📁 آخر الأخبار

أسرع سيارة في فورزا هواريزن 5 (Forza Horizon 5)

Forza Horizon 5 هي لعبة سباق سيارات جديدة صدرت في نوفمبر 2021، وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب السباقات التي صدرت حتى الآن. تتميز اللعبة بعدد كبير من السيارات المختلفة التي يمكن للاعبين اختيارها، ولكل سيارة خصائصها الفريدة وقدراتها المختلفة. ومن بين هذه السيارات، يبحث اللاعبون دائمًا عن أسرع سيارة يمكنهم الحصول عليها.

في هذا السياق، سنتحدث في هذه المقالة عن أسرع سيارة في فورزا هواريزن 5. سنستعرض معلومات شاملة حول هذه السيارة، مثل مواصفاتها وأدائها والطريقة التي يمكن الحصول بها عليها في اللعبة.

أسرع سيارة في فورزا هواريزن 5 (Forza Horizon 5)
أسرع سيارة في فورزا هواريزن 5

ما هي أسرع السيارات في Forza Horizon 5؟

تحتوي قائمة سيارات Forza Horizon 5 الرائعة من Playground Games على مئات المركبات لتختار من بينها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الفوز بالسباقات وأحداث Horizon ، فأنت تريد سيارة يمكنها أن تتفوق على منافسيها وتكسب لك مكافآت XP وحقوق المفاخرة، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

يعد أسرع سيارة في Forza Horizon 5 موضوعًا مثيرًا للجدل قبل إصدار اللعبة، حيث تم اقتراح مفضلات المعجبين للحصول على العنوان. ومع ذلك، يمكن أيضًا أن تتجه بعض السيارات الجديدة تمامًا للفوز بلقب أسرع سيارة، حيث تسلط ألعاب Playground Games الضوء على أمثال Mercedes-AMG One ، إحدى سيارات الغلاف لهذا العام. ولكن الآن بعد أن تم إصدار اللعبة، قمنا بتحديد أسرع سيارة في Forza Horizon 5، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

أسرع سيارة في Forza Horizon 5 (ومدى سرعتها)

لذا، مع ما نعرفه عن أسرع سيارة Forza Horizon 5 وحاملي اللقب السابقين من الألعاب الأخرى في السلسلة، تابع القراءة لاكتشاف ما وجدنا أنه أسرع سيارة في Forza Horizon 5.

تم طرح Forza Horizon 5 على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox. التكملة التي طال انتظارها لـ Forza Horizon 4 - ربما تكون واحدة من أفضل المتسابقين المتاحة مظهرًا - تتميز بخريطة أكبر بكثير، والعديد من أوضاع اللعب الجديدة الرائعة، والأهم من ذلك، تشكيلة جديدة من السيارات الخارقة. قد يتساءل المعجبون عن السيارات الأسرع في Forza Horizon 5 ومنحهم أفضل فرصة لإضاءة شوارع المكسيك.

يعد أحدث إصدار من سلسلة simcade المحبوبة بتقديم المزيد من اللحظات المذهلة لهواة السرعة. من Koenigsegg و Bugatti إلى McLaren و Porsche، من المؤكد أن أسرع السيارات في Forza Horizon 5 ستغري كل متذوق السرعة، اقراء أيضا: تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

McLaren P1:

سيارة ماكلارين P1 هي سيارة هجينة تعمل بالكهرباء مزودة بثلاثة محركات كهربائية ومحرك V8 مزدوج التوربو، وتعتبر واحدة من أسرع السيارات في فورزا 5. وتبلغ سرعتها القصوى 217 ميلاً في الساعة ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة. في 2.8 ثانية.

قد يبدو ذلك من قبيل المبالغة، لكنه ليس كذلك - تتمتع مكلارين P1 ببعض من أفضل التسارع الذي ستجده على أي سيارة طريق اليوم. ماكلارين P1 هي سيارة هجينة تعمل بالكهرباء مع ثلاث محركات كهربائية ومحرك توربو مزدوج V8. تبلغ سرعة السيارة القصوى 217 ميلاً في الساعة ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية.

قد يبدو ذلك من قبيل المبالغة، لكنه ليس كذلك - تتمتع مكلارين P1 ببعض من أفضل التسارع الذي ستجده على أي سيارة طريق اليوم. بسعر 1.15 مليون دولار، تعد ماكلارين P1 واحدة من أغلى السيارات في فورزا 5. والطريقة الوحيدة للحصول عليها هي من خلال مزاد خاص أو من خلال الفوز في سباق عبر الإنترنت. نوصي ببدء السباق الخاص بك ودعوة الأصدقاء مرة أخرى حتى يتمكنوا من مساعدتك في الفوز، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

Zenvo TSR-S:

تعتبر Zenvo TSR-S أسرع سيارة في Forza 5 ولكنها أيضًا أغلى. يكلف مليون ائتمان للشراء ومليون أو اثنين آخرين للترقية.
يمكن لمحرك السيارة V8 سوبرتشارجد بسعة 3.6 لتر أن يدفعها من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 2.8 ثانية، مما يسمح بسرعة قصوى تبلغ 233 ميلاً في الساعة (على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على الوصول إلى هذا الرقم دون قضاء بعض الوقت في التدرب على ذلك. وحش)، هيكل من ألياف الكربون يجعل هذه السيارة تبدو وكأنها شيء من فيلم خيال علمي، مما يجعلها في نفس الوقت جميلة ومخيفة!

Bugatti Veyron Super Sport:

Bugatti Veyron Super Sport هي سيارة رياضية قانونية للطرق تنتجها مجموعة فولكس فاجن. تم تقديمه لأول مرة في عام 2005 وهو خليفة Bugatti Veyron. تبلغ قوة سوبر سبورت 1200 حصان (895 كيلو واط) وسرعة قصوى تبلغ 261 ميلاً في الساعة (420 كم / ساعة). يمكن أن تتسارع من 0-60 ميل في الساعة (97 كم / ساعة) في 2.5 ثانية بزمن 24.2 ثانية لتقطع مسافة 1/4 ميل بسرعة 106 ميل في الساعة (170 كم / ساعة).

يتألف محرك فيتيس من محرك W16 رباعي الشاحن التوربيني سعة 8 لتر ينتج 1،200 حصان و1،106 قدم - رطل (1500 نيوتن متر) من عزم الدوران عبر نظام ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 8 سرعات مع مفاتيح نقل الحركة مثبتة مباشرة خلف المحرك. عجلة القيادة لاختيار الترس اليدوي أو خيارات برمجة النقل إذا كانت مجهزة على هذا النحو - على الرغم من عدم التوصية بها إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة. عندما تتحدث عن أسرع سيارة في Forza 5، لا يمكنك ترك هذه السيارة بالخارج.

يتكون هيكل السيارة بشكل أساسي من الألواح البلاستيكية المقواة بألياف الكربون الموضوعة فوق هيكل من الألومنيوم الذي يحافظ على إضاءة الأشياء مع توفير الصلابة اللازمة لظروف القيادة عالية السرعة حول الزوايا دون التضحية بالصلابة وسلامة التصميم بشكل عام أثناء المنعطفات العالية مثل تلك الموجودة على حلبات السباق لكنها تأتي بثمن، اقراء أيضا ما هي أفضل سيارة هوت ويلز في Forza Horizon 5؟

Bugatti Chiron:

تعتبر Bugatti Chiron أسرع سيارة في Forza 5، إنها سيارة خارقة، كوبيه ببابين، وتبلغ سرعتها القصوى 261 ميلاً في الساعة. إنها بمحرك أمامي، لذا فهي رائعة للسباق حول الزوايا لأنه يمكنك أن ترى إلى أين تتجه بسهولة أكبر مما لو كانت بمحرك خلفي، مثل معظم السيارات ذات المحركات في النهاية الخلفية لإطاراتها.

Porsche Taycan Turbo S:


مع وقت من 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال 2.6 ثانية، تعد بورش تايكان توربو إس أسرع سيارة في فورزا 5. كما تتمتع بورش تايكان توربو إس بسرعة قصوى تبلغ 211 ميلاً في الساعة ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 60 في 2.6 ثانية، مما يجعل هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات في فورزا 5. إنها سيارة خارقة، كوبيه ببابين، وتبلغ سرعتها القصوى 211 ميلاً في الساعة.

إنها بمحرك أمامي، لذا فهي رائعة للسباق حول الزوايا لأنه يمكنك أن ترى إلى أين تتجه بسهولة أكبر مما لو كانت بمحرك خلفي، مثل معظم السيارات ذات المحركات في النهاية الخلفية لإطاراتها. إنها ليست سريعة فحسب، ولكنها مريحة أيضًا ويمكن استخدامها في الرحلات الطويلة والقصيرة أيضًا.

Lamborghini Centenario LP 770-4 Aventador SVJ تعد Lamborghini Centenario LP 770-4 سيارة نادرة تمتلك فقط 561 حصانًا وعزم دوران 664 رطل / قدم مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في فورزا 5، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2023

Hennessey Venom GT:

Hennessey Venom GT هي سيارة خارقة تم بناؤها في الولايات المتحدة وتهدف إلى التنافس مع سيارات مثل Bugatti Veyron. تم الكشف عن Venom GT لأول مرة في معرض SEMA لعام 2012.

على الرغم من أنه يبدو أنه يمكن أن يكون سيارة اختبارية، إلا أن هذا الطراز جاهز للإنتاج ويتميز بواحد من أسرع أوقات التسارع التي سجلتها سيارة أمريكية الصنع: 0-60 ميل في الساعة في 2.7 ثانية! هذا يكاد يكون بنفس سرعة بعض السيارات الرياضية المفضلة لدينا من اليابان أو ألمانيا، ومع ذلك فإن هذه السيارة تتمتع بقلب وروح أميركيين.

تحصل Hennessey Venom GT على قوتها من محرك LS7 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 7 لترات بقوة 1001 حصان! مع هذا النوع من القوة الكامنة وراءها، قد تتوقع رؤية بعض المشكلات المحمومة، لكن لحسن الحظ تم تغطية ذلك أيضًا، المبادلات الحرارية مصنوعة من التيتانيوم مما يساعد في الحفاظ على برودة الأشياء حتى عند الدفع بقوة خلال المنعطفات أو تبديل التروس بسرعة أثناء التسارع حول الزوايا - حيث ترتفع درجة حرارة معظم السيارات على أي حال، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2023

Koenigsegg ONE:1

Koenigsegg ONE: 1 هي سيارة تم بناؤها في عام 2014، وهي سيارة ذات إصدار محدود وواحدة من أسرع السيارات في Forza 5. تتميز Koenigsegg ONE: 1 بنسبة قوة 1: 1 وهي مصنوعة من ألياف الكربون هيكل السيارة، مما يجعلها خفيفة للغاية، كما أن لديها محرك V8 بشاحن توربيني ينتج 1360 حصان عند 7600 دورة في الدقيقة ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 273 ميلاً في الساعة (440 كم / ساعة)، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في فورزا 5.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close