول كيفية لعب اللعبة. سيحدد كل إجراء داخل اللعبة نتيجة القصة. مع هذه اللعبة، لا تحصل فقط على مغامرة جيدة مدفوعة بالسرد ولكن أيضًا فكرة عادلة عن شكل ألعاب الفيديو في الأيام الأولى.

لسوء الحظ، غالبًا ما يعمل مقياس اللعبة ضد مصلحتها حيث يمكن أن يحدث خلل في الذكاء الاصطناعي في لحظات عشوائية.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا أمريكيًا)


6. UNKILLED zombie لأجهزة iPhone و iPad

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة UNKILLED zombie لأجهزة iPhone و iPad

Unkilled هي واحدة من أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad. إنها مستوحاة من سلسلة الزومبي الهائلة Left 4 Dead وتستخدم عناصر مماثلة لصنع تجربة رائعة عبر الإنترنت.

على الرغم من أن اللعبة تُلعب بشكل أفضل عبر الإنترنت مع الأصدقاء، إلا أن هناك حملة فردية أيضًا. يمكنك التحكم في شخصية من فريق النخبة يسمى Wolfpack، وسط كارثة الزومبي في مدينة نيويورك. هناك أكثر من 150 مهمة للعب - إضافة عناصر بناء العالم إلى اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا لعب اللعبة ضد لاعبين آخرين في وضع حماية الأصناف النباتية. ارفع الترتيب عن طريق الفوز بالمباريات واكتساب "إنتل" لرفع مستوى شجرة مهارات شخصيتك. في نهاية المبارزات والبطولات المصنفة، يمكنك الفوز بمكافآت جذابة أيضًا.

لكن اللعبة تعاني من حمى النقل الدقيق. إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب مجانية تمامًا، فقد لا يكون هذا مناسبًا لك.

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 2.99 دولارًا أمريكيًا)


7. Mini DAYZ 2 - لعبة الزومبي في المدرسة القديمة

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة Mini DAYZ 2 zombie لأجهزة iPhone و iPad

البعض منا يفضل الألعاب التي تم الاستخفاف بها. في حين أن ألعاب الزومبي المليئة بالإثارة رائعة، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الجواهر الخفية التي يمكن أن تمنحك تجربة مذهلة. تعد لعبة Mini DAYZ 2 واحدة من تلك الألعاب.

تشبه جمالية اللعبة ألعاب GTA القديمة، مع عرض من أعلى إلى أسفل. هذا يعني أنك لا تلعب اللعبة من منظور التمرير الجانبي أو منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول. تلعب اللعبة بمنظر علوي.

نظرًا لانتشار الزومبي في العالم، عليك إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص. في طريق النجاة، ستواجه العديد من الناجين وتصبح قائدهم. اختر المهام لطاقمك للحفاظ على عمل المعسكر. على المستوى الشخصي، سيكون عليك مراقبة العناصر الحيوية لشخصيتك أيضًا.

تتمتع اللعبة بطابع رجعي، وهذا لا ينطبق على جمالياتها فقط. طريقة اللعب صعبة أيضًا. ومع ذلك، لا يبدو أبدًا أنه يربكك بفترات الصعوبة.

التحذير الرئيسي، مع ذلك، هو أن اللعبة هي عربات التي تجرها الدواب. ستكون تجربتها أفضل بكثير إذا قام المطورون بتسوية هذه المشكلات.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا)


8. Kill Shot Virus - الكسول قناص مطلق النار

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة Kill Shot Virus zombie لأجهزة iPhone و iPad

هناك الكثير من ألعاب القناصة هناك. ومع ذلك، حاول عدد قليل فقط القيام بشيء مختلف مع هذا النوع. Kill Shot Virus هي واحدة من تلك الألعاب.

إنها في الأساس لعبة قناص شبيهة بلعبة Hitman Sniper. ومع ذلك، بدلاً من القضاء على زعماء الغوغاء والأهداف البارزة، فإنك تتعامل مع الزومبي في أكثر من 100 مهمة.

عليك حماية الناجين والقضاء على المئات من الزومبي أثناء تواجدك فيها. توفر لك بعض أقسام اللعبة أيضًا قتالًا قريب المدى وزومبيًا فريدًا لإضفاء بعض التنوع على طريقة اللعب.

يمكنك أيضًا لعب اللعبة مع الأصدقاء وإنشاء فصيل للبقاء على قيد الحياة. مع هذا الفصيل، يمكنك لعب أوضاع عبر الإنترنت وتسلق قوائم المتصدرين.

لسوء الحظ، فإن المعاملات الدقيقة للعبة باهظة الثمن بشكل سخيف، حتى بالنسبة للاعبين المتمرسين.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا)

9. The Walking Dead No Man's Land - Survival RPG

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
لعبة زومبي The Walking Dead No Man's Land لأجهزة iPhone

هل ستكون هذه قائمة لتطبيقات ألعاب الزومبي لـ iPhone إذا لم أقم بتضمين لعبة من امتياز The Walking Dead الملحمي؟ كانت هناك العديد من الألعاب المبنية على السلسلة (ليست جميعها جيدة). بغض النظر، مع The Walking Dead No Man's Land، ستحصل على لعبة RPG رائعة للبقاء على قيد الحياة.

تتبع اللعبة أحداث الموسم الحادي عشر من العرض. الحلقات الجديدة تؤدي إلى مهام جديدة تصدر كل أسبوع. يمكنك لعب شخصيات متعددة مثل Shane و Beth و Yumiko.

بشكل أساسي، تسترجع اللعبة لحظات مهمة من السلسلة. بالإضافة إلى ذلك، عليك جمع الناجين وتدريبهم ليكونوا جزءًا نشطًا من المجموعة. كما يقول المثل - فإن قوة السلسلة لا تقل عن قوة أضعف حلقاتها. سيعتمد بقاء طاقمك على الموارد الأساسية والتدريب والتخطيط الاستراتيجي.

ومع ذلك، فإن أوقات تحميل اللعبة طويلة. على الرغم من أن هذا لا يمثل مشكلة، إلا أنه قد يكون مزعجًا للغاية.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا)

10. Zombies, Run! - لعبة الجري

ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, أفضل ألعاب الزومبي لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي المثيرة لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد لأجهزة iPhone و iPad, ألعاب الزومبي برسومات عالية لأجهزة iPhone و iPad, Plants vs. Zombies 2, Into the Dead 2, Dead Trigger 2, Zombie Gunship Survival, The Walking Dead: Our World.
Zombies, Run، اهرب!  لعبة الزومبي للآيفون

لقد رأينا جميعًا مقطورات من الأفلام والعروض المبنية على نهاية عالم الزومبي، حيث يركض الناس للنجاة بحياتهم بينما يأتي المئات من الزومبي خلفهم. ماذا لو كنت ذلك الشخص الذي يهرب من الزومبي؟

هذه اللعبة عبارة عن مزيج من تطبيق اللياقة البدنية ولعبة الجري. فهو يجمع بين عناصر كلاهما، بالإضافة إلى قصة كتبها الرائعة نعومي ألدرمان. تصبح اللعبة مغامرة صوتية حيث تصبح بطلاً في قصة الزومبي بعد نهاية العالم هذه وتتجول لجمع الإمدادات لقاعدة منزلك.

المفهوم مثير للفضول، وأعتقد أن المطورين قاموا بتنفيذه بشكل جيد نسبيًا. يمكنك الجمع بين الدراما الصوتية والأغاني من قائمة التشغيل الخاصة بك بينما تستمر في التهرب من جيش الموتى الأحياء. لحسن الحظ، أنت أيضًا تحرق السعرات الحرارية في "عمليات الإمداد". كإضافة رائعة، يتزامن التطبيق مع Apple Health!

أتمنى أن يعمل المطورون أكثر على عداد السعرات الحرارية المدمج. يبدو العداد غير دقيق للغاية في حساب السعرات الحرارية المحروقة أثناء الجري.

السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا)


إنه نوع "معدي"، أليس كذلك؟

على الرغم من أن نوع الزومبي غالبًا ما يبدو مشبعًا في الوقت الحالي، إلا أنني متأكد من أن مطوري الألعاب سيبحثون عن المزيد من الطرق لتنويع هذا النوع. في الوقت الحالي، هذه قائمة بألعاب الزومبي الجيدة لأجهزة iPhone و iPad.

ما رأيك في المجاز، رغم ذلك؟ إذا أتيحت لك الفرصة، ما نوع التغييرات التي ستنفذها لجعلها أكثر إثارة للاهتمام؟ نشاطركم الرأي في قسم التعليق أدناه!

هناك العديد من ألعاب الزومبي الممتعة والمثيرة المتوفرة لأجهزة iPhone و iPad. إليك بعض أفضل الألعاب في هذا النوع:

  • Plants vs. Zombies (نباتات ضد الزومبي): لعبة استراتيجية ممتعة تجمع بين زراعة النباتات للدفاع عن منزلك من هجمات الزومبي.
  • Into the Dead (إلى الجحيم): لعبة ركض وبقاء تضعك في عالم مليء بالزومبي، حيث يجب عليك الجري وتجنب الزومبي وجمع الموارد للبقاء على قيد الحياة.
  • Dead Trigger 2 (زنزانة الزومبي 2): لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تقدم تجربة مثيرة للقتال ضد جحافل الزومبي.
  • Last Day on Earth: Survival (آخر يوم على الأرض: البقاء): لعبة بقاء في عالم مفتوح مليء بالزومبي، حيث يجب عليك بناء مأوى وجمع الموارد للبقاء على قيد الحياة.
  • Zombie Highway (طريق الزومبي): لعبة سباق وبقاء تضعك في سيارتك وتجعلك تقاتل الزومبي وتحاول البقاء على قيد الحياة.
  • DEAD TARGET: Zombie (الهدف القتيل: الزومبي): لعبة إطلاق نار تجمع بين الأكشن والرعب، حيث يجب عليك محاربة الزومبي في عدة مواقع مختلفة.
  • Zombie Tsunami (تسونامي الزومبي): لعبة ممتعة ومدمرة حيث تتحول إلى جحافل من الزومبي وتهاجم المدينة، وتحاول تحويل الناس الطبيعيين إلى زومبي أيضًا.

هذه بعض الألعاب الشهيرة والممتعة في فئة الزومبي لأجهزة iPhone و iPad. استمتع بالقتال ضد الزومبي وحافظ على بقاء شخصيتك أو منزلك في هذه العوالم المثيرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close