طريقة لعب وضع Ancient Arise في ببجي موبايل

 تحديث الوضع الجديد Boss Ancient Secret Arise في PUBG 

ببجي موبايل،   تحديث ببجي القادم 2.3،
طريقة لعب الوضع السري القديم في ببجي موبايل

ببجي موبايل تكشف عن وضع Ancient Secret، من المقرر أن يعود الحدث السري القديم المعروف والذي تم إطلاقه سابقًا على PUBG Mobile في الثالث عشر من يوليو عام 2022، بسبب الشعبية الخالدة التي اكتسبتها في وقت سابق. على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن الكثير فيما يتعلق بهذه المناسبة، إلا أن متابعي PUBG كانوا متحمسين مرة أخرى لمواجهة الفرعون وإعلان مظاهر الإثارة. من المحتمل أن يتم إطلاق The Ancient Secret المناسبة 2.0 مع استبدال PUBG Mobile 2.1 ، حسب المصادر.

Ancient Secret Arise هو وضع لعبة جديد في PUBG Mobile 2.3. يتعلق الأمر باللعبة كنمط لعب جديد ولكن ليس حدثًا تعاونيًا في التحديثات السابقة. تحقق من طريقة اللعب وبعض النصائح للفوز بوضع اللعبة الجديد هذا هنا، واخترنا لك أيضا يا صديقي هذه المقالة عن تفعيل خاصية اللمس الثلاثي في اعدادات ببجي موبايل.

عودة الوضع السري القديم لـ PUBG Mobile إلى الإصدار 2.3


نظرًا لأنه لم يتم الكشف عن الكثير من البيانات فيما يتعلق بـ Ancient Secret 2.0 القادم، فمن الصعب تحديد نوع الخيارات التي قررت PUBG Mobile إطلاقها على الرغم من كل شيء. يمكن للاعبين الاعتماد على بعض التفاصيل والخيارات التي يجب أخذها مرة أخرى من الوضع السري القديم الذي تم إطلاقه في جولة PUBG في يوليو 2020.

لقد أثارت الملصقات المنشورة على صفقة Twitter مع PUBG Mobile بالفعل معظم متابعيها. توضح التعليقات الموجودة في جزء الردود مدى حرصهم على تشغيل هذا الوضع الجديد الذي تم تجديده، اقراء أيضا كيفية استخدام وضع OTS في ببجي موبايل مثل المحترفين.

طريقة لعب الوضع السري القديم في ببجي موبايل 2.3

وضع اللعبة الجديد Ancient Secret Arise 2.3 هو مزيج من حدثين تعاون قديمين، بما في ذلك Ancient Secret و Mirror World. من السهل إدراك ذلك من خلال طريقة اللعب في وضع اللعبة الجديد هذا.

  • تهبط على خريطة Erangel مع 99 لاعبًا آخر.
  • هناك العديد من المعابد القديمة الصغيرة والكبيرة منتشرة في جميع أنحاء الخريطة وحتى تطفو في السماء. تحتوي هذه المعابد على الكثير من الإمدادات للاعبين للنهب والاستعداد للقتال الشرس، خاصة في المراحل الأخيرة من المباراة لأن معدل نشر العرض يكون أعلى في هذه المعابد.
  • يمكنك حل الألغاز في هذه المعابد للحصول على صناديق إمداد أفضل بأسلحة وتروس أكثر تقدمًا.
  • سوف تفرخ الشياطين في هذه المعابد وتهاجم اللاعبين. هم أخطر من الشياطين في الأحداث السابقة.
  • هناك بعض الأهرامات العملاقة المقلوبة على كتف تماثيل فرعون العملاقة تطفو في السماء مع المزيد من الإمدادات اللائقة.

أفضل ميزات في وضع Ancient Secret في PUBG Mobile

يحتوي اثنان من الأهرامات العائمة العملاقة على العديد من الألغاز مع الكثير من المكافآت والرموز لتبادل الأسلحة في التروس في آلات البائع على الخريطة. إنه مشابه تمامًا لحدث التعاون القديم السري القديم العام الماضي. ولكن لا يزال لدى Ancient Secret في PUBG Mobile 2.0 بعض التحديثات:

  • معدل انتشار أعلى للعرض: يمكنك العثور على المزيد من الإمدادات اللائقة في هذه المعابد والأهرامات. يجعل هذه المواقع نقاطًا ساخنة للقتال في وضع اللعبة هذا.
  • المزيد من الألغاز لحلها: تضيف PUBG Mobile المزيد من الألغاز المثيرة للاهتمام والتي يصعب حلها.

عند استكشاف هذه المعابد والأهرامات، كن حذرًا مع كل من الأعداء والوحوش هنا. تتسبب هذه الوحوش في أضرار أعلى مما كانت عليه في الإصدارات السابقة. لحسن الحظ، فإن نقاط الصحة الخاصة بهم ليست عالية جدًا. لذا، فأنت بحاجة إلى بعض الأحمال من الرصاص عند التصوير باستخدام SMGs أو M416 لإنزالها، اقراء  أيضا أفضل طريقة لكشف الاعداء بسرعة في ببجي موبايل التحديث الجديد.


كيف تحل الألغاز في ببجي موبايل 2.3:

إذا لعبت Genshin Impact وقمت بحل الألغاز في Inazuma ، فإن ألغاز الأعمدة في معابد PUBG Mobile القديمة لا تمثل تحديًا لك. ما عليك سوى التفاعل مع رافعتين على جانبي العمود حتى تحصل على الأنماط الصحيحة. وإلا، ما عليك سوى العثور على بعض الحشرات وإطلاق النار عليها لفتح الصناديق المسروقة.

ميزة سحب جديدة في Ancient Secret في ببجي موبايل 2.3:

ميزة رائعة للغاية في Ancient Secret Arise 2022 هي ميزة الاسترجاع الذاتي. لا تحتاج إلى انتظار زملائك في الفريق لتذكرك. ستتاح للاعبين الذين قتلوا فرصة أخرى للعودة إلى ساحة المعركة. إنه يجعل الكثير من اللاعبين سعداء ، خاصة أولئك الذين يلعبون بمفردهم أو يتعاونون مع لاعبين عشوائيين، اقراء أيضا أغلى و أندر سكنات في لعبة ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close