كيفية استخدام سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.3

كيفية استخدام سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.3
كيفية استخدام سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.3

نصائح للحصول على عشاء الدجاج في ببجي موبايل التحديث الجديد، مع تطور اللعبة باستمرار، قد يكون من السهل فقدان المسار. إذا كنت تتطلع إلى معرفة وقت الإصدار 2.3 من PUBG Mobile وملاحظات التصحيح، فإليك ما نعرفه، إنه موجود الآن في العالم ولكن قد ترغب في رؤية ملاحظات التصحيح لمعرفة ما يحدث.

إذا كنت تريد أن تعرف عن PUBG Mobile Update 2.3 ، فلدينا ما تريده.

تم إطلاق PUBG Mobile 2.3 قبل خمسة أيام مع العديد من الميزات الجديدة. هناك أيضًا بعض النصائح والحيل الجديدة لبندقية القنص Lynx AMR الجديدة بالإضافة إلى وضع لعبة Ancient Arise الجديد، اقراء ايضا طريقة لعب الوضع الجديد Ancient Secret Arise في ببجي موبايل.

اهم الميزات في تحديث PUBG Mobile 2.3

هناك ثلاثة أشياء رئيسية حدثت في تحديث PUBG Mobile 2.3، وهي وجود سمة جديدة والتعاون مع Blackpink وميزة دردشة محدثة، بالإضافة إلى ذلك، هناك سلاح جديد سيكون موجودًا في تحديث PUBG Mobile 2.3 هذا، وهو Lynx AMR الذي يمكن الحصول عليه من القطرات الجوية.

سيتم تنفيذ هذا التحديث على مراحل وسيقدم العديد من الأشياء الجديدة المثيرة للاهتمام، هناك ثلاثة أشياء رئيسية حدثت في تحديث PUBG Mobile 2.3 ، وهي وجود سمة جديدة والتعاون مع Blackpink وميزة دردشة محدثة، موضوع اللعبة الجديد الذي سيكون موجودًا في PUBG Mobile 2.3 هو Ancient Secret: Arise، اقراء أيضا طريقة الحصول على عملات السلفر(الفضة) في ببجي مجآنا.

سيتمكن اللاعبون اللاحقون من الشعور بإحساس البحث عن الكنوز المصرية القديمة التي ستكون موجودة على خرائط Erangel و Miramar و Livik، بالإضافة إلى ذلك، هناك أسلحة جديدة ستكون موجودة في تحديث PUBG Mobile 2.3 هذا.

ما هو سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.3؟

هذا السلاح الجديد عبارة عن بندقية قنص من طراز AMR والتي من المرجح أن تكون من طراز Lynx AMR، بطبيعة الحال، فإن وجود Lynx AMR سيغير نمط اللعبة، لأن سلاح قناص AMR هذا لديه قدرات رهيبة، لأنه قناص شبه آلي مضاد للمواد ويمكن أن يلحق أضرارًا كبيرة بالدروع، حتى Lynx AMR هذا يمكنه تدمير مركبة بسهولة في 2/3 طلقة، لا يمكن الحصول على Lynx AMR هذا إلا من خلال قطرة هواء بسعة ذخيرة من 5 إلى 10، اقراء أيضا تفعيل خاصية اللمس الثلاثي في اعدادات ببجي موبايل.

نصائح التحديث الجديد في PUBG Mobile 2.3 للوصول إلى عشاء الدجاج

Lynx AMR هو السلاح الوحيد في PUBG Mobile الذي يمكنه قتل اللاعبين داخل الشاحنة المدرعة BRDM. لا يمكن أن تتسبب جميع الأسلحة التي تم تقديمها في PUBG Mobile قبل Lynx في أي ضرر للأعداء الجالسين في BRDM حتى يتمكنوا من إطلاق النار حتى تنفجر هذه الشاحنة.

علاوة على ذلك، إذا كان العدو يختبئ خلف BRDM أو مركبتين متتاليتين، فلا يزال بإمكان رصاصات Lynx AMR اختراقها لقتله. على الرغم من أن هذا SR يفقد نصف الضرر، إلا أنه لا يزال أقوى وأخطر سلاح في PUBG Mobile الآن. لم تعد السيارة غطاءً آمنًا للاعبين في هذه اللعبة.

#2. Anti-Lynx Tip

Lynx AMR هو أخطر سلاح في PUBG Mobile الآن. لكن لا يزال بإمكانك البقاء على قيد الحياة منه عند الاختباء خلف الحائط. على الرغم من أن رصاصة هذا السلاح لها اختراق مجنون، إلا أنها لا تستطيع اختراق الجدار. إلى جانب ذلك، لا يمكن أن تخترق الرصاصة من هذا المسدس جسم اللاعب لتصيب لاعبًا آخر. يساعد على ضمان توازن اللعبة، اقراء ايضا أهم كود حساسية ببجي الذي يبحث عنه كل لاعب في ببجي.

#3. New Marking Feature

يحتوي PUBG Mobile 2.3 على ميزة جديدة مفيدة لوضع العلامات تتيح للاعبين تحديد عمليات الغنائم لزملائهم في الفريق بسرعة. بدلاً من استخدام زر الدردشة السريعة، ما عليك سوى الاحتفاظ بعنصر الغنيمة لتحديد موقعه لزملائك في الفريق.

#4. Life In Ancient Arise

في وضع لعبة Ancient Secret Arise ، يتمتع كل لاعب بحياة إضافية واحدة بعد قتله على يد الأعداء أو الحوادث أو الانفجارات أو أسباب أخرى باستثناء مقتل الفرعون. عندما تذهب لمحاربة الوصي السري القديم، يزداد عدد الاستدعاءات إلى اثنين. لكن الحياة الإضافية تضاف فقط عندما تقاتل فرعون.

#5. Kill Pharaoh To Get ARM

يعد Lynx ARM أندر سلاح في PUBG Mobile الآن. لا يمكنك حتى الحصول عليها من صندوق الإنزال الجوي بغض النظر عن عدد مسدسات التوهج التي تستخدمها. يتعين على لاعبي PUBG Mobile قتل رئيس الفرعون الخطير للحصول على بندقية القنص المميتة هذه. بعد هذا الحدث، قد تحصل عليه من الإنزال الجوي، اقراء ايضا تحميل هكر ببجي موبايل من دون باند أحدث اصدار.

#6. Tips To Emperor Temple

عندما يطير المعبد القديم إلى السماء، يمكنك استخدام عربات التي تجرها الدواب للصعود إلى القاعدة المتبقية من المعبد. إنه مرتفع جدًا بحيث لا يمكن لشخصيتك أن تتسلقها بدون هذه السيارة. عندما تصل عجلتان أماميتان للعربة إلى القاعدة، اخرج من السيارة للوقوف على القاعدة لتخيم بعض noobs.

إلى جانب ذلك، يمكنك التخييم حول بعض بوابات معبد الإمبراطور لقتل بعض الأعداء، حتى عندما تكون البوابة نشطة. إذا كنت بحاجة إلى استخدام البوابة للوصول إلى المعبد، فتأكد من عدم وجود عربة حولك وإلا فقد تتعرض للطرق والقتل.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.