أخر الاخبار

إليك كل ما نعرفه عن Call of Duty Warzone: Mobile

Call of Duty: تم الإعلان عن تاريخ إصدار Warzone Mobile, كما فتحت Activision النسخة موبايل من لعبة Battle Royal الشهيرة Call of Duty Warzone لمستخدمي iPhone. كما تم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة، والذي تم فتحه للتسجيل المسبق في متجر تطبيقات iOS وفي متجر جوجل بلى.

طريقة التسجيل على لعبة كول أوف ديوتي  وارزون موبايل
Call of Duty Warzone: Mobile

تم إصدار لعبة Call of Duty Warzone للجوال لمستخدمي Android منذ حوالي شهرين. تم تسجيل اللعبة مسبقا على App Store في 17 نوفمبر. CoD Warzone mobile، الذي يقال إنه يتمتع بتجربة لعب تعكس لعبة باتل رويال القابلة للعب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم، تم تنزيله بالفعل من قبل أكثر من 25 مليون لاعب على متجر Google Play.

إصدار Call of Duty Warzone موبايل؟

وفقا للتفاصيل المدرجة في متجر تطبيقات Apple، سيكون CoD Warzone Mobile متاحا للتنزيل في جميع أنحاء العالم بدءا من 15 مايو 2023. مع ظهور اللعبة لأول مرة، يقال إن الخريطة الشهيرة Verdansk قد عادت.


Call of Duty Warzone: Mobile
Call of Duty Warzone: Mobile

اللعبة من iPhone XS ايفون 14سلسلة. على جانب iPad، يمكن تثبيته على أجهزة iPad التي تحتوي على شريحة iPadOS 15 أو A12 Bionic على الأقل. حجم اللعبة هو 529 ميغابايت ولكن سوف تختلف أقرب إلى إصدار اللعبة. ستتبع اللعبة تنسيق اللاعب / الفريق الكلاسيكي الأخير من ألعاب باتل رويال، ولكن مع120 لاعبا في مباراة واحدة.


Call of Duty Warzone: Mobile
Call of Duty Warzone: Mobile

CALL OF DUTY®: WARZONE™ MOBILE PRE-ORDERS متاح الآن لنظام IOS على APP STORE
يمكن لمستخدمي iOS الآن طلب Call of Duty®: Warzone™ Mobile مسبقا على أجهزتهم من App Store. بعد أن تجاوز للتو 25 مليون تسجيل مسبق على Google Play، فإن اللاعبين الذين يطلبون مسبقا على App Store أو يسجلون مسبقا على Google Play قبل الإطلاق العالمي سيفتحون الوصول إلى جميع المكافآت الرئيسية التي تم الإعلان عنها مسبقا عند إطلاق اللقب في العام المقبل. والآن نعلن عن مكافأة تاريخية أخرى لا تصدق بقيمة 35 مليونا!

تحميل كول أوف ديوتي  وارزون موبايل

بدءا من اليوم، يمكن لمستخدمي iOS الطلب المسبق Call of Duty®: Warzone™ Mobileعلى أجهزتهم من App Store. انضم إلى الملايين الآخرين في التحضير لتجربة Battle Royale ذات المستوى العالمي، كل ذلك في راحة يديك، والتي تتميز بخريطة Verdansk الكلاسيكية و Battle Pass المشتركة والتقدم المتبادل عبر Call of Duty:Modern Warfare® II و Call of Duty®®: Warzone™2.0.

بالإضافة إلى ذلك، احتفالا بوصولنا للتو إلى 25 مليون تسجيل مسبق، سنعلن عن مكافأة جديدة قريبا. سيقوم جميع اللاعبين الذين يطلبون مسبقا على App Store أو يسجلون مسبقا على Google Play قبل الإطلاق العالمي بفتح جميع مكافآت المعالم التي تم الإعلان عنها مسبقا عند إطلاق اللقب في العام المقبل، ولكن هل يمكن للمجتمع التجمع إلى 35 مليون تسجيل مسبق؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ميزات لعبة كول أوف ديوتي  وارزون موبايل

في أعقاب كونها أسرع لعبة جوال Activision و Blizzard و King لتصل إلى أعلى 15 مليون تسجيل مسبق على Google Play *، بفضل الدعم المذهل من المجتمع، تم تحقيق هدف الوصول إلى 25 مليون تسجيل مسبق لCall of Duty: Warzone Mobile! سيقوم كل من يطلب مسبقا على App Store أو يسجل مسبقا على Google Play بإلغاء قفل جميع المكافآت الرئيسية التالية عند إطلاق اللعبة عالميا في العام المقبل:

  • "شبح - مدان" جلد المشغل.
  • "أمير الجحيم" X12 مخطط السلاح.
  • مخطط سلاح M4 "Archfiend".
  • شعار "الظلام المألوف".
  • "شعلة العدو" الفينيل.

مع الإثارة والزخم لCall of Duty: Warzone Mobile خارج الرسوم البيانية، نقدم مكافأة مهمة أخرى في 35 مليون تسجيل مسبق. إن تحقيق هذا الإنجاز سيكافئ الجميع بشيء مختلف عن جميع المكافآت المشتركة سابقا، ولا يمكننا الانتظار لمشاركة المزيد قريبا! شجع أصدقائك وعائلتك على التسجيل المسبق على أجهزتهم للمساعدة في الوصول إلى هذا الهدف والتأكد من حصولك على فريق كامل عندما يحين وقت النشر في عام 2023.


Call of Duty Warzone: Mobile
Call of Duty Warzone: Mobile

توجه إلى موقع Call of Duty: Warzone Mobile على الويب للطلب المسبق لCall of Duty: Warzone لا توجد اقتراحات. لم يفت الأوان بعد بالنسبة لمستخدمي Android للتسجيل المسبق، أيضا، لذا قم بالتسجيل والحصول على مكافأة والاستعداد ل Battle Royale موبايل الملحمي كما لم تختبره من قبل.

ترقبوا @warzonemobile على تويتر، @codwarzonemobileعلى إنستغرام، كول أوف ديوتي: وارزون موبايل على فيسبوك، ومدونة كول أوف ديوتي لمزيد من التحديثات.

شروط وأحكام مكافآت الطلب المسبق لعبة كول أوف ديوتي  وارزون موبايل

Call of Duty: تتوفر الطلبات المسبقة ل Warzone Mobile على App Store بدءا من 17 نوفمبر 2022. تتوفر الطلبات المسبقة على Google Play بدءا من 15 أيلول (سبتمبر) 2022. تتوفر مكافآت الطلب المسبق للاستخدام عند الإطلاق في جميع أنحاء العالم - راجع www.callofduty.com/warzonemobile لمزيد من التفاصيل. يخضع تاريخ (تواريخ) الإطلاق الفعلية والمكافآت وتوافر النظام الأساسي للتغيير. تخضع المكافآت المتاحة لإجمالي عدد الطلبات المسبقة عند الإطلاق العالمي. تطبق الشروط والأحكام؛ صالحة في البلدان المؤهلة فقط. وقت محدود فقط. يلزم الاتصال بالإنترنت.

  1. Call of Duty: Warzone™ Mobile تبشر بالحقبة التالية من امتياز Call of Duty®®، مع تجربة لعبة Battle Royale موبايل عالية الجودة.
  2. يضم ملحمة Call of Duty: قتال منطقة الحرب في اللعب المسلح والحركة والمركبات. محتوى أصلي مع المشغلين والأسلحة والخرائط؛ وفريدة من نوعها Call of Duty: Warzone اللعب مما يسمح لما يصل إلى 120 لاعبا مباشرا في مباراة على موبايل.
  3. Call of Duty: Warzone Mobile من المقرر أن يعيد تعريف Battle Royale أثناء التنقل.
  4. بدعم من تقنية Call of Duty 2.0 الجديدة، يمكن للاعبين Call of Duty: Warzone Mobile.
  5. مشاركة الميزات الاجتماعية مثل الأصدقاء وقنوات الدردشة وXP ومخزونات الأسلحة وعمليات التحميل و Battle Pass عبر المنصات للحصول على تجربة Call of Duty متصلة حقا.
  6. تم تصميم Call of Duty: Warzone Mobile للأجهزة موبايل لضمان أفضل ما يكون على الزجاج، وسيضم أحداثا وقوائم تشغيل ومحتوى خاصة بالجوال، بالإضافة إلى خيارات تخصيص التحكم لدعم كل من المحاربين القدامى والمجندين الجدد على حد سواء.
  7. Call of Duty: Warzone™ Mobile يبشر بعصر جديد من Call of Duty®®.
  8. مع معركة رويال متنقلة عالية الجودة. يتميز بالقتال الملحمي ل Call of Duty: Warzone في معارك إطلاق النار والتحركات والمركبات.
  9. محتوى أصلي مع المشغلين والأسلحة والخرائط؛ وتجربة ألعاب Call of Duty: Warzone الفريدة من نوعها مع ما يصل إلى 120 لاعبا في مباراة جوال.
  10. Call of Duty: تم تصميم Warzone Mobile لإعادة تعريف Battle Royale على الموبايل.
  11. بدعم من تقنية Call of Duty 2.0 الجديدة، يمكن للاعبين Call of Duty: Warzone Mobile.
  12. مشاركة الميزات الاجتماعية مثل الأصدقاء وقنوات الدردشة وPX ومخزونات الأسلحة والأسلحة و Battle Pass عبر جميع المنصات للحصول على تجربة Call of Duty موحدة.
  13. تم تصميم Call of Duty: Warzone Mobile للجوال لضمان أنه الأفضل.
  14.  وسيضم الأحداث وقوائم الألعاب والمحتوى الخاص بالجوال، بالإضافة إلى خيارات تخصيص التحكم لكل من المحاربين القدامى والمجندين الجدد.

طريقة التسجيل على لعبة كول أوف ديوتي  وارزون موبايل

احصل على مشاريع أسلحة M4 "الروح الشريرة" وX12 "أمير الجحيم" و Ghost "اللعين". استخدم بندقية M4 الهجومية الأوتوماتيكية بالكامل إلى أقصى إمكاناتها مع مشروع السلاح القاسي هذا! أكمل أسلحتك باستخدام مسدس X12 شبه الأوتوماتيكي المجهز بالتمويه "أمير الجحيم"، وقم بتخصيص هويتك بشعار "Dark Familiar" وسلاحك بالفينيل "Enemy Fire". سجل الآن وقم بتجهيز هذه المكافآت عند الإطلاق!

CALL OF DUTY: WARZONE على موبايل

Call of Duty Warzone: Mobile
Call of Duty Warzone: Mobile

Call of Duty: توفر Warzone Mobile تجربة Call of Duty Mobile الأصلية مع رسومات عالية الجودة وعناصر تحكم بديهية. مصممة للأجهزة موبايل، تم تحسين كل شيء. من الحركة والرماية والتعامل مع الأسلحة إلى الفيزياء والرسوم المتحركة والصوت لتقديم الدقة والأصالة والأداء الذي يتوقعه اللاعبون من Call of Duty.

العودة إلى VERDANSK عادت خريطة باتل رويال المفضلة لدى:

المعجبين! احصل على منظر جوي للفوضى من أعلى الاستاد، وقاتل عبر ساحة المعركة الباردة في دام واحصل على فرصة ثانية للبقاء على قيد الحياة عندما تفوز بمبارزة في معسكرات الاعتقال!

التقدم:

المشترك تقدم بطاقة المعركة الخاصة بك، واكسب PX واستخدم نفس الأسلحة من Call of Duty®: Modern Warfare® II. سيكون العديد من أسلحة صانع الأسلحة والمشغلين المفضلين لديك متاحين عند الإطلاق.

المزيد من المنافسين والمزيد من المنافسة:

تتميز مباريات Call of Duty: Warzone Mobile بواحدة من أكبر عدد اللاعبين في العالم الحقيقي في Battle Royale للجوال.

Call of Duty Warzone Mobile: Verdansk و Warzone 2.0 التقدم المشترك والتسجيل المسبق واللاعبين المتعددين والمزيد.

CoD Warzone mobile

أكدت Activision أن Call of Duty: Warzone قادم إلى الموبايل. لدينا كل آخر الأخبار والمعلومات حول Warzone Mobile.

CoD: لقد حقق Mobile نجاحا كبيرا، والآن تقوم Activision بتطوير نسخة محمولة من Warzone. إليك كل ما نعرفه عنها، بما في ذلك استوديوهاتها وخريطتها والمزيد.


طريقة التسجيل على لعبة كول أوف ديوتي  وارزون موبايل
Call of Duty Warzone: Mobile

هيمنت Activision على سوق مطلقي النار من منظور الشخص الأول من خلال ألعاب Call of Duty. كانت عناوين مثل Vanguardو Warzone ناجحة، وسرعان ما ستضيف Modern Warfare2 warzone 2 إلى قاعدة المعجبين الضخمة.
CoD: Mobile ناجح أيضا على نطاق واسع، والآن يتطلع المطورون إلى صنع عنوان آخر محمول باليد. ستصل لعبة Warzone التي ستكون متاحة على الموبايل قريبا.

إليك كل ما نعرفه عن Call of Duty Warzone: Mobile حتى الآن

  1. CoD Warzone موبايل تاريخ الإصدار.
  2. CoD Warzone موبايل التفاصيل والاستوديوهات الجديدة.
  3. هل سيكون لدى Warzone Mobile تقدم مشترك مع Warzone 2؟
  4. التسجيل المسبق ل Warzone Mobile مفتوح الآن.
  5. كود منطقة الحرب موبايل فيردانسك خريطة.
  6. Warzone Mobile لميزة متعددة اللاعبين.
هل لدى Warzone Mobile تاريخ إصدار؟

في وقت كتابة هذا التقرير، فإن معلومات تاريخ الإصدار الوحيدة التي تم الكشف عنها هي أن Warzone Mobile سيتم إطلاقها في عام 2023.

أكدت Activision في 10 مارس أن اللعبة قيد التطوير، لكنها لم تقدم تاريخ الإصدار بعد. بفضل حدث Call of Duty Next، نعلم أنه من المقرر إطلاقه في عام 2023.

قبل الإعلان الرسمي عن اللعبة، أشارت بعض التسريبات إلى أن لعبة باتل رويال موبايل يمكن أن تشهد إصدارا في وقت مبكر من عام 2022. ومع ذلك، كان هذا التقدير واسعا قليلا عن العلامة حيث كشفت Activision عن إصدار عالمي لعام 2023.

Call of Duty: تفاصيل Warzone Mobile واستوديوهات جديدة

جمعت Activision العديد من استوديوهات الألعاب والفرق البارزة للعمل على المشروع. ستجتمع استوديوهات Solid State (فريق Activision الداخلي الجديد للأجهزة موبايل) و Digital Legends و Benox و Activision Shanghai و Demonware لتطوير Warzone Mobile.


Call of Duty Warzone: Mobile
Call of Duty Warzone: Mobile

جنبا إلى جنب مع أول إعلان Warzone Mobile، أعلنت Activision أيضا أنها ستوظف أفرادا للعمل في المشروع.
تهدف Activision إلى توظيف الأفراد الموهوبين للمساعدة في العمل على اللعبة. "من أدوار الإنتاج إلى الهندسة والتصميم والفن والتسويق وأكثر من ذلك، نحن نبحث عن صانعي الألعاب والمشجعين المتحمسين والأشخاص الرائعين حقا للانضمام إلى فريقنا المتنوع، الملهمين لتقديم تجربة الألعاب موبايل التالية ذات المستوى العالمي للمعجبين"، أعلنوا.

هل سيكون لدى Warzone Mobile تقدم مشترك مع Warzone 2؟

أكدت Activision أن Warzone Mobile ستتميز بتقدم مشترك مع Modern Warfare 2 و Warzone 2.0. في محاولة لتقديم تجربة Call of Duty موحدة، تقدم Activision ما تسميها لتقدم المتبادل تحسين الاتصال بين العناوين.

سيتم عرض العديد من الأسلحة والمشغلين أنفسهم عبر جميع العناوين الثلاثة القادمة، مما يبسط مفهوم التقدم المشترك. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تطوير Battle Pass موحد عبر Warzone Mobile و Modern Warfare 2 و Warzone 2.0.

أحد الأمثلة التي قدمها فريق Call of Duty هو سيناريو فتح سلاح جديد في Modern Warfare 2 وظهوره مباشرة على Warzone Mobile بعد فترة وجيزة.

كما سيبسط الاتصال المحسن عبر الألعاب الثلاث العثور على الألعاب مع أصدقائك حيث ستتحد قوائمك وقنوات الدردشة.

التسجيل المسبق ل Warzone Mobile مفتوح الآن

يمكن للاعبين أخيرا التسجيل المسبق في Warzone Mobile قبل إصدار اللعبة لعام 2023. سيضمن ذلك أنك لن تفوت فرصتك في يوم الإطلاق القادم. لقد وضعنا دليلا حول كيفية التسجيل المسبق في Warzone Mobile للمهتمين بلعبة الجوال.

إذا كان التسجيل المسبق العالمي ناجحا وتم استيفاء بعض المعالم، فستتمكن من كسب مكافآت داخل اللعبة. إليك ما هو متاح للاستيلاء عليه.

  1. خمسة ملايين تسجيل مسبق: الشعار: الظلام مألوف والفينيل: لهب العدو
  2. 10 ملايين تسجيل مسبق: مخطط (X12): أمير الجحيم.
  3. 15 مليون تسجيل مسبق: مخطط (M4): Archfiend.
  4. 25 مليون تسجيل مسبق: مكافأة الغموض

في السابق، لم يتمكن اللاعبون من الاشتراك في إصدار Alpha من Warzone Mobile، حيث لم يكن متاحا إلا من خلال دعوات خاصة.

أوضح المطورون السبب وراء مجموعة الاختبار الصغيرة، "إن Closed Alpha محدود الحجم ومعه نتطلع إلى البدء ببساطة في تحسين الضبط، ومباريات اختبار الإجهاد، وتحديد الأخطاء وإصلاحها، بالإضافة إلى جمع التعليقات والرؤى حول جميع جوانب اللعبة مع ظهور ميزات جديدة عبر الإنترنت."

كول أوف ديوتي: خريطة منطقة الحرب موبايل فيردانسك:

بعد أن تم التلميح إليها في مقطورة تشويقية Warzone Mobile، أكدت Activision أن لاعبي Warzone Mobile سيتوجهون إلى Verdansk. سيتمكن اللاعبون من السقوط في خريطة Verdansk على Warzone Mobile الإطلاق.

ستعود جميع نقاط الاهتمام الكلاسيكية في Verdansk بما في ذلك Downton و Super Store و Dam في الانتقال الأمين إلى الموبايل. سيواجه اللاعبون أيضا محطات الشراء الكلاسيكية و Gulag والعقود عبر Verdansk. هذا أمر رائع للاعبين الذين كانوا يدعون إلى عودة الخريطة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت Activision أيضا أن Warzone Mobile سيضم120 ردهة لاعبين. بالنظر إلى أن هذا الإصدار من Warzone موجود على الموبايل، فقد يتوقع اللاعبون عددا أصغر من اللاعبين، ولكن يبدو أن المطورين مكرسون لتقديم تجربة Warzone حقيقية.

Warzone Mobile لميزة متعددة اللاعبين:


أكدت Activision أيضا أن Warzone Mobile سيضم بالفعل لاعبين متعددين بالإضافة إلى Battle Royal، مما يسمح للاعبين باستخدام الوضع للتدرب. هذا أمر رائع للاعبين الذين يتطلعون إلى التعود على الطريقة التي تشعر بها Warzone على الموبايل، مما يسمح لهم بلعب وضع يمكن للاعبين من خلاله إعادة الإنتاج.

سيكون لدى Warzone Mobile Player خريطتان متعددتا اللاعبين للاستمتاع بهما عند إطلاق Warzone Mobile:

ساحة الخردة:

سنبقيك على اطلاع دائم بمزيد من التفاصيل إذا قرر مطورو البرامج إصدار المزيد من الخرائط لوضع اللاعبين المتعددين في Warzone Mobile.

الآيفون:

اندرويد:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close