-->

شرح أفضل الاعدادات في روكيت ليق مثل المحترفين (Rocket League)

تقليديا، يتم لعب Rocket League بجهاز تحكم. في حين أن بعض المحترفين واللاعبين القدامى يقفون باستخدام لوحة المفاتيح والماوس، فإن لعبة فيديو كرة القدم للسيارة يتم لعبها في الغالب باستخدام وحدة تحكم بواسطة قاعدة اللاعبين العامة. على هذا النحو، هناك مجموعة محددة من إعدادات وحدة التحكم التي تعتبر الأفضل للاستخدام.

على الرغم من أن هذا قد يكون صحيحًا، يجب أن يتذكر اللاعبون أيضًا استخدام كل ما يشعرهم بالراحة. Rocket League هي لعبة ميكانيكا صارمة ويمكن لأصغر مكان أن يحدث فرقًا كبيرًا في طريقة لعب اللاعب. فقط لأن المحترف يستخدم رابط مفاتيح معينًا أو منطقة ميتة، فهذا لا يعني أنه بالتأكيد الخيار الأفضل لكل لاعب في Rocket League.

ومع ذلك، إذا كان اللاعبون يبحثون عن نقطة انطلاق لتهيئة إعداداتهم أو يريدون ببساطة استخدام ما يعتبر الأفضل، فقد قمنا بتجميع قائمة بأعلى إعدادات وحدة التحكم في Rocket League. يتم استخدامها من قبل اللاعبين المحترفين وغير الرسميين على حد سواء، مما يعني أنها يجب أن تجذب مجموعة متنوعة من عشاق كرة القدم في السيارات، اقراء أيضا: تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

شرح افضل الاعدادات في روكيت ليق مثل المحترفين (Rocket League)
أفضل الاعدادات في روكيت ليق

إعدادات لاعبي Rocket League Pro - أفضل إعدادات ممكنة

Rocket League هي لعبة تدور حول الدقة والتفاصيل الدقيقة. في حين أن الآليات الأساسية للعبة هي نفسها بالنسبة للجميع، يمكن لكل لاعب تعديل إعداداته لمساعدته على الأداء بشكل أفضل، وقد قدمنا أفضل إعدادات الكاميرا ووحدة التحكم، إن ما يهم في Rocket League هو التفاصيل الدقيقة، سواء كان الأمر يتعلق بالتخمين بشأن أفضل أشكال السيارات أو محاولة اكتشاف أكثر صناديق النتائج مثالية، فإن التخصيص ممكن وهناك خيارات يتعين القيام بها، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

حتى الطريقة التي تمتلك بها الكاميرا وتخطيط خريطة الزر الخاصة بك يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في طريقة اللعب الخاصة بك. مع وضع هذه العوامل الرئيسية في الاعتبار، إليك أفضل إعدادات Rocket League المختارة يدويًا لجعل الكاميرا ووحدة التحكم أكثر تشابكًا وتزامنًا معك ومع أسلوبك، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

 أفضل إعدادات وأربطة تحكم روكيت ليق

روكيت ليق (Rocket League) هي لعبة فيديو شديدة التنافسية وشائعة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ولتحسين مستوى الأداء وتحسين أداء اللاعب في اللعبة، يمكن للاعبين تخصيص إعداداتهم لتناسب أسلوب اللعب الخاص بهم.

فيما يلي أفضل الإعدادات التي يمكن للاعبين استخدامها في روكيت ليق مثل المحترفين:
  • الحساسية: قم بتخفيض الحساسية إلى 1.0 وذلك للتحكم في السيارة بشكل أفضل وتقليل الاهتزازات الزائدة.
  • زاوية الرؤية: يجب تحديد زاوية الرؤية الأمثل بحيث يمكن للاعب رؤية كل شيء حوله بشكل جيد والتركيز على المركز.
  • الحقل: يجب تحديد حجم الحقل بحيث يكون كبيرًا بما يكفي للاعب وفريقه لتنفيذ التكتيكات ولكن لا يكون كبيرًا جدًا حتى يصعب السيطرة.
  • تحكم الكرة: يجب تحديد الإعدادات بحيث تكون الكرة أكثر واقعية وتتحرك بطريقة أكثر توافقًا مع الفيزياء الحقيقية.
  • التحكم في الطيران: يجب تخصيص تحكم الطيران ليكون أكثر وضوحًا وسهولة في التحكم بالسيارة عند الطيران.
  • تحكم السيارة: يجب تحديد الإعدادات بحيث تتناسب مع سرعة اللاعب وأسلوب اللعب الخاص به. على سبيل المثال، إذا كان اللاعب يستخدم سيارة سريعة، يجب زيادة الحساسية وتحديد الإعدادات بحيث يمكن للاعب التحكم بالسيارة بسهولة.

أفضل إعدادات كاميرا Rocket League

قد تصبح إعدادات الكاميرا الخاصة بك رقابة كاملة في المخطط الكبير للأشياء، لكن ارتفاعها وتقريبها والعديد من الفروق الدقيقة الأخرى يمكن أن تحدد مقدار الساحة التي تراها والإعدادات الافتراضية قد لا تناسب عينك في الواقع.

فيما يلي إعدادات كاميرا Rocket League المخصصة الخاصة بنا:
  • اهتزاز الكاميرا: إيقاف.
  • مجال الرؤية: 110.
  • المسافة: 275.
  • الارتفاع: 110.
  • الزاوية: -3.0.
  • الصلابة: 0.45.
  • سرعة الدوران: 5.5.
  • سرعة الانتقال: 1.2.
  • عكس الدوران: إيقاف (تفضيل شخصي).
  • وضع كاميرا الكرة: تبديل.

لبدء الأشياء، نعتقد أن Camera Shake يجب أن يكون مغلقًا لأنه يعطل الشاشة تمامًا ويشوش الأمور. يجب أن يكون مجال الرؤية الخاص بك 105 صلبًا لأننا لا نريد أن نزيده إلى الحد الأقصى، لكننا ما زلنا نرغب في فتح رؤيتنا، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

يجب أن تكون المسافة الخاصة بك حول علامة 275 وأن يكون الارتفاع عند 115. ببساطة، نجد أن الارتفاع المفرط يمكن أن يؤدي إلى التخلص من منظورك قليلاً، كما هو الحال مع المسافة أيضًا. لن يكون للزاوية تأثير كبير لذا يسعدنا ترك هذا عند -3.0 محايد إلى حد ما.

يجب أن يكون أي شيء أقل من 0.55 مناسبًا للصلابة، لذلك نحن نقوم بتخفيضه بضع درجات لإبقاء الكاميرا مغلقة. ربما تكون Swivel Speed ​​و Transition Speed ​​من التفضيلات الشخصية اعتمادًا على مدى سرعة تتبع الحركات المفاجئة والتكيف معها، لذلك نوصي بـ 5.5 للقطب وحوالي 1.15 للانتقال. يؤدي الانتهاء الآن وعكس Swivel إلى تعقيد طريقة اللعب فقط، لذلك سنترك ذلك، ويجب دائمًا تعيين مفتاح Ball Camera Toggle على وضع التشغيل، اقراء أيضا ما هي أفضل سيارة هوت ويلز في Forza Horizon 5؟

أفضل إعدادات تحكم روكيت ليق Rocket League

الآن بعد أن أصبح لدينا الكاميرا الأكثر ملاءمة لأسلوب اللعب السريع والمحموم في Rocket League ، دعنا ننتقل إلى إعدادات وحدة التحكم في اللعبة. إن معرفة كيفية قلب إعادة الضبط في Rocket League هو شيء واحد، لكننا نحتاج إلى استخدام عناصر التحكم هذه في المنزل وضمان أن تكون حركتك سلسة ونقية.

هذه هي إعدادات وحدة التحكم الموصى بها لـ Psyonix's Rocket League:
  • حساسية التوجيه: 1.00
  • الحساسية الجوية: 1.00
  • Deadzone تحكم: 0.60
  • دودج ديدزون: 0.60
  • اهتزاز جهاز التحكم: معطل
  • شدة الاهتزاز: N / A
  • وضع كاميرا الكرة: تبديل

لا يمكننا التأكيد على مدى أهمية الحفاظ على حساسية التوجيه والحساسية الجوية عند أدنى مستوى ممكن، على محمل الجد. العبث بما هو أساسًا التحكم في جر السيارة أمر جيد إذا كنت تلعب متسابقًا تنافسيًا مثل Gran Turismo أو Forza، لكننا لسنا بحاجة إليه هنا.

سنفعل شيئًا مشابهًا لوحدة التحكم Deadzone و Dodge Deadzone بإبقائهما كما هو عند 0.60. سيتعرف لاعبو FPS على المناطق الميتة لأنها تخبر عصا التحكم بشكل أساسي بالمقدار الذي يجب دفعه في اتجاه معين قبل أن يتحرك لاعبك / سيارتك في هذا الاتجاه. يكفي إبقاء هذا محايدًا تمامًا، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2023

اهتزاز وحدة التحكم أمر متروك لك ولإحساسك بالانغماس ولكن لظروف اللعب المثلى، فمن الأفضل تركه مغلقًا.

أخيرًا، يجب ضبط وضع كاميرا الكرة على التبديل لأنك سترغب في متابعة الكرة في معظم المباراة وهذا يمنعك من التركيز على ضغطات الزر الإضافية.


close