تحميل المسبق لعبة Call of Duty Warzone Mobile والمواصفات الفنية

Call of Duty Warzone Mobile على وشك الانتهاء وفي الفترة التي تسبق إصدارها المحدود، شاركت Activision الآن المواصفات الفنية للجوال المطلوبة لتشغيل اللعبة.

كود وار زون وارزون موبايل
Call of Duty Warzone Mobile

سيكون الأمر سهلاً نسبيًا على مستخدمي iPhone حيث سيتم دعم اللعبة على أي شيء يتجاوز iPhone 8 Plus. يواجه مستخدمو Android صعوبة أكبر قليلاً حيث ستتطلب اللعبة من المستخدمين أن يكون لديهم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت على الأقل من حيث الذاكرة أو Adreno 618 أو أفضل. هنا ايضا مقالة رائعة حول إليك كل ما نعرفه عن Call of Duty Warzone: Mobile.

المواصفات الفنية للجوال لتحميل لعبة Call of Duty Warzone Mobile

  • Apple: iPhone 8+ أو أفضل.
  • Android: Adreno 618 أو أفضل.
  • الذاكرة: 3 جيجا بايت رام أو أفضل.

اللعبة متاحة في مناطق محددة كإصدار محدود قبل الإطلاق الكامل. من المتوقع إطلاق اللعبة في عام 2023 وكان استقبالها إيجابيًا للغاية. أحد أكبر الأشياء التي تقدمها Call of Duty Warzone هو السماح للاعبين بتحقيق تقدم عبر الكمبيوتر / وحدة التحكم والموبايل. سيساعد هذا بالتأكيد على جلب المزيد من لاعبي الكمبيوتر / وحدة التحكم إلى اللعبة.

Call of Duty Warzone Mobile - هل يمكن أن تكون أكبر BR على الموبايل؟

تحميل call of duty mobile
war zone mobile

يمتلك امتياز Call of Duty بالفعل موطئ قدم قوي جدًا في مساحة الألعاب المحمولة على الجزء الخلفي من COD Mobile، والتي تعد واحدة من أكبر الألعاب على النظام الأساسي. يجلب Warzone Mobile التجربة الموسعة لعنوان الكمبيوتر / وحدة التحكم إلى الموبايل مع جميع أنواع الابتكارات والخرائط الجديدة التي يمكن أن تغري حتى أكثر لاعبي الكمبيوتر / وحدة التحكم صعوبة لتجربة الموبايل.

تتمتع Call of Duty Warzone Mobile بإمكانية أن تكون لعبة BR الكبيرة التالية ونأمل أن تفسح المجال لمشهد الرياضات الإلكترونية المزدهر. كان مجتمع الألعاب العالم العربي، بعد BGMI، يطالب بالرياضات الإلكترونية الكبيرة التالية، ويمكن أن تكون COD Warzone Mobile هي اللعبة التي تملأ هذه الفجوة. اقراء هذه المقالة عن طريقة تقليل البنج في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

في حين أن Activision حققت نجاحًا مدويًا على منصات الكمبيوتر / وحدة التحكم، فإن النظام الأساسي للجوّال يقزم بسهولة هذه الأرقام بناءً على عدد المستخدمين الذين تحصل عليهم اللعبة يوميًا. في السنوات القليلة الماضية، تطورت صناعة الموبايل بسرعة فائقة، وبدأ الناشرون في الانتباه.


تنزيل كول اوف ديوتي وارزون موباي
call of duty warzone mobile

بذل ناشرون مثل Ubisoft جهودًا واعية لتعزيز وتوسيع قاعدتهم على الموبايل من خلال العروض القادمة مثل Rainbow Six Mobile و The Division و Assassin's Creed: CODENAME JADE. ومع ذلك، فإن مساحة ألعاب الموبايل تنافسية للغاية وسيكون من الصعب التغلب على ألعاب مثل BGMI / PUBG Mobile و Free Fire وCOD Mobile من على عرشها.

مع تكثيف Activision لجهودها في مجال الفضاء المحمول، سيكون من المثير للاهتمام رؤية شكل المشهد في عام 2023. كما هو الحال حاليًا، لا يزال اندفاع الذهب المتنقل مفتوحًا على مصراعيه حيث لا يزال الحرس القديم يحتل الصدارة.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone Mobile

تتضمن اللعبة خرائط مألوفة مثل TV Station و Boneyard.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي وارزون موبايل
وار زون وارزون موبايل

قامت Call of Duty Warzone بإثارة حماس مجتمع الألعاب المحمولة بشكل كبير، وفي حدث المعاينة الأخير، عرضت Activision عروض اللعبة متعددة اللاعبين. ستشمل اللعبة أوضاع Domination و Team Deathmatch بالإضافة إلى خرائط سيكون عشاق Modern Warfare II و Warzone على دراية بها، مثل TV Station.

ستقدم Call of Duty Warzone Mobile هذه الأوضاع خارج لعبة battle royale التي تضم 120 لاعبًا، والتي ستشكل جوهر اللعبة. يوفر هذا طريقة ممتازة للاعبين لقضاء بعض الوقت خارج المعركة الملكية. يمكن أن تستغرق كل مباراة في وضع BR ما يصل إلى 20-25 دقيقة، لذلك إذا كان اللاعبون يتطلعون إلى الحصول على بعض XP إضافية ولعب سلسلة متوالية من الألعاب السريعة، فقد يكون Multiplayer هو الوضع المناسب لهم. اقرء معنا هذه المقالة عن طريقة تغيير الاسم في كول اوف ديوتي خطوة بخطوة مجانا.

يتم تطوير اللعبة بشكل مشترك من قبل العديد من الاستوديوهات، بما في ذلك Activision Shanghai و Beenox و Solid State Studios و Digital Legends. يتم إعداد اللعبة للإصدار في عام 2023، ولكن من المحتمل أن تكون هناك فترة اختبار تجريبي في مناطق محددة في جميع أنحاء العالم، والتي قد تشمل أيضًا العالم العربي.

ستسمح Call of Duty Warzone Mobile بالتقدم المتقاطع مع Warzone على جهاز الكمبيوتر / وحدة التحكم.

إحدى الطرق التي ستجعل Warzone Mobile أكثر جاذبية للاعبي وحدة التحكم / الكمبيوتر الشخصي هي أنهم سيكونون قادرين على حمل الأسلحة XP و Level XP عبر العديد من الأجهزة.

تقرأ مدونة Activision "الاستفادة من التكنولوجيا الموحدة الجديدة عبر Call of Duty: Modern Warfare II و Call of Duty: Warzone 2.0 و Call of Duty: Warzone Mobile". "يمكن للاعبين مشاركة العديد من الميزات الاجتماعية (مثل الأصدقاء وقنوات الدردشة) والتقدم المتقاطع لتمكين Battle Pass المشتركة والمزيد لتجربة Call of Duty المتصلة." ما رأيك ان تقرا هذه المقالة طريقة تحديث كول اوف ديوتي الموسم 3 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت.

ستشمل اللعبة أحداثًا خاصة بالجوال وقوائم تشغيل ومحتوى بالإضافة إلى خيارات تخصيص التحكم العميق للاعبين. التسجيل المسبق مفتوح الآن لـ Call of Duty Warzone Mobile لمشغلات Android. لا يزال من المقرر إطلاق اللعبة في عام 2023.

ميزات لعبة Call of Duty Warzone Mobile وتفاصيل تحميل

تحميل لعبة call of duty mobile
كول اوف ديوتي وار زون للأندرويد

مشغلات الموبايل، مرحبًا بك في Verdansk!  عند الإطلاق، سينزل اللاعبون إلى خريطة Verdansk الأسطورية على الموبايل لأول مرة. ستكون الخريطة مألوفة لمحبي Warzone وستشمل المواقع المفضلة للجماهير مثل Dam TV Station و Stadium و Downtown و Train Station. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة.

نشمر وقلع: انطلق في القتال إلى أعدائك على الأرض أو في السماء باستخدام مجموعة متنوعة من المركبات والطائرات الأرضية.
تأكيد محطات الشراء: اجمع النقود وأنفقها في محطات الشراء المنتشرة عبر الخريطة، وعزز أسلحتك من خلال ترقيات ميدانية، و Killstreaks، والمزيد.

الفرصة الثانية، الجولات!  واجه معركة نارية 1v1 يأخذ فيها الفائز كل شيء واكسب فرصة ثانية للبقاء على قيد الحياة! إذا تم إقصائك في فردانسك، فقم بإنزال خصم في Gulag ؛ الفوز وإعادة الانتشار في المباراة.

مميزات إضافية Call of Duty Warzone Mobile

  1. لعبة مجانية بنسبة 100 %.
  2. جرفيك حديث متقدم يعمل بتقنية الـ 3D الرسم الثلاثي الأبعاد.
  3. تصاميم ذو دقة ووضوح وفكرة متوافقة تمامًا مع طور وقصة اللعبة.
  4. منافسة أون لاين تشويقية أكثر من رائعة.
  5. اللعبة متوافقة مع جميع أجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل أندرويد إصدارات قديمة وحديثة.
  6. تُعد لعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل طفرة ير عادية في عالم العاب أكشن على الجوال تجعلها تستحق التجربة.

أسئلة متداولة حول تحميل المسبق لعبة Call of Duty Warzone Mobile

متى سيتم إصدار Call of Duty: Warzone Mobile على الأندرويد؟

من المتوقع أن يتم إصدار كول أوف ديوتي وارزون موبايل رسميا لاحقا في سنة 2023. وتعد Warzone Mobile بمنح اللاعبين صيغ لعب ممتعة تتضمن الكثير من الخصائص التي عرفت بها اللعبة على الحواسيب وأجهزة الألعاب.

هل هناك عرض إشهاري للعبة Call of Duty: Warzone Mobile وصورا أولية منها؟

ليس هناك أي عرض إشهاري أو صور رسمية من لعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل حتى الآن. لا يسعنا إلا أن ننتظر لمعرفة المزيد حول الجوانب البصرية من Warzone Mobile. 

ما هو حجم ملف APK للعبة Call of Duty: Warzone Mobile؟

لم يتم بعد تحديد حجم ملف APK للعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل حتى الآن. ولكن من المتوقع عند تنزيلك Warzone Mobile أن تحتاج لمساحة ذاكرة تناهز 3 غيغابايت على هاتفك الذكي. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone Mobile من هنا

ختامًا:

 يُذكر أن ما سبق من شرح وتحليل كان حديث مختصر عن لعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل للأندرويد 2023 Call of Duty Warzone وبعد تحميلها ستجد العديد من الأمور الهائلة والرائعة في تفاصيل اللعبة التي سوف تجعبها اختيارك الأول دائمًا في عالم ألعاب أكشن على أجهزة الأندرويد.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close