ما هو Reshade في ببجي موبايل وكيفية استخدامه

 كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت Reshade في ببجي موبايل

ما هو Reshade في ببجي موبايل وكيفية استخدامه في PUBG
ما هو Reshade في ببجي موبايل وكيفية استخدامه في PUBG


كيفية إلغاء تثبيت Reshade من PUBG في نظام Windows:

إذا كنت قد جربت بالفعل Battle Royale shooter Playerunknown’s Battlegrounds بنفسك، فأنت تعلم أنه من أجل بقائك على قيد الحياة، من الأهمية بمكان التعرف على خصومك في أسرع وقت ممكن. كما هو الحال في كثير من الأحيان، يعتمد ذلك على عوامل: إعدادات الرسومات، وأداء أجهزتك، ولكن أيضًا مدى نظافة كود اللعبة ودعم برامج تشغيل الأجهزة.

في غضون ذلك، سيطرت PUBG على معظم المشاكل للتخلص من قطرات FPS وتجميدها، مما يقلل على الأقل من الموت المستحق. ولكن يمكنك مساعدة الأمر برمته عن طريق تحسين إعدادات الرسومات الخاصة بك.

وسيلة أخرى للتعرف على اقتراب الأعداء بشكل أسرع وأفضل مخفية خلف البرنامج الخارجي "Reshade". في هذه الصفحة، يمكنك معرفة ما هو عليه ، وكيف يمكنك تشغيله، والإعدادات التي تجلب ماذا وكيف يمكنك التراجع عن كل شيء، اقراء أيضا كيف تربح كل معركة قريبة المدى في ببجي موبايل التحديث الجديد.

ما هو Reshade في ببجي موبايل وهل يمكن استخدامه؟


Reshade هو برنامج مصمم خصيصًا لتحسين التظليل. ربما تثير هذه الإجابة على الفور السؤال التالي: ما هي التظليل؟ لجعلها قصيرة: التظليل عبارة عن وحدات من الأجهزة أو البرامج التي تثبت على رسومات اللعبة ويمكن أن تضيف تأثيرات مختلفة إليها. يمكن أن يوفر ذلك - بشرط توفر الإعدادات الصحيحة وجهاز كمبيوتر قوي - صورة عامة محسنة بشكل ملحوظ.

بهذه الطريقة يمكنك التأثير على مظهر اللعبة بالإضافة إلى الإعدادات التي توفرها اللعبة. هل ترغبين في شحذ الخطوط أو الحصول على ألوان أقوى؟ لا مشكلة إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل. ولكن نظرًا لأن هذا يتجاوز جداول الضرب على أجهزة الكمبيوتر العادية، فإن المعجبين ومبرمجي الهوايات ينشئون تظليلًا خاصًا وبرامج تزيل الضبط الدقيق بين يديك إلى حد كبير.


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة

ومع ذلك، فإن بعض الاستوديوهات متشككة إلى حد ما في مثل هذه الحلول. لسبب وجيه: عند استخدامها بطريقة مستهدفة ، يمكنك الحصول على مزايا غير عادلة على اللاعبين الآخرين من خلال التدخل في مظهر اللعبة. في PUBG ، من الممكن أيضًا التعرف على المعارضين بشكل أسرع (كيف، ستكتشف أدناه). لقد أعطى مطورو Battlegrounds بالفعل كل شيء واضحًا: بالنسبة لهم ، لا بأس تمامًا إذا استخدم اللاعبون Reshade. لذلك لا داعي للقلق بشأن الحظر أو العقاب، اقراء أيضا اين تجد سلاح G36C وما مدى قوته في ببجي موبايل.


قم بتثبيت Reshade واستخدامه مع PUBG

هل قررت استخدام Reshade؟ ثم اتبع الخطوات أدناه لتثبيته وتنشيطه في PUBG:
  • بادئ ذي بدء، يجب عليك بالطبع تنزيل الملف. نظرًا لأن Reshade برنامج مجاني، فلا توجد تكاليف عليك. ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من الموقع الرسمي.
  • عند التثبيت، يجب عليك تحديد مسار تثبيت PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لمعظمكم، يجب أن يكون هذا على النحو التالي: \ steam \ steamapps \ common \ PUBG \ TslGame \ Binaries \ Win64 \ TslGame.exe.
  • سيُطلب منك الآن إدخال واجهة برمجة تطبيقات العرض الخاصة بك. لذلك انقر فوق OpenGL أو Direct 3D10 +. إذا لم تكن متأكدًا من الواجهة التي يتطلبها نظامك، فجرّب الخيار الأخير أولاً. إذا تعطل بعد ذلك، فما عليك سوى التبديل إلى OpenGL.
  • يسألك البرنامج عما إذا كان يجب تنزيل مجموعة مختارة من أدوات التظليل. سؤال أجبته بـ "نعم".

اختيار تأثيرات reshader:

الآن أصبح الأمر معقدًا بعض الشيء، الآن بعد أن يأتي الجزء التقني. يجب عليك اختيار التأثيرات المفضلة لديك لتطبيقها على مطلق النار. ومع ذلك، فليس من الواضح دائمًا التغييرات التي يمكنك توقعها باستخدام بعض أدوات التظليل. لذلك، ستجد قائمة بالتأثيرات الأكثر صلة أدناه، اقراء أيضا أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2022.

  • AdaptiveSharpen.fx: يضمن صورة عامة أكثر وضوحًا وأقل وضوحًا.
  • هل يجب عليك تفعيل هذا التأثير؟ نعم.
  • HDR.fx: يوفر صورة أكثر إشراقًا وعمقًا أكبر للون إذا كانت شاشتك تدعمها.
  • هل يجب عليك تفعيل هذا التأثير؟ نعم.
  • Technicolor2.fx: يجعل اللون أكثر إشراقًا وأقل تشبعًا ، مما يمنح اللعبة مظهرًا أكثر واقعية.
  • هل يجب عليك تفعيل هذا التأثير؟ نعم.
  • Vibrance.fx: يجمع بين بعض التأثيرات التي سبق ذكرها. تصبح الصورة أكثر إشراقًا والألوان أكثر إشراقًا.
  • هل يجب عليك تفعيل هذا التأثير؟ حسب ذوقك.
  • LumaSharpen.fx: يعمل بشكل مشابه لـ AdaptiveSharpen.fx ويزيد من حدة الصورة الكلية.
  • هل يجب عليك تفعيل هذا التأثير؟ فقط إذا كنت لا تستخدم AdaptiveSharpen.fx. نظرًا لأن كلا التظليل يعمل بشكل متماثل ، فإنهما يعترضان طريق بعضهما البعض ، ولهذا السبب يجب أن يكون واحدًا فقط نشطًا في كل مرة. فقط جرب كلاهما واحدًا تلو الآخر ثم حدد التأثير الذي تفضله بشكل أفضل.
  • Clarity.fx: يتصرف مثل AdaptiveSharpen.fx و LumaSharpen.fx
  • هل يجب عليك تفعيل هذا التأثير؟ فقط إذا قمت بإلغاء تنشيط AdaptiveSharpen.fx و LumaSharpen.fx.

ضبط إعدادات Reshade في ببجي موبايل

كنت قد فعلت الأساسيات. الآن عليك تكوين Reshade في PUBG. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية. إذا لم تقم بتحديد بعض التأثيرات، يمكنك بالطبع تخطي خطوات التكوين الخاصة بها.

  • ابدأ اللعبة واضغط على Shift + F2 لفتح Reshade يدويًا.
  • انقر فوق رمز علامة الجمع وقم بإنشاء ملف تعريف جديد.
  • إذا كنت تريد تعيين التأثيرات الفردية لمفتاح معين، فيمكنك إجراء هذا الإعداد ضمن "مفتاح التبديل". بهذه الطريقة يمكنك التبديل بين مختلف أنواع التظليل بسرعة البرق. ثم حان وقت الشروع في العمل.
  • يعيّن القيمة ضمن Technicolor2.fx بجوار Strength إلى 0.500.
  • يعيّن القيمة ضمن HDR.fx بجوار Power إلى 1،020.
  • إذا كنت تريد، يمكنك تثبيت عناصر تحكم أخرى. عند الانتهاء ، انقر فوق علامة التبويب "الإعدادات" وحدد "وضع الأداء" ضمن "وضع الاستخدام". بمجرد أن ترغب في تغيير شيء ما مرة أخرى، يجب عليك تحديد "وضع التكوين" مرة أخرى.
  • هذا هو. انقر فوق "إعادة تحميل" لتطبيق الإعدادات والانغماس في ساحة المعركة.

 كيفية تحسين الرسومات الخاصة بك والتعرف على الأعداء في PUBG

بالإضافة إلى صورة شاملة أفضل، فإن استخدام Reshade له أيضًا استخدام عملي للغاية: من خلال الإعدادات الصحيحة، يمكنك شحذ مظهر اللعبة الباهت بمهارة ومن ثم التعرف على أعدائك في وقت مبكر. إذا قمت بإجراء الإعدادات المذكورة أعلاه، فأنت بالفعل مجهز جيدًا.

ومع ذلك، يمكنك أيضًا تشغيل بعض البراغي في إعدادات الرسومات العادية. النقطة الأكثر أهمية والأكثر تطلبًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك: من الناحية المثالية، قم بتعيين الرؤية على Ultra. وغني عن القول أن هذا يعني أنك أفضل بكثير من الأعداء البعيدين مع نطاق رؤية متوسط. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ضبط كثافة الغطاء النباتي على منخفضة جدًا. تساهم أوراق الشجر وغيرها من الخضر كثيرًا في الغلاف الجوي، ولكنها أيضًا تشتت الانتباه عن طريقة اللعب الفعلية ويمكن أن تحجب رؤيتك جزئيًا (على الأقل كان هذا هو الحال في الماضي - الآن يجب ألا يكون لإعداد الجودة أي تأثير على الكثافة من الغطاء النباتي). يجب أيضًا ضبط الظلال على متوسطة أو منخفضة، اعتمادًا على ما لا يزال بإمكانك توقعه من عينيك. أخيرا، فمن المستحسن، اقراء أيضا طريقة ارسال هدايا في ببجي ارسال الشدات وملابس.

كيفية إلغاء تثبيت Reshade في ببجي موبايل

إذا كنت تريد إزالة البرنامج من محرك الأقراص الثابتة مرة أخرى، فسيتم ذلك بسرعة. للقيام بذلك، افتح مكتبة Steam الخاصة بك، وانقر بزر الماوس الأيمن على PUBG وحدد الخصائص. هناك تقوم أولاً بالنقر فوق علامة التبويب "البيانات المحلية"، ثم تحديد "TslGame" ، ثم "الثنائيات" وأخيراً "Win64". في هذا المجلد يمكنك الآن حذف كل شيء باستثناء الإدخالات "TslGame" و "TslGame_BE" و "BattleEye".





ما هو Reshade في ببجي موبايل وكيفية استخدامه
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق