أخر الاخبار

أفضل 25 تطبيقًا مجاني لتحرير وتعديل الصور لأجهزة الآيفون والأندرويد

لذلك تريد الترويج لعملك من خلال التصوير الفوتوغرافي، لكنك تريد جذب انتباه عملائك. هذا أمر صعب للغاية، خاصة في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتقلص فترات الانتباه. لحسن الحظ، يمكن أن تساعدك أفضل تطبيقات تحرير الصور في الاقتراب خطوة واحدة من النجاح باستخدام مرشحات الصور ولمس الصور. 

أفضل برنامج لتعديل الصور

يصنف تسعة وأربعون بالمائة من المسوقين المحتوى المرئي على أنه مهم جدًا لاستراتيجية التسويق الخاصة بهم. هل يمكنك تحمل عدم الاستثمار في تطبيق لتحرير الصور يمكن أن يزيد من علامتك التجارية المرئية؟ لقد قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل 25 تطبيقًا لتحرير الصور في السوق، سواء المجانية أو المدفوعة، حتى تتمكن من اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجات تحرير الصور الخاصة بك أكثر.

لكن أولاً، ما هو تطبيق تحرير الصور؟

تطبيق تحرير الصور هو تطبيق برمجي مصمم لتحرير الصور على جهاز محمول. بالنسبة إلى الأعمال التجارية، هذا يعني أنه يمكنك إنشاء استراتيجية مرئية رائعة، وعرض منتجاتك بطريقة احترافية بمجرد استخدام هاتفك المحمول.

يقدم هذا النوع من التطبيقات مجموعة واسعة من الميزات المتنوعة، من الاقتصاص والتحكم في سرعة الغالق وإضافة المرشحات. ولكن يمكنك أيضًا العثور على تطبيقات رائعة لتحرير الصور تتيح لك إنشاء صور مجمعة أو استخدام الإعدادات التلقائية لمشاهد مختلفة. عندما تبحث عن تحسين الجانب المرئي لعملك، يمكنك فعل الكثير باستخدام تطبيقات تحرير الصور المدرجة أدناه.

لماذا اخترنا هذه التطبيقات؟

لم يتم إنشاء أي تطبيق لتحرير الصور على قدم المساواة ويبدو أن هناك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها أكثر من النجوم في السماء. مما لا شك فيه، أن العثور على تطبيق تحرير الصور المناسب لاحتياجاتك قد يكون مضيعة للوقت ومرهقًا. لذلك، عند تجميع قائمتنا، قررنا التركيز على معايير معينة نأمل أن تجعل عملية صنع القرار أسهل بكثير. أخذنا في الاعتبار مؤشرات مثل:

  1. واجهة المستخدم ومدى سهولة التنقل في التطبيق.
  2. تكرار تحديثات التطبيق.
  3. تقييم.
  4. يكلف.
  5. عدد ميزات تحرير الصور وتعدد استخدامات التطبيق.

أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية لأجهزة iPhone و Android

1. Snapseed:

الأفضل لـ: التحرير المتقدم للصور على جهاز محمول.

التعديل على الصور

يحتوي Snapseed من Google على مجموعة كبيرة، حيث ينافس محرري صور سطح المكتب بمجموعة كبيرة من الميزات وواجهة سهلة الاستخدام.

تمامًا كما تتوقع، يأتي تطبيق تحرير الصور المجاني هذا مع مجموعة من المرشحات المعدة مسبقًا. ومع ذلك، على عكس معظم التطبيقات، يمكنك تعديل هذه المرشحات وحتى إنشاء المرشحات الخاصة بك من البداية.

يحتوي أيضًا على جميع الأدوات الكلاسيكية، مثل الاقتصاص، والاستقامة، والإطارات، والنص، والنقوش القصيرة، وما إلى ذلك. وتقوم ميزة التوضيح بالمهمة دون جعل الصورة تبدو محببة.

ثم تصبح الأمور ممتعة.

يتميز Snapseed بإخفاء دقيق، والذي يسمح لك بتعديل عمق المجال - غالبًا ما يفعل المصورون ذلك لجعل الخلفية ضبابية وإبراز المقدمة بشكل أكبر.

هناك أيضًا أداة "ضبط انتقائي". يتيح لك هذا تحديد منطقة معينة من صورتك وضبط التشبع والتباين والسطوع لتلك النقطة الفردية.
علاوة على ذلك، يحفظ تطبيق محرر الصور محفوظات التحرير الخاصة بك، بحيث يمكنك تعديل تعديلاتك السابقة في أي وقت.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

2. VSCO:


الأفضل لـ: فلاتر المظهر الكلاسيكي.

تعديل الصور باحترافية

مثل Instagram، تجمع VSCO بين الكاميرا وأدوات التحرير والمجتمع عبر الإنترنت.

لكن الأمر كله يتعلق بالفلاتر.

يوفر تطبيق الصور المجاني هذا مجموعة من المرشحات المذهلة التي تجعل صورك تبدو كما لو تم التقاطها باستخدام كاميرا فيلم تمثيلية. تضيف هذه المرشحات الناعمة والرائعة لمسة من الرقي إلى صورك مقارنة بالعديد من الإعدادات المسبقة في Instagram التي تمت تصفيتها بشدة. ويمكنك أيضًا تعديلها عبر شريط تمرير بسيط.

بالطبع، يحتوي التطبيق أيضًا على جميع أدوات التحرير القياسية، مثل التعديلات والقص والحدود والنقوش القصيرة. يمكنك استخدام VSCO لضبط التعرض أو التباين أو درجة الحرارة أو درجات لون البشرة.

بعد تحرير صورتك، يمكنك مشاركتها مع مجتمع VSCO أو مع شبكة اجتماعية أخرى - مثل Instagram ! يتيح لك التطبيق أيضًا المشاركة على WhatsApp وSMS باستخدام ميزة المشاركة المضمنة. 

تحميل على iOS و Android | مجاني.

3. محرر الصور Prisma:


الأفضل لـ: تحويل صورك إلى "لوحات" و "رسومات" فنية.

 
أفضل موقع لتعديل الصور اون لاين

حسنًا، بالتأكيد - معظم المرشحات التي تحول الصور إلى "رسومات" أو "لوحات" فظيعة تمامًا.

بريزما هو الاستثناء.

يستخدم هذا التطبيق المجاني لتحرير الصور شبكات عصبية اصطناعية (مهما كان ذلك يعني)، والتي "تمكن المستخدمين من جعل الصور تظهر كما لو كانت رسمها بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي".

جربها - قد تفاجأ بمدى إعجابك بها. يمكنك الدفع للوصول إلى فلاتر إضافية، ولكن هناك مجموعة سخية يتم توفيرها مجانًا. في المجموع، هناك أكثر من 500 فلتر إبداعي يمكنك الاختيار من بينها.

لدى Prisma أيضًا مجتمعها الخاص عبر الإنترنت، على غرار Instagram. لذلك، بمجرد الانتهاء من التحرير، يمكنك مشاركة صورتك في موجز Prisma الخاص بك، أو حفظها مباشرة على جهازك، أو مشاركتها على أي تطبيق وسائط اجتماعية، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

4. Adobe Photoshop Express:


الأفضل لـ: تحرير الصور الشامل.

أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين

يأخذ Adobe Photoshop Express العديد من أفضل أدوات تحرير الصور في Photoshop ويضغط عليها في تطبيق للجوال. وعلى الرغم من توفير الكثير من الميزات المتقدمة، فإن تطبيق تحرير الصور المجاني هذا سهل الاستخدام على شاشة لمس صغيرة.

ما عليك سوى تحميل صورة من جهازك، والتقاط صورة جديدة بالكاميرا، أو استخدام صورة من حساب Adobe Creative Cloud الخاص بك، ثم بدء التحرير.

يحتوي على جميع الأدوات التي تتوقعها - الاقتصاص، وتصحيح العين الحمراء، والسطوع، والتباين، والتشبع، والمرشحات، والحدود، وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن أفضل جزء هو اختيار المرشحات الذكية. تعمل هذه المرشحات على تصحيح المشكلات الشائعة تلقائيًا، مثل درجة حرارة اللون ومشاكل التعرض.

قبل أن تتمكن من استخدام Adobe Photoshop Express، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Adobe ID مجاني. عندما تنتهي من تحرير صورتك، احفظها مباشرة على جهازك أو شاركها في تطبيقات التسويق والتواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

5. Foodie:


الأفضل لـ: أخذ صور طعامك إلى المستوى التالي.

تحميل أفضل برنامج تحرير وتعديل الصور affinity photo

كان الجميع مذنبين بالتقاط صور لطعامهم في مرحلة ما. تتبنى Foodie هذا الدافع وتساعدك على التقاط صور طعامك إلى مستوى جديد تمامًا.

المحرر يشبه إلى حد ما محرر Instagram - باستثناء أنه تم إعداد جميع الفلاتر وميزات التحرير الثلاثين مع وضع الطعام في الاعتبار.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعدك على محاذاة اللقطة المثالية لعين الطائر وإبراز الألوان.

خلاصة القول: إذا كنت تلتقط صورًا للطعام، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق المجاني لتحرير الصور.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

6.Adobe Lightroom:


الأفضل لـ: المحترفين وأولئك الذين يرغبون في إجراء تعديلات احترافية سريعة.

افضل برنامج مجاني لتحرير الصور

إذا كنت ترغب في رفع مستوى لعبتك إلى أبعد من ذلك، فراجع Adobe Lightroom .

يوفر إصدار التطبيق هذا من برنامج سطح المكتب الشهير الوصول إلى أدوات التحرير الاحترافية أثناء التنقل. بالإضافة إلى أنه يعمل مع ملفات RAW - تنسيق صورة عالي الجودة شائع بين المصورين.

أحد الأشياء الرائعة في أفضل تطبيق محرر صور هو أنه لا يحاول فعل كل شيء للجميع.

بدلاً من ذلك، فإنه يركز على توفير مجموعة من أدوات التعديل عالية الجودة المقدمة على شكل منزلقات بسيطة. تسمح لك هذه بضبط الضوء والتفاصيل واللون والتشويه والحبوب في صورتك.

إذا قررت الاشتراك في Adobe Creative Cloud، فستتمكن أيضًا من الوصول إلى ميزات إضافية. يتضمن ذلك التحرير الانتقائي و Adobe Sensei - وهو نظام AI يقوم تلقائيًا بوضع علامات على صورك بناءً على محتواها، مما يتيح لك العثور بسرعة على الصورة المثالية.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

7. Collage Maker:

الأفضل لـ: إنشاء صور مجمعة نهائية.

تحسين الصور

تتيح لك العديد من تطبيقات تحرير الصور المجانية إنشاء صور مجمعة بسيطة (مثل Photoshop Express). ومع ذلك، فإن Collage Maker يرفعها إلى مستوى أعلى.

يحتوي صانع الصور المجمعة هذا على آلاف التخطيطات، بحيث يمكنك دائمًا العثور على التصميم المثالي لاحتياجاتك. هناك مجموعة واسعة من الأنماط والخلفيات المثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة نص وتخصيص الخطوط والألوان والأحجام.

يوفر التطبيق أيضًا أدوات أساسية لتحرير الصور، لذلك لا تحتاج إلى التبديل بين التطبيقات لإنشاء الصورة المجمعة المثالية.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

8. برنامج Adobe Photoshop Fix:

الأفضل لـ: تحرير الصور.

تطبيقات مجانية

لا يستخدم Adobe Photoshop Fix لإضافة عوامل تصفية أو تأثيرات إلى صورك. بدلاً من ذلك، تم تصميمه لإصلاح أو إزالة الجوانب غير المرغوب فيها من صورك.

يمكنك استخدام تطبيق تحرير الصور البسيط والبسيط هذا لإجراء تعديلات على المستوى الاحترافي على صورك الشخصية. للبدء، فإنه يغطي جميع الأساسيات - يمكنك ضبط الإبرازات والظلال والألوان والمزيد.
ومع ذلك، فإن قسم Liquify مثير للإعجاب حقًا.

عند تحميل صورة، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل كل سمة من سمات وجه الشخص المعني. ثم يمكنك ضبط حجمها وشكلها وموضعها لإنشاء الصورة المثالية.

إذا كنت من مستخدمي Creative Cloud، فيمكنك أيضًا مشاركة تعديلاتك مباشرة مع Photoshop على كمبيوتر سطح المكتب لمزيد من التحرير.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

9. Visage:

الأفضل لـ: تنقيح صور السيلفي.

تعديل الصور

أول الأشياء أولاً: لا حرج في البثور أو الأكياس تحت العينين أو الأسنان التي لا تكون بيضاء تمامًا عند التقاط صورة سيلفي.
ومع ذلك، عندما يتحسن غرورنا، يكون Visage جاهزًا وينتظر.

يتيح لك تطبيق تحرير الصور الشخصية المجاني هذا تنقيح صورك الشخصية بسرعة وسهولة. على وجه التحديد، يمكنك تنعيم البشرة وتقليل لمعانها وتبييض الأسنان ووضع مكياج العيون والمزيد.

يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من الخلفيات والتأثيرات المثيرة للاهتمام لتجميل صورك الشخصية.

الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني من التطبيق يعرض الكثير من الإعلانات، وسيحتوي تعديل الصورة النهائي على علامة تصنيف ذات علامة تجارية مطبقة في الأسفل. ومع ذلك، يمكنك دائمًا الترقية إلى الإصدار المحترف (4.99 دولارات شهريًا أو 9.99 دولارًا سنويًا) لتجنب هذه العيوب.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

10. Photoleap:


التعديل على الصور

Photoleap by Lightricks هو تطبيق تحرير الصور الفني المجاني النهائي.

إحدى ميزاته الأكثر شيوعًا هي القدرة على مزج الصور لإنشاء تأثيرات مثيرة. يمكنك أيضًا إضافة عناصر رسومية إلى صورك.
بينما يحتوي على العديد من الميزات نفسها مثل Photoshop، مثل الطبقات، فإن منحنى التعلم ليس شديد الانحدار. ومع ذلك، لتحقيق أقصى استفادة من Photoleap، ستحتاج على الأرجح إلى مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة به.

الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يسمح لك فقط باستخدام طبقتين في وقت واحد. لذلك، ستحتاج إلى الاشتراك في الإصدار غير المحدود إذا كنت تريد السماح لإبداعك بالاندفاع.


تحميل على iOS و Android | مجاني.

11. Instagram:


الأفضل لـ: مشاركة صورك لإنشاء متابعين عبر الإنترنت.

يجب أن تذهب دون أن تقول: إذا كنت تلتقط الصور، فإن Instagram هو المكان المناسب لمشاركتها.

يحتوي النظام الأساسي على جميع أدوات تحرير الصور الأساسية التي قد تحتاجها، بما في ذلك المرشحات والتأثيرات والنصوص والملصقات والتراكبات والمزيد. ومع ذلك، يوفر التطبيق أيضًا أدوات أخرى لمساعدتك في تنمية متابعيك.

على سبيل المثال، يمكنك الاستفادة من Instagram Insights لفهم كيفية تفاعل جمهورك مع منشوراتك، أو يمكنك استخدام Instagram Stories أو Instagram Live للتواصل مع متابعيك بطريقة أكثر تفاعلية.

أيًا كان التطبيق الذي تستخدمه لتحرير صورك، فأنت تريد تحميلها على Instagram. الموقع هو رابع أكبر شبكة اجتماعية في العالم بعد Facebook و YouTube و WhatsApp.


تحميل على iOS و Android | مجاني.

12. Afterlight:


الأفضل لـ: التحرير الشامل والتراكبات الفنية.

أفضل برنامج لتعديل الصور

يطلق Afterlight على نفسه تطبيق تحرير الصور "الكل في واحد والمليء بالميزات" - وهو ملخص عادل.

يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها، بما في ذلك أدوات لضبط التعرض وتدرج اللون / التشبع والتباين والنغمة. وخيارات إضافة النص وتخصيصه شاسعة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 20 أداة متقدمة للاختيار من بينها، بما في ذلك المنحنيات الفريدة والألوان الانتقائية والحبوب وغيرها الكثير.

والأفضل من ذلك كله، هناك مجموعة من القوام، بما في ذلك تأثيرات المنشور، وتسريبات ضوء الفيلم الحقيقي، وتراكبات الأفلام المتربة. يتيح لك ذلك إنشاء صور فريدة من نوعها تبرز وتجذب انتباه الناس.

يعمل التطبيق أيضًا مع ملفات RAW على iOS أو Android.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

13. Canva:


الأفضل لـ: الصور ذات العلامات التجارية المتعلقة بالأعمال.

تعديل الصور بالجوال

حسنًا، لا يقتصر استخدام Canva على الصور فقط. إنه مخصص لإنشاء ملصقات وصور أخرى عبر موقع الويب الخاص بك والضمانات التسويقية، ولكن هذا هو سبب حبنا لهذا التطبيق!

التقط صورة، وحملها على Canva، وقم بتحريرها، وابدأ في إنشاء كل صورك المرئية المذهلة والمتسقة بغض النظر عن المكان الذي سيراها عملاؤك.

باستخدام الفلاتر والنقوش القصيرة والمزيد، يمكن أن تبدو صورك احترافية في دقائق، وكذلك كل ما تنشره على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الويب الخاص بك.


تحميل على iOS و Android | مجاني.

14. GoDaddy Studio:


الأفضل لـ: إضافة نص جميل إلى صورك.

تطبيق تعديل الصور افضل برنامج تعديل الصور

يحتوي GoDaddy Studio (المعروف سابقًا باسم Over) على القليل من كل شيء - مثل التمويه، والصبغات، والعتامة - ولكن خيار إضافة النص هو المكان الذي يضيء حقًا.

يمكنك استخدام التطبيق لإضافة تراكبات نصية متعددة، والتي يمكنك تنسيقها بشكل فردي على صورك. يحتوي على كتالوج رائع من الخطوط، بالإضافة إلى واجهة بسيطة للتحرير السريع.

يتيح لك التحرير ضبط الصبغة والحجم ومحاذاة النص للصورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الضغط لتغيير حجم النص. علاوة على ذلك، يمكنك إضافة إدخالات نصية متعددة إلى صورة واحدة باستخدام نظام طبقة التطبيق.

قم بالتخصيص كما تريد ثم شاركه على Facebook و Twitter وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. إنها طريقة أنيقة ومنخفضة التكلفة لتوليد الوعي بالعلامة التجارية لعملك.


تحميل على iOS و Android | مجاني.

15. Bazaart:


الأفضل لـ: تأثيرات الصور السريالية والفنية.

افضل برنامج مجاني لتعديل الصور

إذا كنت تريد القيام بأكثر من مجرد إزالة الشوائب من آخر صورة ذاتية لك، يمكن أن يساعدك Bazaart في تحويل صورك الفوتوغرافية بتأثيرات فريدة.

باستخدام أدوات المونتاج والكولاج، يمكنك الجمع بين عناصر تصميم متعددة لإنشاء شيء جديد. يمكنك وضع طبقات من النص والرسومات على صورك وحتى تحريك أجزاء من الصورة للحصول على تأثير سريالي.

ميزات مثل الإزالة الفورية للخلفية والقوالب تعني أن Bazaart منتج رائع للمبتدئين الذين لا يزالون يستكشفون مشهد تحرير الهاتف. يمكنك أيضًا إنشاء قصص Instagram بتصميمات مسبقة الصنع.

لأولئك الذين يبحثون عن بعض الإلهام الإضافي لتحقيق أقصى استفادة من هذا التطبيق، يعد تطبيق Bazaart's Instagram مصدر إلهام رائع.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

16. LD:


الأفضل لـ: إنشاء محتوى سينمائي.

افضل برامج تعديل الصور المجانية

هل تريد إضفاء طابع سينمائي أصيل على صورك؟ تحقق من LD by Lens Distortions، وهو تطبيق يتيح لك الاستفادة من قوة التراكبات الأنيقة والعناصر الطبيعية لإنشاء صور حية حقًا.

يحتوي الإصدار المجاني من LD على جميع الأدوات التي تحتاجها لإضافة لمسة من السحر التصويري السريالي إلى صورك. يمكنك إضافة أشعة ضوئية ديناميكية، ودمج العناصر الطبيعية (المطر، والثلج، وما إلى ذلك)، ووضع مواد زجاجية مميزة، والمزيد.

الترقية إلى الإصدار المتميز للتطبيق، LD +، يفتح المزيد من الطبقات، والمجموعة الكاملة من تأثيرات الصور والألوان، بالإضافة إلى الميزات المتميزة مثل طبقات الوضع الرأسي التلقائي، وأداة المسح / القناع، وتصدير صور TIFF.


تحميل على iOS و Android | مجاني.

17. Focos:


الأفضل من أجل: إضافة تأثيرات خوخية واقعية.

تعديل الصور للاندرويد

يحاكي هذا التطبيق المظهر الاحترافي للعدسات السريعة الموجودة في الكاميرات التي لا مثيل لها والكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR).

يتيح لك Focos إعادة تركيز الصور الشخصية التي تم التقاطها بالفعل، والاختيار من أغشية الفتحة المختلفة لإنشاء تأثيرات بقعة خوخية فريدة، ومحاكاة بيئة ثلاثية الأبعاد لتوفير إضاءة اتجاهية. يمكنك أيضًا الحصول على خيارات لمحاكاة خصائص العدسة، مثل التأثيرات الدوامية والقشدية والانعكاسية والثنائية.

يمكن لـ Focos حفظ الصور في ألبوم الكاميرا أو الاحتفاظ بها في مكتبتها الخاصة حتى تتمكن من إعادة تحميلها بسهولة وإعادة تركيزها مرة أخرى. يمكنك حتى حفظ الصورة المعاد تركيزها في الوضع الرأسي، مع الاحتفاظ ببيانات العمق.

تحميل على iOS و Android | مجاني.

أفضل تطبيقات تحرير الصور المدفوعة

18. SKRWT:


الأفضل لـ: ضبط منظور صورك.

موقع تعديل الصور اون لاين

هل سبق لك أن التقطت صورة مدهشة لم تكن مرتبة بشكل جيد؟ ربما كان المنظور مائلاً قليلاً أو منحرفًا؟

SKRWT يعمل على إصلاح هذه المشكلات.

يتيح لك تطبيق تحرير الصور هذا ضبط منظور صورك بحيث يتم محاذاة كل شيء بشكل مثالي. لديها اقتصاص آلي وتصحيح المنظور. أو إذا كنت تفضل، يمكنك استخدام ميزة "4 Points Correction" لتعديل منظور صورتك يدويًا.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتصحيح تشوه العدسة - وهي مشكلة شائعة في كاميرات الهواتف الذكية. لا عجب في أن SKRWT تقول إنه "الحلقة المفقودة في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية المتطورة."

تحميل على iOS و Android / مدفوع

19. Facetune:


الأفضل لـ: تحرير الصور الشخصية باحتراف.

تعديل الصور للاندرويد

هل تحب التقاط صور سيلفي؟ Facetune هو تطبيق آخر لتحرير الصور الشخصية مصمم لمساعدتك على الظهور بأفضل ما لديك.

يتيح لك إجراء تعديلات احترافية لتحرير الصور بسرعة على صورك. يمكنك تنعيم البشرة وتبييض الأسنان وإزالة الشوائب وحتى ضبط موضع ملامح الوجه ببضع تمريرات ونقرات قليلة.

يمكنك أيضًا تغيير خلفيات صورك الشخصية باستخدام مجموعة الرسومات الممتعة.

من الأفضل استخدام Facetune باعتدال - إذا انجرفت بعيدًا، يمكن أن تبدو صورتك الذاتية بسرعة وكأنها دمية من الشمع.

لحسن الحظ، يمكنك النقر مع الاستمرار على الزر الأزرق أسفل الشاشة للتبديل بين الصورة الأصلية والنسخة المعدلة. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كنت قد ذهبت بعيدًا.

تحميل على iOS و Android/ مدفوع

20. TouchRetouch:


الأفضل لـ: إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك.

افضل تطبيق لتعديل الصور للأندرويد 2023

هل سبق لك أن التقطت صورة بجسم غير مرغوب فيه ترغب في إزالته؟ TouchRetouch هو تطبيق لتحرير الصور يتيح لك القيام بذلك.

يمكنك استخدام تطبيق تحرير الصور هذا لإزالة أشياء مثل أسلاك الهاتف أو المنشورات أو خطوط الكهرباء أو لافتات الشوارع أو علب القمامة. يمكنك أيضًا إزالة الشوائب أو البثور أو حتى مفسدات الصور المزعجة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق سهل الاستخدام للغاية. في الواقع، يمكنك إزالة معظم الكائنات بنقرة واحدة فقط. ومع ذلك، إذا احتجت إلى مساعدة، فهناك دروس داخل التطبيق تعلمك كيفية الاستفادة من إمكاناته الكاملة.

تحميل على iOS و Android/ مدفوع

21. Pixelmator:


الأفضل لـ: مجموعة كبيرة من ميزات تحرير الصور.

شرح تعديل الصور lightroom

يغطي Pixelmator جميع القواعد. يمزج الأدوات التي يحتاجها كل من المصورين ومصممي الجرافيك في تطبيق جوال واحد.

هذا هو تطبيق تحرير الصور المليء بالميزات والمبني على طبقة. يمكنك استخدامه لتحسين الصور وإضافة رسومات ونصوص أو إنشاء تركيبات فنية متقدمة. ويأتي التطبيق مع قوالب، وصور مجمعة، وتأثيرات معدة مسبقًا.
أفضل جزء؟ الواجهة سهلة الاستخدام للغاية.

يعمل التطبيق أيضًا بسلاسة مع برنامج سطح المكتب الخاص بـ Pixelmator (الذي يكلف 39.99 دولارًا)، بحيث يمكنك التعديل في أي مكان وفي أي وقت يناسبك.

تحميل على iOS و Android/ مدفوع

22. Mextures محرر الصور:


الأفضل لـ: التحرير السريع والمهني للطبقة.

افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد

Mextures Photo Editor هو تطبيق لتحرير الصور قائم على الطبقات يجعل تحرير الصور المتقدم أمرًا بسيطًا.

يمكنك استخدام التطبيق لتكديس التعديلات والتعديلات المختلفة فوق بعضها البعض وتعديلها بشكل فردي.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق مع الكثير من المرشحات الجميلة للتحرير السريع. ويمكنك حفظ صيغ التحرير الخاصة بك لتطبيقها على صور أخرى في المستقبل.

إنه رائع أيضًا لتطبيق الغبار أو حبيبات الفيلم أو القوام أو التدرجات أو تسرب الضوء.

تحميل على iOS و Android/ مدفوع

23. Distressed FX:


الأفضل لـ: إطلاق العنان لإبداعك في التحرير.

هذا هو تطبيق محرر الصور مع لمسة. يتيح لك Distressed FX إضافة مجموعة واسعة من الصور المزخرفة والتراكبات إلى صورك لإنشاء شيء مذهل.

باستخدام تطبيق محرر الصور هذا، يمكنك تحويل الصور إلى صور فوتوغرافية، وإضافة عناصر إضافية لم تكن لتتوفر لديك بخلاف ذلك، وغير ذلك الكثير.

يثني مستخدمو التطبيق عليه لكونه سهل الاستخدام ولديه "العديد من الخيارات لإطلاق وتحرير إبداعك".

إذا كنت تبحث عن إنشاء صور فريدة من نوعها، يمكنك تحقيق ذلك من خلال هذا التطبيق الرائع.


تحميل على iOS و Android/ مدفوع

24. Superimpose X:


الأفضل لـ: إنشاء صور مذهلة بتعريض مزدوج.

هذا هو التطبيق المثالي لتحرير الصور لإنشاء تأثيرات شبيهة ببرنامج Photoshop والتي ستدهش متابعيك على Instagram.

باستخدام الأقنعة والطبقات وأنماط المزج في Superimpose X، يمكنك إنشاء صور مذهلة بالتعرض المزدوج تضيف بُعدًا جديدًا لعلامتك التجارية.

يقدم التطبيق ما يصل إلى ثماني طبقات على iPhone 7 وما فوق. بالنسبة للإخفاء، فإنه يتيح لك ضبط قوة الفرشاة وحجمها لضمان حصولك على الحواف والتفاصيل الأخرى. ولكن يمكنك أيضًا استخدام ميزات إخفاء أخرى مثل Magic Wand و Lasso لإخفاء صورك تلقائيًا. وبالطبع، يوفر Superimpose X مكتبة إخفاء حيث يمكنك تخزين صورك المقنعة لاستخدامها لاحقًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق ضبط التشبع بإزالة التشبع، والتفتيح، والتغميق، والفرش الأخرى. إذا كنت ترغب في تقديم علامة تجارية فريدة على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الخصائص عبر الإنترنت، فهذا التطبيق مناسب لك.


تحميل على iOS و Android/ مدفوع

25. Aftercut:


الأفضل لـ: الإخفاء والتصفية على iOS.

Aftercut هو التطبيق المثالي لإضافة المرشحات والأقنعة إلى المحتوى الموجود على iPhone.

من خلال مجموعة من التأثيرات المعدة مسبقًا للاختيار من بينها، يمكنك تصميم صور ذات مظهر احترافي تتجاوز ما يمكنك تحقيقه باستخدام تطبيقات مثل Instagram.

يحتوي التطبيق أيضًا على خيارات لإنشاء تأثيرات ضبابية، وتحرير الصور بلون واحد، وحتى ضبط مستويات الوضوح والسطوع والتباين. تعد تجربة النغمات والتقليب عبر خلاطات القنوات أمرًا ممتعًا للغاية.

على الرغم من أن Aftercut ليس متقدمًا تمامًا مثل Photoshop، إلا أنه يمنحك الكثير من الوظائف المماثلة بسعر أقل، بما في ذلك سبع أدوات مقطوعة. يمكنك حتى ضبط منطقة التحديد أو تغيير حجمها أو توسيعها أثناء تحرير الصورة.

تحميل على iOS و Android/ مدفوع.

ارفع مستوى علامتك التجارية المرئية باستخدام تطبيقات تحرير الصور

هناك العديد من التطبيقات الرائعة لتحرير الصور، والتي قد تصبح أحيانًا مربكة. للعثور على أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور لك ولعلامتك التجارية، عليك أولاً التفكير فيما تريد تحقيقه ثم اختبار بعض تطبيقات تحرير الصور للعثور على التطبيق المناسب لك.

للحصول على أفضل النتائج، التزم بواحد أو اثنين فقط - من الأفضل أن تصبح ماهرًا للغاية في تطبيق واحد بدلاً من أن تكون لديك مهارات متواضعة في العديد من التطبيقات.

إليك تقريرنا حول أفضل تطبيقات تحرير الصور المتوفرة في عام 2023:
  1. Snapseed : الأفضل لتحرير الصور المتقدم على جهاز محمول.
  2. VSCO: الأفضل لمرشحات المظهر الكلاسيكي.
  3. Adobe Photoshop Express : الأفضل لتحرير الصور الشامل.
  4. Adobe Lightroom : الأفضل للمحترفين وأولئك الذين يرغبون في إجراء تعديلات احترافية سريعة.
  5. محرر صور Prisma : الأفضل لتحويل صورك إلى "لوحات" فنية و "رسومات".
  6. Foodie: الأفضل لالتقاط صور طعامك إلى المستوى التالي.
  7. Collage Maker : الأفضل لإنشاء صور مجمعة نهائية.
  8. Adobe Photoshop Fix : الأفضل لتحرير الصور الشخصية.
  9. Visage: ​​الأفضل لتحرير صور السيلفي.
  10. Photoleap : الأفضل لتحرير الصور الفنية.
  11. Instagram : الأفضل لمشاركة صورك لإنشاء متابعة عبر الإنترنت.
  12. Afterlight : الأفضل للتحرير الشامل والتراكبات الفنية.
  13. Canva : الأفضل للصور التجارية ذات العلامات التجارية.
  14. GoDaddy Studio : الأفضل لإضافة نص جميل إلى صورك.
  15. Bazaart : الأفضل لتأثيرات الصور السريالية والفنية.
  16. LD: الأفضل لإنشاء محتوى سينمائي.
  17. Focos : الأفضل لإضافة تأثيرات بوكيه واقعية.
  18. SKRWT: الأفضل لضبط منظور صورك.
  19. Facetune : الأفضل لتحرير السيلفي الاحترافي.
  20. TouchRetouch : الأفضل لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك.
  21. Pixelmator : الأفضل لمجموعة كبيرة من ميزات تحرير الصور.
  22. Mextures الأفضل لتحرير الطبقة السريع والمهني.
  23. Distressed FX: الأفضل لإطلاق العنان لإبداعك في التحرير.
  24. Superimpose X: الأفضل لإنشاء صور مذهلة بتعريض مزدوج.
  25. Aftercut : الأفضل للإخفاء والتصفية على iOS.
هل فاتنا أي تطبيقات رائعة لتحرير الصور؟ ما هي تطبيقات تحرير الصور التي تستخدمها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

الأسئلة الشائعة حول تطبيقات تحرير الصور

ما هو أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور؟
  • Snapseed.
  • Prisma.
  • Canva.
  • Adobe PhotoShop Express.
  • Visage .
  • Photoleap.
  • Bazaart.
ما هو أفضل تطبيق لتحرير الصور للمبتدئين؟
  • Adobe Lightroom.
  • GoDaddy Studio.
  • Instagram.
  • Afterlight.
  • Lens Distortions.
  • Prisma.
  • Foodie.
ما الميزات التي يجب أن أبحث عنها في تطبيق تحرير الصور؟

يمكن لتطبيقات تحرير الصور الممتازة تحميل الصور والعمل مع الكاميرا. يجب أن تحتوي على مرشحات مدمجة، وخيار تدوير وتغيير أحجام الصور، وخيار لإنشاء صور مجمعة أو إضافة إطارات. يعد وجود خيارات لضبط الأرصدة والتعرض وحيوية اللون والتشبع والحدة أمرًا أساسيًا أيضًا. بعد ذلك، تحصل على ميزات متميزة مثل إزالة الكائن، وفلاتر AI، وتنقيح الجلد، وتشكيل الجسم، وما إلى ذلك.

كيف تختار أفضل محرر صور مجاني لك؟

أفضل محرر صور مجاني هو الأفضل بالنسبة لك. قد تفضل تطبيقًا لتحرير المكياج إذا كنت مهتمًا أكثر بأدوات التجميل مثل تنميق الوجه وتبييض الأسنان وتنعيم البشرة. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن تطبيق محرر صور به ميزات مثل إزالة كائن AI، وإزالة الخلفية، والمرشحات، والتأثيرات، وما إلى ذلك، فقد تحتاج إلى تطبيق شامل مثل YouCam Perfect .


ما هو أفضل محرر صور مجاني لأجهزة iPhone و Android؟

YouCam Perfect هو أفضل محرر صور مجاني. سواء كنت قد شرعت للتو في عملية تحرير الصور أو كنت بالفعل محترفًا متمرسًا، فإن YouCam Perfect هو التطبيق المجاني المثالي لتحرير الصور.

YouCam Perfect هو أفضل محرر صور مجاني. سواء كنت قد شرعت للتو في عملية تحرير الصور أو كنت بالفعل محترفًا متمرسًا، فإن YouCam Perfect هو التطبيق المجاني المثالي لتحرير الصور.

ما هو تطبيق محرر الصور الأفضل مجانًا؟

هناك العديد من التطبيقات المجانية في السوق التي يمكنك استخدامها لتحرير الصور، ولكن YouCam Perfect هو الأفضل منها جميعًا. إنه يوفر مجموعة واسعة من ميزات تحرير الصور التي ستأخذ صورك من مملة إلى مذهلة ببضع نقرات فقط.

ما هي أكثر أدوات تعديل الصور شيوعًا؟

YouCam Perfect هي واحدة من أكثر أدوات تحرير الصور شيوعًا ومن السهل معرفة السبب. يوفر مجموعة أدوات تحرير متعددة الاستخدامات تتضمن ميزات التحرير الشائعة مثل استبدال الخلفية والعناصر المتحركة والمرشحات الجمالية وتنقيح الوجه وضبط الجسم والوشم الافتراضي والمزيد.


ما هو أفضل تطبيق Photoshop للهواتف الذكية؟

فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات Photoshop  لمستخدمي iPhone و Android:
  • YouCam Perfect.
  • بيكسارت.
  • فوتور.
  • غرفة مظلمة.
  • PicMonkey.
هل يوجد تطبيق مجاني لتحرير الصور لأجهزة iPhone و Android؟

هناك العديد من التطبيقات المجانية لتحرير الصور المتاحة لكل من iOS و Android ، بما في ذلك YouCam Perfect و PhotoDirector وVSCO و Picsart و Snapseed و Photoshop وغيرها. يعد تطبيق YouCam Perfect أفضل خيار بين الجميع.

كيف تقوم بتحرير الصور على هاتفك؟

من أجل تحرير الصور على هاتفك، تحتاج إلى تثبيت أفضل تطبيق لتحرير الصور. نقترح تنزيل تطبيق YouCam Perfect المجاني. سوف يناسب كل ما تبذلونه من تحرير الصور والاحتياجات الإبداعية.

هنا قائمة بـ 25 تطبيقًا مجانيًا لتحرير وتعديل الصور لأجهزة iPhone و Android:

لأجهزة iPhone:
  • Snapseed
  • Adobe Photoshop Express
  • VSCO
  • Enlight Photofox
  • PicsArt Photo Editor
  • Afterlight
  • Prisma
  • Facetune2
  • Fotor
  • Pixelmator
  • Photo Lab Picture Editor
  • AirBrush
  • Canva
  • Foodie - Camera for life
  • TouchRetouch
  • Bazaart: Photo Editor & Design
  • Superimpose X
  • Photo Editor by Aviary
  • Lens Distortions
  • Mextures
  • Instasize: Photo Editor + Video
  • PicCollage Grid & Photo Editor
  • Darkroom
  • Lensa: Photo Editor & AI
  • ProCamera
لأجهزة Android:
  • Snapseed
  • Adobe Photoshop Express
  • Pixlr
  • PicsArt Photo Editor
  • PhotoDirector
  • Toolwiz Photos - Pro Editor
  • YouCam Perfect
  • Photo Lab Picture Editor
  • AirBrush
  • VSCO
  • Polarr Photo Editor
  • Fotor Photo Editor
  • Canva
  • Snapseed
  • Pixlr
  • Afterlight
  • Photo Editor Pro
  • Bonfire Photo Editor Pro
  • PicMonkey
  • TouchRetouch
  • CupCut - Cut and Paste Photo Editor
  • InShot
  • Foodie - Camera for life
  • Bazaart: Photo Editor & Design
  • Lens Distortions
تذكر أن تختار التطبيق الذي يناسب احتياجاتك ومستوى خبرتك في تحرير الصور.


الخاتمة:

نحاول جميعًا التقاط صور مثالية فورًا، ولكن في بعض الأحيان نريد فقط إضافة هذا الفلاش الإضافي من الإثارة. تعد برامج تحرير الصور عبر الإنترنت رائعة، ولكن بالنسبة لمعظمنا، فإن استخدام أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و Android  هو السبيل للذهاب.

العديد من تطبيقات تحرير الصور الجيدة مجانية الاستخدام، وتسمح لك بتعديل صورك أثناء التنقل من خلال تجربة صديقة للجوال، كما أنها تجعل من السهل حفظ الصور ومشاركتها على تطبيق الوسائط الاجتماعية المفضل لديك.

قم بتحرير الصور باستخدام أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية الآن.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close