طريقة الحصول على عملات السلفر(الفضة) في ببجي مجانا

كيفية الحصول على عملات فضية مجانية في PUBG Mobile
طريقة الحصول على عملات السلفر(الفضة) في ببجي مجآنا

أفضل الطرق للحصول على أجزاء فضية مجانية في Pubg Mobile

تشتهر PUBG Mobile بمجموعة واسعة من العملات داخل اللعبة. هناك الكثير من العملات داخل اللعبة، بحيث يخلط اللاعبون أحيانًا بين أحدهما والآخر، تحتوي اللعبة على عملة مجانية خاصة يمكن للاعبين من خلالها شراء عناصر مختلفة داخل اللعبة. تسمى العملة "الأجزاء الفضية" وتستخدم لشراء ملابس دائمة وجلود أسلحة من قسم الاسترداد باللعبة.

يمكن للاعبين أيضًا استخدام هذه العملة لشراء كوبونات القصاصات المميزة والكلاسيكية. في هذه المقالة، ناقشنا كيفية الحصول على أجزاء فضية مجانية في PUBG Mobile، اقراء أيضا تفعيل خاصية اللمس الثلاثي في اعدادات ببجي موبايل.

احصل على شظايا فضية مجانية في PUBG Mobile

PUBG Mobile Silver fragments Generator: إذا لعبت PUBG Mobile فأنت تعلم مدى فائدة قطعة الفضة. في PUBG 

Mobile، يمكنك الحصول على العديد من الملابس، وجلود المسدسات، وسكنات المظلات، وجلود جراند، وجلود الخوذة، وجلود حقيبة الظهر، وما إلى ذلك مجانًا. يمكنك أيضًا الحصول على القصاصات (الصناديق الكلاسيكية والصناديق المتميزة) بقطعة فضية. إذا كان لديك شظايا فضية، فستحصل على العديد من السكنات والصناديق.

مع توقع الحصول علfى صندوق مجاني، يجمع جميع لاعبي BGMI أوشحة الكوبون. بالنسبة للحالات النموذجية، يتعين على اللاعبين استخدام أغطية قسيمة Classic Crate للحصول على صندوق كلاسيكي، وللحصول على صندوق Premium ، يمكنك الحصول على أغطية قسيمة مميزة، وللتوريد، يقوم الصندوق بتزويد أغطية الكوبونات الخاصة بالصناديق. لكل صندوق، يجب أن يجمع لاعبو الكوبون في مكان ما حوالي 10 أغطية قسائم. نظرًا لأن 10 مناديل الصناديق الكلاسيكية = صندوق واحد مثالي، و10 أوشحة للصناديق الممتازة = صندوق واحد ممتاز، و10 مناديل صندوق الإمداد = صندوق إمداد واحد، اقراء ايضا أفضل طريقة للحصول على زي أمير الصحراء في ببجي موبايل.

كيف تحصل على العملة الفضية (عملة الملابس) في ببجي

تعتبر الأزياء والملابس والسكنات من أكثر الأشياء المحبوبة لدى لاعب PUBG Mobile، وللحصول على كل هذه الأشياء تلعب الأجزاء الفضية دورًا رئيسيًا للغاية، حيث يمكنك كسب الصناديق منها، فليس من السهل جدًا ربح القطع الفضية، ويبحث الناس عن طرق لكسب المزيد من القطع الفضية، لذا في هذه المقالة سوف نخبرك كيف يمكنك الحصول على المزيد من القطع الفضية المجانية في PUBG Mobile، لذا ها نحن ذا.

1. احصل على شظايا فضية مع BP: 

يرمز BP إلى "نقاط المعركة" ويمكنك شراء كمية من القطع الفضية كل يوم باستخدام نقاط المعركة الخاصة بك، وهو مقياس جيد جدًا حيث يمكنك شراء شظايا فضية يوميًا ومن ذلك يمكنك شراء قصاصات قسائم متنوعة للصناديق، و من خلال الصناديق يمكنك ربح أشكال مختلفة من الجلد والأزياء وما إلى ذلك. يمكنك الحصول على نقاط المعركة بسهولة من خلال لعب المباريات وتكافئك اللعبة على قدر من قوة المعركة. لذلك لا داعي للقلق بشأن كسب BP، اقراء أيضا كيفية استخدام وضع OTS في ببجي موبايل مثل المحترفين.

2. احصل على شظايا فضية من خلال المهمة: 

يمكن للاعبين أيضًا ربح شظايا فضية من خلال إكمال مهمة مختلفة، حيث تقدم اللعبة مهمة مختلفة ولكل مهمة تحصل على مكافأة، إنها بعض الوقت خردة القسيمة، وبعض الوقت شظايا فضية وبعض الوقت أشياء أخرى أيضًا، لذلك فهي أيضًا جيدة جدًا بطريقة لا تحتاج إلى إنفاق أي نوع من المال لكسب شظايا الفضة. وستحصل على شظايا فضية بمجرد إكمال المهام.


3. احصل على شظايا فضية عن طريق زيادة مستوى معرف اللعبة: 

كلما زادت مستوى معرفك، تتقدم وتمنحك اللعبة مكافأة مقابل تقدمك، في بعض الأحيان تكون قصاصات قسيمة وBP وشظايا فضية أيضًا، فإن زيادة مستواك في المراحل السابقة أمر سهل ولكن بمجرد رفع مستوى نفسك فوق 40 أو 50 يصبح الأمر صعبًا حيث تزداد نقاط المستوى كثيرًا مما يصعب على اللاعب مسحه، ولكن إذا تمكن اللاعب من الاستمرار في رفع مستوى هويته، فسيتم مكافأته بشكل مناسب، اقراء أيضا أفضل طريقة لكشف الاعداء بسرعة في ببجي موبايل التحديث الجديد.

4. احصل على شظايا فضية من خلال إكمال المهام والأحداث: 

في ببجي موبايل في معظم الأوقات، هناك حدث، ويحتوي كل حدث على مكافآت متنوعة بما في ذلك الجلود والأزياء والشظايا الفضية وما إلى ذلك. سيمنحك إكمال مهمة هذا الحدث أيضًا شظايا فضية، كما أن المهام سهلة للغاية بحيث يمكن لكل شخص أكملها، قد تكون بعض المهمة مثل جمع حزمة حقيبة من المستوى 3 وأكثر تشابهًا مع هذا، لذا فهي أيضًا مقياس جيد جدًا لكسب الأجزاء الفضية.

5. احصل على شظايا فضية من خلال Royal Pass: 

في كل شهرين، يبدأ موسم جديد، والذي يجلب بطاقة ملكية جديدة وتذكرة ملكية جديدة تجلب مهمة جديدة ومكافآت جديدة يتم فصل هذه المكافآت لمستخدمي النخبة الملكية ومستخدم Royal pass المجاني، ويحتوي اللاعبون الذين لديهم بطاقة ملكية النخبة على ميزة طفيفة حيث يحصلون على مكافآت مستخدم مجاني ونخبة بينما تقدم اللعبة لمستخدمي التمريرات الملكية المجانية مجموعة أزياء ومظلة وبعض المكافآت الأخرى مثل الأجزاء الفضية والقصاصات وما إلى ذلك، لذا فهي أيضًا طريقة جيدة جدًا للكسب المزيد من شظايا الفضة، اقراء أيضا أغلى و أندر سكنات في لعبة ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close