-->

اين يمكنك العثور على سلاح ببجي الجديد في التحديث الأخير

تم بالفعل نزع سلاح بندقية القنص الجديدة Lynx AMR وإضافتها إلى صندوق إمداد ببجي موبايل 3.0. إن تخصص مسدس Lynx AMR الجديد على ببجي موبايل 3.0 هو أن قوة التلف هي جهد عالي، وسرعة Lynx AMR هي تعزيز في تحديث ببجي موبايل 3.0. تعد بندقية قنص ببجي موبايل 3.0 الجديدة Lynx AMR أكثر فاعلية من بنادق ببجي موبايل الموجودة بالفعل.

اين يمكنك العثور على سلاح ببجي الجديد في التحديث الأخير
طريقة العثور على سلاح ببجي الجديد في التحديث الأخير

كيفية العثور على بندقية قنص Lynx AMR في ببجي موبايل

 في لعبة ببجي موبايل يُعرف Lynx AMR أيضًا باسم Lynx Anti-Material Rifle. هذا السلاح المجنون الجديد هو السلاح الوحيد الذي يطلق النار عبر الشاحنة المدرعة وجميع المركبات. تحقق من كيفية العثور عليها واستخدامها بشكل فعال.

موقع مسدس AMR الجديد: نظرًا لأن تحديث ببجي موبايل 3.0 كان مباشرًا في شهر يوليو، فقد تم الكشف عن العديد من السكنات والأسلحة والبنادق الجديدة في ببجي موبايل 3.0، ولم يكن موقع Lynx AMR Gun الجديد معروفًا حتى الآن للعديد من مستخدمي ببجي موبايل. تابع موقع AMR Gun الجديد - كيفية العثور على بندقية قنص جديدة من Lynx AMR في مقالة BGMI / PUBG للتعرف على المزيد حول مسدس Lynx AMR الذي تم إصداره حديثًا على ببجي موبايل.

كيفية العثور على بندقية قنص جديدة من طراز Lynx AMR في PUBG

سيكون مسدس القنص الجديد Lynx AMR وحشًا مطلقًا لجميع عشاق ببجي موبايل، حيث أن Lynx AMR هو عيار 0.50، وهو الأول من نوعه من PUBG.

يتمحور تخصص مسدس Lynx AMR الجديد حول قوة تلف الجهد العالي، إلى جانب أفضل معدل إطلاق نار بين أسلحة وجلود ببجي موبايل 3.0 الأخرى. يستخدم سلاح مسدس Lynx AMR الجديد ذخيرة في شكل AWM.

كيفية استخدام بندقية Lynx AMR في ببجي موبايل 3.0؟

تعتبر البندقية المضادة للمواد الجديدة في PUBG Mobile هي أندر وأقوى مسدس الآن مع أعلى نقطة ضرر أساسية تبلغ 118 حصانًا لكل ضربة. تحقق من بعض النصائح والحيل لاستخدام هذا السلاح الجديد بشكل فعال.

# 1. تبادل لإطلاق النار من خلال المركبات:

يعد Lynx AMR أقوى سلاح في PUBG Mobile وBGMI الآن. يمكن أن تخترق رصاصاتها أكثر من خمس سيارات. ولكن كلما مرّت الرصاصة بعدد أكبر من السيارات، قل الضرر الذي تسببه للهدف. وبالتالي:
  • إذا كنت مطلق النار، فاحسب نقاط الإصابة بناءً على عدد المركبات التي يخفيها العدو.
  • إذا كان عدوك لديه Lynx AMR، فلا تختبئ خلف سيارتك. لم يعد الوضع آمنًا. لا يزال بإمكان الخصم قتلك حتى عندما ترتدي خوذة وسترة من المستوى 3.

ولكن هناك طرق أخرى للبقاء على قيد الحياة من هذا السلاح القوي. يضمن أن Lynx لا يكسر توازن اللعبة.

# 2. البقاء على قيد الحياة باستخدام Lynx AMR:

Lynx AMR مميت للغاية، لكن لا يزال بإمكان لاعبي PUBG Mobile الحماية من الرصاص. يمكنك الوقوف خلف الحائط لأن رصاصة هذا السلاح لا يمكن أن تخترق الجدران. يعمل أيضًا عندما تقف خلف الحاوية والصخور والشجرة.

لذلك، ليس الأمر خطيرًا جدًا عندما لا تكون في أرض مفتوحة. رصاصة هذه البندقية المضادة للمواد الجديدة تمر فقط عبر المركبات ومجموعات دروع اللاعبين بسهولة. يتأكد من أن اللاعبين مع Lynx لا يلعبون مثل المتسلل ويزعجون البقية في ساحة المعركة.

# 3. تفجير المركبات:

واحدة من أفضل النصائح لاستخدام Lynx AMR هي تفجير المركبات بها. يمكنك إرفاق نطاق 4x أو 6x بهذا السلاح وإطلاق النار على المركبات المتحركة. من خلال 3-4 طلقات دقيقة فقط، ستنفجر المركبة المتحركة وتقتل العدو في الداخل إذا لم يتمكن من الخروج من السيارة في الوقت المحدد.

علاوة على ذلك، يعد Lynx أكثر ملاءمة من AR لأنه يمكنك البقاء في النطاق بعد كل لقطة مثل DMRs. لكن لديها تأخير قدره 1.37 ثانية بين طلقتين. لا يهم كثيرًا عندما تعمل سيارة العدو في منطقة مفتوحة تمامًا مثل المزرعة في Erangel.

كيفية البحث عن سلاح Lynx AMR في ببجي موبايل التحديث الأخير

Lynx AMR هو أحدث سلاح للهبوط فقط في PUBG Mobile وBGMI. تحتاج إلى هزيمة الحارس السري القديم للحصول على هذه البندقية من يسقط العدو. يمكن لمشغلي PUBG Mobile أيضًا استخدام flareguns لاستدعاء أكبر عدد ممكن من الإسقاطات الجوية لزيادة فرصة الحصول على Lynx AMR.

هذا السلاح الجديد أقوى من AWM - أقوى سلاح في PUBG Mobile قبل التحديث 3.0. لذلك، فإن معدل تكاثرها أقل من ذلك. يجب أن تكون محظوظًا جدًا للحصول عليه. ولا تعطيه للعدو وإلا فقد تخسر اللعبة.


close