أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للأندرويد

أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة للأندرويد Android،   أكثر التطبيقات تحميلاً للأندرويد 2022، تنزيل تطبيقات أندرويد 2022، أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد، اخطر تطبيقات 2022، تطبيقات خرافية للاندرويد 2022، أهم التطبيقات للهاتف 2022، تطبيقات ممنوعة 2022، أحدث تطبيفات اندرويد 2022
 أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد 


أفضل برنامج لتسجيل شاشة الاندرويد، قد تكون تلعب أو تشاهد مقاطع فيديو على YouTube أو تتصفح سلسلة رسائل WhatsApp التي عليك فقط تسجيلها ومشاركتها مع أصدقائك. في مثل هذه الأوقات، تحتاج إلى تطبيق لتسجيل الشاشة أو تحتاج الى أفضل تطبيق لتسجيل شاشة الأندرويد، لحسن الحظ، هناك الكثير من الخيارات والتطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد، ومعظمها مدفوعة. وجدنا العديد من أفضل تطبيقات تسجيل شاشة Android المجانية، وقد جمعنا أفضلها لك هنا أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد Android.

إليك أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد

تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة أصبحت أدوات ضرورية لمستخدمي أجهزة الأندرويد في الوقت الحالي. مهما كانت احتياجاتك، سواء كنت تقوم بإنشاء فيديوهات تعليمية، أو تسجيل محتوى الألعاب، أو حتى توثيق تجربة معينة على هاتفك، فإن تطبيقات تصوير الشاشة توفر لك القدرة على تسجيل ومشاركة كل ما يحدث على شاشتك بكل سهولة وجودة عالية.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة لأجهزة الأندرويد، مع التركيز على ميزاتها وأدائها. سنستعرض تطبيقات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات، سواء كنت تبحث عن تسجيل فيديوهات طويلة أو قصيرة، أو حتى تصوير المحادثات الصوتية والصورة في وقت واحد.

سنستعرض في هذا المقال عدة تطبيقات تصوير الشاشة مثل "AZ Screen Recorder" الذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وإمكانية التحكم في جودة الفيديو وإعدادات التسجيل، بالإضافة إلى "Mobizen Screen Recorder" الذي يقدم خيارات متقدمة لتحرير الفيديو وإضافة تأثيرات بسيطة. كما سنتناول أيضًا تطبيق "DU Recorder" الذي يتيح لك بث الفيديو مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي، و"ScreenCam Screen Recorder" الذي يُعتبر خيارًا ممتازًا لتسجيل الشاشة بجودة عالية وبسيط الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، سنتطرق إلى مزايا وعيوب كل تطبيق، ونقدم نصائح حول كيفية اختيار التطبيق المناسب واستخدامه بكفاءة للحصول على أفضل نتائج ممكنة. إذا كنت تبحث عن تطبيق يلبي احتياجاتك في مجال تصوير الشاشة على أجهزة الأندرويد، فإن هذا المقال سيكون دليلك الشامل لاختيار الأداة المثلى والاستفادة القصوى منها.

1- Screen Recorder – من دون إعلانات:

السعر: مجاني.

مع اسم واضح وصريح، Screen Recorder - No Ads يصنع قائمتنا. يجعل من السهل للغاية تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام زر أزرق لبدء التسجيل وأداة صغيرة سهلة الاستخدام تظهر على أي شاشة تشاهدها على هاتفك.

يمكنه تسجيل بدقة عالية بمعدل 60 إطارًا في الثانية ويتيح لك إضافة جميع أنواع الذوق إلى تسجيلاتك مثل الشعارات والصور والنص. بالطبع، هناك خيار لتشغيل الميكروفون حتى تتمكن من التحدث عبر تسجيلاتك، وهناك خيار Facecam أيضًا، إذا كنت تحاول إجراء تسجيل باستخدام هذا المظهر الاحترافي "Let's Play".

يمكنك استخدام هذا في الوضع النهاري أو الليلي، ويتضمن بعض ميزات التحرير الأنيقة مثل تشذيب الفيديو (بالطبع) وخيار تدوين الملاحظات أثناء التسجيل.

2- MNML تطبيق مسجل شاشة الأندرويد:

السعر: مجاني.

تطبيق تسجيل الشاشة الأندرويد وهو خالٍ من جميع الإعلانات وحسابات الدفع وغير ذلك من المضايقات التي تفسد بعض التطبيقات على متجر Play  MNML Screen Recorder هو مسجل شاشة مفتوح المصدر يركز على سهولة الاستخدام فوق كل شيء آخر. (من الواضح أن الاسم ينطق بـ "الحد الأدنى").

على الرغم من أنه لم يتم إصداره بعد في الإصدار 1.0، إلا أنه من الرائع استخدامه والتسجيل حتى 60 إطارًا في الثانية مع معدلات بت تصل إلى 24 ميجابت في الثانية. 

عند هذه النقطة، يتم تحديد درجات الدقة إلى 1080 بكسل، لكن أجهزة التطوير تعمل بجد لرفع هذا الحد، مشيرة إلى أن Android جعل من الصعب زيادة معدل إطارات التسجيل.


يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Play أو من Github  وإظهار دعمك لمسجل شاشة مجاني يقطع الكثير من BS.

3- ScreenCam تطبيق لتسجيل شاشة الأندرويد:

السعر: مجاني.

هناك الكثير مما يمكن قوله عن تطبيق تسجيل الشاشة الأندرويد خفيف الوزن مجاني لا يوجد فيه الإعلانات ويتيح لك فعل ما يوحي به اسمه بالضبط. 

قد لا يكون لدى ScreenCam العديد من الخيارات مثل مسجلات شاشة Android الأخرى في هذه القائمة، ولكنها أكثر من تتعامل مع الأساسيات، مما يتيح لك تغيير معدل البت للفيديو، ودقة التسجيل والإطار الذي تريد استخدامه (حتى 60 إطارًا في الثانية).
إنه يتلقى تحديثات منتظمة أيضًا، لذلك فقد شهد إضافة أدوات عائمة تتيح لك التحكم بسرعة في تسجيلاتك من أي شاشة. أحد الإهمال الملحوظ في هذه المرحلة هو عدم وجود وضع صورة داخل صورة، لذلك لا يمكنك تسجيل نفسك بالكاميرا الأمامية أثناء تسجيل الشاشة.

4- RecMe تطبيق تسجيل شاشة الأندرويد:

السعر: مجاني.

RecMe هو أحد تطبيقات تطبيق تسجيل الشاشة الأندرويد القليلة التي عند استخدامها على جهاز يوجد فيه روت، يمكنها تسجيل الصوت الداخلي وكذلك الفيديو.

إذا لم يكن جهازك يوجد فيه روت، فلا يمكنك الاستفادة من ميزة الصوت الداخلي، ولكن لا يزال لديك الكثير لتلعب به على الشاشة الأمامية للتسجيل، بما في ذلك ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية 1080 بكسل، وتراكب الكاميرا الأمامية / الخلفية (من أجل المستخدمين المحترفين)، وتسجيل الميكروفون.

واجهة المستخدم جميلة وودية - إنها جمالية في تصميم المواد تجعلها تبدو وكأنها يمكن أن تكون تطبيقًا رسميًا لتسجيل الشاشة مدمجًا في هاتفك. بالحديث عن ذلك، هذا يقودنا إلى المرحلة التالية في قائمتنا.

5- تطبيق تسجيل شاشة الأندرويد Google Play:


السعر: مجاني.

هذه التطبيق لتسجيل شاشة أندرويد مدمج مع تطبيق جوجل بلى لذلك إذا كنت ترغب في تجنب تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية، وخاصة إذا كنت ترغب بشكل رئيسي في تسجيل أشياء الألعاب فيمكنك فقط استخدام تطبيق ألعاب Play الرسمي على جهاز Android الخاص بك.

ما عليك سوى فتح تطبيق "ألعاب Play" والانتقال إلى صفحة معلومات اللعبة ثم النقر على رمز "التسجيل" أعلى الشاشة. ستحصل على خيارات للتسجيل بدقة 480 بكسل و720 بكسل، لذلك لا يوجد شيء عالي الدقة، ولكنه مدمج.
المتعلقة بالألعاب، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه، ثم اخرج من اللعبة عند تشغيلها بسيط.

6- Mobizen تطبيق تسجيل شاشة الأندرويد:


السعر: مجاني.

Mobizen هو أحد أشهر تطبيقات تسجيل الشاشة الأندرويد على متجر جوجل Play، وهو يقدم مجموعة كبيرة من الميزات بما في ذلك التسجيل عالي الدقة بالكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

يحتوي على عدد من الأدوات لإضافة pizzazz إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تسجيلها أيضًا، مثل موسيقى الخلفية وخيار تسجيل نفسك أثناء القيام بمقاطع فيديو تمهيدية وخارطة.

إنه جيد بشكل خاص للألعاب، مما يتيح لك تسجيل جلساتك في نفس وقت تسجيل وجهك الذي يتفاعل مع الإجراء على الشاشة. (من يدري؟ قد تكون فقط PewDiePie التالي ... الله يساعدنا جميعًا.)

7- AZ تطبيق تسجيل شاشة الأندرويد:


السعر: مجانًا / 2.99 دولارًا.

لا يتطلب مسجل شاشة الأندرويد AZ الوصول إلى الجذر (بداية رائعة) ولديه خيار لإيقاف التسجيل واستئنافه مؤقتًا، وهو أمر مفيد بشكل خاص لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية.

كما أن لديها ميزة تراكب الكاميرا الأمامية، ولكنها تتطلب ترقية مدفوعة لفتح هذا. يمكنك تغيير الإعدادات مثل الدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت أو حتى عرض رسالة نصية أو شعار جنبًا إلى جنب مع الشاشة المسجلة. تسجيل الميكروفون مدعوم.


هل تتطلع إلى القيام ببعض التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من ذلك؟ ثم تحقق من قائمتنا التي ترسم برنامج تسجيل الشاشة المفضل لدينا لنظام التشغيل Windows .

يعد Android أيضًا رائعًا للتطبيقات البعيدة عن الرادار التي يمكنك استخدامها لتنزيل الموسيقى، لذلك قمنا بعمل قائمة بأفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى المجانية لنظام Android.

مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً للأندرويد 2024

تطبيقات خرافية للاندرويد 2024

تنزيل تطبيقات أندرويد 2024

أحدث تطبيقات اندرويد 2024

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد



هناك العديد من تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف بنظام Android التي توفر مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف. إليك بعض أفضل التطبيقات لتسجيل فيديو لشاشة الهاتف بالصوت والصورة:

  1. AZ Screen Recorder: هذا التطبيق يعتبر واحدًا من أكثر التطبيقات شهرة وسهولة في استخدامها. يتيح لك AZ Screen Recorder تسجيل الفيديو بجودة عالية مع الصوت، ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة ومرنة.
  2. Mobizen Screen Recorder: يوفر هذا التطبيق أدوات تحرير متقدمة مع واجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى تسجيل الشاشة مع الصوت، يتيح لك Mobizen أيضًا استخدام كاميرا الجهاز الأمامية لتسجيل وجهك أثناء التسجيل.
  3. DU Recorder: يتميز هذا التطبيق بأدوات تحرير متعددة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام DU Recorder لتسجيل الشاشة بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل ومشاركة الفيديوهات بسهولة عبر الشبكات الاجتماعية.
  4. ScreenCam Screen Recorder: هذا التطبيق يتميز بأدوات تحرير قوية وواجهة مستخدم بسيطة. يوفر ScreenCam Screen Recorder إمكانية تسجيل الشاشة بجودة عالية والتحكم في جودة الفيديو ومعدل الإطارات.
  5. Screen Recorder - No Ads: كما يوحي الاسم، هذا التطبيق يوفر تسجيل الشاشة بجودة عالية دون الحاجة إلى مشاهدة إعلانات. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وعملية ويقدم تجربة تسجيل خالية من الإزعاج.

تذكر أن تقوم بتنزيل التطبيقات من مصادر موثوقة مثل متجر Google Play لضمان سلامة جهازك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close