أفضل 5 ألعاب حرب النجوم للعب على الكمبيوتر (2024)

أفضل 5 ألعاب حرب النجوم للعب على الكمبيوتر (2024)
أفضل 5 ألعاب حرب النجوم للعب على الكمبيوتر

أفضل ألعاب حرب النجوم في كل العصور على الكمبيوتر، Star Wars هي واحدة من أكبر الامتيازات الترفيهية في العالم، مع العديد من التعديلات على ألعاب الفيديو. إليك أفضل 5 ألعاب Star Wars يمكنك لعبها في عام 2024.

كانت ألعاب فيديو Star Wars كبيرة جدًا في التسعينيات، حيث حقق LucasArts نجاحًا كبيرًا في العديد من الأنواع، من ألعاب الرماية إلى ألعاب تقمص الأدوار وحتى المحاكاة. في هذه المقالة، ستعرض bing1bang.com أفضل ألعاب Star Wars للعبها على جهاز الكمبيوتر في عام 2024؟

أفضل ألعاب حرب النجوم لأجهزة الكمبيوتر في عام 2024


قد يكون اختيار أفضل ألعاب Star Wars أمرًا صعبًا. هناك مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها، وتتنوع الجودة بشكل كبير. لحسن الحظ - إلى حد كبير بسبب الوزن الهائل للأرقام - من المحتمل أن تكون Star Wars قد أنتجت ألعابًا مرخصة رائعة أكثر من أي سلسلة أفلام أخرى. لدينا الكثير أيضًا في شكل Star Wars Eclipise ولعبة Star Wars الإستراتيجية من Bit Reactor،  قبل النظر في القائمة الواردة أدناه هل قرات هذه المدونة حول أفضل الألعاب للكمبيوتر القديمة والقادمة لعام 2022 (Upcoming PC games).

من الجدل الفلسفي العميق لفرسان الجمهورية القديمة إلى اندفاع الأدرينالين اللطيف في لعبة الحلقة الأولى: المتسابق، قطعنا القمح الثلاثي الأصلي من قشر الدرجة التكميلية لنقدم لك القائمة النهائية لأفضل حرب النجوم. العاب كمبيوتر. حتى راعي nerf نصف ذكي، وقذر المظهر يمكن أن يقدر هذه القائمة.

إليك أفضل ألعاب Star Wars على جهاز الكمبيوتر في عام 2024

1. STAR WARS: The Old Republic:

واحدة من أفضل ألعاب MMO للقصة الفردية. لمعلوماتك، هذه مراجعة من وجهة نظر لاعب فردي في الغالب. لقد لعبت هذه اللعبة بشكل متقطع ومتقطع منذ اليوم الأول، لذلك رأيت كيف تغيرت وتقدمت على مر السنين. على عكس ألعاب MMO الأخرى، فقد تحسنت هذه اللعبة مع تقدم العمر. هناك مئات الساعات من محتوى قصة اللاعب الفردي، مع الأبراج المحصنة الفردية والغارات التي يمكنك القيام بها في حال كنت مثلي وتستمتع باللعب الفردي. إذا كنت مثلي وتوقفت عن لعب WoW bc لأسباب مختلفة، يمكنني أن أوصي بهذه اللعبة كثيرًا.

Combat هي علامة التبويب القياسية الخاصة بك لهدف MMO، ولكن هناك تركيز على تحكم اللاعب. أعني بذلك، يمكن أن يكون لديك عدد قليل من الرفاق الذين ينضمون إليك ويكونون دبابتك، أو DPS، أو يشفيون. يمكنك أيضًا علاج نفسك في أي وقت، مما يجعل المحتوى الفردي ممتعًا. ما زلت مصدومًا من الطريقة التي تلعب بها جميع الفئات غير القوية بشكل جيد وتتناسب مع قصة SW هذه بشكل جيد. أنا شخصياً أحب فصول Smuggler و Bounty Hunter أكثر من غيرها. يمكنك الحصول على سفينتك الخاصة وقاعدتك وطاقمك الذي يمكنك تصميمه بالطريقة التي تريدها، اقرأ ايضا أفضل تعديلات على GTA 5 أحدث إصدار في عام 2022

القصة هي أفضل جزء من هذه اللعبة. لديك 8 فصول (4 جمهورية، 4 إمبراطورية)، وكلها لها قصة خاصة بها من 20 إلى 30 ساعة، اعتمادًا على مقدار المحتوى الجانبي الذي تفعله. الاختيارات مهمة ويمكن أن تؤثر على اللعبة بطرق أصغر. اللعبة تجعلك تشعر وكأنك بطل كل فئة. تبدأ صغيرًا ثم تصبح أكبر وأكبر في القصة. إذا كنت تريد KOTOR 3 ، فهذا ما تحتاجه للعب. القصة هي تكملة لـ KOTOR 2 (بشكل فضفاض)، لذلك سترى بعض الشخصيات تظهر من جديد أو يتم ذكرها.

2. Jedi: Fallen Order:

Jedi Fallen Order (SWJFO) هي لعبة حركة ومغامرة هجينة تجمع بين عناصر اللعب من مختلف الأنواع الشعبية، مما يخلق في النهاية مزيجًا مخصصًا من الميكانيكا. في هذه اللعبة، ينتحل اللاعبون شخصية كال كيستيس، وهو متدرب سابق في جيدي، وقد اختبأ الآن بعد تنفيذ الأمر 66 سيئ السمعة. سرعان ما يتخلى عن وظيفة التستر، بعد وقوع حادث يضع عملاء محاكم التفتيش في مساره، ومن هنا تبدأ رحلته في اكتشاف ليس فقط الألغاز القديمة، ولكن أيضًا طبيعته الحقيقية.

تلعب SWJFO دور مزيج من الميكانيكا من الأنواع التي تشبه Souls و Metroidvania في الغالب: قتال مستوحى بشدة من السابق، مع التركيز بشكل كبير على تعلم أنماط هجوم العدو، والمراوغة في الأوقات المناسبة، والتصدي لهجمات الأعداء قبل هبوطهم مباشرة من أجل صعقهم (كما رأينا في Sekiro)، بالإضافة إلى استخدام Force Powers ويفضل أن يكون ذلك بطريقة ذكية لكسب اليد العليا. يصبح جزء Metroidvania بارزًا في الاستكشاف، مع أقسام المنصة / القفز وأيضًا مع وجود عدة مناطق من كل كوكب يتم إغلاقها حتى يكتسب Cal المزيد من الصلاحيات أو التقنيات - وهذا يشجع على التراجع بطريقة جيدة، للعثور على الأسرار والعناصر وحتى الاختيارية الكاملة المناطق أو الرؤساء.

بشكل عام، Jedi Fallen Order هي لعبة مغامرات وحركة قوية حقًا تعيد إنشاء عالم Star Wars بأمانة مع صور مذهلة، وآليات لعب ممتعة متسقة، وقصة لائقة، وتحديات شديدة على أعلى مستويات الصعوبة لأولئك الذين يسعون إلى تجربة عقابية، اقرأ ايضا صديقي هذه المقالة حولة تحميل أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2022.

3. Knights of the Old Republic:

ماذا يمكنني أن أقول عن Star Wars: Knights of the Old Republic التي لم تُقال من قبل. إنها لعبة تقمص أدوار رائعة مصنوعة في عالم Star Wars الغني والمحبوب جيدًا. تحتوي هذه اللعبة على كل شيء لكل من عشاق Star Wars وعشاق RPG.

جعلني اللعب من خلال KotOR أدرك تمامًا مدى إثارة ثلاثية التكملة. عندما يكون الكتاب قادرين على تجميع قصة مع العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام، والكثير من النقاش الفلسفي، والموضوعات الأدبية الفعلية، فإنه يحير العقل تمامًا أن استوديو ضخم مثل ديزني لا يمكنه تحقيق نفس الشيء.

كل شخصية تصادفها مثيرة للاهتمام. كل كوكب تسافر إليه له هيكل سياسي محدد جيدًا ومشاكل فريدة يجب حلها، دون أن تجعل الأمور تبدو وكأنها مشغولة. يمكن إنجاز معظمها بطرق مختلفة، سواء كان ذلك في محاولة للتوصل إلى حل سلمي أو مجرد انفجار، واشتعلت النيران في البنادق والمصابيح الضوئية. يمكنك اختراق أجهزة الكمبيوتر، وإعادة برمجة الروبوتات، وتفجير قنوات الطاقة لقتل الأعداء، كل ذلك أثناء الموازنة بين ميول الضوء والجانب المظلم بناءً على اختياراتك في القصة.

يعتمد القتال على نظام يشبه الزنزانات والتنينات يتضمن تدفقات هجوم، وحفظ رميات، وتصنيفات DC، وما إلى ذلك. وهو يعتمد في جوهره، ويتوقف مؤقتًا كل 3 ثوان للسماح لك بإدخال الإجراءات، ولكن يمكنك تعطيل هذه الميزة أو يدويًا توقف مؤقتًا في أي وقت لتعديل استراتيجيتك، ايضا صديقي اخترت لك هذه المقالة الرائعة حول أفضل الألعاب مثل PUBG لأجهزة الكمبيوتر في عام 2022.

4. STAR WARS Empire at War:

Star Wars: Empire at War هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي من Petroglyph ونشرتها LucasArts ، وهي أفضل لعبة إستراتيجية في سلسلة Star Wars.

بشكل عام، هناك الكثير من الدوي لجهودك، مع ثلاث حملات، وحوالي اثني عشر وضعًا للغزو القائم على الأدوار، ومعارك مناوشة كلاسيكية. ومع ذلك، إذا كنت من محبي RTS ذوي الخبرة، فقد تجد أن المعارك الأرضية غير موجودة. عناصر التحكم في الوحدة غير دقيقة، والتوازن مشكوك فيه، وحدود الفرقعة منخفضة بشكل مؤلم. ومع ذلك، فإن معارك الفضاء رائعة. كل فئة من السفن لها مكانها، ويمنحك الحد الأقصى المسموح به مساحة أكبر للتنفس. اللعبة تشرق هنا فقط.

وعندما تشعر بالملل من الفانيليا، تحقق من بعض التعديلات على moddb. أنا شخصياً أوصي بمشروع Revenge of Thrawn و Republic at War ، وكلاهما يقدم عددًا كبيرًا من الوحدات الجديدة المألوفة لعشاق Star Wars منذ فترة طويلة، اقراء أيضا قائمة كاملة بالمواقع والمكافآت لحزم GTA Vice City المخفية.

5. STAR WARS Jedi Knight: Jedi Academy:

لا تزال هذه اللعبة، بعد 16 عامًا، تجربة Jedi الفائقة. يمكنك إنشاء Jedi الخاص بك، واختيار مقبض السيف الضوئي ولون الشفرة الخاص بك، والتدرب تحت Grandmaster Luke Skywalker كعبادة قديمة لأسطح المستخدمين الجانبية المظلمة. القصة أساسية جدًا بصراحة، مع تقلبات الحبكة ستشاهدها على بعد أميال، لكن هذا ليس التركيز الرئيسي لهذه اللعبة. التركيز الرئيسي هو تحقيق فانتازيا أن تكون جدي.

أعدك بأن القتال ليس مثل أي شيء لعبته من قبل (بصرف النظر عن Jedi Outcast) ، تعتمد زاوية هجومك على الاتجاهات الثمانية التي تتحرك فيها، والمدة التي تضغط فيها على زر الهجوم. يمكنك أيضًا (بمجرد فتحها) التبديل بين 3 أنماط (سريع ومتوسط ​​وثقيل) في أي وقت، وكل ذلك باستخدام رسوم متحركة مختلفة وأضرار وتوقيت، اقرأ ايضا تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر رابط مباشر

من هذا المنطلق، لديك 53 حركة هجومية فريدة يمكنك تجميعها معًا كما تراه مناسبًا. إذا كان هذا يبدو معقدًا للغاية، فلا داعي للقلق - فهو أمر بديهي وسهل الالتقاط واللعب. هناك أيضًا الجري على الحائط، وتقلبات القفز، وقوة القوة كل من الضوء والظلام، والمتفجرات، واليد بيد، وما إلى ذلك. في الأساس، أي شيء تعتقد أن Jedi يجب أن يكون قادرًا على القيام به، يمكنك القيام به. إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك Jedi ولم تلعب هذه اللعبة، فأنت مدين لنفسك بتجربتها.

إذا كنت من محبي سلسلة أفلام حرب النجوم وترغب في اللعب على الكمبيوتر، فإليك قائمة بخمسة ألعاب رائعة من عالم حرب النجوم التي يمكنك الاستمتاع بها:
  1. Star Wars Jedi: Fallen Order: هذه اللعبة هي لعبة حركة ومغامرة من منظور الشخص الثالث، حيث تلعب دور الجيداي المتدرب "كال كيستيس" وتستكشف عوالم متعددة في عالم حرب النجوم وتواجه التحديات وتتعلم القوى الجديدة.
  2. Star Wars Battlefront II: تعتبر هذه اللعبة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) وتقدم تجربة ممتعة في معارك ملحمية تجمع بين قوات المجرة والشخصيات الشهيرة من سلسلة حرب النجوم.
  3. Star Wars: The Old Republic: هذه اللعبة هي لعبة أدوار على الإنترنت الجماعية (MMORPG) تجري أحداثها في عالم حرب النجوم، حيث يمكنك اختيار شخصيتك من بين الفصائل المختلفة والمشاركة في مغامرات ملحمية ومعارك حية ضد لاعبين آخرين.
  4. LEGO Star Wars: The Complete Saga: إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر من البساطة والمرح، فقد تستمتع بلعب سلسلة ألعاب LEGO Star Wars، حيث يمكنك استكشاف الأحداث الرئيسية من السلسلة بأسلوب LEGO الفكاهي.
  5. Star Wars: Empire at War: هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) تقدم تجربة مثيرة حيث يمكنك قيادة قواتك في معارك ضد الإمبراطورية أو التحالف الثوري، وتوسيع إمبراطوريتك عبر المجرة.

هذه الألعاب تقدم تجارب متنوعة وممتعة في عالم حرب النجوم، وستسمح لك بالانغماس في القصص والمغامرات التي اشتهرت بها هذه السلسلة الشهيرة.

 

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.