ما هي أفضل سيارة هوت ويلز في Forza Horizon 5؟

 أفضل سيارات في Forza Horizon 5: Hot Wheels

Tags:  سباق سياراتالعاب سياراتالعاب سباقات سيارات اوفلاينافضل 5 العاب سباق سيارات للاندرويدافضل لعب سباقات سياراتتحميل افضل 5 العاب سباق سياراتافضل 5 العاب سباق سياراتالعاب سباق سياراتالعاب سيارات واقعية للاندرويد
تحديات الهوت ويلز في Forza Horizon 5

ما هي أفضل سيارة هوت ويلز في فورزا هورايزن 5

تعتبر Hot Wheels أول توسعة رئيسية لـ Forza Horizon 5 ، وهي تتضمن محتوى جديدًا مثل مسار جديد تمامًا ومحتوى قصة وإضافات أخرى ليستمتع بها اللاعبون. على الرغم من عدم وجود نقص في السيارات في التوسعة الأخيرة، فإن طراز Bad to the Blade 2012 يتقدم على البقية، ويمكن للاعبين القراءة لمعرفة سبب ذلك، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

كان Forza Horizon 5 أحد أفضل الإضافات إلى نوع لعبة السباق مؤخرًا. يأخذ أحدث إدخال في السلسلة اللاعبين إلى المكسيك، حيث يمكنهم السباق عبر عالم مفتوح في مواقع خلابة. هناك الكثير من الأحداث للمشاركة فيها والسيارات للفوز بها، مع توسع Hot Wheels ، تتسع قائمة الأنشطة لتقديم المزيد للاعبين. تم جعل 10 سيارات جزءًا من المحتوى الجديد، وإليك جميع التفاصيل حول أفضلها، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

توسع Hot Wheels في Forza Horizon 5  


لقد أعاد توسع Hot Wheels تصميم السيارات المعدنية التي أصبحت مشهورة كالألعاب ورفعت العلامة التجارية إلى مكانة بارزة. يمكن فتح 10 سيارات محددة من خلال الحصول على التوسيع. في حين أن هناك بعض الخيارات القوية للاختيار من بينها، فإن طراز Bad to the Blade 2012 هو الأفضل.

تتميز اللعبة الكلاسيكية من مجموعة الألعاب بسمات شاملة رائعة ، مما يجعلها اختيارًا رائعًا لمتنزه Hot Wheels وعلى الطرق العادية. في المرتبة S2 ، تعتبر Bad to the Blade جيدة التقريب من حيث قدراتها، اقراء أيضا: تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

هناك مزايا معينة للسيارة تساعدها على التألق. من السهل للغاية التحكم فيها وتتمتع بمعالجة رائعة، مما يجعلها فعالة في القيادة، حتى للمبتدئين، التسارع قوي للغاية، والذي يتماشى جيدًا مع قدرته على العمل باستمرار بسرعات قصوى. الاستفادة من التعزيزات في السباقات سيساعد سائقها على ترك المنافسة في الخلف والفوز بالسباقات.

يعد الضبط جزءًا أساسيًا من Forza Horizon 5 لتمكين المركبات المختلفة من تحقيق إمكاناتها. يتمتع Bad to the Blade 2012 بقدرات ضبط واسعة تسمح للاعبين بإعداد سياراتهم بالطريقة التي يريدونها. يمكن ضبط السيارة لتحقيق مرتبة X تسمح للاعب باستخدامها في جميع السباقات خارج حديقة Hot Wheels.

بشكل عام، أحب المعجبون المحتوى الجديد في الغالب حتى الآن، والذي يتضمن أيضًا مسارًا ضخمًا حيث يمكنهم السباق ضد بعضهم البعض، أو ضد الذكاء الاصطناعي، المسار نموذجي للعلامة التجارية ويقدم العديد من المخاطر على طول مساره. سيتعين على المتسابقين الوقوف على أقدامهم لقيادة السباق من خلاله والفوز. هناك أيضًا قصة جديدة تمامًا مقسمة إلى خمسة أجزاء ستسمح للاعبين بالاستمتاع بسرد جديد.

يتوفر توسعة Hot Wheels كمحتوى قابل للتنزيل (DLC) مستقل. بدلاً من ذلك، يمكن للاعبين الحصول عليها مجانًا مع الإصدار المميز وحزمة الإضافات المميزة وحزمة التوسعة الخاصة بـ Forza Horizon 5، اقراء أيضا: أفضل 10 ألعاب صيد للأندرويد

كيف تلعب توسعة هوت ويلز الجديدة في فورزا هورايزن 5؟


Hot Wheels هي أحدث توسع و DLC لـ Forza Horizon 5 ، ويمكن للاعبين استعادة جزء جميل من طفولتهم. نفس السيارات والمسارات التي أصبحت شائعة مثل الألعاب بين الأطفال تم إعادة ابتكارها ببراعة لخلق تجربة رائعة. ومع ذلك، فإن التجربة لا تأتي مع اللعبة الأساسية، ويتعين على اللاعبين أيضًا معرفة مكان بدء الحدث.

يعد Hot Wheels DLC واحدًا من النوعين المضمونين للظهور في Forza Horizon 5. أما أولئك الذين يمتلكون تصريحًا موسميًا أو إصدارًا مميزًا فسيحصلون عليه مجانًا. يمكن للاعبين أيضًا الحصول عليها بشكل منفصل إذا كانوا يريدون الحصول على هذا النوع من الخبرة.

تعاونت Hot Wheels مع السلسلة في الماضي ولديها لعبة قائمة بذاتها. تسمح أحدث التوسعات للاعبين بالسباق على المسارات الرائعة في سيارات مصبوغة بطبقات حقيقية بالحجم الحقيقي، والتي تختلف تمامًا عن الخيارات الأخرى، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2022

Hot Wheels الكثير من المحتوى الجديد في Forza Horizon 5

المسارات والسيارات الجديدة، من بين أشياء أخرى، تجعل التوسعة الأولى اختيارًا مثيرًا. تمت إضافة 10 مركبات مفضلة لدى المعجبين إلى القائمة، إلى جانب 212 كم من الحلبة الجديدة.

المسار مليء بالمخاطر والتشويق، مثل كيف هم في الحياة الواقعية والطقس يتغير من نوع إلى آخر. من الآمن أن نقول إنه سيتم تحدي اللاعبين على ما يرام إذا كانوا يريدون السباق على هذه المسارات. تجلب توسعة Hot Wheels أيضًا قصة جديدة مقسمة إلى خمسة فصول.

يجب على اللاعبين الحصول على DLC بشكل منفصل عن المتجر للاستمتاع بهذا المحتوى مقابل 19.99 دولارًا. بدلاً من ذلك، سيتمكن جميع مالكي حزمة Premium Expansion وحزمة Premium الإضافية و Premium Edition من الوصول إليها مجانًا. ما لم يكن لديهم آخر تحديث مثبت مع الوصول إلى DLC ، فلن يتمكنوا من الاستمتاع بأي محتوى.

بمجرد الانتهاء من المتطلبات الأساسية، سيتم عرض الرحلة الاستكشافية على الخريطة. هناك مهمة تمهيدية سيُطلب من جميع اللاعبين إكمالها كبرنامج تعليمي لعالم Hot Wheels. تم تحديد هذه المهمة بين كالديرا وغواناخواتو. تقع كلتا المنطقتين في شمال المكسيك على الخريطة، وسيتعين على اللاعبين السفر هناك.

بمجرد وصول اللاعبين إلى هناك، توقف، وستومض المهمة التمهيدية. هذه المهمة ليست إلزامية فقط. سيتعين على اللاعبين إنجازها قبل أن يرغبون في الانتقال إلى المحتوى الرئيسي لـ DLC في Forza Horizon 5. بمجرد الانتهاء من المهمة الأولى، سيتم إلغاء قفل Hot Wheels Park مع كل المحتويات الإضافية، اقراء أيضا: أفضل 10 ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد

يمكن للاعبين التسابق عليهم باستخدام سيارات الفئة B والعمل في طريقهم. هناك الكثير من الأحداث، بما في ذلك نظام تقدم جديد يساعد اللاعبين على إكمال الأهداف وكسب مكافآت مختلفة، يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع أصدقائهم على المسار عالي السرعة وإتقان التحديات التي سيواجهونها. سيتمكن اللاعبون أيضًا من إنشاء أحداثهم الخاصة في EvenLab. كان توسع Hot Wheels إضافة رائعة إلى Forza Horizon 5.






ما هي أفضل سيارة هوت ويلز في Forza Horizon 5؟
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق