-->

كيفية التحكم في ارتداد AKM الجديد في ببجي موبايل 2.4

 AKM الجديد في PUBG Mobile 2.4 الأضرار والارتداد

كيفية التحكم في ارتداد AKM الجديد في ببجي موبايل 2.4
ارتداد AKM الجديد في ببجي موبايل 2.4

أفضل الطرق للتحكم في ارتداد AKM في PUBG Mobile، تم تحسين AKM، وهي واحدة من أكثر البنادق الهجومية فتكًا، في PUBG Mobile 2.4 مما يجعلها أكثر قوة وخطورة الآن. تحقق من AKM الجديد الآن، AKM هي واحدة من أقوى البنادق الهجومية في PUBG Mobile وفي اليد اليمنى، يمكنها حتى القضاء على الأعداء في غمضة عين.

في البداية، يجد معظم اللاعبين صعوبة في نقل البخاخات بالبندقية. يتطلب الأمر قدرًا مجنونًا من الممارسة لتحقيق التحكم في الارتداد أخيرًا، خاصةً مع بنادق مثل AKM وM762 وSCAR L، في هذه المقالة، سنركز على التحكم في الارتداد والإحصائيات وأفضل إعداد مرفق لـ AKM، اقراء ايضا طريقة لعب الوضع الجديد Ancient Secret Arise في ببجي موبايل.

كيف أجعل AKM أكثر فتكًا في ببجي موبايل؟

# 1. تغيير الضرر:

تظل معظم نقاط الضرر كما هي. لكن الأضرار التي لحقت بالأطراف والساقين في AKM الجديد أعلى بكثير من الضرر القديم. يتسبب في ضرر للذراعين والساقين للهدف بنسبة 50٪ أكثر من الإصدار القديم.

لذلك، يجب أن يغير لاعب AKM في PUBG Mobile 2.4 طريقة اللعب الخاصة بهم قليلاً. بدلاً من التصويب على صدر ورأس الهدف الذي يمكن حمايته بواسطة دروع من المستوى 3، يجب عليهم إطلاق النار على أذرع وأرجل الخصوم لإنزالهم بشكل أسرع مع عدد أقل من الطلقات الدقيقة، اقراء أيضا كيفية استخدام سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.4.

# 2. تغيير الارتداد:

على الرغم من زيادة الأضرار التي لحقت بـ AKM، إلا أن ارتداد هذا السلاح يظل كما هو في PUBG Mobile 2.4. لكن تم تحسين Aim Assist بشكل طفيف. لذلك، سيشعر اللاعبون أنه من الأسهل التحكم في ارتداد AKM، لكنها لا تُحدث تغييرًا كبيرًا في طريقة اللعب لأن التحسن ضئيل للغاية. لا يزال AKM سلاحًا لا يمكن التنبؤ به. في بعض الأحيان، يكون من السهل توصيل لقطة للرأس، لكن في بعض الأحيان قد تفوتك كل لقطة.

# 3. تغيير سرعة الرصاصة:

أكبر تغيير في AKM الجديد هو سرعة الرصاصة. تبلغ سرعة الرصاصة الجديدة لبندقية AKM 750 م / ث بينما تبلغ السرعة القديمة 715 م / ث. هذه السرعة النقطية الأسرع بنسبة 5٪ تُحدث تغييرًا كبيرًا في طريقة اللعب لدى حاملي AKM، وخاصة اللاعبين المحترفين الذين يمكنهم إتقان AKM، اقراء أيضا طريقة الحصول على عملات السلفر(الفضة) في ببجي مجانا.

تذهب رصاصتك بشكل أسرع وتضرب العدو أولاً إذا أطلق كلاكما النار في نفس الوقت. إنها ميزة كبيرة لمستخدمي AKM في PUBG Mobile 2.4. علاوة على ذلك، يمكنهم إطلاق المزيد من الرصاص على العدو لإلحاق المزيد من الضرر وإسقاطهم في وقت مبكر.

احصائيات وارتداد AKM في PUBG Mobile

يتمتع AKM بأعلى ضرر إصابة بين جميع البنادق الهجومية في PUBG Mobile ، مما يجعل قتل خصومك أمرًا سهلاً. ومع ذلك، هناك كمية الصيد. بينما يمكن للاعب إحداث أكبر قدر من الضرر لكل رصاصة باستخدام هذا السلاح، فإن استقرار البندقية يأخذ ضربة كبيرة حيث يكافح اللاعبون باستمرار للسيطرة على الارتداد.

بالنسبة للمعارك قصيرة المدى، من المنطقي استخدام AKM في السيارات الكاملة، ولكن من المستحسن بالتأكيد استخدامه في حريق واحد لمعارك إطلاق نار متوسطة إلى طويلة المدى. سيظل اللاعبون يعانون من الركلة الصاعدة ولكن سيكون من الأسهل التعامل معها بشكل عام. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام AKM كبندقية قنص بديلة. بمعنى آخر، استخدم مسدسًا آخر كسلاحك الأساسي في المعارك قصيرة إلى متوسطة المدى، اقراء أيضا تفعيل خاصية اللمس الثلاثي في اعدادات ببجي موبايل.

  • ضرر الاصطدام: 47.
  • النوع: بندقية هجومية.
  • المرفقات: 3.
  • وقت التحميل: 2.2 ثانية.

أفضل المرفقات:

يتمتع AKM بأبطأ معدل إطلاق نار مقارنة بجميع البنادق الهجومية الأخرى، ولهذا السبب يُنصح اللاعبون باستخدام البندقية كبندقية قنص بديلة، مما يجعل من السهل إطلاق النار على الرأس. يعمل المعوض على المعجزات لهذا السلاح لأن اللاعب سيحتاج إلى كل جزء من تقليل الارتداد عند استخدامه.

طرق اخرى للتحكم في ارتداد سلاح AKM في ببجي موبايل

طريقة السحب لأسفل: يمكن أن يكون ارتداد AKM غير مستقر للغاية. يمكن للمرء استخدام طريقة السحب لأسفل للتحكم في الارتداد الرأسي للسلاح. يمكن إتقان هذه التقنية عن طريق سحب إصبع المظهر الحر لأسفل أثناء التصوير.

نطاق الحساسية: من المهم أيضًا للاعبين التحكم في ارتداد الرش. النطاقات 4x و6x هي النطاقات الأكثر تفضيلاً في حالة الاشتباكات طويلة المدى. في حالات CQC، تعتبر النقطة الحمراء خيارًا مثاليًا. توفر النقطة الحمراء رؤية أفضل وهي مفيدة للغاية في المدى القصير، اقراء ايضا أهم كود حساسية ببجي الذي يبحث عنه كل لاعب في ببجي.

أفضل إعدادات الحساسية لمشغلي ADS: الشخص الثالث بلا نطاق: 80٪ ، الشخص الأول بلا نطاق: 80٪، نقطة حمراء، صورة ثلاثية الأبعاد، مساعدة التصويب: 60٪ ، 2x: 60٪ ، 3x: 36٪ ، 4x ACOG Scope ، VSS: 20٪ ، 6x: 18٪ ، 8x: 8٪.


close