أخر الاخبار

أغلى وأندر سكنات في لعبة ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها

قائمة أغلى سكنات PUBG Mobile - أغلى سكنات في PUBG Mobile 2023 كثيرة جدًا. ومع ذلك، هناك ما لا يقل عن 15 من السكنات الأكثر جاذبية أثناء تطوير لعبة PUBG Mobile، يمكن فعلاً لعب PUBG Mobile دون استخدام السكن. لكن لا يزال اللاعبون يحصلون على أفضل تجربة لعب.

ومع ذلك، هناك أوقات يشعر فيها اللاعبون بالملل من ظهور الأسلحة ويرغبون في شراء السكنات للحصول على تجربة مختلفة.
أصدرت PUBG Mobile الكثير من السكنات الحصرية ذات الأسعار باهظة الثمن. أنت لا تتخيل حتى الاسمية لأن السعر يمكن أن يصل إلى عشرات الملايين.

تحميل سكنات ببجي موبايل نادرة، كيفية الحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة، أفضل طرق للحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة، تنزيل ملف سكنات ببجي موبايل نادرة، مواقع توفر سكنات ببجي موبايل نادرة مجانا، شراء سكنات ببجي موبايل نادرة، طرق مضمونة للحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة، البحث عن سكنات ببجي موبايل نادرة في المنتديات، الحصول على سكنات ببجي موبايل نادرة من خلال الفعاليات الخاصة، مواقع تبيع سكنات ببجي موبايل نادرة.
فتح أندر سكنات في لعبة ببجي موبايل 

أقوى وأغلى سكنات PUBG Mobile وكيفية الحصول عليها

هل تتساءل ما هي أغلى سكنات PUBG Mobile؟ اكتشف أفضل سكنات باهظة الثمن مثل الجحيم، يرغب غالبية اللاعبين في الظهور بأفضل ما لديهم في الساحة الافتراضية. لذلك يخزنون خزائنهم بمجموعة واسعة من الأزياء. لتحمل ملابسهم الفريدة من نوعها، يدفع الناس مبالغ كبيرة من المال. تقدم هذه الصفحة قائمة بأغلى ملابس BGMI.

بين الحين والآخر، سيطرح منشئو Battlegrounds Mobile بعض العناصر الفريدة داخل اللعبة، مثل الأزياء الحصرية والدورات المحظوظة وما شابه. نظرًا لكونها غير شائعة وجذابة، فإن بعض هذه الجماعات تكلف اللاعبين الكثير من المال. حتى في العالم الافتراضي، يحب اللاعبون الظهور بمظهر جميل لأنه يعزز ثقتهم بأنفسهم ويحسن أدائهم.

أغلى أنواع السكنات في لعبة ببجي وكيف تحصل عليها؟

تحظى لعبة ببجي موبايل بشهرة كبيرة حول العالم، وتشتهر بتقديم سكنات الأسلحة والملابس الخاصة بالشخصيات التي يمكن للاعبين استخدامها لتخصيص أسلوبهم في اللعب. ومن بين هذه السكنات، هناك بعض السكنات التي تتميز بأنها أغلى وأندر من غيرها، ومن أشهرها:

1- سكين كريم كاتانا: يعتبر أحد أغلى سكنات السكاكين في اللعبة، ويمكن الحصول عليه عن طريق شرائه من متجر اللعبة بسعر يتراوح بين 200-300 دولار.

2- سكين فانكي فيل: يعتبر من السكاكين النادرة جداً في اللعبة، ويمكن الحصول عليه عن طريق شرائه من متجر اللعبة بسعر يصل إلى 700 دولار.

3- بدلة الطيار النسائية: تتميز بتصميمها الفريد، وتعتبر من أغلى البدلات في اللعبة، ويمكن الحصول عليها عن طريق شرائها من متجر اللعبة بسعر يتراوح بين 400-500 دولار.

4- سكين الخنجر الناري: يتميز هذا السكين بتصميمه الرائع والمميز، ويمكن الحصول عليه عن طريق الفوز في العديد من البطولات والمسابقات المختلفة التي تنظمها اللعبة.

5- سكين البوابة الحديدية: يتميز هذا السكين بتصميمه المميز والفريد، ويمكن الحصول عليه عن طريق شرائه من متجر اللعبة بسعر يتراوح بين 100-200 دولار.

للحصول على هذه السكنات النادرة يمكنك اللعب بانتظام والمشاركة في المسابقات والفعاليات التي تنظمها اللعبة.

15. Demigod Gladiator Set:

خلال الموسم التاسع، أعطتك لعبة PUBG Mobile هذه اللعبة لفترة وجيزة. تم تضمين تعبير خاص مع الزي، مما أثار الكثير من النقاش في مجتمع PUBG Mobile. في أعقاب قيام منتجي المحتوى بارتداء هذا الزي أثناء البث المباشر لألعابهم، أصيب المشجعون بالجنون. بالنسبة لمعظم منشئي المحتوى، يكلفهم هذا الزي ما بين 20 و25 UC.

كيفية الحصول على مجموعة النصف بدائى المصارع:
  • اذهب إلى متجر PUBG.
  • فتح خيار الصناديق.
  • المجموعة متاحة فقط من خلال Lucky Spin.

14. Yeti Suit:

تعتبر بدلة Yeti واحدة من أكثر الملابس تكلفة في كل من BGMI وPUBG Mobile ، حتى لو كانت تبدو سخيفة لبعض اللاعبين. كما هو معروف للاعبين، فإن الحصول على عنصر فريد في Classic Crate أمر مستبعد للغاية. كان هذا الزي متاحًا فقط لفترة قصيرة هناك. Antaryami ، الاسم المستعار Rishabh Verma ، هو وجه معروف لـ BGMI وكثيراً ما يرتدي هذه البدلة باهظة الثمن. كان على معظم اللاعبين أن يقطعوا 50 ألف UC ليضعوا أيديهم على هذا العتاد.

كيفية الحصول على بدلة اليتي:
  • اذهب إلى متجر PUBG.
  • فتح خيار الصناديق.
  • المجموعة متاحة فقط من خلال فتح الصناديق الكلاسيكية.
13. Moon Dancer Set:

بالإضافة إلى Rouge Set، يقدم حدث Blood Oat فرصة للحصول على Moon Dancer Set. قد ترتديه النساء كزي هيب هوب. إنه يضيف إلى جاذبية شخصيتك. اختر مجموعة Moon Dancer بدلاً من مجموعة Rouge المحترقة للحصول على مظهر أكثر رقة وسحرًا. يأتي هذا الزي الأنثوي الجميل مع فستان وقناع ومعدات أخرى. من ناحية أخرى، فإن Moon Dancer هي أثيري مثل القمر نفسه.

كيفية الحصول على مجموعة راقصة القمر:

مجموعة Moondancer تسقط من الرؤساء في Maw of Lorkhaj. يمكن أيضًا نهبها من صناديق الكنوز داخل الزنزانة.
يمكن الحصول على القطع من Dro-m'Athra's المصقولة Coffer أو Dro-m'Athra's Shining Coffer، والتي تُمنح مرة واحدة في الأسبوع لإكمال المهمة الأسبوعية Into the Maw.

12. Poseidon X Suit :

باتل جراوندز موبايل إنديا وزي إكس الذي تم إصداره حديثًا من PUBG Mobile ، استنادًا إلى إله البحر بوسيدون، هو ثاني أكثر الملابس تكلفة. ألهمت المشاعر الفريدة في المدخل والرسوم المتحركة اللافتة للنظر العديد من صانعي المحتوى لشراء الزي بمجرد إتاحته. نظرًا لأن تكلفة الترقية تتراوح بين 100000 و150000 UC، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين المختارين من تجهيز أنفسهم بهذه الطريقة بالكامل.

كيفية الحصول على بدلة بوسيدون إكس:
  • ابحث عن لافتة Return of Poseidon في الجزء العلوي الدائري بقائمة الردهة الرئيسية.
  • أنفق الفضة أو شدات ببجي لرسم خمس مرات.
  • اضغط على أيقونة القلم والورق أعلى زر السحب وحدد الجلد الأول.
  • اتبع نفس الخطوات حتى تقوم بشد جلد Poseidon X-Suit (نجمة واحدة).

11. Blood Raven X Suit:

بالنسبة إلى دينامو (آدي ساوانت)، أصبح هذا الزي عنصرًا أساسيًا في بثه المباشر وظهوره في البطولة. قد لا يدرك العديد من اللاعبين أنه على الرغم من الوقت، لا يزال زي Blood Raven أكثر شهرة من بدلة Poseidon X. تبلغ تكلفة X Suit في المتوسط 130-180 ألفًا من UC لصانعي المحتوى والمذيعين.

كيفية الحصول على بدلة Blood Raven X:
  • الدعوى الثانية القابلة للترقية من PUBG Mobile.
  • يمكن فتحه باستخدام الوضع في Miramar و Erangle.
  • يحتاج إلى نقود رقمية ليتم فتحه.
  • سيكون من المفيد إذا فتحت بعض الصناديق لفتح هذا الفستان.

10. Black Racecar Knight:

يأتي فستان Black Racecar Knight في المرتبة العاشرة على قائمة المفضلات لدينا. إنها واحدة من أكثر الفرق الأسطورية والمراوغة هناك. بقدر ما أستطيع أن أقول، فإن ملابس فارس سيارة السباق السوداء مثالية. يبدو مظهر الشخصية سلسًا بسبب الألوان النابضة بالحياة. ومع ذلك، لا يتمكن سوى اللاعبين القدامى الذين حصلوا على البطاقة الملكية من الوصول إلى الملابس التي ظهرت في أقدم التصاريح الملكية. إنها واحدة من أكثر الملابس المرغوبة في PUBG Mobile. تم تضمينه في جولة شرف لفترة قصيرة كانت بحاجة إلى إنفاق UC للدوران. فقط أولئك الذين ربحوا 60 UC في دورة واحدة سيحصلون على هذه المجموعة.

كيفية الحصول على Black Racecar Knight:
  • الموسم 4 Royale Pass.
  • شرف تدور.
  • فتح الصندوق.
  • 60 وحدة في كل دورة.

9. Pharaoh Suit

The Pharaoh Suit هو ثاني أكثر الملابس شعبية في PUBG Mobile. منذ عشرة أشهر، ظهر نمط جديد من البدلة لأول مرة. تضمنت قرعة حظ الفرعون هذه البدلة. يجب إنفاق مبلغ كبير من المال للحصول على هذا الزي وتحسينه. واحدة من أروع البدلات في PUBG Mobile هي Pharaoh one نظرًا لقدرتها الفريدة على الترقية. يمكن إجراء ترقيات على زي الفرعون حتى ست مرات.

كيف تحصل على بدلة فرعون:
  • تأتي كأول بدلة قابلة للترقية.
  • يمكن فتحه باستخدام الوضع في Miramar و Erangle.
  • يجب فتحه باستخدام النقود.
  • فتح الصناديق.

8. Kong Set:

تعد مجموعة Kong من PUBG Mobile أحدث مجموعة أسطورية. تم إصدار مجموعة Godzilla هذه أيضًا بعد أن بدأت معركة PUBG Mobile Godzilla vs. مجموعة Godzilla هذه نسخة طبق الأصل من الشيء الفعلي. يتميز هذا الطقم بإصبعه وقدميه المشعرة والمرعبة والأسود العملاقة. اللاعبون الذين يحبون Kong إلى Godzilla سيستمتعون بمجموعة Kong. وهذا يوضح أن عامة الناس يدعمون كونغ ويأملون أن ينتصر.

كيفية الحصول على مجموعة كونج:
  • حدث Hola Buddy.
  • دوران سريع.
  • 60 وحدة في كل دورة.
  • فرص الحصول على هذا الفستان منخفضة.

7. Godzilla Set:

مجموعة Godzilla هي رقم أربعة في قائمتنا. تعد مجموعة Godzilla من PUBG Mobile أحدث إضافة إلى خزانة ملابس اللعبة. أدت الشراكة بين PUBG Mobile وفيلم "Godzilla vs. Kong" إلى ابتكار هذه الملابس. مجموعة Godzilla من PUBG Mobile هي زي أسطوري. هم الأكثر رواجًا وندرة. سوف يحب عشاق Godzilla مجموعة Godzilla. يبدون جيدًا في هذا الزي، ويكشفون أنهم من عشاق Godzilla بدلاً من Kong. يعد هذا الزي من أكثر المجموعات تميزًا، حيث لا يوجد أي شخص آخر يشبهه.

كيفية الحصول على مجموعة Godzilla:
  • Lucky Draw Spin
  • يمكن الحصول عليها بعد 200 دورة
  • فرص الحصول على منخفضة
  • 60 وحدة في كل دورة

6. Modern Lord Set:

تعد مجموعة Modern Lord واحدة من أكثر ملابس PUBG Mobile حساسية وفريدة من نوعها. الصناديق الممتازة هي الطريقة الوحيدة للحصول على هذا الزي الأسطوري. هناك وجهان لبدلة اللورد الحديثة. إنه يرتدي زي رجل نبيل من جهة وسيد من جهة أخرى. إنها واحدة من أكثر الملابس مرونة في عالم PUBG Mobile. فكرة أن الفستان هو نصف رب ونصف رجل نبيل يجعل الزي يبدو جميلًا وفريدًا.

كيفية الحصول على مجموعة اللورد الحديثة:
  • صندوق بريميوم.
  • 120 UC لكل قفص.
  • فرصة أقل للاكتساب (من الصعب دائمًا الحصول على بدلة أسطورية).
  • فرصة اللعب بعد عشر لفات (مضمونة الأسطوري ربما البدلة).

5. Fluorescent Jester Set:

في السنوات الأخيرة، كانت مجموعة Jester Set الساطعة واحدة من أكثر المجموعات شعبية. كانت الشراكة مع فيلم "جوكر" السبب وراء ذلك. تم تصميمه بشكل مثالي ليشبه ملابس جوكر، هذا هو الضربة القاضية. هذه واحدة من أكثر ملابس PUBG Mobile تكلفة. للحصول على هذا الزي، قام العديد من الأفراد بقصف ما يقرب من 100،000،000 دولار. في المقام الأول، خزانة ملابس المرء هي وظيفة الحظ الجيد وليس العمل الجاد. كثير من الناس يحصلون عليه إلى أقل من 60 شدة. يبدو في فورة قاتلة في مجموعة المهرجين بسبب مزيج الألوان. يضفي على شخصيتك شعوراً بالضراوة والحكمة.

كيفية الحصول على مجموعة مهرج الفلورسنت:
  • Lucky Draw Spin
  • 60 وحدة في كل دورة
  • بدلة نادرة (فرصة أقل للاكتساب)

4. Lady of Blood:

زي سيدة الدم هو السابع في السلسلة. يُعد زي Lady of Blood من PUBG Mobile أحد أكثر الملابس المرغوبة والمطلوبة. تم إصدار زي سيدة الدم ومجموعتين أسطوريتين إضافيتين كجزء من لعبة سحب الحظ. كما نعلم جميعًا، لا يكافأ سوى عدد قليل من اللاعبين على ثروتهم الطيبة. إن اللون القرمزي لبدلة الدم والنمط المعقد يجعلها قطعة بارزة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يغير بشكل جذري مظهر شخصية اللاعب، مما يجعله يبدو أكثر شراسة ومحنكة.

كيف تحصل على سيدة الدم:
  • Lucky Draw Spin.
  • 60 وحدة في كل دورة.
  • فرص الحصول على هذا الفستان أقل من 2٪.

3. Acolyte of Justice:

تأتي دعوى مساعد العدل في المرتبة الثامنة. قد يكون مصطلح "مساعد العدالة" غير مألوف لك. أدت الشراكة بين PUBG Mobile و "The Order" من Netflix إلى ابتكار هذه الملابس. كان أحد الأسماء المستعارة لمجموعة السحرة في "مساعد العدالة" على Netflix مناسبًا. تم إطلاق الصناديق المميزة، التي تشمل هذا الزي، منذ وقت ليس ببعيد. كما نعلم جميعًا، نحصل على زي أسطوري مضمون بعد فتح 10 صناديق متميزة. نظرًا لأنها واحدة من أكثر ملابس اللعبة جاذبية من الناحية المرئية، كان من الواضح أن العديد من الأفراد قاموا بشراء واحدة. هذا إذا كنت تبحث عن أفضل زي للموسم السابع عشر.

كيف تحصل على مساعد للعدالة:
  • صناديق مميزة.
  • 120 UC لكل قفص.
  • فرصة اللعب بعد عشر لفات (مضمونة الأسطوري ربما البدلة).

2. Frog Dress:

ملابس الضفدع في PUBG Mobile هي واحدة من أكثر الملابس رواجًا. هذا لأن رجلنا يبدو أنه يرتدي زيًا شبيهًا بالضفدع. أدرجت PUBG Mobile هذا الزي كجائزة تدور. بدأ الدوران بـ 60 UC، وتضاعفت تكلفة UC مع كل سحب لاحق. لقد حاول العديد من الأفراد، لكن مثلي، لم يكن لديهم حظ جيد إلى جانبهم. يعد الدوران المحظوظ أحد أكثر جوانب اللعبة صعوبة وتطلبًا. على الرغم من بذل قصارى جهدي، لم أتمكن من تأمين هذا الثوب.

كيفية الحصول على فستان الضفدع:
  • Lucky Draw Spin.
  • 60 وحدة في كل دورة.
  • مضاعفة شدات ببجي بعد كل دورة.

1. Rabbit Set:

لا حرج في مجموعة Rabbit ، لكنها استراحة من أسلوب المعركة الملكي المعتاد. ميزة رائعة لهذه المجموعة هي هودي الأرنب، وهو ساحر ومضحك عند ارتدائه. ذو القلنسوة لديه أرنب يمسك جزرة في المنتصف. تزين آذان الأرانب غطاء هذا القميص من النوع الثقيل المقنع. ترفع PUBG إلى مستوى أعلى من التعقيد والصقل. تجدر الإشارة إلى أن جلد Battle Bunny يختلف اختلافًا كبيرًا عن الأرنب القياسي الموجود في PUBG. قد يحب بعض اللاعبين كيفية تحسينه على موضوع الأرنب مع الحفاظ على الفكرة الأساسية سليمة.

كيفية الحصول على مجموعة الأرانب:
  • اذهب إلى متجر PUBG.
  • فتح خيار الصناديق.
  • انقر فوق الصناديق الكلاسيكية.
  • افتح حتى يضيء حظك..



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close