كيفية استخدام وضع OTS في ببجي موبايل مثل المحترفين

 وضع PUBG Mobile OTS ما هو وكيفية تمكينه

كيفية استخدام وضع OTS في ببجي موبايل مثل المحترفين، ببجي، ببجي موبايل، ببجي العراق، ببجي العرب، بوبجي، بابجي، اندر ملابس ببجي، ببجي مصر، نصائح ببجي موبايل، فعاليات ببجي، شدات ببجي، ببجي سوريا، ملابس نادره في ببجي، ملابس ببجي، تسريبات ببجي، سكنات ببجي، مهمات ببجي، انجازات ببجي، هكر ببجي، ببجي السعودية، جميع سكنات ببجي، تحديث ببجي، تحديات ببجي موبايل، اترو ببجي، عروض ببجي، اندر سكنات ببجي، هكر ببجي موبايل، ببجي الكويت، بث ببجي، بوبجي موبايل، عجلة الشدات ببجي، حزمة التزايد ببجي، ابو محمد ببجي
أفضل طريقة لتصحيح التصويب في ببجي موبايل


كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي في ببجي موبايل:

إحدى الميزات الأكثر إثارة للدهشة في تحديث PUBG Mobile 1.8 الجديد هي إضافة وضع OTS (فوق الكتف). لم يتم الترويج لإدراجها كجزء رئيسي من التصحيح خلال العديد من الاختبارات التجريبية في ببجي موبايل 1.9، مما أدى إلى التحليق تحت الرادار حتى يوم الإصدار.

الآن وبعد أن أصبح هنا بدون ضجة كبيرة، لم يتضح على الفور ما هو وكيف يعمل. إليك ما هو وضع OTS، وكيفية تمكينه، ولماذا قد ترغب في استخدامه، وبعض المشكلات الشائعة التي ظهرت أثناء الطرح، اقراء أيضا تحميل تطبيق كشف اماكن الاعداء ببجي اخر تحديث بدون باند.

ما هو وضع OTS في PUBG Mobile؟


OTS تعني "فوق الكتف". إنه خيار جديد للعبة يوقف الكاميرا خلف شخصيتك مباشرة، مما يمنحك عرضًا "فوق الكتف" للحركة. من الاسم. إنه وضع عرض سيعرفه اللاعبون الأكبر سنًا من عناوين مثل Resident Evil 4 و Gears of War، بينما سيلاحظ قدامى المحاربين في Battle Royale أنه مشابه للأسلوب المستخدم في Fortnite.

مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id


على عكس Fortnite، لا يتيح لك وضع OTS في PUBG Mobile الاقتراب من المشاهد. بدلاً من ذلك، يمكنك الضغط على هذا الوضع من عرض TPP العادي، مما يزيد من تصويب نيران الورك دون الالتزام بمجال الرؤية الأكثر إحكامًا لتوجيه أهداف بندقيتك. لن تكون قادرًا على المراوغة والمهاجم بسهولة تامة عند التصويب بهذه الطريقة، ولكن يجب أن يكون لديك سيطرة أكثر إحكامًا على هدفك دون التضحية كثيرًا في طريق الرؤية، اقراء ايضا كيفية الحصول على سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل.

كيفية تمكين وضع OTS في ببجي موبايل التحديث الجديد

الآن هنا حيث الأمور معقدة بلا داع. على الرغم من أن الميزة الجديدة تسمى OTS Mode عبر تسويق اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه نادرًا ما يشار إليها بهذا الاسم داخل اللعبة، مما يجعل تمكينها أمرًا صعبًا حقًا. تشير ملاحظات التصحيح داخل اللعبة إلى أنه لكي يظهر زر OTS ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات> الإعدادات العامة وتمكينها من هناك. المشكلة هي أن علامات تبويب الإعدادات لا تحتوي على هذه الأسماء، ولن ترى ذكرًا لوضع OTS في أي مكان في علامات تبويب الإعدادات الموجودة. إليك كيفية تمكينه.

لتمكين وضع OTS في PUBG Mobile، تحتاج إلى الضغط على أيقونة الإعدادات (منتصف المباراة أو في الردهة). من هناك، انقر فوق علامة التبويب الأساسية، ثم قم بالتمرير لأسفل حيث تقول ميزات التصويب وقم بتشغيلها. على الرغم من عدم ذكر وضع OTS بالاسم، بدون تمكين هذا، لن ترى الزر في اللعبة.

لا يتم إطلاق أي ميزة جديدة بدون مشاكل - خاصةً عندما لا يتم اختبارها بشكل صحيح أثناء المرحلة التجريبية. لا يختلف وضع OTS، ولا بد أنك ستواجه بعض المشكلات عند استخدامه. فيما يلي مشكلتان رئيسيتان يواجههما اللاعبون في وضع OTS وكيفية إصلاحهما، اقراء أيضا ما هو Reshade في ببجي موبايل وكيفية استخدامه.

لماذا لا يمكنني التحرك مع تمكين OTS في PUBG Mobile؟

في الوقت الحالي، هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن وضع OTS يلعب بشكل فادح مع عناصر التحكم في اللعبة لتلك الموجودة على أجهزة iOS. إذا كان يبدو أنك لا تستطيع التحرك أثناء تمكين وضع الكتف، فقد تكون عالقًا في انتظار إصلاح عاجل. حتى ذلك الحين، قم بإيقاف تشغيل الوضع وتعطيله من الإعدادات مرة أخرى للتأكد من أنك لن تنتهي بشل نفسك في منتصف القتال.

لماذا لا يمكنني رؤية زر OTS في ببجي موبايل التحديث الجديد؟

تتمثل إحدى المشكلات الشائعة في زر OTS في PUBG Mobile في أنه لا يكون مرئيًا دائمًا حتى مع تشغيل مفتاح تبديل ميزات الهدف. قد يكون هذا لعدة أسباب: لم تقم بتحريك الزر إلى مكان مرئي على الشاشة من خلال نوافذ عناصر التحكم، أو لم تقم بتمكينه بالفعل باستخدام طريقة ميزات التصويب أعلاه، أو لم يكن لديك سلاح مجهز، اقراء أيضا كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد.

يكون زر OTS مرئيًا فقط عندما يكون لديك سلاح مجهز. الركض في Cheer Park والاتصال في الإعدادات الخاصة بك لن يعني أي شيء إذا لم يكن لديك سلاح في يدك. لأي سبب من الأسباب، لا يمكنك إلقاء اللكمات في وضع OTS أيضًا. إنه حقًا للأضرار التي تراوحت فقط.


مقالات ذات صله

“الجديد” وضع OTS في تحديث لعبة ببجي موبايل 1.8

تحديث ببجي موبايل الجديد وأبرز مميزات PUBG Mobile

كيفية استخدام وضع التصويب بشكل احترافي بعد تحديث ببجي الأخير

اين تجد سلاح G36C وما مدى قوته في ببجي موبايل