أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2024

هل تبحث عن بعض ألعاب المغامرات المثيرة للعقل لتلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2023؟ لا مزيد من البحث! لقد جمعنا لك أفضل ألعاب المغامرات على الكمبيوتر لتستكشفها. من ألغاز النقطة والنقر الكلاسيكية، إلى قصص آسرة وعوالم افتراضية غامرة، هذه هي أفضل الاختيارات لهذا العام، 

أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023

أفضل ألعاب الكمبيوتر 2023 أكشن ومغامرات ورعب، هل أنت من محبي ألعاب الكمبيوتر وتبحث عن مغامرة جديدة ومثيرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ! لقد جمعنا أفضل ألعاب المغامرات لعام 2023 التي من المؤكد أنها ستوفر ساعات من الترفيه. من ألعاب تقمص الأدوار الخيالية إلى مغامرات العالم المفتوح المثيرة، هناك شيء للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه العناوين التي يجب أن تلعبها!

أفضل ألعاب المغامرات للعب على الكمبيوتر في عام 2024

ما هي أفضل ألعاب المغامرات؟ بدءًا من Adventure المستندة إلى النصوص عام 1976 - والتي أعطت النوع اسمه - من خلال العصر الذهبي للإشارة والنقر في التسعينيات وحتى الأكلات الأكثر حداثة، صمد عدد قليل من الأنواع بشكل جيد مثل لعبة المغامرة. أنتج هذا العمر الذي امتد لعدة عقود بعضًا من أكثر الألعاب روعة، لذلك من المؤكد أنه من الصعب تضييق قائمة أفضل ألعاب المغامرات.

ازدهرت ألعاب المغامرات بفضل التركيز على القصة والشخصية. هذا، وعدد قليل من المضايقات المخادعة، على عكس العنف، يميزان النوع عن الآخر. عادة ما تمر الشخصيات من خلال التحدث أو التفكير بدلاً من اللجوء إلى القتال - على الرغم من ذلك، قد يكون لدى بطل Full Throttle Ben بعض الأشياء ليقولها حول ذلك. هذه الألعاب كلاسيكية تمامًا وتشكل بعضًا من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي على الإطلاق.

نعود كثيرًا إلى قوائمنا للتأكد من أنها محدثة قدر الإمكان وتمثل أفضل ما يقدمه النوع، لذلك يمكنك أن تثق في أن ما ندرجه أدناه ليس أقل من الكلاسيكيات، اقراء هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب RPG أكشن يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر في عام 2024.

27 لعبة مغامرات جديدة للعب على أجهزة الكمبيوتر لعام 2024

يُقصد بألعاب المغامرات، بحكم تعريفها، أن تكون مغامرًا في جوهرها. لأخذ شخص في رحلة سوف يتذكرها، وفي عام 2023، هناك العديد من ألعاب المغامرات المتميزة..

#27 Hogwarts Legacy 

  1. تاريخ الإصدار: 10 فبراير 2023 | النظام الأساسي: PC PS5 Xbox Series X | S.
  2. (PS4 Xbox One 4 أبريل 2023) Switch (25 يوليو 2023).
  3. الكاميرا: شخص ثالث.
  4. متعددة اللاعبين: لا.
  5. Co-op: (محلي: لا | متصل: لا).
  6. النوع: عالم مفتوح، آر بي جي، فانتازيا، أكشن آر بي جي.
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023

إذا أردت يومًا أن تخطو إلى عالم هاري بوتر، فإن Hogwarts Legacy تستحق أن تلتقطها. ستقحمك هذه اللعبة في هذا العالم السحري ولكنها بدأت قبل أحداث قصة هاري بوتر. هنا، تقوم بدور طالب مخصص حصل على قبول متأخر في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة. نتعلم أن بطل الرواية هو مفتاح سر قديم يمكن أن يدمر عالم السحرة.

 أنت الآن في رحلة تتعلم عن هذا السحر المنسي منذ زمن طويل وتكتشف سبب عودة ظهوره. نظرًا لأن هذه لعبة تقمص أدوار، يمكن للاعبين استكشاف العالم المفتوح، سواء كانت المدرسة أو المناطق المحيطة مثل Hogsmeade. ولكن عندما لا تتجول بحرية في عالم اللعبة، يمكنك حضور الفصول وتعلم التعاويذ والاعتناء بالوحوش السحرية ومساعدة الطلاب الآخرين في مهامهم الفريدة.

#26 Bramble: The Mountain King

  • المطور: Dimfrost Studio.
  • الناشر: دمج الألعاب.
  • النظام الأساسي: PC PS5 XSX | S.
  • تاريخ الإصدار: 2023.

Bramble: The Mountain King هي لعبة قادمة تدخل في الفولكلور الاسكندنافي. في هذه اللعبة، يلعب اللاعبون دور صبي صغير يُدعى Olle ، يحاول إنقاذ أخته من متصيد وحشي. ومع ذلك فإن العالم مليء بالمخاطر، ولن تعرف أبدًا ما الذي سيختبئ حولك.

 يبدو أن هذه هي لعبة مغامرات الرعب في الغلاف الجوي حيث سيكون لدى Olle وحوش كبيرة وصغيرة ستحاول القضاء عليه. إذا كنت من محبي عناوين مثل Little Nightmares و Limbo و Inside ، فقد تكون هذه لعبة سترغب في الاحتفاظ بها، حيث من المقرر إطلاقها حاليًا في وقت ما من هذا العام، 2023، اقرء معنا هذه المقالة عن أفضل 5 العاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر في 2023.

#25 Goodbye Volcano High

  1. المطور: KO_OP.
  2. الناشر: KO_OP.
  3. المنصة: PC PS4 PS5.
  4. تاريخ لإصدار: 2023.

أولئك الذين يريدون المزيد من لعبة المغامرات المبنية على قصة مع الكثير من الخيارات للاعبين لاتخاذ قرار بشأنها قد يكونون مهتمين بـ Goodbye Volcano High. هذا عنوان مغامرة قادم يتمحور حول مجموعة من الديناصورات المجسمة. يلعب اللاعبون هنا دور فانغ، الذي يمر عامه الأخير في المدرسة الثانوية. 

اقتربت النهاية، والأمر متروك لـ Fang ليقرر كيف يخططون للخروج هذا العام. تواصل مع الأصدقاء أو كوّن علاقات أو اكتب ببساطة بعض الأغاني الجديدة مع فرقتك الموسيقية. إنه خيارك بشأن من يصبح فانغ وما قد يحمله مستقبلهم.

#24 Oxenfree II: Lost Signals

  • المطور: Night School Studio.
  • الناشر: MWM Interactive.
  • المنصة: جهاز الكمبيوتر PS4 PS5 Switch.
  • تاريخ الإصدار: 2023.

كانت Oxenfree عبارة عن مغامرة مستقلة مفاجئة من المطورين في Night School Studio ، وبعد سنوات من الانتظار، سنتلقى أخيرًا تكملة في عام 2023. تم تعيين هذا العنوان القادم بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة الأولى. في حين أن العنوان الأول أعقب مجموعة من المراهقين الذين فتحوا صدعًا بين الحقائق عن طريق الخطأ.

فإن هذه اللعبة تتمحور حول عبادة تسعى إلى إيجاد وسيلة لفتح صدع لخططهم الشريرة. يلعب اللاعبون دور Riley، الذي يغامر بالعودة إلى المنزل ويبدأ التحقيق في ظهور إشارات الراديو الغريبة. لسوء الحظ، قد تحصل على أكثر مما كانت تساوم عليه عندما تبدأ تحقيقاتها لكشف ما يحدث بالفعل في مسقط رأسها كامينا.

#23 Tintin Reporter: Cigars of the Pharaoh

  1. المطور: Pendulo Studios.
  2. الناشر: Microids / Anuman Interactive.
  3. النظام الأساسي: PC XSX | S PS4 PS5 Xbox One Switch.
  4. تاريخ الإصدار: 2023.
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023

قد تعرف مغامرات تان تان؛ إنه عنوان IP أقدم منك بالتأكيد وأنا. بدأت في البداية كشريط كوميدي في أواخر عشرينيات القرن الماضي، تتبع المسلسل الصحفي الشاب تان تان، ورفيقه المخلص، ثلجي. سيخوض الثنائي العديد من المغامرات الملحمية بحثًا عن الحقيقة، والآن نحصل أخيرًا على أول لعبة فيديو تم تعديلها.

 Tintin Reporter: Cigars of the Pharaoh هي لعبة مغامرة قادمة تتبع Tintin و Snowy في مهمة للتحقيق في مقبرة الفرعون Kih-Oskh. على الرغم من أن اكتشافاته قد تؤدي به إلى اكتشاف شبكة ضخمة لتهريب المخدرات، اقراء أيضا أفضل 20 لعبة في عام 2023 يمكنك لعبها على الكمبيوتر.

#22 The Cub

  • المطور: Demagog Studio.
  • الناشر: حكايات لا توصف.
  • النظام الأساسي: PC XSX | S PS4 PS5 Xbox One Switch.
  • تاريخ الإصدار: 2023.

إذا كنت قد استمتعت بألعاب مغامرات المنصات الكلاسيكية في التسعينيات، فقد ترغب في التحقق من The Cub. تم تصميم هذه اللعبة من الإلهام من تلك الألعاب الكلاسيكية، لذا يمكنك توقع بعض المنصات الدقيقة الوحشية هنا. نتيجةً لذلك، سترغب في تحديد وقت هذه القفزات بعناية والاستعداد لتحقيق قفزة سريعة إلى نظام أساسي جديد.

 داخل The Cub، ننتقل إلى المستقبل، حيث تسببت كارثة بيئية في هلاك معظم البشر. لحسن الحظ، يجد الباقون ملاذًا على المريخ. ومع ذلك، بعد مرور سنوات وتطور العالم مع مخاطر جديدة، حدثت زيارة استكشافية للكشف عن بطلنا، وهو صبي صغير تمكن من النجاة من هذا العالم الجديد القاسي. الآن مع سعي البشرية للقبض على الصبي ودراسته، سيحتاج اللاعبون إلى الفرار من هذه المجموعة المستعادة واكتشاف مناظر طبيعية جديدة من عالم نسيته البشرية عمليًا.

#21 Star Wars: Eclipse

  1. المطور: Quantic Dream.
  2. الناشر: Lucasfilm Ltd.
  3. المنصة: الكمبيوتر الشخصي.
  4. تاريخ الإصدار: يُعلن لاحقًا 2023.

لم يكن هذا وقتًا أفضل للمغامرة في المجرة البعيدة. أحد الأشياء التي يمكن للاعبين الاعتماد عليها هو صنع ألقاب متعددة لمساعدتك في السفر عبر النجوم بطرق جديدة ومألوفة.

تم الإعلان عن Star Wars: Eclipse في The Game Awards في عام 2021، مما جعل الناس يتساءلون على الفور عن ماهية اللعبة. في الحقيقة، نحن لا نعرف على وجه اليقين. ومع ذلك، نحن نعلم أن اللعبة ستضم مجموعة واسعة من العوالم لاستكشافها وربما سباقات غريبة جديدة للتفاعل معها أو أن تصبح، لكن ما معنى "الكسوف" في العنوان؟ سيكون عليك اللعب لمعرفة ذلك.

#20 Silent Hill 2

  1. المطور: Bloober Team.
  2. الناشر: كونامي.
  3. المنصة: PC PS5.
  4. تاريخ الإصدار: يُعلن لاحقًا 2023.

تُعرف ألعاب الرعب أحيانًا بأنها "أساسية" بعض الشيء في بعض العناوين و "دموية" جدًا في عناوين أخرى. ولكن مع Silent Hill 2، كان استخدام الرعب كبيرًا لدرجة أنه لا يزال قائماً حتى يومنا هذا.

هذا هو السبب في أن كونامي قد كشف أن نسخة جديدة من اللعبة المحبوبة قادمة. ستستخدم النسخة الجديدة الكاملة رسومات PS5 وقدرة المعالجة لإصلاح العالم لتبدو أكثر واقعية من أي وقت مضى. يمكن للمرء أن يتخيل فقط كيف ستكون الوحوش والأهوال التي ستراها عند وصولك.

من المرجح أن يتم توسيع القصة للمساعدة في تجسيد الأشياء بشكل أكبر، وإضافة مستويات جديدة من العمق والرعب لكل من يجرؤ على مشاهدتها، هنا ايضا مقالة رائعة حول أفضل 5 ألعاب حرب النجوم للعب على الكمبيوتر (2023).

#19 Sherlock Holmes: The Awakened

  1. المطور: Frogwares
  2. الناشر: Frogwares
  3. النظام الأساسي: PC PS4 PS5 Xbox One XSX | S Switch
  4. تاريخ الإصدار: مارس 2023

Frogwares هو استوديو تطوير قام بإخراج العديد من ألقاب شيرلوك هولمز على مر السنين، وفي عام 2023، سنتلقى واحدة أخرى. هذه الحلقة تتخطى Lovecraft بينما تتعامل مع قضية جديدة غير عادية. في هذه اللعبة، حدث خارق غير عادي حدث في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.

 اختفى العديد من الأفراد في ظروف غامضة دون أن يتركوا أثرا. مع وجود عبادة مظلمة مرتبطة على ما يبدو بهذا الحدث، سيتعين على شيرلوك هولمز التحقيق بعناية في هذه المجموعة وأساطير إله قديم لتحديد ما حدث بالفعل، كما نأمل. ومع ذلك، مع عدم وجود مسارات منطقية للتحقيق، قد يتسبب هذا اللغز الجديد في غضب شيرلوك.

#18 Layers of Fears
  • المطور: Bloober Team، Anshar Studios.
  • الناشر: Bloober Team SA.
  • المنصة: الكمبيوتر الشخصي.
  • تاريخ الإصدار: 2023.

يشتهر فريق Bloober بتقديم ألعاب الرعب، وأحد امتيازاتهم التي اكتسبت عددًا هائلاً من المتابعين هي Layers of Fear. تحتوي هذه السلسلة على قسطين، ولكن الآن هناك لعبة جديدة قيد الإعداد. هذه اللعبة الجديدة عبارة عن لغز صغير بعنوان Layers of Fear. يعود المطورون لإخراج تجربة جديدة مع اللاعبين بقصة جديدة تمامًا. 

حتى الآن، نعلم أن هذا سيكون له سرد جديد يضم عدة أجيال، ويبدو أنه سيكون له بعض الروابط مع الجزأين السابقتين. في الوقت الحالي، يبقي المطورون هذه اللعبة غامضة بعض الشيء، لكن يجب أن نراها تنطلق في السوق في وقت ما هذا العام، 2023.

#17 Horizon: Call of the Mountain

  • المطور: Firesprite / Guerrilla Games
  • الناشر: Sony Interactive Entertainment
  • المنصة: PS5
  • تاريخ الإصدار: 22 فبراير 2023
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023


حقق Horizon Zero Dawn نجاحًا مفاجئًا من Guerrilla Games ، وحتى الآن، لدينا قسمان رئيسيان يتبعان بطل السلسلة Aloy. ومع ذلك، هناك لعبة عرضية جديدة للواقع الافتراضي في الأعمال التي من المقرر إطلاقها في عام 2023. مع هذه اللعبة، لا يأخذ اللاعبون دور Aloy ولكن بدلاً من ذلك شخصية جديدة. 

هنا ستدخل في دور رياس، متمرد سابق في Shadow Carja تم طرده من القبيلة. مع الوسيلة الوحيدة للتكفير عن جرائمه، يجب على Ryas الذهاب في رحلة استكشافية لتعقب تهديد محتمل جديد لـ Sundom. هذا أيضًا عنوان إطلاق لسماعة PlayStation VR2 القادمة. ونتيجة لذلك، قد لا تكون لعبة Horizon: Call of the Mountain مجرد لعبة مغامرات يمكن الغوص فيها، ولكنها وسيلة لعرض قوة أحدث تقنيات سماعات الرأس VR من سوني. لا يمكننا أيضًا أن ننسى أن نذكر أن هذه ستكون تجربة غامرة ومثيرة إذا كنت تستمتع بكون Horizon.

#16 Blanc

  • المطور: Casus Ludi.
  • الناشر: Gearbox Publishing.
  • المنصة: مفتاح الكمبيوتر.
  • تاريخ الإصدار: 14 فبراير 2023.

Blanc هي لعبة تعاونية متعددة اللاعبين قادمة. إنه عنوان عن شبل الذئب والظفر الذي يضيع في عاصفة ثلجية. بعد تركهما بدون عائلاتهما، يجب أن يعمل الثنائي معًا لتحديد المكان الذي ربما ذهب إليه أحبائهم. سيكون لكل شخصية نقاط قوتها الفريدة، مما يجعل من المستحيل الوصول إلى عائلاتهم دون مساعدة بعضهم البعض على طول الطريق. 

أعرب المطورون عن مدى سهولة آليات اللعب، والتي ينبغي أن تسمح لأي شخص بالاستيلاء على وحدة التحكم واللعب معها. تعتمد آليات اللعب بأكملها على زرين فقط مع الحركة. وبالمثل، يتم وضع اللعبة بأكملها في عالم جميل مصنوع يدويًا باللونين الأبيض والأسود، ما رأيك ان تقرا هذه المقالة أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مثل فري فاير.

#15 The Silent Swan

  1. المطور: Studio Circenses.
  2. الناشر: Gammera Nest.
  3. المنصة: PC PS4 PS5.
  4. تاريخ الإصدار: أبريل 2023.

في The Silent Swan ، تلعب دور رجل يبحث عن زوجته. يبدو أن زوجته دخلت أرضًا ضربتها كارثة، والدليل الوحيد على مكان وجودها هو البجعات المصنوعة يدويًا التي تركتها له.

سوف تشق طريقك عبر مدينتين تربطان الماضي والمستقبل معًا. كلما بحثت في هذه المدن، ستجد المزيد من العناصر. ستساعدك هذه العناصر على تجميع الحقيقة وكشف كل ما حدث بداخلها، قصة مدينتين والشخصين المرتبطين بهما على وشك أن تتكشف. هل أنت جاهز؟

#14 Naiad

  • المطور: HiWarp.
  • الناشر: HiWarp.
  • المنصة: جهاز الكمبيوتر PS4 PS5 Switch.
  • تاريخ الإصدار: 2023.

هل تبحث عن لعبة استرخاء يمكنك الاستمتاع بها؟ ثم تحقق من Naiad، ينصب تركيز اللعبة على عبور النهر. أثناء قيامك بذلك، ستلتقي بمخلوقات مثيرة يمكنك التفاعل معها. عندما تفعل ذلك، ستتعرف على المزيد حول العالم الذي تعيش فيه والأسرار التي يحملها.

كلما فعلت أكثر، كلما تعلمت أكثر. يتضمن ذلك القدرة على السباحة في طرق معينة والخوض في الماء للحصول على شخصيات معينة!
مع 16 حلقة لتشق طريقك، سيكون هناك العديد من المغامرات للاستمتاع بها واستكشافها. لذا ادخل إلى النهر وشاهد أين يأخذك!

#13 The Wolf Among Us 2

  • المطور: Telltale Games ، AdHoc Studio.
  • الناشر: Telltale Games ، Athlon Games.
  • المنصات: الكمبيوتر الشخصي، PS4، PS5، XBOX / S.
  • الإصدار: 2023.

عندما كانت TellTale Games في ذروتها الأصلية (قبل أن تنهار ويجب أن تولد من جديد)، كانت تجري تعديلات على بعض أفضل الخصائص، بما في ذلك The Walking Dead و Batman. لكن كان فيلم The Wolf Among Us الذي اعتقد الكثيرون أنه ممتع، لأنه شعر وكأنه قطعة تناسب أسلوب رواية القصص التي كانوا يبحثون عنها.

إذا لم تكن معتادًا على سلسلة القصص المصورة Fables ، فإن The Wolf Of Us يلعب دور البطولة في The Big Bad Wolf ، المعروف أيضًا باسم Bigby ، بينما يراقب Fabletown بصفته مأمورها. لكن في هذه المدينة، لا تحدث النهايات السعيدة، والظلام في كل مكان، تدور أحداث The Wolf Of Us 2 بعد ستة أشهر من المباراة الأولى وستجبر Bigby على مواجهة جميع التهديدات الجديدة.

#12 The Invincible

  1. المطور: Starward Industries، Stardward Industries.
  2. الناشر: Starward Industries، 11 Bit Studios.
  3. المنصات: الكمبيوتر الشخصي، X / S، PS5.
  4. الإصدار: 2023.
كان من المفترض أن تكون مهمة استكشاف واكتشاف بسيطة، ولكن نادرًا ما يتم التخطيط لأشياء كهذه، أليس كذلك؟

أنت تلعب بشخصية ياسنا، وهي جزء من طاقم تم تعيينه لاستكشاف كوكب ريجيس الثالث. المشكلة؟ لم يمض وقت طويل على رحلتك، واختفى طاقمك، والآن يجب عليك البحث عنهم على كوكب ليس كما يبدو تمامًا. ستحقق اكتشافات مذهلة وسيتعين عليك مواجهة اختيارات فلسفية مرعبة أثناء محاولتك وفهم كل ما يحدث.

مع من ستتفاعل؟ الذي يمكن أن تثق به؟ ما هي الخيارات التي يجب عليك القيام بها؟ احصل على The Invincible عندما يخرج واكتشف الحقيقة بنفسك.

#11 Cocoon

  1. المطور: Geometric Interactive.
  2. الناشر: Annapurna Interactive.
  3. المنصات: PC، NS، XBO، X / S.
  4. الإصدار: 2023.

لنكون واضحين هنا، هذا لا يعتمد على الفيلم الذي يحمل نفس الاسم من الثمانينيات. أردت فقط إخراج ذلك من الطريق أولاً.
لكن يجب أن تتوقع مغامرة فريدة إلى حد ما، حيث أن الشخص الذي قاد Cocoon هو نفس الشخص الذي ساعد في إنشاء كل من Limbo و Inside، وسيعرف أولئك الذين لعبوا هذه الألعاب مدى عمق هذه الألقاب وظلامها.

في Cocoon ، ستلعب ككيان يجب أن يحمل كرة خاصة على ظهره، ثم يقفز حرفيًا إلى عوالم داخل عوالم من أجل حل الألغاز واكتشاف لغز كوني. هناك العديد من الكيانات والألغاز للاسترخاء في هذه اللعبة، لذا كن مستعدًا لها.

#10 Coffee Talk: Episode 2 – Hibiscus & Butterfly

  1. المطور: Toge Productions.
  2. الناشر: Toge Productions، Chorus Worldwide.
  3. المنصات: NS، XBO، PS4، PC.
  4. الإصدار: 2023.

كانت لعبة Coffee Talk الأصلية لعبة تم إنشاؤها في وقت لم نتمكن فيه حقًا من التفاعل مع بعضنا البعض. لذا فإن أي نوع من التفاعل سيفي بالغرض. لقد تحداك أن تستمع بصفتك باريستا في عرض قهوة لم يكن عملاؤه بشرًا في بعض الأحيان.

Coffee Talk: Episode 2 - Hibiscus & Butterfly تتابع هذه القصة الفريدة من خلال إعادتك إلى المتجر وإعطائك جميع أنواع الوجوه الجديدة والوجوه المألوفة للتحدث معها وأنت تقدم لهم القهوة، جهاز المحاكاة عبارة عن مزيج من مشروبات التخمير ومساعدة الأشخاص عبر المحادثات. قدم لهم المشروبات المناسبة لتدفئة قلوبهم وربما تغير حياتهم!

#9 Tchia

  1. المطور: Awaceb.
  2. الناشر: Awaceb.
  3. المنصات: PS4، PS5، PC.
  4. الإصدار: 2023.
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023
أفضل ألعاب المغامرات الجديدة على جهاز الكمبيوتر في 2023

مستوحاة من موطن المبدعين، نيو كاليدونيا، Tchia تضعك في مغامرة تحركها الفيزياء ستجعلك تستكشف أرخبيلًا به جميع أنواع العجائب بداخله، اقراء أيضا رموز واكواد GTA سان أندرياس جميع رموز للسيارات، والمال، والأسلحة.

من خلال Tchia ، يمكنك السباحة وركوب القوارب وتسلق الأشجار واستكشاف الجزر بشكل عام لمعرفة ما يجب أن يحمله كل منهم. علاوة على ذلك، ستتمكن من استخدام قدرة Tchia الخاصة لنقل روحه إلى حيوانات وأشياء من أجل استخدامها لحل جميع أنواع الألغاز!

كما ستكتشف أثناء اللعب، تهدف هذه اللعبة ذات الألوان الزاهية إلى إثارة الرهبة والاندهاش والمرح. لذا جربها عندما تصل إلى PlayStation وشاهدها بنفسك!

#8 American Arcadia

  1. المطور: Out of the Blue Games.
  2. الناشر: Raw Fury.
  3. النظام الأساسي: XBOX، PS4، PC.
  4. الإصدار: سيتم الإعلان عنه.

لمقارنتها بشكل أفضل بشيء قد تعرفه، فإن American Arcadia هي لعبة تمثل أساسًا إصدار لعبة الفيديو من The Truman Show. لأنه في إصدار السبعينيات البديل من العالم، أنت تعيش في مدينة أركاديا، وهي المدينة الأكثر مشاهدة في العالم.

ونعني بعبارة "الأكثر مشاهدة" أن مواطنيها يخضعون للمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولا يعرف الناس شيئًا عن ذلك. علاوة على ذلك، إذا كان هناك "انخفاض في التقييمات" لأي سبب من الأسباب، فقد يموت الناس من أجل ذلك، ستلعب كشخصيتين مختلفتين تحاولان الهروب من الواقع الموجودان فيهما، وعليك القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من آليات اللعب وسرد القصص "الوثائقي".

#7 The Last Night

  1. المطور: Odd Tales.
  2. الناشر: حكايات غريبة.
  3. المنصات: كمبيوتر شخصي، XBO.
  4. الإصدار: سيتم الإعلان عنه.

إذا كنت ستقرأ الملخص العام لـ The Last Night ، فقد تصاب بالاكتئاب بالفعل. لأن هذه لعبة تدور حول شاب يدعى تشارلي يعيش في عالم Cyberpunk مستقبلي حيث يتم تعريف الناس من خلال "ما يستهلكونه" لأنهم حرفيًا لا يريدون شيئًا في أسوأ الطرق.

ومع ذلك، لا يمكنك المشاركة في هذه "الملذات"، وتصبح حياتك أكثر صعوبة، وأكثر إثارة للاهتمام، وأنت تحاول أن تأخذ مصيرك بين يديك، استكشف عالم The Last Night ، وأقم علاقات وتفاعلات رئيسية وشاهد كيف يتغير العالم بناءً على ما تفعله. هل ستتمكن من معرفة سبب عيشك؟

#6 Season: A Letter to the Future

  • المطور: Scavengers Studio.
  • الناشر: استوديو سكافينجرز.
  • المنصات: PC، PS4، PS5.
  • الإصدار: سيتم الإعلان عنه.

الموسم: رسالة إلى المستقبل هي لعبة من نوع مختلف تمامًا. بشكل أساسي لأنه عنوان مغامرة دراجة ممزوج بالغموض والتساؤل بسبب حقيقة أن "كارثة" قادمة، ويجب عليك جمع ذكريات ومعرفة الأشخاص من أجل اكتشاف قصص هذا العالم، سيفتح كل شخص تقابله قصة جديدة وذاكرة جديدة ومشاركة اللحظات الرئيسية في حياته التي تستحق التسجيل. كلما حصلت على المزيد، كلما تعلمت المزيد عن الجميع والعالم، وكذلك تحديد ما هو قادم ... ولماذا ينتهي كل شيء في المقام الأول، اقرأ ايضا أسرع 5 طرق لكسب المال في GTA Online في عام 2023

#5 Lorelei and the Laser Eyes

  1. المطور: Simogo.
  2. الناشر: Annapurna Interactive.
  3. المنصات: NS، PC.
  4. الإصدار: 2023.

بصرف النظر عن امتلاك واحدة من أغرب عناوين ألعاب الفيديو على الإطلاق (ونعم، هذا يقول شيئًا ما يعطي جميع الأسماء الفريدة للألعاب على مر السنين)، فإن Lorelei and the Laser Eyes عبارة عن لغز ملفوف في العديد من الألغاز الأخرى التي عليك حلها. ... طوال الوقت تحاول حل لغز نفسك.

إن "سريالية" اللعبة السوداء ستلقي عليك بالعديد من الأشياء المختلفة التي تحتاج إلى حلها، بما في ذلك اكتشاف الأدوار الحقيقية للأشخاص الذين تتناولهم وكيفية ارتباطهم جميعًا بالغموض المركزي، هل ستكون قادرًا على اكتشاف كيفية اتصال كل ذلك؟

#4 Dustborn

  1. المطور: ألعاب الخيط الأحمر.
  2. الناشر: Quantic Dream.
  3. المنصات: الكمبيوتر الشخصي، X / S، PS5.
  4. الإصدار: سيتم الإعلان عنه.

إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ولكنه غني بالألوان، فإن Dustborn يناسبك. لأن هذه اللعبة عبارة عن عنوان مبني على قصة ستتبع مجموعة من غير الأسوياء والمنبوذين الذين يسافرون عبر قارة مقسمة لنقل حزمة غامضة من كاليفورنيا إلى نوفا سكوتيا، حرج في ذلك، أليس كذلك؟ ولكن هناك الكثير من العمق في هذا العنوان، وستفتح لك "رحلة الطريق" هذه العديد من السبل التي ستُظهر لك "قوة الكلمات" ومدى عمق أصدقائك مما تدركه.

يتمتع كل واحد منكم بمهارات وقدرات خاصة، ويعود الأمر لك في كيفية استخدامها في اللعبة. لذا قم بالرحلة، وتعرف على حقيقة طاقمك، واعرف ما إذا كان ذلك أفضل على الجانب الآخر.

#3 The Alters

  • المطور: 11 Bit Studios.
  • الناشر: 11 Bit Studios.
  • المنصات: كمبيوتر شخصي.
  • الإصدار: سيتم الإعلان عنه.

هذه الرحلة عبارة عن رحلة ذهنية ... لقد تم تحذيرك. تدور أحداث فيلم The Alters حول رجل هبط على كوكب وهو وحيد تمامًا. لمحاولة النجاة من حدث رئيسي يحدث له، يجب عليه إنشاء نسخ بديلة من نفسه لمساعدة نفسه حرفيًا. لكن بالتأكيد لا يمكن أن يكون بهذه البساطة ... صحيح ...؟

يدور هذا العنوان حول استكشاف القرارات الثنائية التي تتخذها والتي ستغير حياتك وتضعك في دورة تدريبية بديلة، ثم تأتي لمواجهتها وتتساءل عما إذا كان "هذا هو حقيقتك"، كل ذلك في إعداد خيال علمي سوف تعبث معك إذا لم تكن حذرا، اقرأ ايضا: كيفية كتم صوت اللاعبين المزعجين في GTA Online

#2 The Expanse: A Telltale Series

  1. المطور: Deck Nine ، Telltale Games.
  2. الناشر: Telltale Games.
  3. المنصات: PS4 وXBO وPC.
  4. الإصدار: سيتم الإعلان عنه.

سيكون معجبو البرنامج التلفزيوني الناجح متحمسين لأن The Expanse: A Telltale Series قادم، وسيساعد في توسيع تقاليد المسلسل بشكل أكبر، العنوان في الواقع بمثابة مقدمة للمسلسل حيث ستلعب دور Camina Drummer على متن السفينة المعروفة باسم The Artemis حيث تبدأ الأمور في السوء والأمر متروك لك لمحاولة إيجاد طريقة للخروج من الموقف والشكل الخروج "ما العمل مع الحقيقة".

كالمعتاد مع TellTale Titles ، ستؤثر اختياراتك ليس فقط على نتائج المحادثات، ولكن أيضًا على ما سيحدث بعد ذلك في القصة.

#1 Shadows of Doubt

  • المطور: ColePowered Games.
  • الناشر: ColdPowered Games ، البرامج المباعة، ألعاب Fireshine.
  • المنصات: كمبيوتر شخصي.
  • الإصدار: 2023.

مرحبًا بكم في نسخة نوار عالية التصنيع من الثمانينيات. في اللعبة، ستلعب كمحقق خاص يحصل على المال فقط من خلال حل القضايا وبيع المعلومات والحصول على وظائف جانبية خاصة للمساعدة في ملء خزائنهم، ولكن عندما يصل قاتل متسلسل إلى المدينة، فقد تحقق أكبر نتيجة حتى الآن. ومع ذلك، فإن ما تجده على طول الطريق قد يكون أكثر قيمة من اصطيادهم، وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن تحميل ألعاب كمبيوتر مجانا 2023 (Games-for-PC).

مدينة Shadows of Doubt مدينة ضخمة، وهي "حية" بنسبة 100٪ من حيث أن كل شخص لديه حياة، ووظيفة، ومنزل، وهدف، وإذا تفاعلت معهم، فهذا أمر رائع! إذا لم يكن كذلك، فإن حياتهم ستستمر، استكشف المدينة من أعلى إلى أسفل، واعثر على أدلة وأسرار وحكايات يمكن أن تجعل القضية تجعل حياتك أكثر ثراءً.

يبدو مستقبل ألعاب المغامرات مثيرًا. بفضل قوة الرسومات الحديثة وتصميم الألعاب، يمكننا أن نتوقع المزيد من الألعاب المذهلة في السنوات القادمة. آمل أن تعطيك هذه القائمة بعض الأفكار لمغامرتك القادمة! ما هي بعض ألعاب المغامرات الجديدة المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

هنا قائمة ببعض ألعاب المغامرات الجديدة التي صدرت على جهاز الكمبيوتر وحظيت بإعجاب اللاعبين:

  1. Cyberpunk 2077: لعبة مغامرات RPG تقع أحداثها في عالم مستقبلي مفتوح مليء بالمغامرات والأسرار.
  2. Death Stranding: لعبة مغامرات تقمص الأدوار التي تأخذك في رحلة فريدة من نوعها لربط عوالم مفتوحة والتعامل مع تحديات البقاء.
  3. Ghost of Tsushima: لعبة مغامرات تقمص الأدوار التي تضعك في دور الساموراي في فترة الحروب في اليابان القديمة.
  4. Assassin's Creed Valhalla: لعبة مغامرات تقمص الأدوار التي تأخذك في رحلة كفاح الفايكنج في بريطانيا خلال القرون الوسطى.
  5. Marvel's Spider-Man: Miles Morales: لعبة مغامرات تقمص الأدوار التي تجسد قصة مايلز موراليس في عالم الرجل العنكبوت.
  6. Outer Wilds: لعبة مغامرات تقمص الأدوار التي تتميز بفكرة فريدة حيث تستكشف الفضاء وتحاول حل ألغاز لاستكشاف سر أصل الكون.
  7. A Plague Tale: Innocence: لعبة مغامرات تقمص الأدوار التي تدور قصتها في فترة الوسط القديمة وتتناول قصة أشقاء يحاولان البقاء والهروب من الغزاة والطاعون.
  8. Ori and the Will of the Wisps: لعبة مغامرات منصات ذات رسوم جميلة وقصة مؤثرة تأخذك في رحلة سحرية مليئة بالمخاطر والمغامرات.
  9. Control: لعبة مغامرات تصويب بالمنظور الثالث تأخذك في مغامرة للكشف عن أسرار وكيانات خارقة في بناية غامضة.
  10. The Outer Worlds: لعبة مغامرات RPG تقع أحداثها في عالم فضائي مستقبلي حيث يمكنك اكتشاف عوالم جديدة والتفاعل مع الشخصيات واتخاذ قرارات مصيرية.

هذه الألعاب تمثل مجموعة متنوعة من العناوين الجديدة في فئة المغامرات التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close