📁 آخر الأخبار

أفضل 5 ألعاب RPG أكشن يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر في عام 2023

 أفضل ألعاب RPG لوحدات التحكم والهواتف المحمولة

أفضل 5 ألعاب RPG أكشن يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر في عام 2023
أفضل 5 ألعاب RPG أكشن يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر في عام 2023

تعرف على أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي PC مجانا الجديدة، لعبة لعب الأدوار (غالبًا ما يتم اختصارها RPG أو ARPG) هي نوع فرعي من ألعاب الفيديو التي تجمع بين العناصر الأساسية من كل من لعبة الحركة ونوع لعب الأدوار. تؤكد هذه الألعاب على القتال في الوقت الفعلي حيث يتمتع اللاعب بالتحكم المباشر في الشخصيات بدلاً من القتال القائم على الدوران أو القائمة مع استمرار التركيز على إحصائيات الشخصية من أجل تحديد القوة والقدرات النسبية.

في هذه المقالة، سنعرض أفضل 5 ألعاب RPG أكشن للعبها على جهاز الكمبيوتر في عام 2023، قبل النظر في القائمة الواردة أدناه هل قرات هذه المدونة حول أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2023 (Upcoming PC games).

أفضل ألعاب RPG للكمبيوتر الشخصي لعام 2023

يمكن أن تتطابق أنواع ألعاب الكمبيوتر قليلة مع التنوع المذهل الموجود في ألعاب لعب الأدوار. تنقسم ألعاب تقمص الأدوار إلى فئات وفئات فرعية مختلفة، ولكل منها أنماط لعب مميزة. اليابانية والغربية هي فئات المظلات الكبيرة، والتي تنقسم إلى مزيد من الأدوار، والحركة، والاستراتيجية، وزواحف الأبراج المحصنة، و roguelikes ، وأكثر من ذلك.

في بعض الأحيان تستخدم شخصيتك أسلحة تقليدية، مثل السيوف والسهام، في بيئة من القرون الوسطى مثل سلسلة Ys لـ Nihon Falcom. في عناوين أخرى، تحمل شخصيتك حرارة كبيرة في الفضاء الخارجي. ألعاب Mass Effect من Think Electronic Arts. حتى المدن الحديثة الواقعية يمكن أن تكون بمثابة خلفيات آر بي جي مثيرة للاهتمام في ألعاب مثل Disco Elysium و Yakuza. بغض النظر عن اللعبة والأسلوب، تقدم ألعاب تقمص الأدوار عادةً روايات غنية مصحوبة بتخصيص الشخصية و / أو المعدات. هذا، باختصار، هو ما يجعل لعبة RPG لعبة RPG، اقرأ ايضا صديقي هذه المقالة حولة تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2023.

نوع لعبة لعب الأدوار على الكمبيوتر الشخصي هو بنفس العمق، إن لم يكن أعمق، مما تجده على وحدات التحكم، مثل Nintendo Switch أو PlayStation 5 أو Xbox Series S / X. يتم بث سلسلة Ys و Mass Effect المذكورة أعلاه على جهاز الكمبيوتر، كما هو الحال بالنسبة لعناوين Elder Scrolls و Fallout و Final Fantasy و Xanadu و Dragon Quest. توجد مكتبة ضخمة من ألعاب تقمص الأدوار على الكمبيوتر، مما يجعل هذا الدليل ضروريًا.

أكثر ألعاب تقمص الأدوار شيوعًا لعام 2023

1. Elden Ring:

Elden Ring ، رغم أنه غير كامل، هو أفضل تطبيق لألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح لعبتها على الإطلاق. يبدو الأمر وكأنه تتويج لكل تكرار لألعاب FromSoft's 'Souls' في تجربة مدهشة حقًا مليئة بالمكائد والصراع والانتصار في نهاية المطاف.

لم تصنع FromSoft Dark Souls 4. هذه اللعبة هي Dark Souls 4 و5 و6 في لعبة واحدة. لا تبدو اللعبة الضخمة للغاية وجزء العالم المفتوح وكأنهما محاولة لتلوين اللعبة (كما تفعل معظم ألعاب العالم المفتوح). تحتوي لعبة العالم المفتوح Elden Ring على العديد من الأبراج المحصنة / الأسرار الصغيرة المخبأة بعيدًا في كل ركن من أركان الخريطة.

من مصلحتك البحث عن هذه المواقع للعثور على مواد نادرة وأسلحة فريدة قد تغير أو لا تغير أسلوب لعبك تمامًا. يبدو العالم المفتوح وكأن هناك دائمًا شيء ما في انتظارك لاكتشافه، مثل الأعداء الأقوياء الذين يسقطون فنون سلاح فريدة (رماد الحرب) أو يقف NPC في انتظار أن يقدم لك مهمة. مع إدخال دورة نهارية / ليلية، هناك حتى بعض الرؤساء الذين يفرزون فقط في الليل في مواقع محددة في انتظار نصب لكم كمين، لكنهم يقدمون قطرات فريدة أيضًا.

كما هو الحال مع أي لعبة، فهي ليست للجميع، ولكن إذا كنت تحب ألعاب Souls ، فستتسبب في ضرر لنفسك بفقدان هذه اللعبة. إذا لم تلعب لعبة النفوس مطلقًا، فهذه هي أفضل لعبة يمكنك تجربتها. الأكثر الوصول إليها حتى الآن. لا يوجد مدراء تعليميون صعبون مجنونون، حيث يمنحك الجرس الجديد الذي يستدعي بعض الدعم الكبير في المناطق الصعبة، وحقيقة أنه يمكنك دائمًا ترك معارك أكثر صعوبة والعودة إليها لاحقًا تجعل ذلك نادرًا ما تواجه مواقف تعلم أن تشغيل اللعبة يعني ستصبح جدارًا من الطوب حتى يموت الرئيس أو تستسلم، ايضا صديقي اخترت لك هذه المقالة الرائعة حول أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2023.

2. Grim Dawn:

Grim Dawn هي لعبة ARPG تشبه إلى حد بعيد في أسلوبها ألعاب مثل Diablo 2 و Torchlight و Titan Quest.

الشيء الذي يميز هذه اللعبة حقًا عن ألعاب ARPG الأخرى في السوق هو القدر الهائل من التخصيص المتاح للاعب. يعمل نظام الفصل من خلال الجمع بين سيدتين على شخصية واحدة. كل إتقان له شجرة مهارات خاصة به وهو مناسب لأسلوب لعب معين. على سبيل المثال، يتناسب إتقان Nightblade مع أسلوب لعب المشاجرة المزدوج، في حين أن Arcanist مناسب لأسلوب اللعب التقليدي. إذا كنت ستختار كلا الفئتين في وقت واحد، فسيصبح فصلك مدمجًا في لعبة Spellbreaker وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى كل من أشجار المهارات Nightblade و Arcanist في نفس الوقت. 

يحتوي كل إتقان على قدر معين من التداخل مع الآخرين، لذلك من الممكن إنشاء شخصية ملقي حتى لو كان أحد أساتذتك أكثر ملاءمة للاشتباك. اعتبارًا من التوسعة الأخيرة، هناك 36 مجموعة فئات متاحة وجميع الفصول بها بناء واحد على الأقل (إن لم يكن أكثر) قابل للتطبيق في نهاية اللعبة، اقراء أيضا قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية.

طبقة على قمة نظام الفصل هي كوكبة الولاء. هذا هو نظام ترقية الشخصية الثاني وهو مشترك بين جميع الفئات والماجستير. تكسب نقاط التفاني من خلال تطهير الأضرحة المنتشرة في جميع أنحاء عالم Grim Dawn. يعتمد التقدم في نظام التفاني على صلات كوكبة معينة. من خلال ملء الأبراج، يتم فتح المزيد من الأبراج بناءً على صلات مماثلة للآخرين.

علاوة على نظام الفصل، يمكن للاعبين أيضًا الوصول إلى المكونات والزيادة لتخصيص شخصياتهم بشكل أكبر. تخدم المكونات نفس الوظائف مثل الأحجار الكريمة / الرونية في Diablo 2. وهي متصلة بالدروع مباشرة ويمكن أن تمنح تعزيزات إحصائية ومقاومة وحتى مهارات اعتمادًا على المكون.

3. Tales of ARISE:

يبدو أن Tales of Arise حصلت أخيرًا على الميزانية التي كانت تفتقر إليها Zestiria و Berseria. لم يعد Arise يستهدف PS3 باعتباره منصته الرئيسية، لذا فإن العرض التقديمي العام بعيد عن أسلافه بأميال مذهلة. أنا على دراية بجميع ألقاب PS1 وPC Tales Of، إلى جانب ألعاب JRPG الحديثة من BANDAI NAMCO مثل SCARLET NEXUS و CODE VEIN.

بشكل عام، إنه عنوان ممتاز لأولئك الذين لم يمسوا الامتياز مطلقًا. تشرح اللعبة جميع الآليات ولا توجد أنظمة معقدة لتخدير تجربتك. معظم العناوين قائمة بذاتها من حيث القصة، لذلك لن تفسد نفسك، اقرأ ايضا تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر رابط مباشر

تم تصميم العناصر المرئية بشكل كبير، وقد تم الإعلان عن أن اللعبة تحتوي على "Atmospheric Shader" وأود أن أقول إنه إلى جانب شحذ الصورة تكون النتائج مثيرة للإعجاب! تحتوي جميع مناطق اللعبة على خلفيات محترمة غالبًا ما تستحق لقطة شاشة. لقد ولت أيام الركض في 10 ريسكينز من الكهوف المعيارية المتشابهة المظهر! تبدو جميع مناطق اللعبة وكأنها مصنوعة يدويًا، ويستمر هذا المستوى من الجودة في معظم مراحل اللعبة.

عانت الألعاب السابقة بشدة من رخص تصميم الزنزانة، واستمر هذا الشعور طوال الرحلة. القتال مصقول ويشعر بسلاسة. كلما تقدمت القصة، تم فتح المزيد من الميكانيكا، لذلك لا أوصي بالطحن في نفس المكان. نظرًا لإلغاء قفل الميكانيكا تدريجيًا، يحصل اللاعب على مساحة تنفس كافية للتدرب. يمكن التحكم في كل عضو رئيسي في الحفلة في أي وقت، بحيث يمكنك اختيار أسلوب القتال المفضل لديك.

4. Monster Hunter: World:

أنا لست من محبي ألعاب الحظ وأكره حقًا الطحن ولكن الهدف من هذه اللعبة هو الطحن في التعاون. بعد أن رأيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية قررت القفز في هذه اللعبة وفوجئت بسرور كبير.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي هذه اللعبة، فهذا ما يخبرك به الاسم - لعبة صياد الوحوش. أنت تصطاد الوحوش، وتجمع الموارد، وتصنع معدات جديدة لمطاردة الوحوش الأقوى للحصول على عتاد أفضل. هذه هي الصيغة البسيطة للغاية، لكن طريقة اللعب مذهلة حقًا. الصيد ليس بهذه البساطة التي يبدو عليها. أولاً، تحتاج إلى تتبع الوحش من خلال إيجاد مساراته التي قد تستغرق بعض الوقت إذا كان الوحش جديدًا تمامًا بالنسبة لك. هناك الكثير من الأسلحة التي يمكنك اختيارها وتحتاج إلى تعلم السلاح الذي تختاره لأنها كلها مختلفة ويمكنها تغيير أسلوب لعبك تمامًا، اقراء أيضا أجمل أسماء GTA سان أندرياس مزخرفة للبنات وللشباب في 2023.

إنها تلعب مثل لعبة الحركة حيث تهاجم وتتفادى. لكن الجزء الممتع هو الوحوش المختلفة. لديهم حركات مختلفة تحتاج إلى تعلمها، تحتاج إلى قراءة تحركاتهم والاستعداد لهجماتهم. لا يمكنك الركض نحو الوحش وهرس زر الهجوم لقتله. لن يعمل هذا التكتيك إلا على الوحوش التي تقل عن مستواك. أولاً، تحتاج إلى اختيار العتاد المناسب مع الإحصائيات الصحيحة لكل وحش. تحتاج إلى تجنب الهجمات القوية والعثور على نافذة لضرب الوحش واستخدام أدوات الشفاء.

يمكنك أيضًا استخدام عناصر أخرى مثل الفخاخ للقبض على الوحش، ولكن عليك أولاً إضعافه. يمكنك قطع وكسر أجزاء مختلفة من الوحوش، مثل قطع الذيل على سبيل المثال. بعد الانتهاء من الوحش يمكنك جمع أجزائه واستخدامها في صناعة الأسلحة والدروع. أوه، وشيء آخر - يمكنك استخدام البيئة لصالحك، مثل إطلاق صخرة ضخمة تسقط على وحش. أو يمكن أن يتجول وحش آخر في نفس المكان ويهاجم الوحش الذي تقاتله.

5. Warframe:

Warframe هي لعبة MMO، تعاونية، مطلق النار من منظور شخص ثالث، تجري في نظامنا الشمسي، في نقطة زمنية بعيدة لا يمكن تصورها، حيث يتنافس فصيلان رئيسيان على السيطرة في أعقاب حرب كبيرة. يأخذ اللاعبون دور Tenno - يحتاج المحاربون القدامى الآن أكثر من أي وقت مضى للحفاظ على التوازن داخل الكون وحماية الأبرياء من الحرب الجديدة التي يجدون أنفسهم فيها. سحر الفضاء.

بعد اختيار Warframe الخاص بك، يتم إشراكك في برنامج تعليمي حيث تتعلم أساسيات أنظمة القتال والحركة الممتازة في Warframe. تحصل على سلاح أساسي وثانوي وشجار، ويمكنك التبديل بينها بسرعة. يحتوي كل Warframe أيضًا على أربع قدرات فريدة، أي. سحر الفضاء. على الرغم من أن اللعبة لا تحتوي على مقياس تحرير وسرد، إلا أنها تذكير جدًا بألعاب Devil May Cry و Bayonetta وألعاب hack-n-slash المماثلة. الحركة شافية، حيث يمكنك الانزلاق في الهواء، والركض على الجدران، والانزلاق، والدوران، والباركور بشكل عام في كل مكان. إنه ممتع للغاية، اقرأ ايضا: أفضل تعديلات على GTA 5 أحدث إصدار في عام 2023

بعد البرنامج التعليمي، ستحصل على سفينة الفضاء الخاصة بك، والتي ستتمكن من خلالها من الطيران عبر المجرة والمشاركة في المحتوى الوفير الذي تقدمه Warframe. يمكنك زيارة جميع الكواكب في النظام الشمسي، ثم زيارة بعض الكواكب. في حين أن بعضها يحتوي على مناطق مفتوحة للعالم، فإن غالبية أوضاع لعبة Warframe التي ستلعبها ستكون مهام قائمة بذاتها، مثل Survival ، و Defense ، و Assassination ، و Excavation ، وما إلى ذلك. أثناء قيامك بذلك، ستحصل على موارد صياغة. والمخططات التي يتم استخدامها عليها، عادةً لتصنيع أسلحة وأطر حربية جديدة. ستحصل أيضًا على جوائز Mods ، والتي يمكنك تجهيزها على أجهزتك لتعديل إحصاءاتها المختلفة.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close