-->

كيفية البحث عن الغرفة السرية في المدينة القديمة في ماين كرافت

واحدة من أكثر الميزات إثارة داخل المدن القديمة الجديدة هي مناطق سرية جديدة مليئة بالحجر الأحمر الصغير الذي كان هؤلاء المهندسون يقومون ببنائه. ولكن كيف يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه المنطقة المخفية لاستكشافها بأنفسهم ونهب مكونات ريدستون بداخلها؟

كيفية البحث عن الغرفة السرية في المدينة القديمة في ماين كرافت، كيفية إنشاء مزرعة غوغاء في ماين كرافت لـ XP ونهب نادر، كيفية صنع الطوب الحجري في ماين كرافت 1.9 بسهولة، ماين كرافت، فلم ماين كرافت، كيفية الحصول على الحديد في ماين كرافت، كيفية استخراج الحديد في ماين كرافت، ماين كرافت جوال، كيف تصنع في ماين كرافت، كيف تجمع الماس في ماين كرافت، تحميل ماين كرافت، افلام ماين كرافت، كيف تبني حائط في ماين كرافت الجوال، كيفية عمل الكونكريت فى ماين كرافت، كيف تجمع ألماس بسهولة في ماني كرافت، كيف أجيب تنين ثاني في ماين كرافت، كيف تجيب ألماس في ماين كرافت، كيف ارسبن التنين مرة تانية في ماين كرافت، كيف تبني حيط بأمر واحد في ماين كرافت الجوال
مكان الغرفة السرية في المدينة القديمة في ماين كرافت

كيفية فتح غرفة Redstone السرية في المدينة القديمة في Minecraft 1.19

المنطقة الحيوية الجديدة للمدينة القديمة في Minecraft هي مناطق مظلمة وغامضة تتكون من ممرات مظلمة وهياكل غريبة. هناك الكثير من الأسرار التي يجب استكشافها في المدن القديمة، ومن بينها، ربما يكون معمل ريدستون أحد أكثر الأسرار تفصيلاً، في هذه المقالة، سيعرض bing1bang.com كيفية الدخول إلى مختبر Redstone في المدينة القديمة. بينما يمكنك شق طريقك إلى الغرفة، فمن الأفضل حل اللغز وفتح بابه بدلاً من ذلك، اقراء أيضا أفضل 5 بذور للمدينة القديمة في ماين كرافت Minecraft 1.19.

من بين جميع الميزات الجديدة التي تمت إضافتها في Minecraft 1.19 التحديث البري، مثل الطين، أو مستنقعات المنغروف، أو المستنقعات، أو الضفادع، يجب أن تكون Warden والمدن القديمة التي يمكن العثور عليها محمية من المتطفلين الصاخبين أكثر إثارة. هذه المدن لديها الكثير من التلميحات المثيرة للمستقبل وقطع من المعرفة، اقراء ايضا كيف تجد الكنز في ماين كرافت الاصدار الجديد 1.19.

كيف تفتح الغرفة السرية في المدينة القديمة في ماين كرافت 1.19

واحدة من هذه التلميحات المثيرة للاهتمام حول ماين كرافت هي هيكل البوابة العملاق الذي يعمل كمركز للمدينة، مما يعني أن من صنع هذه المدن كان قادرًا على السفر إلى بُعد لا يستطيع اللاعبون القيام به. هناك أيضًا دوائر من الحجر الأحمر حولها، تُظهر أنهم مهندسون أذكياء، اقراء ايضا كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.19 الجديدة.

أين غرفة مدينة ريدستون القديمة السرية في Minecraft

في وسط كل مدينة قديمة، سيكون هناك إطار كبير يشبه الوجه بلا عيون للحارس فوق حفرة من لهيب الروح الزرقاء، والتي كانت تتولد في السابق بشكل طبيعي فقط في الجحيم. جزء فريد آخر من النصب التذكاري الرئيسي لـ Warden هو الكتلة الجديدة التي لا يمكن الحصول عليها، Reinforced Deepslate ، والتي تبطن بالكامل "فم" Warden.

غرفة Old City Redstone مخفية أسفل هذا مباشرة. يجب أن تكون قادرًا على تحديد موقع الباب السري بسهولة إلى حد ما حيث يجب أن يكون بعيدًا عن بقية الحائط. ومع ذلك، إذا كانت مغطاة بالكتل، فيجب أن يكون هناك جسر خشبي قريب يشير إلى موقع الباب، عندما تستكشف المدينة، فإن أهم شيء هو التسلل في جميع الأوقات، ما لم تكن في الممرات ذات الممرات المصنوعة من الصوف الرمادي. هذا من شأنه أن يمنع الآمر من الظهور، اقراء ايضا كيف تجد الكنز في ماين كرافت الاصدار الجديد 1.19.

كيفية فتح غرفة مدينة ريدستون القديمة في ماين كرافت 1.19

من أجل الوصول إلى الغرفة، ستحتاج إلى معرفة مكان وكيفية تشغيل آلية Redstone. لا يمكن فتح الباب السري للمختبر إلا بطريقة معينة، وهي عشوائية في كل مرة.

صندوق الغنائم:

تضمنت الطريقة الأولى صندوقًا خشبيًا فوق باب ريدستون مباشرة، أمام إطار City Center Warden. إذا رأيت صندوقًا هنا، فافتحه وخذ العنصر بداخله (جزرة ذهبية / تفاحة).

حاول أن تأكل العنصر أمام الصندوق - يجب أن تسمع المكابس تنشط لفتح الباب تحتها. لن يتم استهلاك العنصر. ومع ذلك، إذا لم يفتح الباب، فقد لا تكون قريبًا بدرجة كافية من مستشعر Sculk داخل دائرة Redstone ، لذا حاول التنقل. نظرًا لأن العنصر الغذائي لن يتم استهلاكه، يمكنك تجربته عدة مرات، اقراء أيضا أفضل الأماكن للعثور على الخامات النادرة في ماين كرافت 1.19.

الغشاء المحفور:

إذا لم يكن هناك صندوق خشبي فوق باب Redstone الخاص بك، فسيتعين عليك بدلاً من ذلك البحث عن كتلة واحدة منحوتة عميقة. يجب أن يكون في مكان ما على الهبوط الصغير أمام نصب رئيس Warden. مجرد المشي أمامه لتشغيل المكابس وفتح الباب.

ماذا يوجد داخل غرفة ريدستون السرية بالمدينة القديمة في Minecraft 1.19

بمجرد فتح باب غرفة Redstone السرية، ما عليك سوى التوجه إلى الداخل وتحقق من موانع Redstone بالداخل. في الوقت الحالي، لا يحتوي المختبر على أي نهب جدير بالملاحظة، باستثناء الكثير من كتل Redstone ، التي ليست نادرة بشكل خاص. بشكل عام، من المحتمل أن تكون هذه الغرفة دليلًا لميكانيكي سكولك الجديد، حيث تكشف عن كيفية استخدام مستشعرات sculk لأجهزة Redstone اللاسلكية.

بعد ذلك، يمكن للاعبين أيضًا استخدامه كقاعدة سرية بعد إزالة الأشياء الموجودة بالداخل وتأمين المدينة القديمة بالكامل. فيما يلي قائمة بالعناصر المختلفة داخل غرفة ريدستون:

حلبة ريدستون الرئيسية:

على يسارك عند دخولك الغرفة، يجب أن تكون دائرة ريدستون الرئيسية، وهي الدائرة التي تسببت في فتح الباب. ألق نظرة لترى كيف يعمل. العناصر الـ 24 الموجودة في الفرن مخصصة لتحديد قوة الإشارة المطلوبة، بينما يحدد مستشعر Sculk المصنوع من الصوف والماء الموقع الدقيق الذي تريد أن تكون فيه.

الكتلة المستهدفة:

من هناك، يجب أن تجد دائرة كتلة مستهدفة، والتي يمكنك تشغيلها عن طريق إطلاق النار على الكتلة المستهدفة بسهم أو أي مقذوف. إذا لم يكن لديك كرة ثلجية أو قوس وسهم عليك، فلا تقلق، فهي لا تفعل أي شيء (مرة أخرى - حتى الآن)، إنها مجرد عرض لإشارة Redstone التي يتم تقديمها من خلال ضرب كتلة مستهدفة.

المنبر:

الدائرة التالية التي ستجدها تتضمن منبرًا. عندما يتم وضع كتاب وريشة أو كتاب مكتوب على منبر، فإنه يعطي إشارة ريدستون. ومع ذلك، لا شيء يحدث بعد ذلك - قد يتم الكشف عن استخدام آخر لهذه الغرفة في التحديثات المستقبلية، اقراء أيضا كيفية إنشاء مزرعة غوغاء في ماين كرافت لـ XP ونهب نادر.

الكتلة غير الصلبة:

أخيرًا، هناك عرض توضيحي لكيفية مرور إشارة ريدستون عبر كتلة صلبة، ولكنها لا تمر عبر كتلة غير صلبة، مثل الكتلة الزجاجية التي تظهر في الدائرة.



أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


close