كيفية الحصول على سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل

 طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في PUBG Mobile

سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل
 سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل

كيف تحصل على سكن m416 مجانا في ببجي موبايل، M416 هي واحدة من أفضل البنادق في لعبة PUBG Mobile بسبب ارتدادها المنخفض، وإعادة التحميل السريع، وسهولة التعامل معها، لذلك يستخدم معظم لاعبي PUNG m416 للقتال المتوسط ​​والقصير المدى، وهو الأفضل لـ 1 v 2 أو حتى 1v4 أريكة في الفردي مقابل فرقة ولها أضرار كبيرة من بنادقهم في النطاق العادي، والوصول إلى المتاحة داخل اللعبة ولا تحتاج إلى العثور على إنزال جوي لذلك.

سكن الجليدي M416 هو أحد أشهر الأسلحة في اللعبة، ويحب جميع اللاعبين تقريبًا الحصول عليه وينفق اللاعبون الآلاف من UC في فتح الصندوق فقط من أجل السكن الجليدي m416، لذلك اليوم في هذا المنشور، لدينا خدعة رائعة للحصول على m416 glacier skin مجانًا باستخدام أكواد PUBG Mobile Redeem.

اكواد الاسترداد ليست سوى طريقة للحصول على الجلود والزي مجانًا وفي هذه الأيام من خلال استرداد بعض الاكواد، تحصل على m416 glacier skin مجانًا دون دفع أي أموال أو UC في بضع ثوانٍ فقط ، لذلك إذا كنت تريد جلدًا جليديًا مجانًا، فعندئذٍ لدينا قدر كبير بالنسبة لك، اقراء أيضا كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد.

احصل مجانا على M416 الثلجي مطور كامل بسرعة في ببجي موبايل

شكل ضعيفًا أخيرًا، لدي الكثير من التعليقات على أكواد استرداد PUBG Mobile الأخيرة التي تم إصدارها مؤخرًا والتي تم إصدارها مؤخرًا والتي تم تحريرها من PUBG Mobile حيث ينشر الأشخاص التعليقات بمعرفات شخصياتهم ويطلبون مني استرداد بندقية m416 على معرفاتهم. ومن ثم، فأنت تعلم أنه لا يمكنني تعويض مئات الأشخاص في يوم واحد، لذا سأخبرك اليوم بالطريقة الكاملة للجلد الدائم لنهر m416 الجليدي مدى الحياة حتى يتمكن الجميع من استعادة السكن في دقيقة واحدة فقط.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


من أجل الحصول على نهر جليدي M416 مجاني، يفتح العديد من اللاعبين الصناديق الكلاسيكية ويجربون حظهم كل يوم. لكنهم نجحوا فقط في الحصول على بعض العملات الفضية والملصقات وأشياء أخرى غير مرغوب فيها. يريد كل عاشق m416 هذا السكن المسدس ولكن لا يتمكن من الحصول عليه.

فقط عدد قليل من اللاعبين المحظوظين قادرون على وضع أيديهم عليها. يستخدم العديد من اللاعبين حيلًا مختلفة مثل الصناديق المفتوحة باستخدام VPN أو أشياء أخرى ولكن لا يمكنهم الحصول عليها. ولكن فيما يلي بعض أفضل الطرق التي قد تساعدك في الحصول على جلد جليدي مجاني m416، اقراء ايضا اين تجد سلاح G36C وما مدى قوته في ببجي موبايل.

لماذا يحب الناس سكن M416 كثيرًا في PUBG Mobile؟

سكن M416 هو من أندر أنواع السكنات عن غيره، ويبدو رائعاً. يفكر الناس في اللعب بهذا الشكل مثل لاعب محترف وقد يتم بيع معرف PUBG مع Glacier m416 وAKM بالمبلغ الرائع، لذلك إذا كنت بحارًا في معرفات ألعاب PUBG، فقد يكون لديك فرصة لاسترداد الأسطح المتميزة مقابل مجانا.

تريد PUBG أعدادًا جيدة من UC لفتح الصندوق أو لشراء أي ملابس وأسطح، لذلك لا يمكن للجميع دفع UC لشراء السكات، وفي هذه الحالة، لديك فرصة شرعية للحصول على مظهر مسدس ممتاز مجانًا.

M416 هو الأفضل للمدى المتوسط ​​والقصير، وارتداد هذا السلاح منخفض جدًا؛ وإذا كنت تريد رشًا مثاليًا على مركبة جارية، فإن هذا المسدس هو الأفضل أيضًا لأنه نظرًا للضرر الكبير ومعدل إطلاق النار السريع، فإن هذا السلاح هو الأفضل ثم كل الأسلحة الأخرى قصيرة المدى. من السهل التعامل مع ارتداد هذا السلاح.

حتى على الهاتف المحمول، يمكنك بسهولة التحكم في الارتداد وإعطاء أقصى قدر من الضرر للعدو، وهو أمر جيد حقًا لأنه في PC Emulator، من السهل التحكم في ارتداد أي بندقية، حتى AKM، والذي يعتبر من الصعب جدًا التعامل معه المحمول ولكن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المحاكي، استخدمه الناس سلاحهم الأساسي.

ما هو أفضل سلاح في ببجي موبايل بعد التحديث الجديد

سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل
كيفية الحصول على سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل

تعتبر M416 Guns واحدة من أفضل البنادق في PUBG Mobile نظرًا لقلة ارتدادها وسرعة إطلاقها السلسة. يمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة، والارتداد، ويمكنك قتل عدوك من مسافة 500 أو حتى 1000 متر، وهو أمر مذهل ويرجع ذلك إلى أنه أقل ارتدادًا والشيء الذي يحبه الناس لأنه يبدو رائعًا من جميع البنادق الأخرى مثل، s جلود منتشرة في اللاعبين، وهم ينفقون الآلاف من UC على ترقيته وهو أمر مجنون، اقراء ايضا طريقة ارسال هدايا في ببجي ارسال الشدات وملابس.

كيفية الحصول على سكن M416 الثلجي الطريقة الكاملة في ببجي موبايل

1- إذا كنت تريد سكن متميزًا لـ M416، فأنت بحاجة إلى استرداد بعض اكواد الاسترداد على معرف شخصية لعبة PUBG Mobile. سأخبرك هنا بكيفية الحصول على أكواد الاسترداد هذه وكيفية استخدامها. إذا كان لديك رمز استرداد يعمل، فانتقل إلى الموقع الرسمي لأنظمة Redeem PUBG mobile.
2- عندما تفتح الموقع هناك، سترى ثلاث مربعات حيث تحتاج إلى ملء بعض المعلومات الصغيرة.
3- في المربع الأول، تحتاج فقط إلى لصق معرف شخصية اللعبة الخاص بك، والذي تحصل عليه من ملف تعريف لعبة PUBG Mobile، وهو رمز مكون من عشرة أرقام فقط.
4- في المربع الثاني، تحتاج فقط إلى لصق رمز الاسترداد الذي تريد استرداده، وتحتوي معظم اكواد الاسترداد على أرقام وأرقام.
5- في المربع الثالث والأخير، تحتاج فقط إلى كتابة رمز التحقق المكون من أربعة أرقام وهو موجود فقط في الرقم، ولا يوجد رقم آخر مثل الأبجدية أو الحرف الصغير.
6- بعد ملء جميع المربعات بالمعلومات الصحيحة، ما عليك سوى النقر على زر الاسترداد، وبعد بضع ثوانٍ هناك، سترى رسالة خطأ أو نجاح.
7- في حالة حدوث أي خطأ، تأكد من صحة المعلومات التي أدخلتها وحاول مرة أخرى بعد بضع ساعات لأنه غالبًا ما يتم استيعاب وجود مشكلة أو خطأ في عملية الاسترداد.
8- عندما تتلقى رسالة تم استرداد قيمتها بنجاح، افتح لعبتك، وافتح صندوق المخزون، وتحقق من السطح.
9- في حالة عدم وجود سكن، انتظر بضع دقائق أو ساعة لأن الأمر يستغرق بعض الوقت للمعالجة.

إذا كانت لديك أي مشكلة بعد اتباع الخطوات، فلدي هنا مقالة مفصلة وغنية بالمعلومات حيث أريكم من الأساسي إلى التقدم في كيفية استرداد رمز استرداد PUBG mobile بنجاح دون خطأ نملة لأنه منذ بضعة أيام علق الكثير من الأشخاص على مدونتي إنهم يواجهون بعض المشكلات أثناء استرداد اكواد الاسترداد، لذا إليك حل هذه المشكلة.

في هذه المقالة، أعرض بشكل صحيح مع صياغة بسيطة لفهمها بسرعة، ومع الصور وفيديو رائع ولكنه قصير يساعدك 100٪ على شرح الطريقة الكاملة لاسترداد اكواد استرداد PUBG mobile، اقراء أيضا أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2023.

الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية للحصول على أحدث طريقة عمل للحصول على أكواد الاسترداد مجانًا هي وسائل التواصل الاجتماعي مثل الصفحة الرسمية لـ PUBG mobile على Facebook و Twitter ومنصة وسائط اجتماعية أخرى لأنه لا يوجد موقع ويب رسمي لـ PUBG Mobile حيث PUBG اكواد الاسترداد المنشورة رسميًا، لذا فإن وسائل التواصل الاجتماعي هي أفضل طريقة للعثور على أكواد الاسترداد. هناك أيضًا بعض أكواد الاسترداد العاملة وأحدث اكواد m416 Glacier skin على موقعنا الإلكتروني هذا، لذا يجب عليك التحقق منها إذا لم يكن لديك أي رمز استرداد.

اكواد استرداد M416 Glacier في ببجي موبايل 2023

فيما يلي مجموعة من أكواد استرداد PUBG Mobile M416 Glacier Skin المجانية:

  1. GPHZDBTFZM24U
  2. RNUZBZ9QQ
  3. PGHZDBTFZ95U 
  4. R89FPLM9S 
  5. 5FG10D33
  6. TQIZBz76F 
  7. IDN8W9D6
  8. ZQIZgz71F
  9. WQIdBz70F
  10. FQIhBz73F
  11. TIFZQZANGC
  12. QEJZLCIZ5M4
  13. R89FPLM9S
  14. TQIZBz76F
  15. ERERW3R3R3R
  16. ERER34R343R3
  17. SEF4R4F3R3R3
  18. SDYMKTKTSH
  19. EFSEFSEFESFF
  20. DSDSD434FFS
  21. AWEQW34324
  22. BBKTZEZET3
  23. WE434SERERA
  24. ERSE3434ERR

طرق اخرى للحصول على سكن M416 الثلجي مجانا في ببجي موبايل

حسنًا، يبدو أن PUBG قررت عدم منحك سكنا جليديًا مجانًا حتى لو قمت بفتح عدد كبير من الصناديق. لكنني نجحت في الحصول على السكن الجليدي m416 من الصناديق الكلاسيكية. لذلك، إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على هذا، فما عليك سوى اتباع النصائح:

النصيحة 1: 

قبل فتح الصناديق الكلاسيكية وتجربة حظك في جلد m4 ، قم بتغيير الصورة الرمزية الخاصة بك وكذلك إطارها إلى بسيط. أظهر فقط أنك لاعب PUBG جديد. إنها مجرد خدعة أعتقد أنها تزيد من فرصة الحصول على جلد جليدي من الصناديق.

معظم اللاعبين لا يفعلون ذلك، فهم يفتحون الصناديق عندما يكون لديهم صور رمزية أو إطارات ثقيلة أو لامعة. لذلك ، لا يحصلون على أي عناصر جيدة من الصناديق.

النصيحة 2:

الشيء الثاني الذي يجب فعله بعد تغيير الصورة الرمزية أو الإطار هو إزالة الزي أو غطاء الرأس تمامًا. إنها أيضًا خدعة أخرى تزيد من فرصك في الحصول على بشرة M416 مجانية. إنه يعمل بالفعل في معظم الأوقات ويحصل اللاعبون على بعض العناصر الجيدة عند فتح الصناديق.

النصيحة 3:

إذا كان لدى اللاعبين كمية كبيرة من الصناديق، فإنهم يبدأون في فتحها معًا في وقت واحد. بهذه الطريقة، يفقدون جميع صناديقهم ولديهم فرص ضئيلة للحصول على شيء من PUBG. بدلاً من القيام بذلك، أقترح عليك فتح الصناديق واحدة تلو الأخرى (واحدة تلو الأخرى). أيضًا، لا تنقر على "تخطي" لإزالة الرسم المتحرك لفتح الصندوق. فقط اتبع الحيلة وافتح الصناديق الخاصة بك.

النصيحة 4:

ربما سمعت بالفعل من العديد من الأشخاص أن النقر على السكن الجليدي m416 10 مرات أو أكثر قبل فتح الصندوق. لكنني أعتقد أنه قد لا يكون نهجًا ناجحًا. بدلاً من النقر عشر مرات أو حتى أكثر، أوصيك بعدم النقر لأكثر من أربع أو خمس مرات. لذا، افتح لعبتك وابدأ في فتح الصناديق التي جمعتها لجلد m416 باستخدام هذه الخدعة.

إذن، هذه هي خاتمة هذا الدليل حول كيفية الحصول على سكن جليدي مجانا m416 في PUBG Mobile أو BGMI. إذا جربت الحيل المذكورة أعلاه عند فتح الصناديق الكلاسيكية للبشرة، يمكنك زيادة فرص النجاح في الحصول عليها.

بإمكانك أيضا اتباع طريقة التحقق بانتظام من أكواد الاسترداد على منصات PUBG Mobile الاجتماعية الرسمية وتأمل أن يشاركوا أيضًا اكواد الاسترداد لجلد m4 الجليدي في المرة القادمة. أنا نفسي لاعب PUBG عادي ولدي سكن جليدي M416. آمل حقًا أن تحصل أيضًا على السكن بعد استخدام هذه الحيل.


مقالات ذات صله

طريقة الحصول على سكن M4 الثلجي مجانا في ببجي موبايل

طريقة الحصول على M4 الثلجي 2023

طريقة الحصول على سكن الام فور M416 الثلجي والكار الثلجي في ببجي

أفضل طريقة الحصول على M4 الثلجي

موقع الحصول على الام فور الثلجي




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close