-->

طريقة تفعيل وضع الليلي في ببجي PUBG MOBILE اخر اصدار

 كيف تدخل الوضع الليلي في ببجي موبايل التحديث الجديد

طريقة تفعيل وضع الليلي في ببجي PUBG MOBILE اخر اصدار، شحن شدات ببجي مجانا، شحن شدات ببجي، طريقة شحن شدات ببجي مجانا، شدات ببجي، شحن شدات ببجي موبايل، شحن شدات، شحن ببجي مجانا، شدات ببجي مجانا، كيف اشحن شدات ببجي مجانا، ببجي موبايل، كيف اشحن شدات ببجي، شحن شدات ببجي ببلاش، طريقه شحن شدات ببجي مجانا، برنامج شحن شدات ببجي مجانا، شحن ببجي، كيف تشحن شدات ببجي موبايل مجانا، شحن شدات مجانا، ببجي، ازاي اشحن شدات ببجي مجانا، كيف تشحن شدات ببجي، شحن شدات ببجي سبام، شحن ببجي شدات، شحن شدات ببجي مجانا 2022
كيف تختار الوضع الليلي في ببجي موبايل

تعرف علي الوضع الليلي وطريقة تفعيله في لعبة ببجي، أصبح PUBG Night Mode أو Dark Mode أو Black Mode شائعًا للغاية في عالم التكنولوجيا. لا يتم تقديم هذه الميزة للألعاب فقط ولكن أيضًا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل الشائعة. قد تكون على دراية بميزة الوضع المظلم التي تم تقديمها مؤخرًا في Instagram و YouTube. يشاع أيضًا أن WhatsApp سيحصل قريبًا على الوضع المظلم، طريقة تحميل هكر ببجي من دون روت مجانا تحديث 2022.

 لا يحفظ هذا الوضع البطارية فحسب، بل إنه ممتع أيضًا لمن يقوم بتجديد جهازك ليلاً. نظرًا للاتجاه الذي كان عليه، قررت PUBG أيضًا تقديم الوضع الليلي في PUBG mobile، وإذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من ببجي ما عليك يا صديقي سوى قراءة هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل بدون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

ما هو الوضع الليلي في PUBG Mobile؟




يقدم ببجي موبايل وضعًا ليليًا متوفرًا في الإصدار الكلاسيكي من اللعبة. هذه الميزة كانت في انتظار العديد من اللاعبين. ظلت PUBG في المركز الأول عندما نتحدث عن ألعاب الحركة والرماية. نعلم جميعًا أن المطورين يواصلون إدخال أشياء جديدة في اللعبة من أجل الحفاظ على اهتمام اللاعبين. عادة، يشعر الناس بالملل من نفس الشيء. وبالتالي، تنتج Tencent أيضًا ميزات جديدة بانتظام في PUBG mobile. إذن ما الذي تفكر فيه؟ ابدأ بأحدث ميزة تمت إضافتها إلى PUBG mobile، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

قدمت PUBG الوضع الليلي لـ PUBG mobile في عيد الهالوين الماضي. يعد هذا الأولاد من أكثر الميزات المنتظرة وقد تمت إضافته بعد التحديث الأخير. هل أنت متحمس للعب PUBG Mobile الوضع المظلم؟ كيف ذكرنا أدناه خطوات اللعب في الوضع المظلم. إنها حقًا ميزة رائعة وسيحبها معظم اللاعبين. تمت إضافة ميزة الوضع الليلي مباشرة إلى الإصدار الكلاسيكي من اللعبة وستشاهدها على الخرائط العادية. ومع ذلك ، هناك عيوب معينة لهذه الميزة.

طريقة تفعيل الوضع الليلي في لعبة " PUBG " ببجي موبايل

لقد مرت عدة أشهر منذ إطلاق الوضع المظلم للعبة علنًا. يشعر معظم لاعبي PUBG بالرضا التام عن الميزة الجديدة التي تم تقديمها في اللعبة. يحتوي الوضع المظلم أيضًا على عناصر جديدة متنوعة مثل النظارات الواقية التي ستساعدك على النظر أثناء الليل. يعد الوضع المظلم لـ Pubg Mobile أحد أروع التحديثات حتى الآن من قِبل المطورين. المشهد بأكمله يتحول إلى اللون الأسود والرؤية منخفضة للغاية. لن تكون قادرًا على رؤية الأعداء عن بعد إذا لم تكن ترتدي النظارات الواقية.

تعتبر النظارات الواقية ضرورة أثناء الليل لأنك بالكاد تستطيع الرؤية بدونها. يمكنك بسهولة الحصول على النظارات الواقية تمامًا كما تحصل على البنادق في منازل مختلفة. بمجرد التقاط Goggle، ستحصل على خيار تمكينه عندما تصبح البيئة مظلمة. ستتحول الشاشة إلى اللون الأخضر وستكون الرؤية أفضل في الوضع المظلم. يمكنك بسهولة تحديد موقع العدو بهذه الطريقة. بشكل عام، التنزيل مثير حقًا وستحبه على الأقل في الأشهر القليلة الأولى، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M14

كيفية لعب الوضع الليلي في ببجي موبايل (PUBG)

يتم تنشيط الوضع الليلي في PUBG mobile تلقائيًا في الإصدار المحدث من اللعبة. ستتمكن من اللعب في الوضع الليلي من خلال اختيار لعبة Erangel الكلاسيكية. ومع ذلك، فإن العيب هو أنه لا يمكنك الاختيار واللعب وقتما تشاء. سيتم اختيارك بشكل عشوائي تلقائيًا للنسخة الليلية وكل ذلك على حظك. وبالتالي، سيكون عليك الاستمرار في اللعب الكلاسيكي حتى تحصل على الإصدار الليلي. ستتمكن من فهم ما إذا كانت اللعبة تحتوي على الوضع المظلم من خلال النظر إلى الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. وبالتالي، لا يوجد خيار لتحديد الوضع الليلي PUBG mobile وتشغيله. كل هذا على حظك، اقرأ ايضا: كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة ببجي موبايل 2022 



close