📁 آخر الأخبار

حل مشكلة توقف زر الاطلاق وزر الحركة في ببجي التحديث الجديد

على الرغم من أن خيار الحركة وإطلاق النار في ببجي موبايل ليس جديدًا، فقد أصبح مؤخرًا أكثر شيوعًا. إنها واحدة من أفضل التكتيكات التي يستخدمها معظم لاعبي PUBG المهرة. ربما لاحظت في كثير من الأحيان وجود لاعبين يختبئون خلف صخرة أو شجرة معينة، ويخرجون رؤوسهم من الباب، ويطلقون النار على خصوم آخرين أو عليك.

نظرًا لأنه يمكنك رؤية رؤوسهم فقط ولا يمكن لأي لاعب قتلهم بهذه الدقة، يصبح الأمر تحديًا كبيرًا للخصم. نتيجة لذلك، يجب عليك تنشيط وفهم كيفية استخدام طريقة النظرة الخاطفة وإطلاق النار في ببجي موبايل، اقراء ايضا طريقة لعب الوضع الجديد Ancient Secret Arise في ببجي موبايل.

حل مشكلة زر الاطلاق ببجي،
حل مشكلة توقف زر الاطلاق في ببجي 2.5

حل مشكلة زر الحركة في ببجي موبايل

بة مع التكتيكات الجديدة. تم بالفعل نشر أحدث النصائح والحيل الخاصة بمحاكي PUBG mobile وPUBG. 

إحدى أفضل الطرق التي قد يستخدمها اللاعبون لتحسين فرصهم في الفوز باللعبة هي طريقة النظرة الخاطفة والنار. تمت إضافة هذا الخيار مؤخرًا إلى اللعبة، لذلك أنشأنا هذا البرنامج التعليمي لنوضح لك كيفية تنشيطه على محاكي PUBG، اقراء أيضا اين يمكنك العثور على سلاح ببجي الجديد في التحديث الأخير.

أفضل طريقه لحل مشكلة توقف زر الاطلاق في ببجي موبايل

إذا كانت لديك مشكلة في زر الإطلاق وزر الحركة في لعبة ببجي موبايل، يمكنك محاولة الخطوات التالية لحل المشكلة:

  • 1- إعادة تشغيل اللعبة: قد يكون حل المشكلة بسيطًا بمجرد إعادة تشغيل اللعبة.
  • 2- التحقق من الاتصال بالإنترنت: تأكد من وجود اتصال بالإنترنت جيد لديك قبل اللعب.
  • 3- التحقق من الإعدادات: تأكد من أن إعدادات اللعبة الخاصة بك تعمل بشكل صحيح وأنها تسمح لك باستخدام الأزرار بشكل صحيح.
  • 4- تحديث التطبيق: تحقق من وجود تحديثات جديدة للعبة وتحديثها إذا كانت متاحة.
  • 5- إعادة تثبيت اللعبة: قد يحل الأمر ببساطة بإعادة تثبيت اللعبة.

إذا لم تحل المشكلة بعد هذه الخطوات، يمكنك الاتصال بدعم العملاء الخاص بلعبة ببجي موبايل للحصول على مساعدة إضافية والتحقق من أي مشاكل تقنية في اللعبة.

لماذا لا يوجد خيار Peek & Fire في ببجي موبايل التي ألعبها؟

هذا أحد الأسئلة التي تم طرحها علينا مؤخرًا. شاهد غالبية اللاعبين أصدقاء يستخدمون هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل الخيار على الهاتف الذكي الخاص بصديقك. لماذا إذن لا يمكن الوصول إليها على جهازك؟ حقيقة أن هذا الخيار لم يتم تمكينه افتراضيًا هو السبب الرئيسي لعدم قدرتك على اكتشافه في اللعبة. هل هناك أي حاجة للخوف لأننا سنوضح لك كيفية تمكين زر الحركة وزر إطلاق النار على ببجي موبايل؟

هل محاكي PUBG متوافق مع هذا الخيار؟

على PUBG mobile ، يتوفر هذا الخيار افتراضيًا. ومع ذلك، فإن أولئك الذين ليسوا على دراية بمحاكي PUBG يواجهون مشكلة في تشغيل هذه الميزة. لكن هل توفر محاكيات PUBG هذا الخيار؟ نعم، توفر محاكيات PUBG إمكانية إلقاء نظرة خاطفة على اللعبة. في هذه المشاركة، سنرشدك خلال عملية تشغيل هذه الميزة على جهازك. لذلك لا داعي للقلق لأن هذه الميزة يمكن الوصول إليها على جميع الأجهزة المتوافقة مع الألعاب، مما يوفر لك اليد العليا على اللاعبين الذين لا يستخدمونها، اقراء ايضا طريقة لعب الوضع الجديد Ancient Secret Arise في ببجي موبايل.

هل يمكن ضبط زر إطلاق النار وزر الحركة في محاكي ببجي؟

توفر كل من اللعبة ومحاكي PUBG خيارات النظرة الخاطفة والنار. يجب تنشيط الخيار يدويًا قبل بدء اللعبة لأنه لم يتم تنشيطه مسبقًا. لتمكين الفرصة، انتقل إلى الإعدادات واتبع بعض الإرشادات السهلة. يتم توفير جميع المعلومات والإرشادات اللازمة أدناه للمساعدة في استخدام وظيفة النظرة الخاطفة والنار في لعبة BGMI. دعنا نتطرق إلى الأمر ونتعلم كيفية تشغيل الميزة على محاكيات PUBG، اقراء أيضا كيفية استخدام سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.5.

كيفية تنشيط ميزة زر اطلاق النار وزر الحركة في ببجي على المحاكي:

  • افتح اللعبة بعد بدء المحاكي.
  • الآن انقر فوق زر الإعدادات لرؤية صفحة الإعدادات.
  • يمكنك الآن الوصول إلى خيار النظرة الخاطفة بالذهاب إلى الإعدادات العامة.
  • كل ما عليك فعله لإجراء خيار نشط هو النقر فوق زر التنشيط.
  • يمكن استخدام الزرين E وQ بشكل افتراضي لإلقاء نظرة خاطفة على اليسار واليمين، على التوالي.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close